هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مقالات بنيامين فولفورد في كشف المؤامرة " نهاية الماسونية و المتنورون "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

chie

ناسك الارض الجديدة
المشاركات
774
مستوى التفاعل
2,293
اخر تقرير
تقرير بنجامين فولفورد، 6 ابريل 2020
انهيار النظام العالمي والاعتقالات الجماعية أمر لا مفر منه
ان إستخدام الوباء او "infodemic" لإنهيار النظام الحالي يسير بسلاسة كما تتفق العديد من المصادر.. هناك تقارير متعددة عن إعتقالات جماعية للنخب. يمكن تأكيد بعض هذه التقارير الاخبارية عن قادة مثل المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ورئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون " بسبب الاصابة بفيروس الكورونا." https://news.yahoo.com/merkel-isolating-pressure-mounts...
...
العالم ايضا على وشك ان يكتشف ان انجيلا ميركل هي ابنة ادولف هتلر. ارسل لنا الايطاليين، الذين تحرر للتو من السيطرة الالمانية (الاتحاد الاوروبي) نسخة من الصورة الوحيدة المعروفة لهتلر مع ابنته انجيلا. تقرا الرسالة، " وعندما تكبر انجيلا، تدمر اوروبا كلها."
ايضا، اتصلت جمعية التنين الابيض بالقاعدة البحرية الامريكية في يوكوسوكا باليابان لتوجيه تهم جرائم حرب ضد رئيس الوزراء شينزو ابي لدوره في القتل الجماعي وشيما وغيرها من الجرائم. العديد من الشهود ذوي المصداقية - بمن فيهم رئيس الوزراء السابق - سوف يضمن الحكم بالإدانة. تم تحقيق ذلك من خلال ازالة كبار وكلاء cabal في اليابان مثل ريتشارد ارميتاج ومايكل غرينبرغ، حسب مصادر البنتاغون ومصادر وكالة المخابرات المركزية ايب، على عكس جده مجرم الحرب كيشي نوبوسكي، لن يهرب من العدالة. كما يقول اليابانيين: " زاما ميرو."
واكدت مصادر وكالة المخابرات المركزية في اسيا هذه الملاحظة:
" الرجل المسؤول في اليابان على القائمة التي سيتم القبض عليها خلال هذه الجولة. القصة الرسمية ستكون انه اصيب وهو في الحجر الصحي الذاتي. هذه هي كلمة السر التي يتم استخدامها بمجرد القبض على هؤلاء الاعضاء (في المنظمات الشيطانية)
في هذه الاثناء داخل الولايات المتحدة " انه تقريبا يقين انه سيكون هناك حرب اهلية وسيموت الكثير،" كما تتوقع مصادر وكالة المخابرات المركزية.
اليكم ما تم قوله في مصادر البنتاغون عن الحملة العسكرية المستمرة ضد عصابة الخزر الشيطانية في الولايات المتحدة:
" بينما يتم تدمير قواعد كابال تحت الارض في يوتا، نيويورك، ايداهو، كاليفورنيا، وفي اماكن اخرى... الاطفال الذين تم انقاذهم على متن سفن مستشفى الراحة والرحمة، محمية من قبل جنود البحرية."
(لاولئك منكم الذين لا يزالون غير مدركين بالقتال تحت الارض) يرجى القاء نظرة على هذا الفيديو الذي مدته 29 دقيقة. .
الاحكام العرفية الطبية تاخذ شكلها حيث استدعى الرئيس الامريكي دونالدترامب عسكريين احتياط ومتقاعدين الى الخدمة لإعلان الحرب على عصابات المخدرات المكسيكية، وتم ايقاف تشغيل شبكات 5G وهي تحت السيطرة العسكرية، والمفتش العام للبنتاغون يشرف على مساعدات فيروس الكورونا بقيمة 2 تريليون دولار.
ايضا، بما ان 170,000 لوائح اتهامات غير مختومة بإعتقالات جماعية، ومع انسحاب الأدرينوكروم سيكون هناك عمليات انتحار كثيرة منهم
سيصدم الكثير عندما يعلم ان اكثر من 40,000 طفل يختفون في الولايات المتحدة كل عام (احصائيات المباحث الفيدرالية) كانوا يتعرضون للتعذيب حتى الموت من قبل النخبة من اجل حصاد شكل من الادرينالين المعروف باسم adrenochrome. الحقيقة التي يمكنك الان قراءتها عن adrenochrome على ويكيبيديا هي علامة على ان الأمور تتغير حقا. https://en.wikipedia.org/wiki/Adrenochrome
عصابة الخزر لن تستسلم بدون قتال. تلقت ال wds الرسالة التالية منهم الاسبوع الماضي:
" لقد كنا نحكم هذا الكوكب منذ الاف السنين وسوف ندمره بدلا من التخلي عنه."
ومع ذلك، اطمئنوا ان دبليو ds توقف وسوف تستمر في ايقاف محاولاتهم لتدمير الكوكب.
احدث مناورة كانوا يستخدمونها لمحاولة اشعال حرب بين الولايات المتحدة والصين هي باخبار الامريكيين ان الصينيين هم من اثار " الوباء،" واخبار الصينيين ان الامريكيين هم من قاموا بذلك.
كل الإتهامات في الغرب تؤدي الى مختبر ووهان البيولوجي."
..
 
تقرير بنيامين فولفورد 21 مارس 2020

الأحداث التي تتكشف الآن تجاوزت البجعة السوداء وأصبحت قدسيةً في تبعاتها. في العالم الإسلامي ، أغلقت مكة لأول مرة في التاريخ.
من جهة المسيحيين ، اختفى البابا واختفت الملكة إليزابيث (انظر الرسالة الواضحة إلى المحرر بعد هذا التقرير والتي قد تشرح السبب الحقيقي وراء اختبائها).
في هذه الأثناء ، يتم تحرير اليهود لأول مرة منذ 5780 عامًا بينما يطيحون ببنيامين نتنياهو عابد الشيطان من السلطة.
كان الدافع وراء هذه الأحداث هو رفض الشعب الصيني ، في 16 فبراير 2020 ، دفع أي تكريم إضافي لعائلات السلالة الشيطانية القديمة. حدث هذا عندما أخبر القادة الصينيون شركة الولايات المتحدة أنهم لن يشحنوا أي أشياء مادية أخرى ما لم يتم دفع أجر لهم بأشياء ماديّة (فعلية) موجودة بالفعل في العالم الحقيقي. وبعبارة أخرى ، كسروا الوهم السحري للمال الشيطاني القديم.
ما يسمى الوباء الذي أعقب ذلك كان هجوماً انتقامياً على الصين يمزج بين الحرب البيولوجية والكهرومغناطيسية. على الرغم من أن الهجوم تسبب على ما يبدو في وقوع خسائر كبيرة في ووهان ، إلا أنه فشل في تخويف أو إخضاع الشعب الصيني.
90253030_2467853063431706_380471533342031872_n.jpg

سأل المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان علنا:
"متى ظهر"المريض صفر" (بمعنى أول إصابة مسجلة) في الولايات المتحدة؟ كم عدد الأشخاص المصابين؟ ما هي اسماء المستشفيات؟ قد يكون الجيش الأمريكي هو الذي جلب الوباء إلى ووهان. كونوا شفافين! انشروا بياناتكم بشكل عام! الولايات المتحدة مدينةٌ لنا بتفسير! "
أن يقول المتحدث باسم الحكومة مثل هذه الأشياء يعتبر بمثابة إعلان الحرب (انظر الأخبار العاجلة أدناه أدناه للحصول على إجابة القبعات البيضاء الأمريكية).
ما يشهده الناس الآن هو معركة يائسة من قبل سلالة الشيطان الحاكمة القديمة لإخافة الناس وإخضاعهم مرة أخرى بواسطة هذا الوباء. على سبيل المثال ، عندما ألقيت نظرة على أول 40 قصة على الأخبار الدولية Reddit ، كانت 35 منها تدور حول الوباء المزعوم.
لاحظ أحد مصادر البنتاغون:
"إن القائمة الطويلة للغاية من المشاهير والسيدات الأوائل (إسبانيا وكندا) يخرجن جميعًا ليعلنن أنهن أُصبن ب Covid-19. طول هذه القائمة في الواقع هو أمر مثير للسخرية تمامًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم لا يترددون قط في مترو الأنفاق أو يختلطون مع أي شئ أو شخص غير نظيف أو قذر. تضمنت القائمة أكثر من 157 شخصًا ، وذلك يتعارض مع الإحصائيات الحقيقية لغير المشاهير الذين تم تشخيصهم بهذا المرض. "
90605241_2467854453431567_6775597383758643200_n.jpg

فلنتوقف دقيقة للتفكير بعقلانية بهذا الوباء المزعوم. في كل عام يموت حوالي 15 مليون شخص من أمراض الجهاز التنفسي. حتى التقديرات المحافظة تقول إن الإنفلونزا تقتل أكثر من 300 ألف شخص سنويًا. ومع ذلك ، لدينا هنا حالة من الهستيريا الشديدة بسبب بضعة آلاف من الوفيات لأشخاص يبلغ متوسط أعمارهم 80 عامًا.
ما يحدث في الواقع هو ثورة عالمية للعبيد ضد العائلات الحاكمة الشيطانية القديمة من السلالات الشيطانية التي يتم مطاردتها الآن بشكل منهجي من قبل القوات الخاصة ، وفقًا لمصادر متعددة.
وتقول مصادر P3 و WDS أن العديد من عائلات السلالة القديمة تحاول بالفعل التفاوض على شروط الاستسلام. يؤكد فينسينزو مازارا من فريق P3: "عائلات النبلاء القدامى على استعداد للاستسلام". وتقول مصادر WDS إن عائلة روتشيلد والعائلات الأخرى المختبئة في سويسرا ونيوزيلندا تتفاوض أيضًا على الاستسلام.
90444330_2467855433431469_6338346601806823424_n.jpg

نسمع أيضًا حكايات من Gnostic Illuminati و P3 Freemasons عن حرب مستعرة منذ آلاف السنين. يقولون أن كوكب الأرض وضع تحت الحجر الصحي منذ آلاف السنين بعد أن فر كائن قوي إلى السطح واستعبد مجموعة من البشر. هذا الكائن هو ما يشار إليه في الكتاب المقدس بالشيطان ، وفقا لهم. يقولون إن الناس الذين اُستُعبدوا هم اليهود.
التفسير العلمي الأكثر عقلانية هو أن مجموعة قديمة من المُستعَبِدي البشر كانوا يجرون عملية احتيال موحدة لإستعباد نسبة كبيرة من سكان العالم. انقسمت هذه العائلات إلى فصائل متعارضة نعرفها بالكاثوليك والبروتستانت والمسلمين واليهود. هذا هو السبب في أن الثورة المستمرة ضد حكمهم الجماعي يمكن أن تسمى قدسية.
يعترف أحد كبار الشياطين قائلاً: "لقد علقنا على هذا الكوكب منذ آلاف السنين وكل ما يمكننا القيام به هو تكرار نفس الاستراتيجيات القديمة مرارًا وتكرارًا". وهذا هو السبب في أنهم حاولوا أنفلونزا الطيور والإيبولا والزيكا والترهيب بالوباء الواحد تلو الآخر في السنوات الأخيرة لإبقاء السكان في حالة خوف ، كما يعترف.
استمر هذا على الأقل منذ تفشي وباء "الإنفلونزا الإسبانية" عام 1918 ، والذي قتل فقط الجنود الشباب الذين تم تطعيمهم.
كمثال آخر ، ألق نظرة على الفيلم الوثائقي "CBS 60 MINUTES" حول وباء إنفلونزا الخنازير لعام 1976 في الولايات المتحدة. تم بثه مرة واحدة فقط ولم يتم عرضه مرة أخرى. استمع لشهاد
الأشخاص الذين عانوا من شلل Guillain-Barré بسبب لقاح إنفلونزا الخنازير. رفعوا دعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية للحصول على تعويضات. الحالات الـ 500 من شلل Guillain-Barré ، بما في ذلك 25 حالة وفاة - لم تكن بسبب أنفلونزا الخنازير نفسها - ولكن كنتيجة مباشرة للقاح. في ذلك الوقت ، دعا الرئيس جيرالد فورد ، بناءً على نصيحة من مركز السيطرة على الأمراض ، إلى تطعيم جميع سكان الولايات المتحدة.
لذا يرجى عدم السماح لهم بإجراء تطعيمات جماعية (إلزامية) بحجة "جائحة قاتلة" (مزيفة) لأن ذلك سيؤدي إلى جائحة حقيقية.
يوضح هذا الاقتباس من Zero Hedge كيف تبخر الوهم النقدي الفيدرالي:
بعد إطلاق أكبر صدمة ورعب في تاريخ بنك الاحتياطي الفيدرالي ، وهو أمر ليس فقط جزئيًا ولكن طبيعيًا تمامًا بالنسبة للأصول والالتزامات المالية التي يجب أن تستعيدها الأسواق المالية ، فإن العقود الإلكترونية المصغرة ليست فقط أعلى ، ولكنها تنخفض إلى أقل من - علامة 5٪
تقول مصادر وكالة المخابرات المركزية أن مؤشر داو جونز الصناعي يجب أن ينخفض إلى ما لا يقل عن ثلث ذروته ليتماشى مع الاتجاهات التاريخية. نظرًا لأن الولايات المتحدة لم تعد تحصل على سفن مليئة بالسلع الحقيقية مقابل أموالها الوهمية في الحساب الذي يقرض القروض الرقمية كاحتياطي جزئي ، فمن المؤكد رياضيًا أن المتاجر ستجف وسوف تفلس البنوك الأمريكية الكبيرة.
90788811_2467856870097992_1992925710800388096_n.png

الآن دعونا نلقي نظرة على تقارير الحرب السرية المستمرة من البنتاغون ووكالة المخابرات المركزية.
هنا ملخص للعمل من مصدر في البنتاغون:
الصهاينة هم على فراش الموت.. هارفي واينستين ، في نيويورك في سن ال 23. السجن ، يمهد الطريق لإدانات في لوس انجليس.
نظرًا لأن الأمير أندرو هو ضابط بحري ساعد جيفري إبستين لكنه رفض ، مع وزارة العدل ، وتم إغلاق خارج قلعة وندسور في وجه الملكة ، فيمكن للجيش الأمريكي نقل أفراد العائلة المالكة البريطانية ، لأنهم ضباط أيضًا.
يبدو أن إيطاليا تحت حماية الجيش الأمريكي ، في حين أن البلاد تحت القفل والمفتاح ... قائد جيشه أُصيب بعدوى الفيروس ، والفاتيكان المليئ بالمثليين وعبدة الشيطان والمتحرشين بالأطفال يتم تنظيفه.
تتعرض هوليوود المعادية للأسرة وللمسيحية للهجوم حيث سيتم إغلاق حدائق ديزني ودور السينما وتوقف إنتاج الأفلام.
أصيب توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا ، وتعود نيكول كيدمان إلى الأسفل وقد يتم فضح ستيفين سبيلبرغ لجرائمه ضد الأطفال.
الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو هذا التقرير ، الذي جاء من وكالة المخابرات المركزية عندما كانت هذه المدونة على وشك النشر:
في الساعة 4:30 من صباح هذا اليوم ، قيل أن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو قدم شكوى جنائية على الولايات المتحدة الأمريكية لجرائم الشركات والمالية.
صدرت أوامر لأصحاب وسائل الإعلام بغسل دماغ أي شخص أصاب ترودو وزوجته بفيروس كورونا ولن يغادروا منازلهم لفترة من الوقت.
90473572_2467857923431220_1930097516150259712_n.jpg

تم القبض على توم هانكس بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال قبل 48 ساعة ، وهو محتجز حاليًا في غرفة فندق في أستراليا لأنه ليس على استعداد للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
اعتقالات المشاهير التالية ستكون سيلين ديون ومادونا وتشارلز باركلي وكيفن سبيسي.
كلهم سيزعمون إصابتهم بعدوى الفايروس.
تم إغلاق المطارات الإيطالية بالكامل حيث تلقى أكثر من 80 من الفاتيكان ومسؤولي الضرائب نفس الإتهامات عن الجرائم المالية والولع الجنسي بالأطفال والاتجار بالأطفال والاعتداء الجنسي.
أكملت دولة الإمارات العربية المتحدة الاعتقالات الجماعية لعائلتها الملكية والشركات التابعة لها.
اتفق مغتصب هوليوود المدان هارفي واينستين على صفقة في مقابل شهادته ضد مئات من مشاهير هوليوود لتورطهم في تجارة المخدرات ، والولع الجنسي بالأطفال والاتجار بالأطفال.
وبدلاً من الحكم بالسجن لمدة 55 عامًا ، حصل على حكم بالسجن لمدة 23 عامًا فقط.
في المقابل ، شهد ضد بعض من أقوى وأشهر الأسماء ، بما في ذلك الأمير أندرو من بريطانيا العظمى ، والرئيس السابق بيل كلينتون ، ونائب الرئيس السابق جو بايدن ، وتوم هانكس ، وأوبرا ، وإلين دي جينيريس ، وكوينتين تارانتينو ، وتشارلي شين ، وبوب ساجيت ، كيفن سبيسي ، جون ترافولتا ، ستيفن سبيلبرغ ، جون بوديستا ، NXIVM و PIZZAGATE ، وجميعهم كانوا متورطين بشكل مباشر مع جيفري إبستين.
كما سُمح لجيفري إيبستين بالتوصل إلى صفقة وتزييف انتحاره في السجن مقابل شهادته.
تم اتهام أو القبض على الرؤساء التنفيذيين للعديد من الشركات العالمية الكبرى ، واضطر بعضهم إلى الاستقالة - كل ذلك في آخر 30 إلى 60 يومًا - مثل الرؤساء التنفيذيين للرابطة الوطنية لكرة السلة ، وهارلي ديفيدسون ، ومؤسسة بيل جيتس ، وإنتل ، وماكدونالدز ، وسيزار الجوائز ، ديزني ، ورئيس شرطة الفاتيكان ، من بين آخرين.
في الأشهر الثلاثة القادمة ، سيتبع ذلك حوالي 700-800 استقالات أخرى.
إن الفيروس الكورونا الجديد الذي تم تطويره في المختبر هو
قصة غلاف لأجندة التلقيح (التطعيم) الإجبارية.
الآن هي أكبر عملية سرية في المخابرات الأمريكية شهدها العالم على الإطلاق.
هذه العملية الضخمة - 158000 اعتقال - ستكون لأعظم الاشرار والفاسدين السياسيين والمشاهير والرؤساء التنفيذيين ، بما في ذلك النخبة العالمية والمصرفيين مثل جورج سوروس ومسؤولي الأمم المتحدة ومؤسسي شركة GRETA Inc.
90518028_2467859726764373_2363532520307294208_n.jpg

سيفوز الرئيس ترامب بالانتخابات في عام 2020 ، وفي أوائل عام 2021 سيتم القبض على الرؤساء الأمريكيين السابقين.
ستعرض وسائل الإعلام جميع الاعتقالات الكبرى كنظريات عرضية أو مؤامرة. سيحصل جميع الأشخاص المقبوض عليهم على "Rommel death" ، بمعنى أنه سيكون لديهم خيار تصوير موتهم على أنه انتحار أو وفاة عرضية عندما يتلقون التأكيد ، بأن سمعتهم ستظل غير ملطخة. وبدلاً من ذلك ، قد يختارون الخضوع لقضية جنائية تؤدي إلى العار والفضيحة على الملأ.
يتم القبض على بعض القادة الدينيين البارزين أو يضطرون إلى الاستقالة ، ويصاب بعضهم بالمرض فجأة.
سيكون الفاتيكان هو الأول ، وسيتم إزالة البابا في عام 2020.
90539281_2467860846764261_449321345155596288_o.jpg

تم الكشف عن توزيع "الأدرينوكروم" (مادة يتم استخراجها من البشر) ، وفضح هوليوود والفاتيكان كمسؤولين بشكل مباشرة.
سيكون هناك إغلاق كامل لمدة شهرين لأكثر العمليات شيوعًا في العالم ، مثل المدارس ، وسوق الأوراق المالية ، وبعض البنوك ، والمطارات ، والشحن ، والسفر ، والأحداث ، والمآدب ، والمعارض ، والألعاب الرياضية ، والبطولات الرياضية ، والجوائز الموسيقية ، و NBA / ألعاب NHL / البيسبول ورحلات القوارب.
سيكون هناك نقص في الغذاء وانقطاعات منظمة للكهرباء وشبكات التواصل بشكل متقطع.
ستنخفض أسعار الغاز ، وسترتفع تكاليف الغذاء ، وسيزيد التأمين ، وستنخفض أسهم الذهب والفضة ، وستفلس العديد من الشركات أو ستعاني خسارة مالية كبيرة ، كما هو الحال في ما حدث لطيران كندا وديزني وكوكا -كولا.
الحكايات الأخرى غير المؤكدة من مصادر الاستخبارات هي كما يلي:
توفيت نانسي بيلوسي خلال الـ 24 ساعة الماضية.
سيتم الإبلاغ عن كون الفايروس هو سبب الوفاة على الأرجح عند الإعلان العام.
ستتم إزالة ستيفن منوتشين قريبًا جدًا.
إنه وكيل لعصابة Chasar Cabal.
حان الوقت للتخلص منه، لأنه يعرف الكثير عن تداولهم من الداخل ، بما في ذلك السرقات من الخزانة الأمريكية. هل سيتعرض للإصابة بالفيروس؟
شركة بوينج تسقط.
انتهى.
90558517_2467862816764064_7614002968764874752_n.jpg

سيتم إغلاق جميع مراكز خدمة الطائرات في جميع أنحاء العالم.
يتم إغلاق مرافق الصيانة في جميع أنحاء العالم.
وقد تم بالفعل وقف بيع الطائرات.
يتم إنهاء عقود التأجير.
ستقوم بوينغ بإسقاط شركة لوكهيد مارتن.
لديهم أيدي في جميع أنحاء العالم.
سيؤدي ذلك إلى إسقاط العصابة.
يمكن أن ينخفض النفط إلى 5 دولارات للبرميل لأنه لا أحد يريد المزيد. التقنيات الجديدة جاهزة للإصدار.
أخيراً ، تستيقظ الإنسانية من كابوس طويل ورهيب.
النهاية
 
فين دليلك على هذا الكلام..من الاعتقالات
 
فين دليلك على هذا الكلام..من الاعتقالات
ابحث قليلا بالانجليزية و اربطها بجزيرة ابستاين و مخدر ادرينوكروم و ستعرف كل شيئ
 
يعني سنتخلص من النخبة المجرمة، وسيعم السلام والرخاء الأرض، ونحصل على الفردوس الموعود على الأرض! لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة!
 
يعني سنتخلص من النخبة المجرمة، وسيعم السلام والرخاء الأرض، ونحصل على الفردوس الموعود على الأرض! لا أعتقد أن الأمر بهذه البساطة!
اصبح ذلك يتحقق حاليا
الحكم و السيطرة الذي دام 13000 سنة من ايام ادم الى الان سينتهي
هذه هي العدالة الكونية
 
والان سيتم الاعلان عن نظام اقتصادي جديد يدعى ب N.E.S.A.R.A
ويعني ان كل سكان الارض سيحصلون على اجرة شهرية لهم .
بمعنى اخر ان الفقر سيختفي نهائيا .
وفي الحقيقة كان سيطبق سنة 1999 او سنة 2001
ولكن العصابة هاجمت برج التجارة العالمي و تم تعليق هذا الاجراء الى الان
يمكنك متابعة الاخبار الخاصة بها هنا
 
لا أدري! وهل ستقبل دول شمولية مثل الصين وروسيا بهذا النظام؟ بودي أن يكون هذا الكلام حقيقة، ونتخلص من كل المصائب التي نعيشها، ونتخلص نحن البلدان المنكوبة مثل سوريا والعراق واليمن وليبيا والصومال من المجرمين الذين حولوا حياتنا لجحيم، ودمروا أوطاننا لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه. أتمنى أن يكون ذلك حقيقة، ويتم القضاء على المرض والفقر، ونحصل على التكنولوجيا المتقدمة التي تم الحلم بها في القرن الماضي، ونتخلص من التلوث، وتتحول الصحاري القاحلة إلى جنان مثمرة...... إلخ. لكن حتى إن تم التخلص من النخبة المجرمة الحاكمة، هل ستسمح الحكومات الحالية بذلك؟ لا أعتقد أن ذلك سيحدث.
 
لا أدري! وهل ستقبل دول شمولية مثل الصين وروسيا بهذا النظام؟ بودي أن يكون هذا الكلام حقيقة، ونتخلص من كل المصائب التي نعيشها، ونتخلص نحن البلدان المنكوبة مثل سوريا والعراق واليمن وليبيا والصومال من المجرمين الذين حولوا حياتنا لجحيم، ودمروا أوطاننا لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه. أتمنى أن يكون ذلك حقيقة، ويتم القضاء على المرض والفقر، ونحصل على التكنولوجيا المتقدمة التي تم الحلم بها في القرن الماضي، ونتخلص من التلوث، وتتحول الصحاري القاحلة إلى جنان مثمرة...... إلخ. لكن حتى إن تم التخلص من النخبة المجرمة الحاكمة، هل ستسمح الحكومات الحالية بذلك؟ لا أعتقد أن ذلك سيحدث.
الدول الكبرى هي من قبلت هذا كله و تقوم بالاعتقالات
والحكومات التي ترفض هاته الاصلاحات سيتم تنحيتها غصبا عنها
هذا ما قالوه في الاجراءات .
لنتفائل خيرا و نتمنى ان يحل عصر السلام على الجميع
 
أين ذكر ذلك أخي؟
هناك مقالات بنيامين فولفورد و لكن لا اتذكر اي تاريخ ..فهو يكتب التقارير من 2015 حتى الان و يتابع التطورات ما بين القبعات البيضاء و العصابة الخزر .
يمكنك الاطلاع عليها.
اذا كانت هناك مقابلة في اليوتيوب سأدرجها هنا
 
فين دليلك على هذا الكلام..من الاعتقالات
انك تتوقع تشوف الاخبار هذي في وسائل الاعلام حاليا مستحيل , اما ان تحلل واما ان تنتظر الى حين الاعلان
والان سيتم الاعلان عن نظام اقتصادي جديد يدعى ب N.E.S.A.R.A
ويعني ان كل سكان الارض سيحصلون على اجرة شهرية لهم .
بمعنى اخر ان الفقر سيختفي نهائيا .
وفي الحقيقة كان سيطبق سنة 1999 او سنة 2001
ولكن العصابة هاجمت برج التجارة العالمي و تم تعليق هذا الاجراء الى الان
يمكنك متابعة الاخبار الخاصة بها هنا

المال يظهر البشر على حقيقتهم , اصعب انواع الاختبارات هو اختبارك في النعم التي لديك , اتمنى للجميع النجاح به ^_^
 
مهما طال الظلم فالمحبة ستنتصر وفي كل الاحوال التفاؤل من افضل الامور التي يمكن للبشر اعتمادها في حياتهم :green:
كلام جميل جدا و يبعث على التفائل و تقريب اتابع هذه الاخبار من صفحة نبيل كمال و نفين و the even is coming soon و ايكا و roch soquere و غيرهم لكن تبقى المشكل بالمصادر مع احترامي للوسطاء الروحانيين لكن ينقص الربط الملموس بين ما يحدث و الحرب البعدية
 
  • لايك
التفاعلات: Ile
Through darkness comes light
Through fear comes love
And through pain comes triumph
I kind of like this quote
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى