هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

طاقة الأورغون orgonite energy

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,957
مستوى التفاعل
5,789
طاقة الأورغون Orgonite Energy
هل سمعتم يوما بطاقة الأورغون (مولد طاقة الحياة)؟ تلك الطاقة الأثيرية والتي تسمى في الغرب بالطاقة المظلمة أو طاقة نقطة الصفر! لقد إنتشرت الكثير من أبراج الأتصالات في المدن وسحب الكيميترل الصناعية والتي أدت إلى التسبب في جفاف الأراضي وإنتشار التصحر وأيضا تغير الحالة النفسية لدى البشر في المدن والتي نراها كل يوم من ضيق وملل وطاقة سلبية، إن العالم اليوم والمدن والبشر أصبحوا مستهدفين من ناحية تغير الجو إلى تغير النفسية.

orgonite_diagram.jpg


طاقة الأورغون أو الأورغونيت لها فوائد عديدة جدا وهي تحول الطاقات السلبية للجو إلى إيجابية وهذا مالايريدون منا معرفته لذلك نرى أبراج الهاتف تبنى قريبة من المنازل. تقوم طاقة الأوروغون بسحب الطاقات السلبية للجو وتحويلها إلى إيجابية وتنهى الجفاف وتعيد للسماء زرقته الغامقة ولون السحب البيضاء الجميلة كما في الماضي، إذا لاحظتم الأن شكل السماء فقد تغيرت كثيرا في آخر 15 سنة، لقد أصبحت زرقاء باهتة لكثرة سحب الكيميترل التي يتم رشها فوق رؤس الناس.



يعمل مولد الأورغون 24 ساعه ويمكن دفنه أمام أبراج اﻷتصال أو وضعه في الغرفة، حيث يعمل على إعادة توازن الطاقة لدى الناس ويعيد للصحاري الأمطار ويحسن الجو طبيعيا وما نراه اليوم من جفاف وضباب هذا يدل على أن الجو ملوث وغير صحي أبدا. يمكنكم شراء الجهاز من الأنترنت أو صنعه في المنزل، ويجب إستخدام بلورة الكوراتز حيث لها مفعول تجميع وإرسال الطاقة، والكوارتز يستخدم في الأجهزة كالهواتف والأقمار الصناعية والساعات وحتى الحواسيب، ومن فوائد جهاز اﻷورغون أنه يقوم بتنقية المياه ويزيد من حجم نمو النباتات ويبعد الحشرات والآفات ويعيد التوازن الروحي والنفسي للمجتمعات. أنا بدوري سأقوم بصنع الجهاز وتجربته وشراء أخر.

dd71c2c3aeded5ad35594edc4d7417ff--orgonite-gem-stones.jpg

orgonite-pyrmin_blu.jpg-Blue-2.5cm.jpg

لقد أرفقت كتاب وهو لعلاء السيد يشرح كيفية صنع الجهاز وهو صغير بحجم كف اليد ورائع. سهل جدا جدا
هذا موقعه
http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3446
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أولا طريقة اللفائف النحاسية وهذا مهم في الفيديو تحت يشرح لك كيف تلف النحاس. لفائف النحاس ستجدها في أسلاك التلفزيون إذا عندكم أسلاك قديمة تستطيع إستخدامها.

هذا الفيديو يشرح لك الطريقة بشكل واضح وممتع تستطيع أن تبدأ معه تعلم الطريقة
1 - لديه انواع الكريستالات
2 - مخلفات معدنية أو بقايا أصداف عضوية من الشاطىء
3 - يشرح في الفيديو ويقول لك أن بعض الأهرامات ربما لا يكون شكلها مثلما تتوقع أحيانا التجربة تفشل كما سيريك هرم غير مكتمل.
 
هذه طريقة أخرى لم أقم بتجربتها بعد وهي سهلة تسمى الأروغون الشمعي، كل ما نحتاج إليه شمع وكريستالة وبعض قطع المعادن.
في الصورة نرى جرة تحتوي على 50% شمع و 50% قصاصات من المعادن بالإضافة إلى كريستالة في الوسط.

inside-good.jpg
هذه كريستالتي وسأقوم بعمل هذه التجربة بها.
21432682_170842953476644_5916556748878553349_n.jpg
 
الجبال حول العالم ملئية بالكنوز والأحجار الطبيعية والكريستالات التي لها إستعمالات إقتصادية قوية
في مجال السياحة والطاقة. المشكلة هي أن هذه الأحجار تم إدراجها في خانة السحر والعلوم الشريرة
لكي لا نعلم حقيقتها ولا نقترب منها. بعد تجارب لم أجد مايدل على السحر ولا علاقة له لامن بعيد ولا من قريب.

الأمر المدهش هو أن جمع الأحجار من كل الأنواع مع كريستالة وبعض المعادن وصب عليها راتنج في عملية
ضغط ينتج طاقة بلازمية مفيدة للبيئة يمكن قياسها بالبندول وكذلك إحضار نباتات ووضعها بجانب الأورغون وملاحظة التغيرات يوميا لأن بمثل هذه الأداة قد تفيد الإقتصاد وخاصة المجال الزراعي والطاقة. هذا الشي جديد على المنطقة لا عجب حين نرى تقدم الأمم وتأخر العرب، هذا المجال بحاجة لإهتمام من قبل فريق يأخذ على عاتقه تصميم ودراسة هذا الجهاز الحيوي الأثيري. قبل خمسين سنة كان ينظر للهواتف والتلفاز على أنه جهاز سحري واليوم الكل يستعمل ذلك، أما الأورغون فهو أبسط من تلك الأجهزة المعقدة.

شرح + تجربة
 
التعديل الأخير:
image3VD.JPG

تم تعطيل الأهرامات المولدة لطاقة الحياة وبهذا تم هبوط الأرض من مركز المجرة ومعها وعي البشر، إحدى خصائص الأهرامات العملاقة هي فتح ثقب دودي مشابهة لبوابة النجوم تحت الشمس لرفع أرواحنا وكوكب الأرض نحو مسار مؤدي إلى مركز المجرة، الأشرار من أخفوا هذه الحقيقة لايريدوننا معرفة هذا، إما أن نصنع ملايين الأهرامات المولدة لطاقة الحياة أو تفعيل هرم الجيزة العملاق.

حتى الدوران عكس عقارب الساعة المولد للطاقة الإيجابية الحيوية ما نراه حول الكعبة والذهاب هناك لطلب المغفرة والشفاء لم يتم فهم سر عمل مثل هذه الأجهزة الحيوية وإدخالها في التصاميم العمرانية والبيوت والمزارع والمدارس ، المغزى من حرب النجوم هذا هو الصراع الأزلي بين الخير والشر. في ويكيبيديا تم إعتبار الأورغون علم وهمي زائف كاذب (Orgone is a pseudo-scientific) وهذه من عادة الأشرار التي ليست غريبة على أهل النور والخير. طاقة الخير الحيوية الشافية لكل أشكال الحياة من الكروموسومات إلى أكبر المجرات المتناغمة، طاقة ألفا أوميغا المحايدة، فهم المصريون سر هذا العلم العريق وإستغلال الطاقة المغناطيسية لمركز الأرض عبر الأهرامات وبثها نحو الطبقات العليا للغلاف الجوي للأرض.

لذلك لانرى الكيميترل فوق الأهرامات لأنها تعمل على إحلاله والأهرامات تعتبر أكبر موصل لطاقة الأورغون على الأرض، حاملة أنفاسنا نحو أبعاد عليا وعبر العصور تقوم الحكومات عبر الأبحاث بتدمير الأهرامات بشكل مخفي وطمس الأبحاث الكاشفة للحقيقة، كلمة payramid تعني باليونانية جبل النار أو النار التي في الوسط وهي الطاقة الكهرومغناطيسية الدوامية المتشكلة عبر هرم الأورغون والحجارة تعني أورغونيت. هذه ليست لعبة فطاقة الأورغون هي طاقة تشي(كلمة صينية تعني الحياة) أو برانا أي طاقة قوة الحياة.


طاقة الأورغون طاقة جنسية مفيدة لشحن الجسم وتفعيل مسارات الطاقة وتنشيطها حيث إن الرجل يفقد هذه الطاقة عبر الجماع بدلا من إستخدامها لرفع وعيه يقوم بتفريغها خارجا، حتى تم تشويه الجنس عبر العصور لإخفاء حقيقة الطاقة الجنسية الفطرية التي أودعها الخالق في جسم الإنسان لإستخدامها أثناء الهبوط لرفع الروح والنفس والجسد نحو النور.

il_340x270.1316621670_bqks.jpg
 
التعديل الأخير:
هذا الموضوع هو موضوع أكثر من رائع ومهم بنفس الوقت نظراً لأنه يجمع بين المعرفة بالهندسة المقدسة من جهة وخواص الأحجار الكريمة من جهة أخرى وأيضاً العلم بالتأثير على الأثير ولذلك فهذه الأداة البسيطة هي نتيجة لتراكم معرفة أصيلة ولذلك أشكرك على طرح الموضوع لأنه فعلاً موضوع مهم .... أما بالنسبة للأشكال فكما نعلم أن الأشكال تستجمع الطاقة التي على شكلها فالمسلة مثلاً تستجمع الطاقة الذكرية نظراً لأن شكلها يتخذ شكل القضيب عند الرجل بعكس القبة التي تستجمع الطاقة الأنثوية نظراً لأن شكلها يتخذ شكل الرحم عند المرأة ... وأما بالنسبة لما ذكرته يا صديقي لوست عن إفتراء ويكيبيديا وقولها عن أن هذه العلوم محض خرافات فماذا تقول ويكيبيديا بشأن المسلة التي في فناء البيت الأبيض :-

white-house-obelisk.jpg

والسؤال الآن هو : لماذا تتواجد هذه المسلة الضخمة والعملاقة في فناء البيت الأبيض ؟؟ هل هي صدفة !! ..... بالتأكيد لا ولكن من يعلم إذا كان سادة البيت الأبيض يحتاجون الطاقة التي تولدها ليمارسوا بعض الطقوس الجنسية .... الله والعارفين وحدهم يعلمون ... ولكن ينبغي العلم أن طاقة المسلات ليست شر ولا خير ولكن من الممكن إستغلال الطاقة الذكورية الآتية منها بعدة أشكال فهل يا ترى أن قرارات البيت الأبيض تكون حادة بسبب تأثير الطاقة الذكورية بشكل طاغي في المكان .... أيضاً نقول أن الله والعارفين وحدهم يعلممون .

وماذا عن المسلة التالية والتي لن أعلق على شكلها وتواجدها و و أسلة قد لا تنتهي .... مع العلم أن المكان بخلاف قداسته فإنه يقع على إحدى النقاط المهمة لخطوط الرعي :-
879133_354990.jpg

ربما لدى الحكومات الكثير مما تفضل أن يبقى طي الكتمان ولكن الشمس لا تغطى بغربال وبزوغ أشعة النور والمعرفة سيأتي رغماً عن القهر والإستعباد بمنع المعرفة لأنها ستعود لتنتشر بين الشعوب محطمة كل قيود القهر .
 
التعديل الأخير:
أبو الحسن، الإستهداف الأول والأخير على الوعي البشري مهما كانت ديانة الشخص فالبشر عموما مستهدفين.
الأبراج تردداتها منخفضة EMF والترددات المنخفضة لا تخدم الوعي البشري ولا يقتصر الأمر عليهم وإنما هذه
الترددات غذاء لكيانات منخفضة على الكوكب. انظر للأبراج ومدى خطورتها في الرسمة. بالعلم والمعرفة يمكننا
أن نصل إلى صنع جهاز مفيد للبشرية والبيئة كذلك، ولكن موضوع الكريستال تم تحريفه عبر الأديان كي لا نستفيد
منها، لأن إلى الأن في مجتمعي لا يتقبلون فكرة عمل الكريستال من دون كهرباء وربطها بالتنجيم وخلط الأمور
ولا يعلمون ما معنى كهرطيسية أو كهروضغطي أو حتى أيونات موجبة وسالبة. البرمجة السلبية في وعيهم والخوف
يقودهم دائما نحو فكرة أن مثل هذه العلوم تقود للشرك لأنهم برمجوا على ذلك ولا يعلمون أن كل شي في كوكب
الأرض متجسد لهدف مفيد للإنسان، فالكريستالات طبيعية تنمو في ظروف معينة ولها فوائد كثيرة جدا. الجهاز
الأورغوني هو ينقي الجو من تلك الترددات المنخفضة لكي يسمح بمرور السحب طبيعيا والتخفيف من تأثير الأبراج
على الإنسان والحيوان والنبات.
OSHA_radiation_spectrum.jpg
 
إننا نرى ونسمع ولكن تحليلاتنا لما نراه ونسمعه تختلف من شخص لآخر ... وفي النهاية ستبقى الحقيقة ماثلة شاخصة أمام أعيننا ومع ذلك لا نستوعبها لأن تحليلنا لها يعتمد على صورة صغرى نمطية تم صياغتها من التربية المجتمعية ومن المدرسة ومن رجال الدين ولذلك فإنك ترى المسلمين و اليهود و النصارى و الهندوس و السيخ .. إلخ وغيرهم في باقي الأديان يعتقدون أن الهجوم هو عليهم فقط فتجدهم يقولون أن الحرب على دينهم وفي هذا الطرح شيئ بسيط جداً وقليل من الصواب ولكنه خاطئ من وجهة النظر الكلية لأن الحرب على البشر كافة وليست على دين أو مذهب معين لأن الحقيقة ليست محصورة في مذهب أو دين معين ... وأنا شخصياً مؤمن أن الحقيقة هي كما يقول المعلم الهندي المتصوف رامانا مهاريشي حيث قال : " لا يوجد لغز أعظم من هذا : أننا نستمر بالبحث عن الحقيقة ، رغم أننا في الواقع ، نحن الحقيقة " ...... ولذلك فإنه أياً كان الدين أو الإنتماء أو العرق الذي ينتمي إليه الشخص فان عليه أن لا يهتم إلا بالصواب والصواب هو باتباع نبض الوجدان في الحياة مع الوجود المتكامل والمترابط بطريقة ربانية جميلة فالحقيقة هي في الكائن البشري لأننا جميعاً في النهاية مع كل هذا الكون مجرد تجليات من نور الله الأعظم الباعث للوجود والحياة ... ليس على المرء أن يجاهد نفسه لأن النفس تتلقى الأوامر من القلب والقلب ينبض لأن الله يمده بمدد الحياة ولهذا إن سمعت يا أخي الإنسان الى أي رجل سياسي أو ديني أو أياً كان يقول لك أن تتبعه ولا تتبع قلبك فقم من المجلس وإنسى كلامه جملة وتفصيلاً لأن قلبك لا يأمرك إلا بالخير وكيف لا وهو قلب الإنسان وما أدراك يا أخي ما هو الإنسان .
 
لماذا تراقب الولايات المتحدة الأفراد الذين يعملون على صناعة الأورغون؟ عبر طائرات الهيلوكوبتر NWO؟ بسبب الزواحف ذات التردد المنخفض. في هذ الفيديو المهم جدا مترجم للعربي إختار اللغة من الإعدادات. هذا الشخص متخصص في الزراعة بكافة أنواعها وكنت أتابعه منذ سنتين ولم أكن أعلم أنه أجرى مقابلة حول التعريف بخطورة الكيميترل على الجو والبيئة والناس، حيث ستعرفون من خلاله حول الخطر المحيط بالكوكب وكيفية صناعة الأورغون.

 
الاهرامات لكي تشتغل يجب ان يكون أحدى أوجهها موجه نحو الشمال المغناطيسي
لذا فأهرامات الجيزة وغيرها لم تعد تشتغل الآن لأن القطب المغناطيسي للأرض يغير مكانه باستمرار

هناك طريقة لتشغيلها وهي عمل مغناطيسات كبيرة قربها لتقوم مقام مغناطيس الأرض
 
الاهرامات لكي تشتغل يجب ان يكون أحدى أوجهها موجه نحو الشمال المغناطيسي
لذا فأهرامات الجيزة وغيرها لم تعد تشتغل الآن لأن القطب المغناطيسي للأرض يغير مكانه باستمرار

هناك طريقة لتشغيلها وهي عمل مغناطيسات كبيرة قربها لتقوم مقام مغناطيس الأرض
ما رأيك بالهرم الثماني؟ القاعدة ثماني الأوجه.
 
IMG_0905.JPG
الحل الوحيد لإنهاء مشاكل الهندسة الجيولوجية والتلوث الكهرومغناطيسي هو صنع ونشر أجهزة الطاقة أورجونايت orgonite. ستحتاج أيضًا إلى أن توقف إدمانك على أجهزة المراقبة والتحكم بالعقل مثل الهواتف الذكية، الواي فاي WiFi ونظام تحديد المواقع العالمي GPS. تم تصميم هذه الأجهزة لقمع وعيك وقدرتك على إظهار عالم نظيف وجميل من خلال قوة عقلك. لن يتحقق أي شيء من خلال مناشدة الحكومة، التي هي كيان تجاري ليس له سلطة فعلية أو القدرة على إدارة الحروب البعدية dimensional warfare مع الكيانات المتطفلة،لأنهم الجناة الحقيقيون لهذه الحروب الطاقية energetic war.

تم تصميم هذه الحرب الطاقية لقتل الأرض، وخلق حالة نقص وندرة، وتوليد الخوف والضعف بين الناس. إنه اعتداء على كل الحياة، ولا يمكن الوصول إلى من يفعلون هذ الخراب أو التوسل لهم لإيقاف ذلك. إنهم يعملون مثل برنامج كمبيوتر. لذا يجب أن نوقفهم.
orgone-energy-captured-how-it-works-cosmic-energy-orgonites.jpg

إن الشبكة الذكية والأبراج الخلوية هي عبارة عن حاجز تردد frequency fence يقوم على إبقائنا في حالة صحية سيئة، عقلياً وجسدياً على حد سواء، وجعلنا في حالة ذبذبة منخفضة. لا يمكن أن ننجز أي شيء بالإحتجاج الصاخب أو نداء "الوكالات الحكومية". يجب اتخاذ الإجراء من خلال تحييد neutralizing مصادر الطاقة المميتة باستخدام طاقة الأورغون orgone energy. أرجوكم ساعدوا الأرض، فهي تعطي الكثير من الخير أكثر مما تتوقعوه ولكن الأشرار يريدون تصويرها بأنها محدودة الموارد لسن قوانين تتحكم في البشر. هذه الأجهزة ستعيد التوازن لصحتكم وللبيئة والسماء ولكافة أشكال الحياة حولكم، كونوا واعين أكثر وأعلموا أن هذه الأجهزة ستحرم بحجة السحر وليس الأمر كذلك إنما هي طاقة نقية تنتج من ضغط الكريستالة الطبيعية وهي مفيدة لكل شي. لا عليكم من الجهلاء والمتخلفين والمتعصبين محدودي المعرفة والإطلاع الذين تم برمجتهم وغسيل أدمغتهم. ركزوا على حماية الأرض.

Screenshot from 2018-06-26 19-19-07.jpg
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى