هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[0] هو عدد القراءات المتبقية

[1] كشف الأسرار المحجوبة| المقدمة

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,952
مستوى التفاعل
5,744
كشف الأسرار المحجوبة
بواسطة جودفري راي كينج

Unveiled Mysteries by Godfré Ray King
1934
غلاف الكتاب
title.jpg
germain.jpg
The Ascended Master Saint Germain

السيد الصاعد سانت جيرمان
ترجمة: Lost|pages

هذا هو أول كتاب كتبه جاي بالارد، مؤسس حركة "أنا I AM"، ومهندس التعدين في وقت مضى، وطالب ثيوصوفي، ومخادع أسهم كما يزعم بالرغم من أن معظم أعماله اللاحقة قد تم تجديدها بشكل صحيح في مكتب حقوق التأليف والنشر بالولايات المتحدة، وبالتالي فهي لا تزال خاضعة لحقوق الطبع والنشر، فقد تجاهل أحدهم تقديم أوراق التجديد لهذا الكتاب.

تصف الأسرار المحجوبة مواجهة مع سانت جيرمان (انظر أيضًا The Comte de Saint Germain)، الموصوفة هنا على أنه "سيد صاعد" ، إله تقريبًا، وقادرعلى التلاعب بنسيج الواقع. يصف بالارد سلسلة من الرحلات النجمية في الزمكان مع سانت جيرمان، إلى الحضارات المفقودة في أمريكا الجنوبية والصحراء، وكذلك مخابئ جيدة التجهيز للقدماء في غراند تيتونز Grand Tetons، يلوستون، وجبل شاستا Mount Shasta. يستعيد بالارد وسانت جيرمان الحياة الماضية كمواطنين في أطلانتس Atlantis ومو Mu، ويتبين أنهما أقارب. ويذكر في الفصل الأخير لقاءات مع كيانات من كوكب الزهرة، و الـ UFO في 1950s. سوف يقدر الخبير هذا النوع من الأسرار المحجوبة. تم كتابة هذا الكتاب بأسلوب لا يُنفذ فيه الكثير من التحررات غير المباشرة، والحروف غير الملائمة، ونقاط الحبكة الميلودرامية التي تشبه الخيال العلمي للعصر الذهبي. هناك صراخ سريالي غير متماسكة لن يكون في مكانه في تجمع كنيسة Church of the Subgenius .


يشتمل الكتاب على أوجه تشابه واضحة مع A Dweller on Two Planets، بما في ذلك المقاطع التي ربما تم رفعها مباشرة. والكثير من الميتافيزيقيات لـ بالارد، وتاريخ القارات المفقودة، و "أخوية الأبيض العظيم Great White Brotherhood"، وما إلى ذلك، مشتق من الثيوصوفية. ومع ذلك، وفقًا لبعض تلاميذ بالارد السابقين، ربما كان الأنتحال دلالة على دنو مستواه الروحي.

من بين من يخلف نشاط الحركة "أنا AM" الكنيسة العالمية وانتصار إليزابيث كلير الرسولة، التي تقدس أيضًا القديس سانت جيرمان، وحاولت أيضًا اختراق منطقة روكي ماونتين Rocky Mountain في الثمانينيات ضد تهديد الحرب النووية.



التحية
TRIBUTE



لقد حان الوقت، عندما أصبحت الحكمة العظيمة، التي احتُجزت وحُرست لقرون عديدة في الشرق الأقصى، ستخرج الآن في أمريكا، بقيادة هؤلاء الأساتذة الصاعدين العظماء الذين يوجهون ويحمون تطور البشرية على هذه الأرض. المعلم الكبير الصاعد، القديس جيرمان، خلال هذه السلسلة من الكتب، هو واحد من هؤلاء المبعوثين الأقوياء من التسلسل الهرمي الروحي للاساتذة الصاعدين الذين يحكمون هذا الكوكب.

إنه نفس "الوجود" العظيم الماهر الذي كان يعمل في محكمة فرنسا قبل وأثناء الثورة الفرنسية والذي كانت مشورتهم، إذا تم الإصغاء إليها، أن تنقذ معاناة كبيرة. كان بسبب قوته الإلهية المتعالية التي تمت الإشارة إليها في ذلك الوقت باسم "دير ووندرمان" في أوروبا. إنه يرتبط ارتباطًا لا ينفصم بأميركا في الماضي والحاضر والمستقبل، لأن جزءًا مهمًا جدًا من عمله على هذه الأرض هو تنقية الشعب الأمريكي وحمايته وإنارتها(أي أمريكا) حتى تصبح حاملةً لكأس "النور" لأمم الأرض في العصر الذهبي التي تفتح امامنا. كانت حرية أميركا ذاتها في بداية وجودها ترجع إلى حد كبير إلى الجهود الدؤوبة في حماية وتشجيع المسؤولين عن إنشائها. كانت صياغة إعلان الاستقلال أيضًا نتيجة مباشرة لمساعدته عبر نفوذه، وكان حبه وحمايته وإرشاداته هي التي ساهمت لواشنطن ولينكولن خلال أحلك ساعات حياتهما.

هذه الأخوة الإنسانية المحبوبة، التي تعمل بلا كلل من أجل نورها وحريتها، تعمل حتى الآن في الوقت الحاضر في أمريكا في عالم الشؤون الحكومية وتحدث بعض التغييرات المفيدة التي تباركها وتبارك للعالم. ليس لسنوات عديدة قادمة، هل سيعرف شعب أمريكا والأرض مقدار ما يدين بهما لهذا السيد الصاعد الكبير الذي من المستحيل تحقيق العدالة الكاملة لهما، إلا في أعمق حب وطاعة وخدمة للمثل الأعلى من أجل الذي يقف و يجاهد بلا توقف. هذه المعرفة الحميمة لأنشطته في بلدنا تجعل من الممكن الشعور بالاتصال الوثيق والحب له والتي تصبح قوة ملموسة في حياة القارئ. إشعاع هذا الكتاب لا يمكن أن يعطى إلا من قبل السيد الصاعد الذي في هذه الحالة هو "حامل الضوء العظيم" الحبيب سان جرمان.



المقدمة
Forward


من خلال مساعدة سانت جيرمان التي تشرفت بتجربتها في هذه السلسلة من الكتب، حيث تم منح هذا الإذن لهم ليتم وضعها في شكل يمكن أن يُمنح للجمهور. لا أحد يستطيع أن يدرك، ما لم يكن هو نفسه قد حصل على مساعدة مماثلة، كم هو عظيم أبدية وحبي وامتناني له ولغيره من الأسياد الصاعدين، الذين تلقيت منهم المساعدة. باستثناء سانت جيرمان، تم حجب الأسماء الحقيقية للأسياد الصاعدة والمواقع والسجلات والكنوز الدقيقة الموصوفة هنا عمداً تحت قيادته، لأسباب واضحة لأن خدمة الحب والدعوة فقط من سيد الأسياد هي فقط له الحق المكتسب في أن يكون معهم في أجساد مرئية، ملموسة، حية ، تنفس. لا بد لأي وسيلة أخرى من نهج لمواجهة خيبة الأمل والفشل، من أجل "الوجود" العظيم والسلطة التي تحرسها على مر القرون، لا تزال تحرسها.

تعد نقاوة الفرد الداخلية وقوته وتحصيله هي جوازات السفر الوحيدة التي يدخل بها المرء في هذه الأنشطة، ويأتي بعدها الارتباط مع سيد الأسياد. عندما يصل الفرد، عن طريق التصحيح الذاتي الواعي لضعفه، إلى نقطة معينة، لا يمكن لأي شيء في الكون أن يحفظه عنهم. أمريكا هي واحدة من أكثر بؤر أخوة الأبيض العظيم Great White Brotherhood في العالم القديم والتي تعمل من أجل حرية الإنسان منذ مجيئه على هذا الكوكب. يتم الكشف عن بعض الأنشطة داخل هذا الملجأ للقارئ لكي يكون مستعدًا، إذا كان مستعدًا، للاتصال الواعي، من خلال ضوءه الداخلي الخاص، حيث يتدفق الضوء الأكبر عبر هذا المركز القوي لإشعاع الله، وبالتالي يشرب مرة واحدة مرة أخرى من نافورة الحكمة القديمة ويحمل كأس كريستال للسلام والحب والقوة لإخوته المتعبين.

الغرض من وضع هذا الكتاب في أيدي الجمهور هو أن ينقل إلى الفرد التشجيع والقوة التي سترفعه وتحافظ عليه خلال الفترة الانتقالية التي نحن فيها الآن، وتكشف عن شيء من الأسس السليمة والعاقلة التي يقوم عليها مستقبل بلدنا والعصر القادم يتم بناء من هذه الساعة. كُتِب هذا الكتاب في أحضان الوجود الشاهق لجبل شاستا، الذي يكسو البياض البراق اللامع قمته إلى الأبد، رمز "نور الأبدية". صفحاتها هي سجل للطريقة التي تم بها الاتصال بي مع السيد الحبيب، القديس جيرمان، وغيرهم من أساتذة الصعود العظيم الذين يعملون بلا كلل لمساعدة إنسانية هذه الأرض، حيث يكافح على طريق السلام والحب والضوء والكمال الابدي.

أنا، الذي كانت لي تجربة، تمسكت بثبات برغبة كبيرة مهيمنة من الداخل لرؤية حقيقة الحياة والاستماع إليها ومعرفتها. قُدمت خطوة بخطوة لإدراك وقبول "وجود" الله العظيم داخل كوني - "النور الذي يضيء كل رجل يأتي إلى العالم" - "المسيح". تم الكشف عن طريقة للاتصال بالمسيح - "النور"، كل ما لدي من معرفة شاملة، ونشاط حقيقي، قد أعطيته للقارئ في هذه الصفحات. يمكنني تسجيل جزء فقط من الأحداث التي وقعت والتعليم الذي تلقيته. واحد تلو الآخر، تم تحقيق رغباتي العظيمة لأن تلك الرغبات كانت غير أنانية. لقد كان بحثي عن الحقيقة والسعادة طويلًا وثابتًا ، لكنني وجدت كليهما، ولا يمكن لأي إنسان أن يأخذهم مني لأنهم أبديون ويأتون من إلهي العظيم.

من خلال تقديم هذه التجربة، قد يحصل القارئ على "النور" ويكون مباركاً، ويزدهر في طريقه، حيث يسير في طريق الحقيقة وهو المكان الوحيد الذي توجد فيه سعادة دائمة. هناك، وهناك فقط، سيجد الباحث بعد "النور" السلام والنشاط الأبديين في خدمة الحب. إذا كان جهدي الحالي في إرسال هذه الكتاب إلى العالم يمكن أن يحمل بعضًا من الحب والضوء والسعادة التي تلقيتها على وجه الأرض، الذين كانوا أيضًا يسعون إلى "النور" ، سأكون قد كافأت بشكل وافٍ. ينطبق القول بأن الحقيقة أغرب من الخيال على هذا الكتاب. الأمر متروك للقارئ لقبول أو رفض كما يختاره ولكن الأسياد الصاعدون، الذين تلقيت مساعدتهم، قالوا لي كثيرًا؛ - "كلما زادت البشرية قبول وجودنا "، كلما فتحوا الباب أمامنا على نطاق أوسع انهالت عليهم من المساعدة بشكل أكبر وأكثر؛ لكن رفضنا، من جانب أولئك الذين لا يتفقون مع هذه الحقيقة، لا يزيلنا أو تلك الحقيقة من الوجود والنشاط في الكون ".

أولئك الذين يقبلون الحقيقة المسجلة هنا، سيجدون "قوة" جديدة وقوية تدخل حياتهم. تحمل كل نسخة معها هذا "الوجود العظيم"، "الإشعاع، والقوة المستدامة". الكل، الذين يدرسون هذه الصفحات بأمانة وعمق وإخلاص وباستمرار، سيعرفون ويتصلون بواقع "الوجود" والقوة. لأولئك الذين قرأوا هذا العمل، أود أن أقول، أن هذه التجارب حقيقية وحقيقية مثل وجود البشرية على هذه الأرض اليوم، وأنها وقعت جميعها خلال شهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر من عام 1930 على جبل شاستا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى