هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مرحبا ,رأيت أن هذا سيحقق فائدة جبارة عظيمة للاعضاء هنا.

Mars

بوابة النور
المشاركات
131
مستوى التفاعل
223

ماهو Midjourney ميدجورني؟​

Midjourney
هو منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي أخذ دوى صيته على الانترنت مؤخرا ، يسمح للمستخدمين بإنشاء مناظر طبيعية وموضوعات تشبه الحلم ببضع كلمات فقط. إذا كنت مهتمًا بتجربته ، فسيسعدك معرفة أن الاشتراك مجاني تمامًا ، ويمكنك البدء في غضون دقائق. للبدء ، كل ما تحتاجه هو حساب Discord ، وهو أيضًا مجاني في الإنشاء إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. ما عليك سوى زيارة موقع ويب Midjourney وتحديد "الانضمام إلى الإصدار التجريبي" ليتم توجيهك تلقائيًا إلى دعوة Discord.
بمجرد قبولك للدعوة والدخول إلى خادم Midjourney ، يمكنك البدء في إنشاء الصور عن طريق إعطاء AI موجهًا موجزًا. في غضون لحظات قليلة ، سينشئ Midjourney عددًا من الصور المختلفة بناءً على وصفك. من هناك ، يمكنك اختيار ترقية الصور وتعديلها حسب رغبتك ، وحتى الاشتراك للحصول على المزيد من الميزات المتقدمة إذا كنت تخطط لاستخدام الخدمة على المدى الطويل. مع Midjourney ، فإن إمكانيات العمل الفني الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي لا حصر لها حقًا ، ولم يكن البدء أسهل من أي وقت مضى.

كيف تبدأ في استخدام Midjourney​

الخطوة 1:​

تأكد من أن لديك معلومات تسجيل دخول إلى Discord. تعمل Midjourney بالكامل على Discord ، لذا ستحتاج إلى حساب هناك لاستخدامها. الاشتراك في Discord مجاني أيضًا إذا لم تقم بذلك بعد.
فيما يلي خطوات إنشاء حساب Discord:
  1. انتقل إلى موقع Discord الإلكتروني على www.discord.com.
  2. انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  3. انقر فوق الزر "تسجيل" في الجزء السفلي من الشاشة.
  4. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الأول ، أو انقر فوق الزر "متابعة مع Google" للتسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك.
  5. قم بإنشاء اسم مستخدم عن طريق إدخال اسم في الحقل الثاني. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "إنشاء اسم مستخدم عشوائي" للسماح لـ Discord بإنشاء اسم مستخدم لك.
  6. أنشئ كلمة مرور آمنة في الحقل الثالث. سيوضح لك Discord مدى قوة كلمة مرورك أثناء كتابتها.
  7. انقر فوق الزر "تسجيل" في الجزء السفلي من الشاشة.
  8. اتبع التعليمات لإكمال إعداد حسابك ، والتي قد تشمل التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتعيين صورة ملفك الشخصي.
  9. هذا كل شيء! بمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك البدء في استخدام Discord للدردشة مع الأصدقاء ، والانضمام إلى الخوادم ، والمزيد.

الخطوة 2:​

قم بزيارة الموقع https://www.midjourney.com ، اختر الانضمام إلى الإصدار التجريبي join the beta. سينقلك هذا تلقائيًا إلى دعوة Discord.
01.png

الخطوة 3:​

قبول دعوة Discord إلى Midjourney. اختر متابعة.
02.png

الخطوة 4:​

بمجرد دخولك إلى خادم Discord ، اقرأ القواعد وتأكد من فهمك لها.قم يتم قبولك و عندما يحدث ذلك ، حدد رمز Midjourney الذي يشبه السفينة في القائمة اليسرى.
03.png

الخطوة 5:​

في قنوات Midjourney ، حدد غرف الوافدين الجدد. سيكون هناك عادةً عدد من غرف الوافدين الجدد المفتوحة بأسماء مثل “newbies-108”. يمكنك اختيار أي من هؤلاء للبدء.

الخطوة 6:​

أنت الآن جاهز لإنشاء فن الذكاء الاصطناعي. قبل أن تبدأ ، لاحظ أن لديك فقط عددًا معينًا من الخيارات الفورية المتاحة كجزء من الإصدار التجريبي المجاني. يمكنك إنشاء حوالي 25 صورة مجانية. بعد ذلك ، سيتعين عليك شراء عضوية كاملة للمتابعة.
إذا كنت تفضل عدم إنفاق أي أموال ، فمن الجيد قضاء بعض الوقت والتفكير في ما تريد إنشاؤه في Midjourney. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك كتابة “/ help” للحصول على قائمة بالنصائح للاطلاع عليها.

الخطوة 7:​

عندما تكون جاهزًا ، اكتب / في دردشة Discord لغرفة المبتدئين هي موجه ستجد imagine و سيؤدي هذا إلى إنشاء حقل موجه حيث يمكنك كتابة وصف الصورة، كلما زادت الدقة في وصفك ، كان الذكاء الاصطناعي قادرًا على تحقيق نتائج جيدة بشكل أفضل.
7.png

midjourney 6.png

عند الانتهاء ، حدد إدخال لإرسال موجهك.​

الخطوة 8:​

امنح Midjourney دقيقة لإنشاء صورك، عادةً ما يُنشئ الذكاء الاصطناعي عدة إصدارات مختلفة بناءً على وصفك، لديك الآن عدد من الخيارات للمتابعة.
يمكنك أن تكون مفصلاً أو غامضًا كما تريد عند القام بوضع وصفك للصورة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه كلما كان الوصف أكثر تفصيلاً ، زادت احتمالية قيام Midjourney بإنشاء صورة تطابق رؤيتك.
انظر أسفل الصور ، وسترى قسمًا من الأزرار U و V بعنوان 1 إلى 4، تتوافق الأرقام مع الصور الأربع التي أنتجها Midjourney.
سيؤدي اختيار U إلى ترقية تلك الصورة المعينة إلى إصدار أكبر وأكثر تحديدًا.
سيؤدي اختيار V إلى إنشاء صورة جديدة تمامًا بناءً على الصورة الحالية التي تختارها.
سترى أيضًا زر تحديث على الجانب لطلب مجموعة جديدة من الصور، ضع في اعتبارك أن كل خيار من هذه الخيارات سيستخدم بعض المطالبات المجانية المتاحة لديك ، لذلك لا تفعل ذلك إلا إذا كنت متأكدًا من رغبتك في المتابعة.
04.png

الخطوة 9:​

إذا وجدت صورة تعجبك واخترت U لترقيتها ، فستحصل على مجموعة جديدة من الخيارات، يمكنك اختيار إجراء تنويعات على تلك الصورة ، أو الترقية إلى الحد الأقصى قبل التنزيل ، أو اختيار إعادة عرض خفيف إذا لم يكن هذا ما تريده تمامًا ، من بين خيارات أخرى.
عند الانتهاء ، يمكنك إرسال الصورة مباشرة لنفسك عن طريق تحديد Envelope emoji وإضافتها إلى الدردشة، يتيح لك ذلك حفظ الصورة وتنزيلها وقتما تشاء.
05.png

الخطوة 10:​

إذا كنت تخطط لاستخدام الكثير من Midjourney ، فيمكنك استخدام أي قناة روبوت في Midjourney’s Discord واكتب “/ Subscribe”. سيؤدي هذا إلى إنشاء ارتباط يمكنك اتباعه للدفع مقابل الاشتراك.
أولئك الذين هم جادون حقًا بشأن استخدام Midjourney على المدى الطويل سيرغبون أيضًا في إلقاء نظرة على الدليل ، والذي سيوفر لك قائمة أكبر من الأوامر وبعض النصائح حول كيفية إنشاء الصور.

هذا ايضا فيديو على اليوتوب يشرح كيفية عمل الميدجورني ومميزاتها.

كيف الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي باستخدام midjourney - شرح مفصل

في الاخير اتمنى ان تحقق هذه التقنية الرائعة المستجدة مؤخرا, وتعود بالفائدة العظيمة على الاخوة والاخوات الافاضل هنا لاستخدامها والاستفادة من ماتقدمه من امكانيات جبارة و رائعة.

صورة مصنعة بواسطة الميدجورني
pissedbuddha1_a_scared_toddler_in_a_dark_room_looking_under_his_4f2e6caf-9a35-4821-9270-cf04c2...png
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • Opera Snapshot_2023-04-11_213751_focus.ma.png
    Opera Snapshot_2023-04-11_213751_focus.ma.png
    147.6 KB · المشاهدات: 34
  • 04.png
    04.png
    147.6 KB · المشاهدات: 32

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى