هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

تجارب سرية على البشر

dandan

الإنسان
المشاركات
109
مستوى التفاعل
414

التعديل الجيني والتجارب على البشر


براهين وثائقية على تجارب سرية على البشر:


1. التحكم بالعقول, مشروع إم كي أولترا :

دفع مشروع MKULTRA الذي تديره وكالة المخابرات المركزية للدكتور دونالد إوين كاميرون مقابل المشروع الفرعي 68 ، والذي كان سيأخذ صيغة مجموعة تجارب تتضمن طرائق تغيير حالات العقل. كان الهدف الكامل للمشروع هو اختبار وكشف طرق التأثير والسيطرة على العقل، وآليات العمل المتاحة في استخلاص المعلومات من العقول التي تظهر المقاومة.

ومن أجل تحقيق ذلك ، أخذ الطبيب المرضى المقبولين في معهد ألين التذكاري في مونتريال وأجرى 'علاجًا' عليهم. تم استقبال المرضى في الغالب لمشاكل مثل الاكتئاب، ثنائي القطب، واضطرابات القلق. كان العلاج الذي تلقوه قد سبب تغييرًا وصدعاً في حياتهم.

وفي الفترة التي حصل فيها على أجوره (1957 - 1964) قام كاميرون بتقديم العلاج بالصدمات الكهربائية بمعدل 30-40 ضعف القوة الطبيعية للتحمل البشري. وكان يضع المرضى في غيبوبة ناتجة عن الأدوية لأشهر متتالية ويعيد تشغيل شرائط من عبارات بسيطة أو ضوضاء متكررة مرارًا وتكرارًا.

نسى الضحايا كيف يتحدثون، ونسوا أمر والديهم، وعانوا من فقدان ذاكرة خطير.

وكل هذا تم إجراؤه على مواطنين كنديين لأن وكالة المخابرات المركزية لم تكن – حينها – ترى ضرورة للمخاطرة بمثل هذه العمليات على الأمريكيين.
لضمان استمرار تمويل المشروع ، أجرى كاميرون، في أحد المخططات، تجاربه على الأطفال المقبولين، وفي إحدى الحالات كان الطفل يخضع لممارسة الجنس مع مسؤولين حكوميين رفيعي المستوى ويصور ذلك.



2. اختبار غاز الخردل على الجنود الأمريكيين بحبسهم رغماً عنهم في غرف الغاز :

1664296735186.png

مع تكثيف أبحاث الأسلحة البيولوجية في الأربعينيات من القرن الماضي، بدأ المسؤولون أيضًا في اختبار تداعياتها ودفاعاتها على الجيش نفسه.
من أجل اختبار فعالية الأسلحة البيولوجية المختلفة، كان من المعروف أن المسؤولين قاموا برش غاز الخردل وغيره من المواد الكيماوية التي تحرق الجلد وتدمر الرئتين، مثل اللويزيت، على الجنود دون موافقتهم أو علمهم بالتجربة التي حدثت لهم.

كما اختبروا فعالية الأقنعة والملابس الواقية من الغازات من خلال حبس الجنود في غرفة الغاز وتعريضهم لغاز الخردل واللويزيت، مما يستدعي ذكريات غرفة الغاز لألمانيا النازية.
تأثيرات اللويزيت :

"اللويزيت غاز يمكنه بسهولة اختراق الملابس وحتى المطاط. عند ملامسته للجلد، يتسبب الغاز على الفور في ألم شديد وحكة وتورم وحتى طفح جلدي. تظهر البثور الكبيرة المليئة بالسائل بعد 12 ساعة من التعرض في شكل حروق كيميائية شديدة. وهذا مجرد تلامس جلدي مع الغاز. يتسبب استنشاق الغازات في حدوث ألم حارق في الرئتين ، وعطس ، وقيء ، ووذمة رئوية."


تأثيرات غاز الخردل :


"بدون أعراض حتى حوالي 24 ساعة بعد التعرض وفيما بعد، يحتوي غاز الخردل على خصائص مسببة للطفرات، والسرطانات ، قتلت الكثيرين ممن تعرضوا له. تشمل آثاره الأولية الحروق الشديدة التي تتحول إلى دمامل صفراء متسربة للسائل على مدى فترة من الزمن. على الرغم من توفر العلاج ، تلتئم حروق غاز الخردل ببطء شديد وتكون مؤلمة للغاية."

لا يمكن إصلاح الحروق التي يتركها الغاز على الجلد في بعض الأحيان. كما ترددت شائعات أنه إلى جانب الجنود، تم استخدام المرضى في مستشفيات فيرجينيا كخنازير تجارب في التجريب الطبي الذي تضمن مواد كيميائية للحرب البيولوجية، ولكن تم تغيير جميع التجارب لتُعرف باسم 'الملاحظات' لدرء الشكوك.


3. الولايات المتحدة تستقبل الدكتور شيرو ايشي :


1664297281122.png

كرئيس للوحدة اليابانية 731 (وحدة سرية للبحث العلمي والتطوير التقني في الحرب البيولوجية والكيميائية تابعة للجيش الإمبراطوري الياباني أثناء الحرب العالمية الثانية)، أجرى الدكتور شيرو إيشي (رئيس قسم الطب) تجارب بشرية عنيفة لعشرات الآلاف خلال الحرب الصينية اليابانية والحرب العالمية الثانية.
كان إيشي مسؤولاً عن اختبار تقنيات تشريح الأحياء الحية دون أي تخدير للسجناء من البشر. بالنسبة للذي لا يعرف، فإن "تشريح الكائن الحي" هو إجراء جراحة تجريبية على أجساد الكائنات أثناء حياتها ضمن الجسد (تتضمن الكتل العصبية المركزية) وفحص الأحشاء للأغراض العلمية.
هكذا، وفي الأساس، كان إيشي يقوم بإجراء عمليات جراحية غير ضرورية للسجناء من خلال تفتيحهم بالكامل ، وإبقائهم على قيد الحياة أثناء ذلك ، وعدم استخدام أي مخدر.
خلال هذه التجارب، كان يجبر النساء الحوامل على إجهاض أطفالهن. كما قام بإخضاع سجنائه للتغيير في الظروف الفسيولوجية وإحداث سكتات دماغية ونوبات قلبية واختلاجات صقيع وانخفاض حرارة الجسم. اعتبر إيشي هذه الموضوعات 'سجلات'. وبعد الهزيمة الوشيكة في عام 1945 ، فجرت اليابان مجمع الوحدة 731 وأمر إيشي بإتلاف جميع السجلات المتبقية.
بعد فترة وجيزة، تم القبض على إيشي. وبعد ذلك ... أبرم الجنرال المحترم دوغلاس ماك آرثر صفقة مع إيشي. "إذا منحت الولايات المتحدة إيشي حصانة من جميع العقوبات على جرائمه، فيجب عليه تبادل جميع بيانات الحرب الجرثومية بناءً على التجارب البشرية."


ظل إيشي على قيد الحياة حتى عام 1959 ، حيث أجرى أبحثًا في الأسلحة البيولوجية، وربما كان يفكر في المزيد من الخطط لإبادة الناس بطرق مختلفة ، مثل طرق الدكتور جيجلز-إيسكي حتى يوم وفاته.

4. الرذاذ الكيميائي القتال ترشه أمريكا على مدن أمريكية :


1664296765646.png
ظهر مرة أخرى أن الولايات المتحدة تميل دائمًا إلى اختبار سيناريوهات الطوارئ الأسوأ من خلال الوصول التطبيقي إليها، أولاً ومع ظهور الحرب البيوكيميائية في منتصف القرن العشرين، أجرى الجيش ووكالة المخابرات المركزية والحكومة سلسلة من محاكاة الحرب على المدائن الأمريكية لرؤيتها كيف ستظهر التفاعل مع التأثيرات في حالة وقوع هجوم كيميائي فعلي.
نفذوا الغارات الجوية / البحرية التالية:

  • أطلقت وكالة المخابرات المركزية رذاذ "فيروس السعال الديكي" في خليج تامبا باستخدام القوارب، مما تسبب في انتشار وباء السعال الديكي. مات 12 شخصا.
  • قامت البحرية برش سان فرانسيسكو بمسببات الأمراض البكتيرية، ونتيجة لذلك أصيب العديد من المواطنين بالتهاب رئوي.
  • في سافانا ، جورجيا وأفون بارك ، وفلوريدا ، أطلق الجيش ملايين البعوض على أمل أن ينشروا الحمى الصفراء وحمى الضنك. ترك هذا السرب الأمريكيين يعانون من الحمى والتيفوئيد ومشاكل في الجهاز التنفسي والأسوأ هو الأطفال الذين ولدوا مواتًا.

