هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

دراسة ملف أحمر : أسرار السحر الظلامي - قصة إيطاليا وعبادة البعل وصلتهم بنبي الله لوط

سيد الأحجار السبعة

عابر الزمن الثالث
المشاركات
599
مستوى التفاعل
1,056
الموقع الالكتروني
alkynilogy.blogspot.com
ماذا يمكن للساحر أن يفعل بالإنسان ؟

كل شيء … يمكن حتى أن يأسر الساحر روح المرء بوعاء دمية خشبية إذا استحوذ على عقله بالقدر الكافي …

ولكن هذا يعتمد أولاً وأخيراً على تصديق عقل الإنسان لإيحاءات السحر واعتقاده بالأفكار التي يتلقاها واختزانها في عقله اللاواعي وتشكيك الإنسان بذاته وبالله .. الساحر لا يفعل شيئاً غير طبيعي ، لا يفعل أصلاً إلا "زرع الأفكار الموجِّهة للآخرين" في عقولهم ، وهذه الأفكار ستقودهم كما تنقاد الروبوتات بالبرامج المخزّنة فيها.

السحر ليس ممارسة شعائرية روحية، ولا يعتمد على الجن ولا على كائنات عليا ، بل على العكس ، السحر ممارسة مادية جداً وتعتمد على تقنيات علمية تجريبية ملموسة ومدروسة بدقة ، وتعتمد على مساحة الأوهام ومجالات الظلام الكوني ( بعل - عشتار - إيل - عناة ) التي يعبر كل منها عن مجال لالتصاق الوعي بالأوهام …

بكل بساطة ، الشعائر ، والطلاسم والتمائم ليس لها معنى حقيقي … الهدف منها فقط هو "إيهام المسحور" بوقوع السحر عليه لأنه يعتقد أنها حقيقية لأن منهجيتها وبهورتها تخدعه.. لكن الحقيقة لا … السحر مجرد خداع ، فعلاً كما لاعب الخفة ، ولكنها خدع أكثر حرفية ولها أهداف مختلفة عن التي يقوم بها لاعب الخفة.

لاحظ أن الله يصف في القرآن الكريم معنى "السحر" على أنه "الإيهام" : {( يخيّل إليه من سحرهم أنها تسعى )} {( وسحروا أعين الناس بكُفرهم )} بل حتى أن فرعون ، وقريش ، كانا يستخدمان صفة "الساحر" لتكذيب الأنبياء ، وليس للقول إن لهم صلة مع عوالم خفية ، أي أنه من المعروف حتى على مستوى التاريخ أن السحر هو نوع خاص من أنواع الإيهام .. ربما نقول إنه الإيهام المُمنهج أو (( علم الإيهام وزراعة الأفكار )}

حسناً … يوجد فيلم يعرض تقنيات السحر بالطريقة الصحيحة والكاملة ، ولكني لا أنصحك بمشاهدته ، لأنه مقرف وكئيب ومقزز ، ومليء بمشاهد العري والدموية والوحشية، والتي ستؤلم الضمير خاصة للذي لم يعهد وحشية الإنسانية المتخفية بالحضارة، مع أنه يعرض الحقيقة ، ولكن بطريقة صادمة …

اسمه Salo Or 120 Days Of Sodom :

استعباد نفسي للأحياء يقوم به أربعة مسؤولين في الحكومة الإيطالية أيام الفاشية ، والعبيد أطفال - مراهقين تم اعتقالهم، يحبسونهم في فيلا خاصة بأحد الرؤساء ويضعون عليهم قواعد سلوك صارمة ورقابة وحرس، ويتعاملون معهم على أنهم "مجرّدون من الحقوق" ويمكن تعذيبهم وقتلهم دون أسباب وليس حياتهم قيمة.

المشكلة الوجودية التي يطرحها الفيلم هي أن هؤلاء الأطفال - المراهقين فعلاً يصلون في النهاية لمرحلة "التصديق" بأنهم يفتقدون القيمة ، وحياتهم ليس لها معنى ، والسبب أنهم يعتقدون أن قيمة حياتهم تعتمد على اعتراف الآخرين بهم ، وهذا يسبب ضعفهم أمام المسؤولين المتسلطين عليهم ، ويجعلهم يساوون بين "القهر الموضوعي الممارس على أجسادهم" وبين "حقيقتهم الذاتية المستقلة عن الآخرين والتي تمثل أرواحهم"، وهذا الارتباط (الوهمي) بين الموقع الموضوعي وبين الحقيقة الذاتية يؤدي إلى عدم الإحساس بقيمة الحياة نفسها في كينونة الإنسان ، ويجعل الإنسان يتبع "الاعتراف" وحين يتبع الإنسان الاعتراف يعمى عن الحقيقة ويصدق الاقتراحات التي يتم إملاؤها على عقله … وهو بالضبط ما يفعله الساحر…

هؤلا الأطفال الذين يغتصبون كل مساء .. ويتم ضربهم وجلدهم وإهانتهم وإطعامهم الأوساخ .. يحسون بفقدان القدرة على الإيمان بنفسهم ، نتيجة نسيانهم للعالم الحقيقي ولموقعهم في الزمن وانشغالهم بالصراع مع حيز وزوايا المأساة التي وضعهم الجلّادون بها، وغياب الصورة الكلية عنهم واعتقادهم بعجزهم التام.

حتى أن كثيراً من الفرص أتيحت لهم ، إما للهروب ، أو لقتل الرؤساء ، ولكن هل تصدق أنهم لم ينتبهوا لها أصلاً ؟ إشباع نفوسهم بالرعب والضعف أمام السلطة النفسية جعلهم ينسون حقيقة استقلالهم الوجودي عنها ، حتى فقدوا الرؤية كلياً .. لدرجة أن اليوم الأخير الذي حكم فيه المسؤولون عليهم بالموت بطرق بشعة ، لم يبدوا لهم أي مقاومة ، لم يحاولوا الخلاص ، بل وضعوا أنفسهم بحيز العبودية …

لقد استسلموا لنموذج الزمن الذي يضعهم في دائرة العبودية المطلقة والذي اقترحه المسؤولون، مع أنه نموذج مقدم إليهم من الخارج …


View: https://youtu.be/DTi2veLTxpI
أحد الرؤساء قال للآخر "ما رأيك بالقتل الوحشي ؟ أليس أفضل من اغتصاب الرجولة ؟" فرد عليه المسؤول الآخر "أجل ولكن الجلد ( يقصد التنكيل بالقتل ) لا يمكن أن يحدث إلا مرة واحدة وبعدها سيموت المجلود" فقال له الكاهن : في الواقع هناك طريقة لجعل المجلود يُجلَد إلى الأبد …

وبالفعل ، في يوم القتل استدعوا "ساحراً شيطانياً" ليقوم بمراسم عملية القتل بطقوس شيطانية ، والهدف من المراسم هو زرع فكرة محددة في عقل الضحية وهو أن "الكون نفسه لا يعترف بقيمة حياته" وهذا سياسر الضحية في محاكاة بعد الموت تعيده المرة وراء الأخرى إلى نفس التجربة ، لأنه لا يصدق غيرها .. الخوف في نفوس الأضاحي البشرية يتم زرعه للأجيال المقبلة … وبعد الموت ليكونوا عبيداً إلى الأبد … ويجلدون إلى الأبد ..

هذا حقيقي …


View: https://youtu.be/vF_6TiE6Jd0
إذن ، الفيلم لا يمثل فقط التشخيص العميق للسياسة العالمية ولكنه أيضاً يحكي أسراراً سحرية محرّمة ولا أدري كيف وصل المنتج إليها ومن الواضح أنه ماسوني عتيق ، وذلك الخروج المحرّم عن الرباط الماسوني وضعه في مرمى الاغتيال بعد أيام قليلة …

وهذا ما ستجده في طقوس أسلاف الإيطاليين ، في المدينة التي دمرها الله في الانفجار البركاني :

main-qimg-3c9830289fe3f02a2dc3dceec654b288



View: https://youtu.be/OOvSYUvgg88
كما ترى : هؤلاء الاشخاص تفحموا وتحولوا إلى تماثيلوهم يمارسون الجنس واللواط واغتصاب الأطفال والسادية …

لاحظ الارتباط بين كلمة "إيطاليا" ولوط ، ومن المعروف في الكابالا أن أحد طرق التشفير هي استخدام معكوس الكلمة "ل ط = ط ل".

{( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ (*) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (*) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (*) فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (*) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ )}

{( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ (*) أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتَقْطَعُونَ السَّبِيلَ وَتَأْتُونَ فِي نَادِيكُمُ الْمُنكَرَ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُوا ائْتِنَا بِعَذَابِ اللَّهِ إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ (*) قَالَ رَبِّ انصُرْنِي عَلَى الْقَوْمِ الْمُفْسِدِينَ (*) وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا إِنَّا مُهْلِكُو أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ إِنَّ أَهْلَهَا كَانُوا ظَالِمِينَ (*) قَالَ إِنَّ فِيهَا لُوطًا قَالُوا نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَن فِيهَا لَنُنَجِّيَنَّهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (*) وَلَمَّا أَن جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالُوا لا تَخَفْ وَلا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلاَّ امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (*) إِنَّا مُنزِلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزًا مِّنَ السَّمَاء بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (*) وَلَقَد تَّرَكْنَا مِنْهَا آيَةً بَيِّنَةً لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ )} ….

{( وَإِنَّ لُوطًا لَّمِنَ الْمُرْسَلِينَ (*) إِذْ نَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (*) إِلاَّ عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (*) ثُمَّ دَمَّرْنَا الآخَرِينَ (*) وَإِنَّكُمْ لَتَمُرُّونَ عَلَيْهِم مُّصْبِحِينَ (*) وَبِاللَّيْلِ أَفَلا تَعْقِلُونَ )}


View: https://youtu.be/mWmPAFNyU1g
السحر الظلامي المتعلق ببعل خصوصاً منتشرفي إيطاليا بالذات وإلى اليوم دون بقية المدائن في العالم ، سحر بعل هو إيهام الضحية بالضعف وإيهام الجلّأد بالقوة ، على عكس سحر عشتار الذي يوهم الضحية بالمحبة والغريزة والمتعة ، فسحر بعل يعتبر من أقذر وأسود أنواع السحر الممكنة …

على سبيل المثال .. السوفساطائيون كانوا سحرة ، يمطرون الناس بوابل من الخطب والمواعظ ، ويبدون الكثير من المخزون المعرفي والأدبي ، فسيحرون أعين الناس ببلاغة ويتوّهونهم بين الكلمات … ولكنليس هناك معاني أو معلومات حقيقية جديدة يضيفونها للآخرين ، فجوهر كلامهم هو لا شيء!! تماماً كالفلسفة التي يدافعون عنها ( العبث والعدم ) كل ما يقولونه مجرد هراء ، وها انت اليوم أمام عينة جديدة من السوفسطائيين انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي التلفزيونات ، هؤلاء الأشخاص يسحرون الناس ب"الإيحاءات" فيجعلونهم يتبنون أفكارهم ولكن دون أي اتصال بحقيقة تلك الأفكار .. وتبني الفكرة دون اتصال بها هو بالضبط التعريف الدقيق ل"وقوع حالة السحر" …

إذا كنت مؤمناً بالله ، واثقاً بنفسك ، لا تصدق الإيحاءات ولا تكترث لنوائب الأيام … فلن يستطيع الساحر أن يفعل أي شيء لك ، مهما كان …
 
إن صناعة الوهم هي السحر الحقيقي ، ولقد حدثنا الله عن ذلك ...

{( قَالَ أَلْقُوا ۖ فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ )}

{( وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاء ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ (*) وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ )}

(( ما يفرقون به بين المرء وزوجه ))


ليس بين الزوجين المجتمعييين … ولا علاقة للسحر بمشاكل الزواج المجتمعي الثانوية أصلاً ، وثق تماماً أن أحداً من حكام العالم من الإنس والجن والطوائف السرية لن يهتم بخصوصياتك الزوجية السخيفة، لأن السحر أساساً يلعب دوراً مهماً في التحكم بالعالم والإنسانية، ونواة السحر هي في صلب هذا الموضوع ( في التفريق بين الزوجين - أو في صناعة المبدأ القطبي الموضوعي ).

هذه العملية هي الشيء الوحيد الذي تعلمه الشياطين ومن بعدهم بنو إسرائيل من الملكين ببابل (هاروت وماروت).
الزوج في القرآن الكريم ، وفي معناها الفوق-اجتماعي : لا تشير إلى الذكر والأنثى ، ولكن إلى "القطبية المزدوجة" في الكينونة الواحدة.

الذكر والأنثى البشريين هما محاكاة "تعويضية" لنقص الكينونة أو فقدانها لواحديتها ولذلك يبحث الذكر عن أنثى وتبحث الأنثى عن ذكر في العالم الخارجي ، لأنهم يفتقدان أحد وجهي قطبية الكينونة في ذاتهما الحقيقية.

أنبت الله في الأرض من (كل زوج بهيج) و(من كل زوج كريم) وهذا يعني أن معنى "الزوجية" في القرآن غيرمقيد بالعالم الإنساني .

جعل اللهُ الأزواج مخلوقة من الأنفس {( خلقنا لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها )} وليست كائنات خارجية منفصلة عن النفس وتأتي من آخر الدنيا ... وخلق كل شيء من نفس واحدة وخلق منها زوجها وجعل الليل والنهار والشمس والقمر ، وكل شيء قائم على الزوجية في هذا الوجود.

زوج المرء : هو قُطبه المعاكس له موضوعياً والمتحد معه ذاتياً ، فإذا اتحد المرء مع زوجه انتفت نقاط الضعف الموضوعية من جذورها الذاتية وتم جبر نقصه الخارجي بكينونته الداخلية ، وإذا افترق المرء عن زوجه ( قطبه الانعكاسي ) تكشفت سوءاته الزمنية …

القطب الموجب للمرء هو "الوجود الذاتي الذي تنبعث منه القوى الذكرية الموضوعية" ، مثل القوة الجسدية ، التركيز ، والصلابة النفسية ، ضياء الوعي ، الانتباه ، الفاعلية ، النشاط ، الإرادة القوية والتصميم … مظاهر مختلفة للقطب التكويني الموجب للذات الحقيقية.

القطب الأنثوي السالب للمرء هو "الوجود الذاتي الذي تتجلى منه الظاهريات الأنثوية الموضوعية" مثل القوة العقلية ، الإدراك ، الحساسية ، الخيال الواسع ، المرونة والليونة والأفق البعيد والخيال الإبداعي ، والإيمان الكبير.

هناك وجود جوهري تصدر عنه هذه المظاهر الموضوعية للفرد ، وهذا الوجود الجوهري هو بالضبط ما يمكن أن نقول عنه "المرء وزوجه" أي قطبي الذات الحقيقية ... وعندما تفقد الذات قدرتها على الاتصال بأحد القطبين ، تصبح في حالة نقص وجودي وتحاول تعويضه من خلال الموضوعات التي ترصدها في العالم الخارجي ، وهذا يعني أن بقاء المرء غير مكتمل القطبية هو مسألة ديناميكية وذات أهمية قصوى لاستمرار المحاكاة الزمنية ، التي تعتمد أولاً وأخيراً على تفاعل الوعي معها ، فمن في صالحه أن تستمر المحاكاة المهيمنة على الناس ، سيكون تفريق الذوات عن أزواجها باستمرار هو أوّل أولوياته.

هذا ما يجعل النظام العالمي الجديد يركز كثيراً على الناحية الجنسية من الحياة ، سواء بالإباحية أو بالسينما أو حتى بالكتب الفكرية والحركات الفلسفية ، لأن انشغال الناس المستمر بالجنس يعني بالضرورة انشغالهم بالآخر والوصول إلى اعترافهبهم ليكمل نقصهم، وبالتالي يعني انشغالهم الدائم بالحياة الموضوعية ، وبتحقيق اعتراف المجتمع ، وبتحقيق شروط الكافأة ومعايير التفاضل المناسبة لجذب الشريك الأمثل من أفراد المجتمع في العالم الخارجي.

هذا هو السر الحقيقي في أن أحداً لا يهتم بالحقيقة المطلقة أو بالقضايا الأخلاقية ولا يخلص النية لله ، ولا يستطيع كسر المصفوفة لأنه ليس مهتماً أصلاً بكسر المصفوفة فهو منشغل طوال الوقت بمحاولة الحصول على شريك موضوعي يجبر نقصه الداخلي ، ولذلك ليس لديه وقت للتشكيك في قوانين الحياة والطبيعة أو معايير الآخرين ، أو رفض مبادئ سوق العمل ، أو خدمة قضايا أخلاقية حقيقية ، وهذا هو السبب في أن الجميع ينادي "نفسي .. نفسي ...".

وأما الذين ذكرتهم الآيات الكريمة ، كانوا يسحرون (يوهمون) عقول الناس عبر الإيحاءات المستمرة أنهم منقوصون تكوينياً، أو أن الوجود المادي يستحق التضحية بالحياة والحقيقة من أجل المتعة واللذة التي يوفرها وأن الألم لا يمكن تحمله ولذلك يجب تجنبه. كل هذا من أجل هدف واحد :
"فصل الرغبة الحقيقية للذات عن الوجود الموضوعي للذات"
فصل الحيوية الروحية عن الفاعلية الوجودية ، وفصل الإرادة القوية واليقظة الشعورية عن الإدراك الواسع والأفق البعيد ، مما يجعل المرء إما يتوجه نحو الإدراك وبالتالي نحو الفضاء ، ولكن من دون عزيمة وقوة فاعلة، وهذا يجعله يسير في الاتجاهات الأنوثوية ( الشاعرية - الفن - الأدب ) أو يتوجه نحو الإرادة واليقظة وبالتالي نحو الأرض والواقع ولكن مع فقدانه للإدراك العميق لحقيقة هذا الواقع وما وراءه ، مما يجعله يسير في الاتجاهات الذكوروية ( العلوم الطبيعية - العسكرية - الأعمال المالية ) والنتيجة هي كسر شوكة الإيمان النفسي بالله والعزل عن إدراك الحقيقة المباشر، وتفريقه عن ذاتيته … تماماً كما يحدث اليوم حين يقال لك : "كن واقعياً أنت لن تستطيع أن تفعل كذا وكذا ! أنت وحدك لا تستطيع فعل شيء أبداً … أمريكا ستحكم العالم ودولتك لا قيمة لها … الإنسان آلة كيميائية لا إرادة لها"

وحين يحكى لك عن الشر وغير ذلك من تشاؤمات فاعلم بأنه نوع من السحر يربط عقلك بالظلمات في الوجود لإقناعك أن إرادتك وإيمانك لا يمكنهما تغيير شيء …


View: https://www.youtube.com/watch?v=Iu6BkoMCIGQ
 

main-qimg-14fb936de8fc0972fe7d09da348ac74e-lq

صورة تاريخية تصور ما كان يحدث في وادي مولوخ قبل آلاف السنين … حين غضب الله عليهم وحدث ما يسمى بالسبي البابلي ، وحين بعث إليهم إيليا الذي طلبت مملكة الظلام رأسه لأنه كشف زيف سحرهم الذي يجعلون فيه أصنامهم تحقق الأماني بتأثيرها على اللاشعور وتخليق المحاكاة.

هذا هو مجتمع Bohemian Grove أحد أرقى المجتمعات العالمية ، يقومون بحرق جثة بعد أن قتلوها وعذبوها تقرباً إلى آلهتهم البوهم الذي يرجع أصله إلى مولوخ.
main-qimg-9951bde29f7fc76ab145893b2bdf4056-pjlq
وثيقة مقتبسة من أحد كتب السيد علاء الحلبي ...
من الشائع أن تجد في ذلك المجمع صور المسؤولين الكبار عبر العالم ، حتى رؤساء الدول المتحاربة ستجدهم هناك …


View: https://youtu.be/58zbXFTsSUw

هذه هي الرسالة الخفية التي تضمنتها كلمات أغنية Bohemian Rhapsody :


View: https://youtu.be/fJ9rUzIMcZQ

Is this the real life? Is this just fantasy?

Caught in a landslide, no escape from reality

Open your eyes, look up to the skies and see

I'm just a poor boy, I need no sympathy

Because I'm easy come, easy go, little high, little low

Any way the wind blows doesn't really matter to me, to me

أهذه هي الحياة الحقيقية ؟ هل أنها مجرد وهم …

احترقتُ في انهيار أرضي … لا مهرب من واقعي …

افتح بصيرتك … وانظر إلى السماوات وسترى

أنني مجرد غلام ضعيف … ولا أحتاج إلى المعاطفة

لأنني آتي بسهولة لأرحل بسهولة أحياناً للأعلى وأحياناً للأسفل

من أي جهة تهب الريح لن تكون مشكلة لي … لأجلي

Mama, just killed a man

Put a gun against his head, pulled my trigger, now he's dead

Mama, life had just begun

But now I've gone and thrown it all away

Mama, ooh, didn't mean to make you cry

If I'm not back again this time tomorrow

Carry on, carry on as if nothing really matters

إلى أمي …

أنا فقط … قتلتُ رجلاً

وضعت بندقية أمام رأسه ، سحبت اصبعي والآن هو ميت

إلى أمي …

الحياة قد بدأت للتو …

لكني الآن يجب أن أرحل وأترك كل شيء بعيداً …

إلى أمي … لا أقصد جعلك تبكين … إذا لم أعد في مثل هذا الوقت غداً

عيشي وعيشي … كأنه لا وجود للمشاكل

But I'm just a poor boy, nobody loves me

He's just a poor boy from a poor family

Spare him his life from this monstrosity

Easy come, easy go, will you let me go?

Bismillah! No, we will not let you go

(Oh, mamma mia, mamma mia) Mamma mia, let me go

Beelzebub has a devil put aside for me, for me, for me!

لكني مجرد صبي ضعيف لا أحد يحبني …

إنه مجرد صبي ضعيف من عائلة متواضعة

أنقذ حياته من هذه الوحشية

بسهولة يأتي وبسهولة يذهب … هل ستتركوني أذهب … بسم الله ؟

لا لن ندعك تغادر

أمي ! أمي ! دعيني أذهب

بعل زبوب وضع شيطاناً بجواري … لأجل ! لأجلي !

هذه هي الحقيقة … قصة تحطيم القوة الذكرية ، التي عانت منها النساء قديماً وحديثاً ، بدأ الرجال أيضاً يذوقونها عبر العالم …

قام هذا الشاب بقتل إرادته ، وعبر عنها بالرجل الذي قتله ببندقية ، وأصبح بعدها هشيماً تذروه الرياح … لقد بدأت حياته لأنه باع نفسه واشترى ظروفاً جيدة ، وكان عليه أن يلغي كل ماضيه ويترك أمه … الأم هي الوطن … هي الأخلاق … والثقافة … والذكرى الجميلة .. وكل جمال في الكون هو أمٌ لنا …


View: https://youtu.be/N0dbGGvsjf8?t=3

ثم بدأ يستجدي الشياطين بسم بالله بتكراره على مسامعهم لكي يدعوه يذهب … ولم يدعوه بالطبع ، وترمز الشياطين إلى كل فاعلي الشرور وعلل المعاناة وصورها في العالم ، وكل ظلام ممكن الوجود. فاسم الشيطان وكلمة التشتيت لهما نفس الأصل والمعنى الجذري.

ولكن المسألة أعظم من كل ما سبق ذكره …

هذه حكاية تحدث في عالم أعظم من عالمك، وتنعكس بالشخوص التي تراها فيه، لأنها تقول إنك تتقيد هنا ولا يعود لك قدرة على الرحيل، وهكذا يمكن أن تخسر ، إن الأنوثة والذكورة هي رموز، والآخر رمز والتفاعلات التي تراها هنا انعكاس … تلك الشياطين تأسر روحك في الخفاء، عبر تفريقك عن ذكورتك مرة وعن أنوثتك مرة، حتى لا يبقى لك مجال لتدرك الحقيقة …

حقيقة ذاتك ومن تكون … ذاتك اليوم تنتفض وتستدعي ملائكة السماء بإذن الله …

التاريخ القريب سوف يتغير وسينقص الشر من العالم

 
أثناء التنزه في متحف "دمشق الوطني" وفحص القطع الأثرية الخاصة بالدول التي ولّت منذ القديم ، ستجد ثلاث ملاحظات مهمة جداً :

1711264770908.png

1. يبدو أن التماثيل الدينية والسياسية تصور شخصيات بشرية معالم وجوهها متماثلة ، بل متطابقة مع معالم وجوه الرومانيين واليونانيين قديماً ، الإيطاليين (وأحياناً الفرنسيين) حديثاً، الدقّة في التقاطيع ( فم صغير - حجر عين غائر - جذر أنف متقدم - المساحة بين التقاسيم وحدود الوجه ضخمة مما يجعل التقاسيم تبدو صغيرة ومحددة) والجسد المتكاثف ( الرقبة عريضة جداً بالنسبة للوجه - الجسد رياضي بشكل عام وعضلاته صغيرة ومتناسقة ) هي السمات البارزة في التماثيل الناسوتية في متحف دمشق الوطني ، وكذلك متحف تدمر.

حسب عم الفراسة ، هذه اللاحة تعبر عن الميل المفرط نحو العقلانية ، المنطقية ، الواقعية ، ورغبة السيطرة الجامحة.

الألبسة التدمرية والآرامية والفينيقية المستخدمة في هذه التماثيل تشبه كثيراً الزي اليوناني العام ...

مع العلم أن هذه التماثيل موجودة في الاصل في سوريا ، وتعود إلى الحضارة التي سبقت الدولة الإسلامية.

في تلك الأحقاب كانت اليونان وروما تسيطران فعلاً على سوريا حسب التاريخ ، ولكن حتى عندما نعود للأثريات الخاصة بالسوريين الأصليين ( الآراميين والفينيقيين والآشوريين ) نجدها لا تختلف تقريبا ، بل إنك يستحيل أن تجد في أرشيف الآثار السوري أي تمثال ليس له نفس الأوصاف السابقة ( النموذج الإغريقي ) ولاحظ معي هذه الأمثلة :

1711264916386.png

1711264974158.png


على سبيل المثال : هذه المنحوتة يفترض أنها "تدمرية الأصل" حسب الكتابة والطريقة :

1711274137058.png


وهذه أيضاً :

1711274427746.png

وهذه منحوتة لأكوا بنت وهب اللات :

1711274600649.png


وهذه منحوتة زنوبيا :

1711274682867.png


إن هذه الشعوب التي عاشت على أراضي سوريا قبل الدولة الإسلامي ، لا يمكن أن تكون بعيدة جينياً عن الشعوب الإغريقية ، وهذا مستقل عن العلاقات التي جمعت ما بين الأمتين.

إنهم بعيدون جداً عن السوريين حالياً ، بل يكاد ينعدم أي اتصال جيني ما بين غالبية الشعب السوري وما بين تلك الأمم ، ومن الواضح أنها كانت تنتمي إلى أصل مشترك مع الإغريق سواء من حيث الجسد أو الدين أو الفن او الثقافة... حسب حدود التاريخ المنقول.

لاحظ كيف يتم التعبير عن ملامح الشعب في الحضارات القديمة بإسقاطها على المنحوتات ، لتبقى المعالم محفوظة بالنحوت الأثرية ... على سبيل المثال هذا تمثال توت عنخ آمون :

1711265777149.png

وهذا تمثال لكيليوباترا :
1711265902372.png


وهذا أحد الفراعنة :

1711265960477.png


أشكال الفراعنة بعيدة جداً عن أشكال اليونانيين ، وكذلك الفينيقيين والسوريين القدماء ...

لاحظ أشكال سكان العراق القدماء والتي تنزع إلى الشكل الفارسي والهندي :

1711266058430.png
1711266078716.png
1711266133728.png


التماثيل البابلية والسومرية تركز كثيراً على إبراز العيون والحواجب وترسم ملامح قريبة جداً للفارسيين

2. هذه الأثريات منحوتة بنفس طريقة نحت الأثريات الخاصة باليونان والرومان ، أي بنفس المبادئ والتقنيات الفنية ، وذلك يعني أن المدرسة الخاصة بالنحت تتبع نفس الفلسفة الفنية والدينية.

3. رغم التشابه بين فن النحت السوري القديم وبين فنون النحت الإريقية ، لكن من الواضح أن النحوتات الخاصة بسوريا أقل تكلّفاً في الدقة والحجم والمواد ، وهذا قد يعني شيئين : أن تكون التماثيل والنحوتات السورية سابقة في التاريخ على المماثل الإغريقي - أو أن تكون محاكاة مصغّرة لذلك المماثل.

الظاهر أن سكان بلاد الشام القدماء لم يكونوا يشبهون العرب ، بل يشبهون الإغريق ولذلك صوروا آلهتهم على نفس النحو جسدياً، ومن المتفرض أن يشير ذلك إلى وجود "قرابة جينية" بين أهل بلاد الشام القدماء وخصوصاً الكنعانيين والفينيقيين ، وبين الإغريق ، والله أعلم من هو الأصل ومن الفرع ، ولكن الملامح الجسدية واضحة جداً، بل الأكثر من ذلك أن بعض القُرى الباقية في سوريا من المسيحيين الأوائل لا تزال تحتفظ بنفس المعالم الجسدية والملامح المميزة للإغريق ، ومنها قريبة البصير ، وكل من مر عليه شخوص من هذه القرية سيدرك مقصدي... حتى أن هؤلاء الأشخاص يشبهون الإغريق في ماديتهم وعملانيتهم وقساوة تعاملهم ، وأيضاً في حرفيتهم وتقانة أعمالهم ونجاحهم المهني في الأشياء التي تتطلب الدقة كالهندسة والتحليل.

هناك موضوع مهم بهذا الخصوص ... الأثريات الموجودة في متحف دمشق وبقية المتاحف الوطنية ، غارقة بالكامل بأنصاب المذابح ... بل أكاد أجزم ان أنصاب القرابين التي تسمى بالمذابح هي المكون الأكبر من مكونات الآثار السورية ....

1711275114792.png

هل ترى هذا الشكل ؟ إنك ستراه طوال الوقت وأنت تستطلع قاعات الآثار الخاصة بتلك الحقبة في المتاحف السورية ...
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • 1711265414210.png
    1711265414210.png
    1.9 MB · المشاهدات: 12

main-qimg-14fb936de8fc0972fe7d09da348ac74e-lq

صورة تاريخية تصور ما كان يحدث في وادي مولوخ قبل آلاف السنين … حين غضب الله عليهم وحدث ما يسمى بالسبي البابلي ، وحين بعث إليهم إيليا الذي طلبت مملكة الظلام رأسه لأنه كشف زيف سحرهم الذي يجعلون فيه أصنامهم تحقق الأماني بتأثيرها على اللاشعور وتخليق المحاكاة.

هذا هو مجتمع Bohemian Grove أحد أرقى المجتمعات العالمية ، يقومون بحرق جثة بعد أن قتلوها وعذبوها تقرباً إلى آلهتهم البوهم الذي يرجع أصله إلى مولوخ.

main-qimg-9951bde29f7fc76ab145893b2bdf4056-pjlq
وثيقة مقتبسة من أحد كتب السيد علاء الحلبي ...
من الشائع أن تجد في ذلك المجمع صور المسؤولين الكبار عبر العالم ، حتى رؤساء الدول المتحاربة ستجدهم هناك …


View: https://youtu.be/58zbXFTsSUw

هذه هي الرسالة الخفية التي تضمنتها كلمات أغنية Bohemian Rhapsody :


View: https://youtu.be/fJ9rUzIMcZQ

Is this the real life? Is this just fantasy?

Caught in a landslide, no escape from reality

Open your eyes, look up to the skies and see

I'm just a poor boy, I need no sympathy

Because I'm easy come, easy go, little high, little low

Any way the wind blows doesn't really matter to me, to me

أهذه هي الحياة الحقيقية ؟ هل أنها مجرد وهم …

احترقتُ في انهيار أرضي … لا مهرب من واقعي …

افتح بصيرتك … وانظر إلى السماوات وسترى

أنني مجرد غلام ضعيف … ولا أحتاج إلى المعاطفة

لأنني آتي بسهولة لأرحل بسهولة أحياناً للأعلى وأحياناً للأسفل

من أي جهة تهب الريح لن تكون مشكلة لي … لأجلي

Mama, just killed a man

Put a gun against his head, pulled my trigger, now he's dead

Mama, life had just begun

But now I've gone and thrown it all away

Mama, ooh, didn't mean to make you cry

If I'm not back again this time tomorrow

Carry on, carry on as if nothing really matters

إلى أمي …

أنا فقط … قتلتُ رجلاً

وضعت بندقية أمام رأسه ، سحبت اصبعي والآن هو ميت

إلى أمي …

الحياة قد بدأت للتو …

لكني الآن يجب أن أرحل وأترك كل شيء بعيداً …

إلى أمي … لا أقصد جعلك تبكين … إذا لم أعد في مثل هذا الوقت غداً

عيشي وعيشي … كأنه لا وجود للمشاكل

But I'm just a poor boy, nobody loves me

He's just a poor boy from a poor family

Spare him his life from this monstrosity

Easy come, easy go, will you let me go?

Bismillah! No, we will not let you go

(Oh, mamma mia, mamma mia) Mamma mia, let me go

Beelzebub has a devil put aside for me, for me, for me!

لكني مجرد صبي ضعيف لا أحد يحبني …

إنه مجرد صبي ضعيف من عائلة متواضعة

أنقذ حياته من هذه الوحشية

بسهولة يأتي وبسهولة يذهب … هل ستتركوني أذهب … بسم الله ؟

لا لن ندعك تغادر

أمي ! أمي ! دعيني أذهب

بعل زبوب وضع شيطاناً بجواري … لأجل ! لأجلي !

هذه هي الحقيقة … قصة تحطيم القوة الذكرية ، التي عانت منها النساء قديماً وحديثاً ، بدأ الرجال أيضاً يذوقونها عبر العالم …

قام هذا الشاب بقتل إرادته ، وعبر عنها بالرجل الذي قتله ببندقية ، وأصبح بعدها هشيماً تذروه الرياح … لقد بدأت حياته لأنه باع نفسه واشترى ظروفاً جيدة ، وكان عليه أن يلغي كل ماضيه ويترك أمه … الأم هي الوطن … هي الأخلاق … والثقافة … والذكرى الجميلة .. وكل جمال في الكون هو أمٌ لنا …


View: https://youtu.be/N0dbGGvsjf8?t=3

ثم بدأ يستجدي الشياطين بسم بالله بتكراره على مسامعهم لكي يدعوه يذهب … ولم يدعوه بالطبع ، وترمز الشياطين إلى كل فاعلي الشرور وعلل المعاناة وصورها في العالم ، وكل ظلام ممكن الوجود. فاسم الشيطان وكلمة التشتيت لهما نفس الأصل والمعنى الجذري.

ولكن المسألة أعظم من كل ما سبق ذكره …

هذه حكاية تحدث في عالم أعظم من عالمك، وتنعكس بالشخوص التي تراها فيه، لأنها تقول إنك تتقيد هنا ولا يعود لك قدرة على الرحيل، وهكذا يمكن أن تخسر ، إن الأنوثة والذكورة هي رموز، والآخر رمز والتفاعلات التي تراها هنا انعكاس … تلك الشياطين تأسر روحك في الخفاء، عبر تفريقك عن ذكورتك مرة وعن أنوثتك مرة، حتى لا يبقى لك مجال لتدرك الحقيقة …

حقيقة ذاتك ومن تكون … ذاتك اليوم تنتفض وتستدعي ملائكة السماء بإذن الله …

التاريخ القريب سوف يتغير وسينقص الشر من العالم


لم أنظر إلى كلمات الأغنية بهذا الشكل من قبل.. أشعر بشيء غريب عند الاستماع إليها، ولكن الآن وبعد فهم المعنى المقصود وراء كلماتها تغير طابع الأغنية بشكل كامل. شكراً على المشاركة.
 
لم أنظر إلى كلمات الأغنية بهذا الشكل من قبل.. أشعر بشيء غريب عند الاستماع إليها، ولكن الآن وبعد فهم المعنى المقصود وراء كلماتها تغير طابع الأغنية بشكل كامل. شكراً على المشاركة.

يحتاج التأويل إلى تحرير الرمز أو الموضوع من اللواحق والعلاقات الجزئية التي لا تشكل صلب المعنى الحقيقي، فيحرره من إطاره الجزئي ( التاريخي ) ويرده إلى حقيقته الوجودية ...

الإنسان يرى هذه الأغنية ، يصعب عليه فهم المعنى وسبب غرابتها ، يذهب عفويا إلى تاريخ الأغنية والمغني ليستخلص مجموعة افتراضات تفسر له معنى الأغنية ، لأنه يحجب المعنى الحقيقي ضمن إطار التاريخ الافتراضي.

صعوبة التأويل بالنسبة للإنسان هي أنه غير قادر على التعامل مع الموضوع بإدراك متحرر من الصورة الصغرى ...
 


التآثر الكينيائي ( الكهروحيوي ) هو التحكم بقوة العقل التي تكون العالم ، إما بطاقة الحياة وإما بطاقة العقل، مما يعني أن التفاعل الكهروحيوي يجعلك تستطيع تغيير الواقع المادي أو جسدك أو نفسك وكذلك تفعل نفس الموضوع لشخص معين أو لشيء معين ، وهذا يجعل مجال القوى التجاوزية علماً قابلاً للتعامل النظري معه كمنظومة من المسلمات والنظريات والنتائج التطبيقية.

عادة ما يفهم الإنسان من كلمة ( العقل ) تلك الأداة السلبية التي تقوم بالتعامل مع المعلومات القادمة من الخارج ضمن إطار الذهن ولا يمكنها الخروج عنه إلا بأوامر موجهة نحو الجسد ، ليتفاعل مع العالم الخارجي كما يوجهه هذا العقل.

قوة العقل هي القوة المؤثرة على تكوين القوالب الزمنية التي تحمل المشاعر والسلوك والأحاسيس والواقع المنظور ، ولو سألت نفسك كيف يمكن لأوامر عقلك أن تحدث كهرباء في الدماغ من اللاشيء أو تؤثر على حركة كهرباء الدماغ من اللاشيء فستعلم على الفور أن قوة العقل يمكنها كسر قوانين الفيزياء لأنها أعلى من القوى الفيزيائية ، مع أنها أدنى من وجود الحياة الحقيقي ( Super Contiousness ) ، وقوة العقل هي المسؤولة عن تكوين العالم المادي ، لأن العقل هو باطن الطبيعة ( الطبيعة عقل منظور والعقل طبيعة باطنية كما يقول فخته )، هذا هو السبب أنك تجد العلاقات والقوالب الزمنية ، الأرقام والتصاميم والماهيات والنماذج في كل مكان حولك ، ذلك هو ما يقوم به العقل ، أما المادة فهي مجرد الشيء الذي يملأ التصاميم أو يجسدها ، لأن الكون أصله عقل ويتجسد مادياً …

لم يعد ذلك سراً بعد أن تم إخفاؤه في محافل الماسونية لقرون ، بينما أنتم ونحن نتناقش في هذا الموضوع الخاص بالمبتدئين ، الماسونيون الحائزون على مراتب متقدمة يدركون تقريباً كل شيء عن موضوع العقل وتكوين المادة وزمنها من خلاله ، وكل شيء تم الكشف عنه خلال القرن التاسع عشر، وفي التسعينات تم الإعلان رسمياً عن كتب تشرح الكابالا المقدسة بالمجان وللجميع على الانترنت العادي.

عادة لا يستخدم الإنسان عقله كقوة مؤثرة ، فهو يعتقد أن وظيفة العقل هي تلقي المعلومات وفرزها وتخزينها واستدعائها لأن المادة بالنسبة له شيء آخر غير العقل ، وهذا يجعل الإنسان في حالة من الانفصال عن ذاته العليا وعن الطبيعة الحقيقية للأشياء من حوله ، التي يعتقد أنها صلبة جداً وراسخة تماماً مما يسبب الاختناق الوجودي عند محاولة التأمل الدقيق في تكوينها الحقيقي.

ولكن عقل الإنسان متصل بعقل الكون ويمكنه التحكم بالتجسد المادي من خلال قوة هذا العقل الكوني الموجه للطاقة لتتجسد بشكل معين ، ذلك إذا تمن الإنسان أصلاً من لمس الطبيعة العقلية للأشياء وإدراك أن كل المواد في داخلها قوة العقل فحسب.

وعندما ترغب بالاتصال بين عقلك وعقل الكون ستحتاج إلى قوة خاصة ، وهي توجيه وعيك إلى السببيات العقلية عوض السببيات المادية ، فكما أنك تصدق بقدرتك على تحريك يدك ستصدق بقدرتك على تحريك الفنجان مثلاً أو تحريك قلم ، وما تصدق أنك تستطيع رؤية شخص على بعد كيلو متر ستصدق أنك قادر على قراءة صفحة من كتاب على بعد ألف كيلو متر ، وستقوم بكلا الأمرين بنفس الطريقة ، لأن القوة التي تحرك بها جسدك هي نفسها القوة التي ستحرك بها الأشياء الخارجة عن جسدك وستقرأ عبرها الصفحات دون استخدام عينيك ، هذا التحكم بالعقل يحتاج تدريباً وممارسة وقناعة ، هذا كل ما يحتاج الأمر …
هذا التحكم الذهني بالواقع الموضوعي ليس سحرا بل السحر جزء صغير متدني منه .

لكن إذا كنت تريد التأثير على كينونة أو مسار شخص معين أو شيء معين له حريته وكينونته الذاتية فهناك شروط ، لأن ذلك الشخص له مجاله العقلي الخاص والذي يكون زمنه من خلاله ولا يمكنك التأثير عليه دون اختراق هذا المجال ، ولأن الله وضع ميزان العدل ليحكم قوانين الوجود فلن يُسمح لك بالتأثير على شخص لا يقبل أن تؤثر عليه مسبقاً ، فإذا كنت ستؤثر عليه بما ترغبه الروح ، يوجد العلاجات بطاقة الحياة ، والتآثر الكهروحيوي الضوئي.

لكن إذا كانت رغبة المؤثر ظلامية سلطوية وليس لها دافع حيوي قيمي ، فلا يمكنه تجاوز درع العقل للآخر دون أن يجعل هذا الآخر يصدق ، أو يرغب بتأثير المؤثر على كينونته الموضوعية.

وهنا يأتي دور السحر الذي تحدث عنه القرآن الكريم وهو ( الإيهام )، فيجب أن توهم الآخر أنك قادر على التأثير عليه أو تقنعه بقبول ذلك بشكل ما ، لأن توجيه قوة العقل صوب شخص واعي لا يتقبل أن يتفاعل مجاله الزمني مع الأفكار المظلمة سيجعل قوة عقله تعمل على توليد درع واقي على حسب إيمانه، ورفضه للسحر، وقوة عقيدته ، ولذلك كثيرا ما يستخدم الساحر طريقة ( التقييد : رسم حد افتراضي لمجال الوجود للكائن الحي ) ويقوم بإيهام الإنسان بأنه لعبة، لا يقدر على تجاوز الحدود المرسومة له مسبقاً ولا يمكنه معرفة حقيقة وجوده، وعليه أن يتبقل سرمدية مشاكله ومعاناته ببساطة و ( لا يكترث بها بل يتكيف مع وجودها الدائم ) حتى يتمكن الساحر من الاستيلاء عليه ( عملية الاستحواذ الذهني ) وهذا الإيهام هو مصدر الأفكار السوداوية والظلامية التلقائية التي تمتص طاقة الإنسان وحيويته ونشاطه وتغير قناعاته ، وهذه الأفكار ... هي التي تسمى بالشياطين ، أو هي التكوين الحقيقي للشيطان في الكون، وليس هناك بالضرورة شبح مادي اسمه شيطان ، مع أن هذا ممكن الحدوث ، لأن المادة تتجسد كمحاكاة لأفكار العقل كما تعلم … .

السحر الأسود كما اللون الأسود والثقب الأسود ، هو ممارسة تهدف إلى امتصاص الطاقة الحيوية ثم عكسها ( توجيهها على نحو مختلف عن وجهتها الحقيقية مما يحدث فوضى ) …

يتغذى السحر على انفعالات الإنسان المسحور ولذلك حين يصاب بالسحر ( وهو مجرد زرع فكرة في العقل ، وليس استدعاء للقوى المقدسة التي لا يمكن أن تحضر لغايات سخيفة ) يبدأ الشيطان أو العقدة النفسية باستفزازه باستمرار ليتشر ويتضخم عبر امتصاص قواه …

جلب الحبيب وسلق الزبيب ، هذه مصطلحات المهرجين الذين لا يعرفون شيئاً عن السحر إلا بعض الطلاسم والكلمات الغريبة التي تناقلوها جيلاً بعد جيل دون أي فهم حقيقي لما يقومون به …
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى