هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مؤامرة التطعيمات

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,957
مستوى التفاعل
5,784
من منا اليوم في حياته منذ طفولته وإلى اليوم لم يأخذ التطعيمات؟ تلك الحقن الإجبارية التي تفرضها الدول على الأفراد إعطائها لأطفالهم كي يحموهم من الشلل وداء الحصبة على حد زعمهم ومع ذلك نصاب بالحصبة. هذه التطعيمات ما هي إلا فيروسات!! أغلب الأهالي لا يعلمون ولا يقرأون حول حقيقة هذه التطعيمات للأسف!! الأن هذه الفترة من الزمن الوعي بدأ ومستمر بين الناس وعلينا كشف حقيقة هذه التطعيمات وخطورتها مستقبلاً على الأطفال. حتى الكبار يعطونهم تطعيمات عند التسجيل في المراكز الحساسة. هذه الفيروسات الميتة!! لماذا؟ قديماً لم نسمع بذلك وأهالينا عاشوا في الماضي بخير من دون تلك التطعيمات، كان أكلهم وشرابهم بسيط وطبيعي، ليس كما اليوم. حتى إن الأمراض مثل السرطان التوحد أو تلك التي تحمل مسميات غريبة لم نكن نسمعها على الأقل في العشرين السنة الماضية.

الدكتور رايموند فرانسيس يخبرنا عن حقيقة هذا اللقاح
وستعلمون الحقيقة الصامدة من أين تأتي هذه اللقاحات


براندي فوغان والتي عملت كمندوبة سابقا في شركة ميرك (إحدى شركات تصنيع اللقاحات) تخبرنا أن تصنيع اللقاحات مصدر أرباح ضخمة لشركات التطعيم وليس خدمة للصحة العامة. بحثت براندي في سلامة اللقاحات واكتشفت أن اللقاحات تحتوي سموما معروفة قد تسبب أضرارًا عصبية بالإضافة إلى أن صانعي اللقاحات لا يقومون 0اسات سلامة للقاحات مثل تلك التي يجرونها للأدوية. إن الافتقار لأبحاث سلامة حقيقية للقاحات والآثار العكسية المعروفة للقاحات قد ساعدت براندي على اتخاذ القرار بعدم تطعيم ابنها مطلقا. تصف براندي إعطاء الأطفال التطعيمات بأنه مشابه للروليت الروسية وأن التطعيم الإجباري ببساطة هو وسيلة شركات تصنيع اللقاحات لتحقيق الأرباح على حساب أطفالنا. لا تقبل الخداع - نحن لسنا بحاجة للتطعيم الإجباري.





حجب حقيقة التوحد


في الماضي عاش الناس ولم يسمعوا عن التطعيم اليوم كثرت الأمراض وكل سنة تسمع بالجديد وأصبحت الأطعمة مهجنة وراثياً، أغلبها لا يحتوي على بذور كما في السابق. إن البشر وإن تكاثروا لا يريدون قتل بعضهم إلا إذا كان وراء ذلك كيانات تود إنقاص عدد البشر على الكوكب. البشر لديهم من الوعي الكافي لإيجاد حلول لكل مشكلة تصادفهم.
 
أما عن نفسي فقد أخذت التطعيم مره واحدة في الماضي وهربت من إثنين وكلما سمعت بإجراء تطعيم للناس أو يحاولون عبر وسائل الإعلام حث الناس على التطعيم بحجة أن مرضاً منتشر لا أصدق ذلك. برأيي المناعة القوية تبدأ عندما نعود للطعام الصحي الذي نشرف عليه بأنفسنا وليس ما يروج على أنه صحي ونتكاسل عن زرعه بحجة أنه لا يوجد وقت لذلك ونتكل على غيرنا في الزراعه.
 
السلام عليكم, تطعمت مرتين في حياتي او ربما اكثر, اذكر ان هناك تطعيم طعموني اياه عندما كنت في المدرسة في رجلي واصبحت تؤلم كثيرا لمدة ربما ثلاثة ايام, هناك شيء غير صحيح في هذه التطعيمات.
 
أما عن نفسي فقد أخذت التطعيم مره واحدة في الماضي وهربت من إثنين وكلما سمعت بإجراء تطعيم للناس أو يحاولون عبر وسائل الإعلام حث الناس على التطعيم بحجة أن مرضاً منتشر لا أصدق ذلك. برأيي المناعة القوية تبدأ عندما نعود للطعام الصحي الذي نشرف عليه بأنفسنا وليس ما يروج على أنه صحي ونتكاسل عن زرعه بحجة أنه لا يوجد وقت لذلك ونتكل على غيرنا في الزراعه.

كنت اشك من باداء الامر , وكنت اهرب من التطعيم كثيراً. واتسائل بين نفسي , كيف عاشوا القداماء بدون التطعيمات , حتى انني سئلت الذي يقوم باتطعيم , فيقول لي , مفيد للانسان ..!
 
السلام عليكم, تطعمت مرتين في حياتي او ربما اكثر, اذكر ان هناك تطعيم طعموني اياه عندما كنت في المدرسة في رجلي واصبحت تؤلم كثيرا لمدة ربما ثلاثة ايام, هناك شيء غير صحيح في هذه التطعيمات.
وعليكم السلام , ثلات مرات تطعمت واخر مره عندما كنت ادرس , فارجوا التطعيم للكل , ومنهم انا تطعمت احسست بدوخه , فقال لي (من يقوم باعطائنا الابر) اجلس مكانك ولا تتحرك ومنذ ذلك اليوم اصبح عندي التركيز ضعيف , ولا استوعب , فقط في حاله اذا قمت بتطهير جسدي (جري + رياضه + اكل صحي + هدوء نفسي داخلي وجداني )
وعندما اتوقف ارجع مثل ماكنت

ولكن العجب بالوقت الحالي , الجميع اصبح بديناً حتى الاطفال .!
واذا رجعت للوراء سوف ترى طفولتنا عن طفولتهم تفرق كثيراً .
(مشاعر حساسه) بحيث الاكتئاب يسيطر عليهم بشكل رهيب.
 
لمن يسأل كيف عاش القدماء دون تطعيم
الجواب هو انهم شهدوا أوبئة قاتلة وكان ضحاياها بالملايين وأبادت جيوشا كاملة ومدنا وأمما قد خلت هذه الأوبئة تم القضاء عليها بالتلاقيح
وفي القديم كانت أمراض مثل السل والكزاز والجدري قاتلة في أغلب الأحيان ولكن حديثا نسبة الموت بهذه الأمراض ضئيلة للحاملين لتلاقيح مضادة
 
  • لايك
التفاعلات: noor
img

الزئبق في التطعيمات
حين يخبرك طبيب أطفالك أنهم أزالوا الزئبق من اللقاحات (وبعد 60 عاما من استخدامه) ، رجاء أخبره أننا لا نعيش في أمريكا !!
"لقد أزالوا الزئبق من لقاحات الأطفال في أمريكا، لكن لا زالوا يضعونه في لقاحات يرسلونها لدول العالم الثالت" من وثائقي TraceAmounts.com
علينا أن نقول لا لاضرار التطعيم الاجباري


شاهدت موضوع في صحيفة الرياض في قسم الطب
كما فهمت يحاول يقنعهم ان الزئبق لذيذ !!!

فرد عليه احد الباحثين في التعليقات :
مادة الزئبق من المواد الخطيره جدا على البيئة والصحة.
ارجو منك تكرما مساعدتي بمراجعة صحة الارقام التاليه.
لو تم وجود زئبق بالمياه بمقدار 3ppb فانه يعتبر ماءً ملوثا وينصح بعدم شربه.
يقال ان مادة الزئبق وكميتها باللقاح مهوله جدا ...
بعدين تذكر يادكتور ان قوة شركات اللقاح الماديه مهوله جدا ...
انخفاض وفيات الأوبئة - هل الفضل فعلا للتطعيمات؟


يدعى مؤيدو اللقاحات أن برامج التطعيم قضت على الأمراض المعدية.
هل بالإمكان التحقق من هذا الرأي من خلال التدقيق في الاحصائيات الرسمية؟
شاهد هذا الجزء من الفيلم الوثائقي الألماني "We Don't Vaccinate" واستمع لرأي الأطباء.
بحث يكشف تلوث 29 لقاحا !

http://www.bmj.com/content/356/bmj.j596/rapid-responses
1486493760NO%20Vaccines%20WEB.jpg
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (9)

أعلى