بعد ذلك جاء الجيش متنكرا كعاملين في مجال الصحة العامة. كانت نيتهم السرية طوال الوقت الذي كانوا يقدمون فيه المساعدة للضحايا هي دراسة ورسم الآثار طويلة المدى لجميع الأمراض التي كان الأمريكيون يعانون منها.
5. هجوم بالأمراض المنقولة جنسياً تنفذه الولايات المتحدة :


في الأربعينيات من القرن الماضي، مع استخدام البنسلين كعلاج راسخ لمرض الزهري، قررت الولايات المتحدة اختبار فعاليته على مواطني غواتيمالا...
للقيام بذلك ، استخدموا بائعات الهوى المصابات وأطلقوا سراحهن مع نزلاء السجن غير المعروفين، ومرضى الجنون ، والجنود الأمريكيين. بعد ذلك تم استعمال طريقة التلقيح.

سكب الباحثون بكتيريا الزُّهري على أجهزة الرجال التناسلية وعلى أذرعهم ووجوههم. في بعض الحالات ، قاموا حتى بتلقيحهم من خلال ثقوب في العمود الفقري.
بعد انتقال سائر العدوى، أعطى الباحثون بعدها العلاج لمعظم الأشخاص، على الرغم من أنه كان من الممكن ترك ما يصل إلى ثلثهم دون علاج ، حتى لو كان هذا الهدف من ذلك الدراسة في المقام الأول.

التاريخ : 1 أكتوبر 2010 ، اعتذرت هيلاري كلينتون عن الأحداث واستمر بحث جديد لمعرفة ما إذا كان أي شخص منهم مصاب لا يزال على قيد الحياة ومصاب بمرض الزهري. نظرًا لأن العديد من الأشخاص لم يحصلوا على البنسلين مطلقًاً، فمن المحتمل والمرجح أن ينشره شخص ما إلى الأجيال القادمة.

6. تجارب سرية على البشر لاختبار فاعلية الانفجارات النووية :



أثناء اختبارات القنبلة الذرية، اختبر العلماء الأمريكيون بشكل سري تأثيرات القنبلة على البشر. خلال مشروع مانهاتن، الذي أفسح المجال للقنبلة الذرية التي دمرت هيروشيما وناغازاكي، لجأ العلماء الأمريكيون إلى إجراء اختبارات بشرية سرية عن طريق حقن البلوتونيوم في 18 مريضًا.

وشمل ذلك ( حقن الجنود الأمريكيين ) بميكروجرامات من البلوتونيوم من أجل مشروع أوك ريدج إلى جانب حقن ثلاثة مرضى في وقت لاحق في أحد مستشفيات شيكاغو.

من بين 18 مريضًا ، كانوا معروفين فقط بأسمائهم وأرقامهم في ذلك الوقت، عاش 5 فقط أكثر من 20 عامًا بعد الحقن.

إلى جانب البلوتونيوم ، استمتع الباحثون أيضًا باختبارات اليورانيوم. ففي أحد مستشفيات ماساتشوستس، وبين عامي 1946 و 1947 ، حقن الدكتور ويليام سويت 11 مريضًا باليورانيوم. تم تمويله من قبل مشروع مانهاتن.

وفي مقابل اليورانيوم الذي حصل عليه من الحكومة، سيقوم بحفظ الأنسجة الميتة من أجساد الأشخاص الذين قتلهم من أجل التحليل العلمي لتأثيرات التعرض لليورانيوم.
إلى اليسار مقطع فيديو عن مشروع مانهاتن.


7. تجارب على نزلاء السجن بفلاديلفيا 1951 - 1974 الحقن بمرض البرتقال :


في الأسفل مقطع فيديو لما يمكن أن تفعله تأثيرات التنشيط البيولوجي البرتقالي لأطفال يعودون لآباء مصابين به أو حتى المعرضين إليه.
بينما كان يتلقى تمويلًا من وكلاء Orange producing Dow Chemical Company والجيش الأمريكي Johnson & Johnson، استخدم الدكتور Albert Kligman ألبرت كليكمان السجناء كمواضيع بحثية لما كان يُعتبر 'أبحاث في أمراض الجلد'.
كان الجانب المتعلق بالأمراض الجلدية هو اختبار تأثيرات التنشيط البرتقالي على الجلد. وغني عن القول إن حقن الديوكسين أو التعرض له يعد أمرًا شنيعًا بحيث لا يمكن أن يفعله طواعية أي إنسان. على الرغم من ذلك ، قام كليغمان بحقن الديوكسين (مكون رئيسي للعامل البرتقالي) في السجناء لدراسة آثاره.
ما حدث هو تطور انفجارات من حب الشباب لدى السجناء (كل تلك الأشياء التي تعلمها من المدرسة الثانوية جنبًا إلى جنب مع الرؤوس السوداء والخراجات والبثور، التي بدت مثل الصور المعروضة على اليسار) والتي تتطور على الخدين ، وخلف الأذنين ، والإبطين ، و الفخذ ( نعم ، الفخذ).

ترددت شائعات عن كليكمان أنه حقن 468 من أضعاف الكمية المصرح له بها، ولم يتم توزيع الوثائق عن هذا التأثير بحكمة.
كان الجيش يشرف، بينما استمر كليغمان في اختبار المواد الكيميائية التي تحرق الجلد (على حد تعبيرهم) :
"لمعرفة أنه كيف يحمي الجلد نفسه من هجوم مزمن من المواد الكيميائية السامة، فيما يسمى بعملية التقسية"
ولقد تم اختبار العديد من المنتجات التي كانت آثارها غير معروفة في الوقت، ولكن فقط بقصد معرفة ذلك.
خلال هذه الإجراءات ، ورد أن كليغمان قال :
"كل ما رأيته هو فدادين من الجلد ... كان الأمر أشبه بمن يريد الزراعة ويرى حقلاً خصباً لأول مرة."
باستخدام هذا القياس، من السهل أن ترى كيف يمكن للبعض أن يتجاهل الكثير من الأشخاص الأحياء دون ذرة من التعاطف.



8. عمليات مشابك الورق :

1664296892099.png
أثناء إجراء محاكمات نورمبورغ عقب الحرب الثانية، كانت الولايات المتحدة تستقبل سرا العلماء النازيين وتعطيهم هويات أمريكية.

كان في ضمنيات عملية مشبك الورق، الذي سمي بهذا الاسم بسبب المشابك الورقية المستخدمة لإرفاق الملفات الشخصية الجديدة للعلماء بصفحات الموظفين الأمريكيين، الذين عملوا في التجارب على البشر والتي تضمنت تطعيم التوائم جراحياً لبعضهم البعض ثم جعلهما في جسد واحد بعد ذلك، وإزالة الأعصاب من أجساد الناس دون مخدر، واختبار آثار الانفجارات عليهم والذين فعلوها في ألمانيا قد جلبت أمريكا مواهبهم للعمل في عدد من المشاريع السرية للغاية للولايات المتحدة.

نظرًا لأوامر الرئيس ترومان المناهضة للنازية، تم إبقاء المشروع طي الكتمان وتلقى العلماء سير ذاتية سياسية مزيفة، مما سمح لهؤلاء الوحوش بالعيش ليس فقط على الأراضي الأمريكية، ولكن كرجال أحرار أيضًا.
لذلك، بينما لم يكن ذلك تجريبًا مباشرًا، كانت الولايات المتحدة تأخذ بعضًا من أسوأ الأشخاص في العالم، ومنحتهم وظائف هنا للقيام بتجارب / أبحاث اخرى.


9. حقن مواطني بورتوريكو بالسرطان :

1664296907074.png
في تاريخ 1931 ، كان يدعم معهد "روكفيلر" الدكتور كورنيليوس رودس لإجراء تجارب في بورتوريكو.
لقد أصاب مواطني بورتوريكو بالخلايا السرطانية، على الأرجح لدراسة التأثيرات. مات ثلاثة عشر منهم.
الأمر الأكثر لفتًا للانتباه هو أن الاتهامات تنبع من ملاحظة يُزعم أنه كتبها:


10. البنتاغون يعالج مرضى السرطان السود بالإشعاع المركز :

في الستينيات، أجرت وزارة الدفاع سلسلة من "تجارب التشعيع" على مرضى السرطان الأمريكيين الذين يعودون لأصل أفريقي.

قيل لهم إنهم سيتلقون العلاج، لكن لم يتم إخبارهم أنه سيكون نوع من علاجات "البنتاغون" : بمعنى دراسة آثار الإشعاع عالي المستوى على جسم الإنسان. لتجنب التقاضي، تم التوقيع على النماذج بالأحرف الأولى فقط حتى لا يكون لدى المرضى أي وسيلة للعودة إلى الحكومة.

في حالة مماثلة ، أجرى الدكتور Eugene Saenger، بتمويل من وكالة الدفاع الذري ، نفس الإجراء على نفس النوع من المرضى. تلقى الأمريكيون السود نفس مستوى الإشعاع المعادل إلى نحو 7500 تصوير شعاعي بالأشعة إكس المرصوصة على صدورهم ، مما تسبب في ألم شديد وقيء ونزيف من الأنف والأذنين.
ومات ما لا يقل عن 20 من الأشخاص.


11. عملية ذروة منتصف الليل :
1664296939454.png



تضمنت عملية Midnight Climax مداهمة وتسخير منازل آمنة في نيويورك وسان فرانسيسكو، تم القيام بها لغرض وحيد لدراسة تأثيرات LSD على الانسان ووقع الاختيار على بيوت الدعارة و كانت البغايا ضمن كشوف رواتب وكالة المخابرات المركزية.

وبدلاً من ممارسة الجنس معهم، تم حقنهم بعدد من المواد وأشهرها LSD. وشمل هذا أيضًا الاستخدام المكثف للماريجوانا. تمت مراقبة التجارب خلف مرآة ذات اتجاهين.

هنا نضمن هو مقطع فيديو لجندي يتحدث عن عملية ذروة منتصف الليل وتجاربه مع وكالة المخابرات المركزية. وحكومة الولايات المتحدة.


12. الإشعاع المترامي على أقاليم المحيط الهادئ المطمئنة :

بعد هيروشيما وناغازاكي، شرعت الولايات المتحدة في العديد من تجارب القنبلة النووية الحرارية في المحيط الهادئ ردًا على زيادة نشاط القنابل السوفييتية.

1664297066010.png


تم تفجير Castle Bravo في عام 1954 فوق بيكيني أتول في جزر مارشال ، وكان أقوى جهاز نووي أطلقته الولايات المتحدة على الإطلاق. ما لم يتوقعوه هو أن تداعيات الانفجار عكست عن غير قصد على سكان الجزر الأخرى المجاورة. وشملت المعاناة تشوهات خلقية وأمراض إشعاعية.
وكانت التأثيرات أكبر في السنوات اللاحقة عندما أصيب العديد من الأطفال الذين تعرض آباؤهم للتداعيات بسرطان الغدة الدرقية والأورام.
أدى هذا إلى إنشاء المشروع 4.1 ، وهو دراسة لفحص آثار تداعيات الإشعاع على البشر, بشكل أساسي ، كان هذا هو الأحدث في سلسلة طويلة من الدراسات كمشروع تتذكره الولايات المتحدة كطريقة لجمع البيانات التي كان من المستحيل الحصول عليها لولا ذلك.


كما أنه تم القبض على قارب صيد ياباني في أثناء تلك التداعيات. ومرض الصيادون جميعًا وتوفي أحدهم، مما أثار غضب اليابانيين من أن الولايات المتحدة ما زالت تؤثر عليهم بالأجهزة النووية.

13. توسكيجي :

إن الكشف الأخير عن تعريض الولايات المتحدة للغواتيماليين لمرض الزهري يعيد إلى الأذهان هذه الدراسة الشائنة التي سأقصها عليك. فبين عامي 1932 و 1972 ،قام الباحثون بتجنيد 400 من السود في توسكيجي ، ألاباما لدراسة التطور الطبيعي لمرض الزهري.

لكن العلماء لم يخبروا الرجال أبدًا بأنهم مصابون بمرض الزهري. وبدلاً من ذلك، ذهب أولائك الناس معتقدين أنهم سيتعالجون من مرض "الدم الفاسد" في حين استخدمهم الباحثون لمعرفة مدى أعراض مرض الزهري وآثاره. في عام 1947 ، أصبح البنسلين العلاج القياسي لمرض الزهري. ولكن إلى جانب حجب المعلومات عن المرض، "نسي" الباحثون أيضًا أن يخبروا موضوعاتهم أنهم كانوا يتلقون العلاج ليوجدوا علاجاً آخر. وهكذا استمرت الدراسة لما يقرب من 30 عامًا أخرى.

بمجرد اكتشافهم، كان رد الفعل العنيف على الدراسة، عنيفًا لدرجة أن الرئيس بيل كلينتون قدم اعتذارًا رسميًا ، مشيرًا إلى أسفه لأن الحكومة ،"نسقت دراسة كانت شديدة العنصرية".



 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى