هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

لغز من الله ... في رؤيا

سيد الأحجار السبعة

عابر الزمن الثالث
المشاركات
600
مستوى التفاعل
1,072
الموقع الالكتروني
alkynilogy.blogspot.com
قبل حوالي 13 سنة وتحديداً في سنة 2010 ، رأيت ثلاثة رؤى تخض العالم بأسره ...

الرؤيا الأولى : طوفان يصيب كوكب الأرض ( كان على شكل كرة ولذلك صدقت دا\ماً أن الأرض كروية ) في سنة 2051 ولا ينجو منه أي إنسان ، لأن الأرض لا يبقى فيها يابسة ، سرعة الموج وقوة الدفع جعلت الناس ينصهرون ببعضهم وهم يصدمون ، رأيت الرجلين يتحدان بجسد واحد من قوة الصدمة وكانت هذه نهاية العالم.

الرؤيا الثانية : الضخور عظيمة تدور في حلقة في في منخفض أرضي يابس ، تحطم بعضها بعضاً وأعلم أنهم البشر يعيشون صيرورة الزمن ، وسألت السيد لما فعلت هذا بهم فقال لي أنت لا تعلم الحقيقة وهذا ما يستحقون.

الرؤيا الثالثة : حرب تشتعل فجأة بين الناس وكأنها في كل كوكب الأرض وكانت الدنيا نهاراً ، ولوح من أثر الخراب كتب عليه بالدم :

من الوجه الأول :
3 × 11 × 3


من الوجه الثاني :
يوم الثلاثاء الدامي
تعلمت حساب علم الأحرف وكانت القيم الرقمية لهذه الكلمات هي :

يوم ثلاثاء دامي

56 1033 55

المعادل الرقمي الذي يوجد لهذه الكلمات هو :

يوم غالب مجيب

56 1033 55

في سورة الكهف الآية رقم 99 {( وتركنا بعضهم يومئذٍ يموج في بعض ونفخ في الصور فجمعناهم جمعاً )}

الرقم 99 هو محصلة 3 × 11 × 3

سمعتُ نفس الآية في المنام ...


هذا كل ما أعرفه ولكن كيف يمكن فهم التاريخ الصحيح لما تريد الرؤيا إخبارنا به ؟
أرجو من الذين لا يصدقون بالرؤيا أن لا يناقشوني في هذا الموضوع ، الرؤيا صادقة وأنا أثق بها أكثر من ثقتي بما تراه عيني في هذا العالم ..
 
هل يمكن تفسير رؤية من زمن بعيد
الرؤية إدراك يخارج عن الزمن المادي، يتوجه وعيك وأنت نائم إلى عوالم أو أزمنة مختلفة عن التي يتصل بها جسدك، وهذا هو السبب الحقيقي في نومك ، فكل شيء محسوس تماماً كما في عالم المادة ، لأنه فعلاً موجود ...
الأمر شبه بالسفر من مكان إلى آخر مما يجعل حواسك منفصلة عن مركز الانطلاق ومتصلة بالمكان الذي سافرت إليه ، ولكن هنا تسافر من وجود إلى وجود ، عوض أن تسافر من مكان إلى آخر في نفس الكوكب والكون ومستوى الوجود.

ما تراه في المنام من المعطيات يعتمد على المستوى الذي ينتقل وعيك إليه من مستويات الوجود ، والموضوعات والأزمنة التي توجه تيار الشعور خاصتك للتركيز عليها (( ما تهتم بالبحث عنه )) ، لأنك تحررت من تقييد الحواس بالجسد المادي وزمنه المحلي ، وبالتالي يمكنك التنقل بحرية أكبر ...

وما تراه في الأرض ينتمي إلى مستوى الوجود الذي يقيد وعيك في زمنه ...
وعندما تؤمن بصدق الرؤيا وتهتم بالبحث عن التنبؤات يصبح وعيك تلقائياً يحاول التدرب على ذلك وتتنامى موهبتك الفطرية في الاتصال بعد كل منام

وكما تعلم ، زمن الأرض يبدو شيئاً كالماضي أو كأنه لعبة معروفة النتيجة بالنسبة لمستويات الوجود العميقة والكبيرة

لذلك يمكنك رؤية ما سيحدث في الأرض بعد خمسين سنة ، لأن زمن النبوة مستقبلي بالنسبة للزمن الذي يقيد جسدك وحواسك فقط ، وليس بالنسبة للوجود ... أي أنك مقيد في الماضي أثناء وجودك الأرضي ..
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى