هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

نهج الشفاء الحيوي - الطب الكوني ,, الجزء الثاني ( مصداقية الطب الطبيعي والبديل )

سيد الأحجار السبعة

عابر الزمن الثالث
المشاركات
597
مستوى التفاعل
1,056
الموقع الالكتروني
alkynilogy.blogspot.com

الطب والعلاج الحقيقي أين هو ؟ كيفَ تشفي نفسَك ...




"لقد أصبحت الشهادة الطبية الأكاديمية اليوم، نوعاً من "صكوك الغفران السُلطوية" المتحضّرة والمُحترمة !"

ولطالما رأيت جعجعة ولم أرَ طحيناً … جميع المتمسكين بقشور الأكاديمية ، التاركين لعمق العلوم. يتحدثون عن "المواد الفاعلة" في الأدوية الصيدلية ، وحتى هذا اليوم لم أرصد فعاليتها في ( علاج ) شيء ، آمل أن لا تكون المشكلة في أنهم يعيشون في واقعٍ موازي مختلف عن الواقع الذي أعيش فيه.

"طب الأعشاب" لا يعتمد فقط على "التفسير الكيميائي" ، في الحقيقة إن مثل هذا التفسير هو نوعٌ من "استعباد طب الأعشاب" نحو المؤسسات الأكاديمية ، صحيح أننا كباحثين نلجأ إلى مصادر طبية وتجارب كيميائية ضمن المختبرات لتوثيق قدرات العشبة من ناحية أكاديمية ، إلا أن ذلك ليس إلا "محاكاة لعقل الإنسان العصري" وهو من مبدأ : خاطبوا الناس على قدر عقولهم ، لأن التفسير الحقيقي لقوة العشبة هو "علم التوقيعات" وهو علمٌ تجريبي تماماً ، لكنه لا يعزو مسائله إلى علل من السطح المادي.

ولقد كان لي شرف أن تكون يدي أول من أدخلت مفهوم هذا العلم إلى الوطن العربي ، بسطته كثيراً بالطبع ، لكنه آتى ثماره نوعاً ما.

تتفرع من هذه القاعدة العلمية، أربع مدارس رئيسية :
  • الطب العشبي التجانسي ( الغرب ) : قائم على التآثر المطهر للجوهر السماوي لعشة أو مادة ما بالنسبة إلى مرض ما ، عبر قراءة وتحليل جوهر العشبة وجوهر المرض من حيث النماذج الكونية التي يدعمانها كليهما ، فتجانس العشبة الموجب مع المرض السالب ضمن نفس النموذج الكوني يجعل كلاهما يلغي تأثير الآخر والمحصلة هي الشفاء ضمن متعلقات ذلك النموذج ( وسيرد الشرح في البحث التالي ).​
  • الطب العشبي العنصري ( الصين ) : عوضاً عن البحث عن النموذج الخاص لمرض معين وعشبة معينة ، يتم تصحيح الطاقات الميتافيزيائية العنصرية الخمسة التي توجه فيزيولوجيا الجسم ومزاج النفس ، سيكون وقعه أضعف لأنه سيحتاج وقتاً أطول للاستجابة.​
  • الطب العشبي التمازجي ( الهند ) : نفس المبدأ ولكن مع العناصر كوحدات قطبية حيث يشكل كل عنصرين وحدة كاملة.​
  • طب أزهار باخ : معتمداً الحدس والوجدان والإلهام السماوي ، استطاع باخ الوصول لتركيبات عطرية وسوائل طبية من أزهار حديقته السبعة والثلاثين نوعاً.​
بلمحة بسيطة على التجارب المُعاصرة القليلة التي ( سُمح ) بإجراءها على هذه الأنماط ، يمكنك التحقق من المكونات الفاعلة أين هي بالضبط وما هي طبيعتها.

المشكلتان الرئيسيتان في علم الفارماكولوجي :

غاية الطب الوضعي تختلف عن غاية الطب الأصلي :

  • المكونات الفاعلة هي فعلاً فاعلة ، ولكنها صُممت خصيصاً لتطبيب ( وليس علاج ) أعراض محددة دون غيرها ( وليس للجذور الحقيقية للمرض ) التطبيب يختلف عن العلاج ، الذي يختلف عن الشفاء فالشفاء زوال العِلّة ، والعلاج زوال المشاكل حتى ولو لم تزل العلة ، أما التطبيب وفق المصطلحات التي يستخدمها الأطباء ، فيعني باختصار "إيجاد طريقة مثبتة تجريبياً وإحصائياً ل(التعامل) مع المريض و(إدارة) أعراض مرضه الخارجية ، بأفضل شكلٍ ممكن يسمح به دستور الطب الحديث" ، حتى وإن لم تزل العلة ، حتى وإن لم يحدث الشفاء ... يكفي أن يُمكن التعامل مع المريض بطريقة تعترفُ بمرضه ... هذه هي الحقيقة.​
آليات ولواحق تطبيق نوعٍ من الطب تختلف عنها في نوعٍ آخر :
  • المكونات الفاعلة هي فعلاً فاعلة ولكن ، وبسبب عزلها عن نظامها الأساسي ( غير القابل للاختزال ) فسوف تُسبب الكثير من الأضرار والتأثيرات غير المرغوبة ، هذه الأمور لم تعُد سراً أو حكراً على علماء الصيدلة والدواء والعقاقيرية.​
المشكلات الفرعية :
  • هي تضارب المصالح التجارية الذي يؤدي لمزيد من التضليل في البحث العلمي ضمن ميدان البحوث والدراسات.​
وجود بعض النصابين هنا وهناك في مجال العلاج العشبي ، ظاهرة تختص بها "الأُمة العربية والبلدان النامية" دون غيرها ، لأنها ببساطة قررت أن "تكون تابعة للمؤسسات العلمية الرسمية تبعية تقديم النقل على العقل" أكثر حتى من الغرب نفسه ولذلك لا يُقبل بترخيص دراسة ومزاولة هذه المهنة تحت أي مسمى ، بينما يتم القبول بتلك الممارسات المهنية في بريطانيا وأمريكا وأوربا على نطاق واسع - فقط الماديون المتطرفون هم من يحاربها ويدعي أنها علوم زائفة – ، فقط، تبصر حضرتك في هذه الأمور[1][2]، يعني حتى لو كُنتَ مرخصاً في أمريكا أو بريطانيا ، لن يُعترف عليك في الوطن العربي ، ومن ((مفارقات الزمان)) أنك إذا حصلت على شهادة ما في التنمية البشرية ، حتى ولو لم يَكن معترفاً بها في بريطانيا ، ستسطيع تحت غطائها أن تزاول مهنتك في الطب التكميلي ، في الوطن العربي وأنت لديك شهادة معترف فيها من هناك بمجالك ، أترك لك التعليق أيها القارئ الشجاع.

1691866673483.png


.​
مصادر :

[1] Guides: Complementary and Alternative Medicine Research Guide: Introduction

[2] Current Issues Regarding Complementary and Alternative Medicine (CAM) in the United States: Part 1: The Widespread Use of CAM and the Need for Better-Informed Health Care Professionals to Provide Patient Counseling
 

المقاومة الرسمية للطب الكوني :


في مجال "الطب التكميلي" بشكل عام ، و"الماكروبيوتك" بشكل خاص ، يعاني العرب خاصة والعالم عامة من أزمة في البحث والمراجعة العلمية ، وذلك يعود لأربعة أسباب رئيسية كما سأعرضها عليك :
  • "الرقابة العلمية" على عمليات البحث ضمن جوجول وحواشيه ومثلاته : والتي تخضع لسياسات تسويقية صارمة فمثلاً ، يكفي أن تدفع مبلغاً معيناً من المال ( لبعض الجهات ) لكي يتم نشرُ نظريتك على نطاق واسع ضمن نتائج البحث. هذه أصبحت بداهة لا تحتاج لإثباتات كثيرة ، على سبيل المثال : جرب أن تكتب "أضرار السيروكسات"[1] أو أضرار البروزاك ، وسترى أنك لن تحصل على أي معلومة مجدية عن تلك الأضرار ، كل ما ستراه هو مجرد ما يكتب على النشرة المرفقة للدواء ، وكأنك كتبت "معلومات عن السيروكسات ، أو "استخدامات وفوائد السيروكسات" ، وستحتاج إلى صرف وقت طويل جداً لكي تصل إلى مفهوم طبي ( لا يعرفه أغلب الأطباء العرب خصوصاً ) يسمى "متلازمة السيروتونين Serotonin Syndrome"[2][3][4] وارتباطها الشديد بهذا الدواء. وكما ترى فهذا "ليس لأنها خرافات" بل لأنها غير مدعومة من محرك البحث وهو يقوم بفلترتها بشكل منطقي تمت برمجته عليه سابقاً. بعض الأطباء المغفلين ، يسعون لتكذيب الطب التكميلي من خلال أول بحث يصادفونه على الانترنت ، بينما نحن يمكن أن تستمر عملية "جمع المصادر" لدينا لعدة أيام ، ففي دراسة المقارنة التي أجريتها بين الكيتو دايت والماكروبيوتك ، كان علي أن أدرك كل التفاصيل الخفية عن استقلاب الدهون ، وبالتالي عن أشياء مثل "الكولسترول" ، وفقط مفهوم الكولسترول وحده ( والذي سيفاجأ بمعرفته على حقيقته العلمية أي طبيب أو صيدلاني - لأنه ببساطة لا يشبه شيئاً مما تمت دراسته في كلياتهم ) استغرق مني أسبوعاً كاملاً من العمل الشاق والإزعاج بسبب التضليل في نتائج البحث ( بالطبع قمت بنشر البحث على نطاق ضيق وليس لي غايات تجارية من وراءه ).
  1. عدم القدرة على إنشاء تجاربك الخاصة : بصفتك طبيباً تكميلياً، ونظراً لغياب الدعم المالي ، وحتى وإن توفر فسيغيب الدعم الرسمي ، بحجة عدم إمكانية إجراء تجارب على هكذا أنظمة علاجية دون تحييد العامل النفسي ( تأثير الإيحاء - باعتبار العلاجات الطبية الكميائية محيدة عنه ) وبحجة عدم جدية الادعاءات البدلية ( لأنها بطبيعة الحال تخرج عن نطاق المنطق المادي وتعزو العلل في الصحة والمرض لأسباب أكثر تجريداً - وإلا فما المعنى من كونها بديلة ؟ ).
  2. "التضليل الإعلامي الممنهج" : والمتعارض مع مراجعنا الخاصة ومع ملاحظاتنا المتراكمة عبر الأجيال ، مثل هذا النموذج السيء[5] الذي من الواضح أنه لم يكلف نفسه عناء أدنى اطلاع على حالات الشفاء من السرطان باستخدام الماكروبيوتك والتي تم ذكر العديد والعديد منها في مئات الكتب من قبل طرفنا ، وكذلك لا يعلم أي شيء عن نظام أوشاوا[6] الذي بني في الأساس على التفسير الخيميائي لعنصري الصوديوم والبوتاسيم ، ومن ثم تم تعميم النتائج على "مختلف الأغذية" بل مختلف مظاهر الحياة ( يمثل الصوديوم قمة الانكماش والتركيز والنشاط مرتفع التواتر عضوياً وبيولوجياً ، ويمثل البوتاسيوم قمة الاتساع والانتشار والنشاط منخفض التواتر ( واسع الطيف ). المبادئ العامة لفلسفة الماكروبيوتك راسخة تماماً بالصيغة التجريبية ، من ذا الذي يطلع على توصيفات الين واليانغ ويُنكر انطباقها تماماً على ما نصفه على أنه ين أو يانغ ؟ فقط من لم يكلف نفسه عناء البحث ، واتبع منهج "طب ولا عك" هو من يمكن أن تسول له نفسه أمراً كذاك.
  3. التعامل اللاأخلاقي مع الآخر : لا تتوقع أن يتم فتح المجال لك لتناقش بهدوء وتحاور الجهات الرسمية ، وعوضاً عن ذلك ، إن أول ما تلجأ له تلك الجهات هو التعرض المباشر لشخصك بالتجريح والطعن في أخلاقك ومصداقيتك العلمية وقدرتك على الإثبات، وستتعرض لمحاولات الاستفزاز المستمر والسعي الدؤوب لإغضابك وإظهارك بمظهر المتعصب ( بعد أن يحرقوا أعصابك جيداً )، وذلك مطبق في الوطن العربي أكثر من أي مكان آخر على وجه الأرض.

    _______
    مصادر التوثيق :
    [1] أضرار السيروكسات - Google Search

    [2] Mental Turmoil: Depression Treatment Drives Users to Murder, Suicide

    [3] SSRI Antidepressant Medications: Adverse Effects and Tolerability

    [4] Serotonin Syndrome With Paroxetine Overdose: A Case Report

    [5] Can a Macrobiotic Diet Cure Cancer?

    [6] George Ohsawa, Macrobiotics, and Soyfoods Part 1







 
جزاك الله الف خير . نريد كل الاجزاء ، نريد الجز الذي يذكر طريقه العلاج
 
جزاك الله الف خير . نريد كل الاجزاء ، نريد الجز الذي يذكر طريقه العلاج
للأسف ... لا أحس بحرارة لديكم للتعلم في هذا الموقع ...
أخشى أن السيد علاء الحلبي توجه نحو المكان غير الصحيح
 
بل العكس يا اخي

لا ... ليس بالعكس
راقب جيداً ...
تحول سايكوجين بعد عودته فجأة من موقع كان ينشر جزء من العلم الحقيقي المحرم ، الذي لا تنشره الأكاديميات ولا تعرف عنه شيئاً ...
إلى منبر للدعوة إلى المادية ورقمنة الروح وتضييع الحقيقة :

هذه المواضيع التي ينشرها حالياً سايكوجين :

_ الاستهزاء من حقيقة المؤامرة
_ ( نقد العلوم الروحية ) هو الموضوع الأساسي
_ الاستهزاء بالبحث عن الحقيقة المطلقة ، تلك الحقيقة التي لا علاقة لها بعالم المادة
_ حث القارئ على التشبث بواقعه المادي على هيئته الظاهرة حثاً مستمراً مبنياً على عوامل نفسية غير علمية ولا منهجية ، منع أي محاولة لفهم حقيقة المادة وحقيقة وجودها ومستوى ارتباطها بالعالم والذات.
_ الروح لا توجد إلا مع المادة ، العالم لا يمكن أن يكون غير مادي تفترق فيه الحقيقة عن الذات ، هكذا دون أن تعرف لماذا يجب أن تصدق ...
_ الروح رقمية بطبيعتها والوعي وهم من إنتاج الدماغ ، الروح مجرد ذبذبة برمجية لا تختلف عن المادة إلا بدرجة الكثافة ( لا أدري هل برأيك هذا فعلاً توحيد بين الروح والمادة ؟ أم تأصيل للوجو المادي وإنكار للجوهر الروحي )
_ الاستهزاء بالمعرفة التي لا توفرها الأكاديميات ولا تخضع للمعمل ، ولا تعطي منافع مادية ، ولإن كانت هذه المعرفة هي الحقيقة التي لا يطالها الواقع الموضوعي المفارق للحقائق وللجوهر.
_ نشر طريقة وتفكير فلسفة التجريبية والوضعية المنطقية ، ولتعلم إذن ، أن دعوة الروح قبل كل شيء ، تقديم للروحانية والقيم على الواقع المادي ووجوده ، وليس محاولة بائسة لجعل الواقع المادي أكثر إراحة وعدالة ، الدعوة إلى الروح ... دعوة إلى الحقيقة ، لا إلى التكيف مع الواقع ، وهي دعوة إلى تحرير الإدراك لا إلى قيادته بافتراضات تعسفية
_ تغيير دلالة العلوم الباطنية لتكون مجرد منهج لإجراءات استحثاث القوى الغير مادية ، التي يكون الهدف النهائي منها تحقيق مزيد من المنفعة للواقع المادي والجنس البشري ..... نفس عقلية السي آي إيه.

بالضبط ما الفرق بين منهج سايكوجين الحالي وبين منهج الماسونية ...

أصبحت الأمور واضحة الآن لي وكأنني صحوت من حلم سخيف جداً .....
 
التعديل الأخير:
لا ... ليس بالعكس
راقب جيداً ...
تحول سايكوجين بعد عودته فجأة من موقع كان ينشر جزء من العلم الحقيقي المحرم ، الذي لا تنشره الأكاديميات ولا تعرف عنه شيئاً ...
إلى منبر للدعوة إلى المادية ورقمنة الروح وتضييع الحقيقة :

هذه المواضيع التي ينشرها حالياً سايكوجين :

_ الاستهزاء من حقيقة المؤامرة
_ ( نقد العلوم الروحية ) هو الموضوع الأساسي
_ الاستهزاء بالبحث عن الحقيقة المطلقة ، تلك الحقيقة التي لا علاقة لها بعالم المادة
_ حث القارئ على التشبث بواقعه المادي على هيئته الظاهرة حثاً مستمراً مبنياً على عوامل نفسية غير علمية ولا منهجية ، منع أي محاولة لفهم حقيقة المادة وحقيقة وجودها ومستوى ارتباطها بالعالم والذات.
_ الروح لا توجد إلا مع المادة ، العالم لا يمكن أن يكون غير مادي تفترق فيه الحقيقة عن الذات ، هكذا دون أن تعرف لماذا يجب أن تصدق ...
_ الروح رقمية بطبيعتها والوعي وهم من إنتاج الدماغ ، الروح مجرد ذبذبة برمجية لا تختلف عن المادة إلا بدرجة الكثافة ( لا أدري هل برأيك هذا فعلاً توحيد بين الروح والمادة ؟ أم تأصيل للوجو المادي وإنكار للجوهر الروحي )
_ الاستهزاء بالمعرفة التي لا توفرها الأكاديميات ولا تخضع للمعمل ، ولا تعطي منافع مادية ، ولإن كانت هذه المعرفة هي الحقيقة التي لا يطالها الواقع الموضوعي المفارق للحقائق وللجوهر.
_ نشر طريقة وتفكير فلسفة التجريبية والوضعية المنطقية ، ولتعلم إذن ، أن دعوة الروح قبل كل شيء ، تقديم للروحانية والقيم على الواقع المادي ووجوده ، وليس محاولة بائسة لجعل الواقع المادي أكثر إراحة وعدالة ، الدعوة إلى الروح ... دعوة إلى الحقيقة ، لا إلى التكيف مع الواقع ، وهي دعوة إلى تحرير الإدراك لا إلى قيادته بافتراضات تعسفية
_ تغيير دلالة العلوم الباطنية لتكون مجرد منهج لإجراءات استحثاث القوى الغير مادية ، التي يكون الهدف النهائي منها تحقيق مزيد من المنفعة للواقع المادي والجنس البشري ..... نفس عقلية السي آي إيه.

بالضبط ما الفرق بين منهج سايكوجين الحالي وبين منهج الماسونية ...

أصبحت الأمور واضحة الآن لي وكأنني صحوت من حلم سخيف جداً .....
اتفق معك . ربما ايادي الماسونيه وصلت لسايكوجن وتحاول طمس الحقائق والمعرفه المحرمه ، وذالك بقيام الدق على الوتر بمعلومات ومواضيع تتناول جُز من الحقيقه ومن ثم يقودك نهاية الموضوع للتضليل او مايهدفو ان يصلو بك اليه. وتاره اخرى بالاستهزاء بالحقيقه . وتضليل من لايعرف او من يعرف قليلآ او من قد يدخل جديد للموقع . بالنسبه لي انا ادركت كثير من الحقائق في موقع سايكوجن التي لم ادركها خلال ٥سنوات في شبكات الانترنت
 
اتفق معك . ربما ايادي الماسونيه وصلت لسايكوجن وتحاول طمس الحقائق والمعرفه المحرمه ، وذالك بقيام الدق على الوتر بمعلومات ومواضيع تتناول جُز من الحقيقه ومن ثم يقودك نهاية الموضوع للتضليل او مايهدفو ان يصلو بك اليه. وتاره اخرى بالاستهزاء بالحقيقه . وتضليل من لايعرف او من يعرف قليلآ او من قد يدخل جديد للموقع . بالنسبه لي انا ادركت كثير من الحقائق في موقع سايكوجن التي لم ادركها خلال ٥سنوات في شبكات الانترنت

من المفترض أن يكون سايكوجين الآن حيوياً ومليئاً بالنفوس الراغبة إلى الحقيقة ، أو على الأقل التي يملؤها الفضول الروحي وشغف الكشوف ، وحل الألغاز وفهم الأحداث ، والوصول إلى حلول تتخطى قدرة الواقع ...

سايكوجين لا يعيش في ظل نشر المادية المستمر والإصرار على ترسيخ النظرة الميتة للواقع ، تلك النظرة التي ترى العالم شبحاً من المادة خالياً من الحياة والروح ، رقعة من القواعد التي لا يمكن كسرها ولا تعرف لماذا كسرها ولكن عليك الإذعان ... في هذه المفاهيم التي غزت الموقع : سايكوجين لا يعيش ...

أنا أرغب ممن يقرأ هذا الكلام أن يراجع نفسه ... صدقوني ، السيد علاء الحلبي الذي تحبونه والذي بسببه عرفت ألفا وسايكوجين ، وهو الدعامة الحقيقية لهما ، ما كان ليرغب لسايكوجين أن يتحول إلى هذا الشكل الحالي ... إذا رغبتم الامتنان لرسالته وتخليد قيمها فابحثوا عن عيون تبصر العالم من جديد خلف هذا الجبل المظلم
 
تمنيت لو تعرفت عليه منذ انانشء السايكوجين مكتبة الفا وقبل ان يغلقوهما ويمنعو كتبه من النشر تمنيت لو اني قرت تلك الكتب مثل كتب الذهب احادي الذرة وبقيت الكتب قبل ان تختفي من الساحة بحثت يوميا حتى اعياني التعب من بالبحث لاكن الله لايضيع اجر عامل
 
تمنيت لو تعرفت عليه منذ انانشء السايكوجين مكتبة الفا وقبل ان يغلقوهما ويمنعو كتبه من النشر تمنيت لو اني قرت تلك الكتب مثل كتب الذهب احادي الذرة وبقيت الكتب قبل ان تختفي من الساحة بحثت يوميا حتى اعياني التعب من بالبحث لاكن الله لايضيع اجر عامل
المهم أن تنتفع بما قرأته حتى الآن لأن هذه العلوم ليست مجرد تسالي

كتب السيد علاء الحلبي غيرت في تكوين الوعي بالزمن عند الناس شيئاً أعمق مما يمكن شرحه ، ولكنها لم تفعل غير إحياء بعض أشعة الحقيقة نحو العيون التي ترغب أن ترى النور

ما يحدث حالياً مأساة ...
الناس يبكون على الحلبي ، وهذا شيء مزر ن لأن هذا يدل على عدم فهمهم لشيء إلا المظاهر
ما يهم حقاً أن يقدروا القيمة الجوهرية التي نادى بها والتي أعطته مقامه
شخص الحلبي ليس هو القيمة ولكن هذه القيمة هي الحقيقة التي ابتعثت ماهية الحلبي
 
التعديل الأخير:
ماوضعه علاء الحلبي حتى الان هو ضد مشروع المليون الذهبي طرق لحماية نفسك بالعناصر الاربعة الاوراموس الحياة هي ترددات نشر العلم المحرم ليتشارك الناس كلهم السيطرة والخير غير نضرتي للحياة حقا اريد ان احصل على الكتب التي فاتتني منه هل يمكنكي مساعدتي اريد الحصول على الاقل على كتاب الذهب احادي الذرة
 
ماوضعه علاء الحلبي حتى الان هو ضد مشروع المليون الذهبي طرق لحماية نفسك بالعناصر الاربعة الاوراموس الحياة هي ترددات نشر العلم المحرم ليتشارك الناس كلهم السيطرة والخير غير نضرتي للحياة حقا اريد ان احصل على الكتب التي فاتتني منه هل يمكنكي مساعدتي اريد الحصول على الاقل على كتاب الذهب احادي الذرة



هناك كتاب يبدو أنه تم منعه اسمه ( أسرار الرايخ الثالث ) وكان معه ملف فيديو أو شيء من هذا القبيل ، لا أدري ماذا يكون
 

سيد الأحجار السبعة شكرا لك سابدء الان بتصفح الملفات واتمنى ان اجد ما ابحث عنه لقد انضممت الى قناتك في اليوتيوب اتمنى ان تعلميني او ان تقبليني كتلميذ دزاك الله عنا كل خير اخوك من الجزائر​

 
شكرا على كل حال على الاقل حاولتي مساعدتي للاسف لم اجد كتاب الذهب احادي الذرة يبدو انه محضور هو وكتاب الرايخ الثالث
 

سيد الأحجار السبعة شكرا لك سابدء الان بتصفح الملفات واتمنى ان اجد ما ابحث عنه لقد انضممت الى قناتك في اليوتيوب اتمنى ان تعلميني او ان تقبليني كتلميذ دزاك الله عنا كل خير اخوك من الجزائر​

أهلاً بحضرتك ...
للأسف ... طريقي مختلف عن أن أكون معلماً ... طريقي هو عبور الزمن
لذلك لا أعلم أحداً على نحو خاص ، ولكني أنشر ما استطعت من العلم دون أن أسألكم عليه أجراً ، وأعلنه أمام الجميع ...
أحيي المطلق في حضرتك ...
سلام الله ^_^
 
التعديل الأخير:

سيد الأحجار السبعة وفقكي الخالق اهم شيء في مسيرة الخلق هي الرقي والروح الطيبة هي الوحيدة القادرة على تجاوز الابعاد والاقتراب من الخالق يسميها البعض كرامات لكنها درجة استيعاب كبيرة للروح ليبقى تعاملك مع الخالق حتى وان كان الانسان اناني ولم يرد لك الجميل الا ان خيرك لن يضيع الجميل سيكون اكثر من الخالق يحكى ان شخص حاول انقاذ كلب من الغرق وكلما حاول جذبه عضه تم الولي الصالح في اخراج الكلب من الغرق رغم انه اخذ الكثير من العض فقال له شخص لما انقذته هذا جزائك لانك انقذت كلب فضحك الولي الصالح وقال انا اتعامل مع خالق الكلب وليس الكلب وكلما اجتهدت وتالمت زاد اجري في الدنيا والاخرة ان الله لايضيع اجر عامل منكم​

 
شكراً لما تقولونه ولكن يجب الالتزام بالموضوع المطروح وترك الأحاديث المختلفة عنه لموقعها المناسب.
الأحاديث الجانبية في هذا الموضوع كل ما تفعله أنها تشتت انتباه القرّاء عن الحديث الأصلي ( الطب الكوني ) الذي لا أرى من أي شخص دعماً حقيقياً له في منتدى يدعي أنه يوفر قاعدة لهذه العلوم.
كل ما أراه محاولات للإيقاع بالحديث من عضويات وهمية جديدة، تستخدم أساليب لعضويات معروفة مسبقاً.
أعتذر عن صراحتي ولكني أكره أن أمسك الحقيقة عن لساني ... ويدي
الصادق حقاً ... لا يقوم بالدخول من عضوية غير عضويته الأقدم والأشهر ، ولا يقوم بمدح صاحب الموضوع ، فصاحب الموضوع لا يهمه نفسه بل يهمه الموضوع الذي لم أجد أحداً من المدّعين هنا قام بتأييده حتى الآن، إلا السيدة لينا جزاها الله خيراً ... التي كانت آخر شخص أتوقع أنه سيؤيد مشاركاتي بينما من توقعت أنهم سيفعلوا لم يقم أحد منهم بأي شيء يُذكر
كمعظم سلسلة الشفاء الحيوي وسلسلة الكينياء وسلسلة الدين والإلحاد ...
أنا لست أعمى ... ولست أخرس أيضاً ...
مهما كانت المشاركات غامضة أو غير مألوفة فكان لابد أن تحقق أضعاف هذا التأييد الضعيف والمخجل لهذا الموقع المحترم ... لو نشرتها في الفيس لكان تأييدهم لها أكبر
لا أريد المجاملات الفارغة ...
أرغب بالصدق ...
والحديث الجانبي في هذا المقام ليس صدقاً ... لا يهمني أن يحترمني القارئ أو ينظر إلي بتبجيل ... بل على العكس ، لا أعترف بما يسمى الاحترام ، أعترف بالحق والقيم فقط
و كانت رسالتي دائماً تحرير القارئ من أي نظرة للشخصيات نفسها ... لأن التعيّن هو ما يأسر الوعي في التركيز على عالم المادة ويأسر الروح في الجحيم
التي تعمي البصيرة عن الحقيقة المطلقة ...

وحين تحدثتُ عن علاء الحلبي في رد سابق كان ذلك بناء على رسالة خاصة وصلت لي عبر أقلام على هذا المنتدى ، وذلك لا يعني أن هذا الموضوع أصبح في قسم الحوارات العامة.
 
التعديل الأخير:
اعتذر لكي اختي ان كنت قد اغضبتكي ربما لاني خرجت من الموضوع اولاني كذالك لا افهم جيدا هذا العلم الجديد انا لست صاحب عضوية قديمة كما تعتقدين وانا اريد ان افهم لاكن حبة حبة ماهو علم التوقبعات التي قلتي انكي ادخلته والناس يعيشون في واقع موازي عن الذي انتي فيه لم افهمه
ثم قسمتي الطب ل4 انواع
لطب العشبي التجانسي ( الغرب ) : قائم على التآثر المطهر للجوهر السماوي لعشة أو مادة ما بالنسبة إلى مرض ما ، عبر قراءة وتحليل جوهر العشبة وجوهر المرض من حيث النماذج الكونية التي يدعمانها كليهما ، فتجانس العشبة الموجب مع المرض السالب ضمن نفس النموذج الكوني يجعل كلاهما يلغي تأثير الآخر والمحصلة هي الشفاء ضمن متعلقات ذلك النموذج ( وسيرد الشرح في البحث التالي ). التاثر المطهر وجوهر العشبةو النماذج الكونية لم افهمه
  • الطب العشبي العنصري ( الصين ) : عوضاً عن البحث عن النموذج الخاص لمرض معين وعشبة معينة ، يتم تصحيح الطاقات الميتافيزيائية
  • ماهي الطاقات الميتافيزيقية
  • العنصرية الخمسة التي توجه فيزيولوجيا الجسم ومزاج النفس ، سيكون وقعه أضعف لأنه سيحتاج وقتاً أطول للاستجابة.هده فهمتا علاء الحلبي تكلم عن العناصر الاربعة التي هي النار الهواء الماء التراب
  • الطب العشبي التمازجي ( الهند ) : نفس المبدأ ولكن مع العناصر كوحدات قطبية حيث يشكل كل عنصرين وحدة كاملة.
  • طب أزهار باخ : معتمداً الحدس والوجدان والإلهام السماوي ، استطاع باخ الوصول لتركيبات عطرية وسوائل طبية من أزهار حديقته السبعة والثلاثين نوع
  • الرسول ص قالو عنه مجنون لانه كان يقول كلام كبير عنهم ويقال من جهل شيء عاداه لا اريد ان اكون جاهلا او ان اعادي علما لاكن اقول حبذا لو تعطينني راس الخيط حتى اكون معكي في الخط على الاقل المبادى الاولية من يراكي تكتبين هكذا من الجدد قد لايتفاعلون معكي وقد يقولون في نفوسهم ماذا تخرف هذه المراة التي تقول انها عابرة للزمن لاكن انا اصدقكي لاني قرات من كتب علاء الحلبي انه يمكن عبور الزمن ياريت يكون مواضيعكي مبسطة فالناس بسطاء اعطيهم على الاقل السلم قبل ان ينضرو اليكي في الاعلى صغيرة وترينم صغارا
 
اعتذر لكي اختي ان كنت قد اغضبتكي ربما لاني خرجت من الموضوع اولاني كذالك لا افهم جيدا هذا العلم الجديد انا لست صاحب عضوية قديمة كما تعتقدين وانا اريد ان افهم لاكن حبة حبة ماهو علم التوقبعات التي قلتي انكي ادخلته والناس يعيشون في واقع موازي عن الذي انتي فيه لم افهمه
ثم قسمتي الطب ل4 انواع
لطب العشبي التجانسي ( الغرب ) : قائم على التآثر المطهر للجوهر السماوي لعشة أو مادة ما بالنسبة إلى مرض ما ، عبر قراءة وتحليل جوهر العشبة وجوهر المرض من حيث النماذج الكونية التي يدعمانها كليهما ، فتجانس العشبة الموجب مع المرض السالب ضمن نفس النموذج الكوني يجعل كلاهما يلغي تأثير الآخر والمحصلة هي الشفاء ضمن متعلقات ذلك النموذج ( وسيرد الشرح في البحث التالي ). التاثر المطهر وجوهر العشبةو النماذج الكونية لم افهمه
  • الطب العشبي العنصري ( الصين ) : عوضاً عن البحث عن النموذج الخاص لمرض معين وعشبة معينة ، يتم تصحيح الطاقات الميتافيزيائية
  • ماهي الطاقات الميتافيزيقية
  • العنصرية الخمسة التي توجه فيزيولوجيا الجسم ومزاج النفس ، سيكون وقعه أضعف لأنه سيحتاج وقتاً أطول للاستجابة.هده فهمتا علاء الحلبي تكلم عن العناصر الاربعة التي هي النار الهواء الماء التراب
  • الطب العشبي التمازجي ( الهند ) : نفس المبدأ ولكن مع العناصر كوحدات قطبية حيث يشكل كل عنصرين وحدة كاملة.
  • طب أزهار باخ : معتمداً الحدس والوجدان والإلهام السماوي ، استطاع باخ الوصول لتركيبات عطرية وسوائل طبية من أزهار حديقته السبعة والثلاثين نوع
  • الرسول ص قالو عنه مجنون لانه كان يقول كلام كبير عنهم ويقال من جهل شيء عاداه لا اريد ان اكون جاهلا او ان اعادي علما لاكن اقول حبذا لو تعطينني راس الخيط حتى اكون معكي في الخط على الاقل المبادى الاولية من يراكي تكتبين هكذا من الجدد قد لايتفاعلون معكي وقد يقولون في نفوسهم ماذا تخرف هذه المراة التي تقول انها عابرة للزمن لاكن انا اصدقكي لاني قرات من كتب علاء الحلبي انه يمكن عبور الزمن ياريت يكون مواضيعكي مبسطة فالناس بسطاء اعطيهم على الاقل السلم قبل ان ينضرو اليكي في الاعلى صغيرة وترينم صغارا

لست غاضباً ، أنا أحب الصدق ولست من النوع الذي يكتم الأسرار أو يكتم مشاعره وما يراه بقلبه ...
وأكره السياسة والدبلوماسية عدوي الأول على عكس بقية الزملاء ... أفضل أن أحترق بحمم البراكين على أن أمسك الحقيقة من الظهور ...
وما قلته هو الحقيقة ، من يريد فليصدق وما لا يريد هو حر ... بالناقص
ليست وظيفتي إقناع أي شخص في الوجود بما أراه ، لأن أي شخص آخر في الوجود لا يهتم إلا بنفسه ، ولكن عندما يبدأ بالحديث مع الآخر تبدأ حكايا المثاليات ... ويصبح إقناعه فريضة
الناس لا تقتنع بما هو واضح بل بما ترغب به
الناس لا تؤيد الحق ... الناس تؤيد ما يشغلها ويثير الانفاعلات النفسية لها ، ما يتحدى استقرار المعرفة الجالب للملل ، أو ما يبرهن على الفرضية التي ترغب الناس بإثباتها ليثبتوا عبرها وجودهم المحدود ...
إقناع الناس يتطلب أكثر بكثير من حديث الحقيقة وشرحه ... بل يتطلب ما لا يقدر النبي عليه ...
إنهم أسرى الرغبة ، فلا فائدة من محاولة التغيير
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

مواضيع مشابهة

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى