هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

علماء حول سر وعبقرية الماء

  • بادئ الموضوع عضو محذوف 759
  • تاريخ البدء
ع

عضو محذوف 759

زائر - عضو سابق
1- النمساوي فيكتور شوبرجر:

Viktor Schauberger

Sans titre.jpg


❌ لُقّب بـ "ساحر الماء" لأنه قام باكتشافات مثيرة حول طبيعتها.
كان اهتمامه الرئيسي هو دورها الرئيسي في الحياة وعلاقتها الحيوية بالغابة.

ورأى فيه الأساس والعامل النشط الذي يغذي جميع العمليات البيولوجية. كما تعرف فيه على كائن حي، دوره الرئيسي هو تجميع وتحويل الطاقات المنبعثة من الأرض والشمس.

عرف شوبرغر أن الماء يحتفظ بطاقته فقط إذا سمح له بالتدفق في حركة دوامة حلزونية طبيعية. لذلك، حاول منذ عام 1930، تصميم خط أنابيب يضمن حقًا إلى هذا النمط من التدفق.

❎ أساسيات طريقة تنشيط المياه EWO


النموذج الذي تم استخدامه لتطوير طريقة تنشيط EWO هو بكل بساطة نموذج مستمد من الطبيعة نفسها.

❎ الدوامة
:

وبفضل الدوامة المزدوجة المتكاملة (vortex)، يحدث هذا تمامًا كما يحدث في الطبيعة، حيث تدور المياه وتتشكل فقاعات فوق الحصى والصخور، لقد اكتشف فيكتور شوبرغر بنفسه منذ عقود مضت، أنه من الممكن تنشيط الماء من خلال دوامات قوية.

tourbillonnement3.jpg


❎ المغناطيسية:

غلاف أجهزة EWO مصنوع من الفولاذ الخاص عالي الأداء (V2A دوبلكس من الفولاذ المقاوم للصدأ رقم 1.4301 للجدران الملامسة للمياه المنزلية ورقم 1.4462 للغلاف الخارجي).

يتميز هذا الفولاذ المقاوم للصدأ 1.4462 بخصوصية سهولة مغنطته والاحتفاظ بمجاله المغناطيسي. هذا الأخير ضعيف جدا. لاكتشافه، تحتاج إلى بوصلة، قوتها مماثلة للمجال المغناطيسي للأرض.

ثم تدور المياه في الشبكة وتمر عدة مرات أمام القطب الجنوبي والقطب الشمالي بكثافة منخفضة جدًا، مما يولد مجالًا مغناطيسيًا متناوبًا (كهربائيًا) ضعيفًا جدًا ومنخفض جدًا يبلغ
حوالي 6 إلى 10 هرتز (في وظيفة تدفق الماء) سيؤدي ذلك بالفعل إلى تعديل الطريقة التي يتم بها تجميع جزيئات H²O و"محو" الذكريات السابقة من المياه، تمامًا مثل ذاكرة مفتاح USB التي يتم مسحها.

هذا التردد قريب جدًا من رنين شومان (7.83 هرتز)، وهو اهتزاز أرضنا الأصلية الطيبة، والذي نتردد معه في تناغم!

وبالتالي فإن المياه التي تمر عبر جهاز EWO ثم تغادره يتم تنشيطها بواسطة مجال مغناطيسي له تردد قريب جدًا من التردد الذي يعمل بشكل طبيعي على مياه نبع طبيعي حقيقي، بعد رحلة طويلة تحت الأرض.

❎ مقطع بالجهاز:

1.jpg


❎ نقل المعلومات:


تكمن أصالة أجهزة EWO في أنها تشتمل على غرف مملوءة في الورشة بمياه ينابيع نقية جدًا، ذات مستوى اهتزاز عالي جدًا. كما أنه غني بمزيج خاص من الإضافات الطبيعية عالية الأداء.

يعمل هذا الماء "
المستنير" على الماء الذي يمر عبر الجهاز، وينقل إليه عن طريق نسخ "بنيته وخصائصه"، عن طريق الرنين المغناطيسي.

وبالتالي يتم تعديل التجميع الهندسي لجزيئات الماء المارة المشابه لـ "بلورة" الماء (*) بعد "التسجيل"
(*) نحن نتكلم عن الماء السائل، مصطلح "بلورة" غير مناسب، لكنه يسهل الفهم.


يمكننا أن نحاول تفسير ذلك بكل بساطة باستخدام قانون الرنين:

كل جسم له اهتزازه أو تردده الخاص. سواء كان جسم الإنسان أو الماء أو أي شيء آخر.

يوضح المثال التالي هذا:

جرس معلق في الغرفة. إذا شغلنا "نغمته" بالضبط، فسيبدأ الجرس بالاهتزاز، لأن تردده الطبيعي سيكون مثارًا بدقة. ينطبق هذا القانون في الواقع على كل شيء: على البشر والحيوانات والنباتات والأشياء. وظهور هذه الظواهر هو دليل على وجود شكل من أشكال الطاقة في أساس جميع العناصر وجميع أشكال الحياة.

ظاهرة أخرى تساعد على فهم ما يحدث:

فإذا راقبنا قطعة من الحديد أو الفولاذ على المستوى الجزيئي، نرى أن البلورات (وهي مستقطبة مثل أي جسم آخر)، تتجه في جميع الاتجاهات بشكل عشوائي. إذا اقتربنا الآن من مغناطيس، فإن هذه البلورات كلها ستصطف في اتجاه المجال المغناطيسي، حتى لو كان بين المغناطيس وقطعة الفولاذ لوح من الزجاج على سبيل المثال.


نزيل المغناطيس، وإذا كان قويًا بدرجة كافية، فسيظل جزء كبير من البلورات موجهًا وستصبح قطعة الفولاذ نفسها مغناطيسًا!

2- الياباني ماسارو إيموتو: Masaru-emoto

Sans titre.jpg


❌ "الماء هو ناقل للمعلومات وناقل الحياة" دكتور ماسارو إيموتو

هذه الجملة هي جوهر عمل عالم المياه الياباني الدكتور ماسارو إيموتو، الذي كان يدرس بنية المياه منذ الثمانينات،
من خلال عمله، قاد الدكتور ماسارو إيموتو العديد من الناس إلى النظر إلى عنصر الماء بعيون مختلفة. وقد عززت نتائجه فريق EWO وعمله وكذلك مجالات تطبيقه وليس فقط في مجال تنشيط المياه.

لقد أكد لنا صحة أفكاره حول الماء، وهو أيضًا، بطريقة ما، فتح أعيننا على هذا العلم، ولا يزال يفتحها.

كانت فكرة الدكتور ماسورو إيموتو هي تصوير قطرة ماء متجمدة باستخدام المجهر. وبعد عشرات الآلاف من الاختبارات، توصل إلى اكتشاف استثنائي: الماء لا يقوم فقط بتخزين المعلومات الجيدة والسيئة، والموسيقى والكلمات، ولكن أيضًا المشاعر والضمير! إنه أمر مذهل بكل بساطة!

Capture.JPG


تتشكل المياه الصحية، كما اكتشف الدكتور إيموتو، هياكل بلورية سداسية رائعة. ليس هو الحال بالنسبة للمياه "المريضة".

*** المياه الصحية هي مياه الينابيع النقية والمياه المعالجة بالحب.
** المياه المريضة هي تقريباً كل المياه القادمة من شبكات إمدادات المياه!
* مياه البحار المختنقة، أو المياه التي تحتوي على مواد سامة، أو التي اخترقتها الموجات الدقيقة.


ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن نظام الصوت مع الموسيقى الحديثة (hard rock et haevy métal) بالإضافة إلى نطق الكلمات الدنيئة أو المزعجة جعل الماء "مريضًا" ويمنع تكوين البلورات!

مرة أخرى، ندرك مدى أهمية أن نبعد أنفسنا عن الحقائق الجاهزة، وأن نثق بالصوت الذي يأتي من الداخل. إنه هو الذي سيعيدنا إلى حيث كنا داخل أنفسنا!

3- الصيني
فينه لو: Pr. Vinh Luu

Sans titre.jpg


❌ ولد فينه لو عام 1936 في سايغون، الهند الصينية الفرنسية، وتعرف على الطاو Tao من خلال جده الصيني، وهو طبيب في التقاليد الطاوية. وصل فينه لو إلى فرنسا في سن التاسعة عشرة، وبعد حصوله على دبلوم الدولة في العلوم الفيزيائية، أصبح مهتمًا بالمياه.

يشرع في الإجابة على سؤال طرحته زوجته، التي كانت آنذاك طالبة صيدلة شابة، في أوائل السبعينيات: ماهو ميكانيزم الامبيوباتي؟ l'homéopathie باستخدام مطياف رامان الليزري (الذي يسمح بقياس تغيرات طاقة الجزيء إلى أقرب فوتون)، قام فينه لو بقياس القيمة الكهرومغناطيسية لعدة تخفيفات. ولاحظ وجود اختلاف في الترددات بين كل تخفيف. نحن نعلم أنه في الاميوباتي، بدءًا من التخفيف الثاني عشر، لم يعد هناك أدنى وجود للجزيء المخفف؛ وبالتالي لا يمكن تفسير هذا الاختلاف في القيمة الكهرومغناطيسية إلا عن طريق تعديل المذيب: الماء. وهذا يعني أنه يحتفظ ببصمة المادة الأولية وينقلها إلى جميع التخفيفات الأخرى، إلى أمد غير مسمى.

وهذه العلامة الكهرومغناطيسية: وهي توقيع ذبذبي (طاقي). كل مادة، أصغر جزيء، تترك علامة محددة وقابلة للقياس.

إنها ذاكرة الماء، هذا ما أبرزه فينه لو. هذه البصمة هي "المعلومات"


"تشير ذاكرة الماء إلى قدرته على استقبال المعلومات والاحتفاظ بها ونقلها كهرومغناطيسيا.
إنها، كما يوضح فينه لو، قدرتها على "تخزين المعلومات أو الطاقة وإطلاقها عند الطلب". مقتطف من مقال ألكساندر روج، منشور في مجلة NEXUS N°81 - يوليو - أغسطس 2012.

4- الفرنسي جاك بينفنست: Pr. Jacques Benveniste

Sans titre.jpg


❌ اشتهرت فرضية ذاكرة الماء على يد البروفيسور جاك بنفينيست، عالم الأحياء، بمقالته المثيرة التي نشرت في مجلة الطبيعة في يونيو 1988.


أثار جاك بنفينيست ضجة كبيرة بإعلانه عن وجود ذاكرة للمياه.
إن اكتشافه، الذي انتقدته أغلبية كبيرة من العلماء، سيوفر نظرة ثاقبة لتطبيقات كبيرة، ربما تكون مزعجة بالنسبة للبعض.


5- الفرنسي مونتانييه: Pr. Luc Montagnier

Sans titre.jpg


❌ لقد تلقى النقل الكهرومغناطيسي للمعلومات في الماء مؤخرًا تأكيدًا مذهلاً. وهذا ما لاحظه فريق البروفيسور مونتانييه (جائزة نوبل في الطب لعام 2008):
حيث يمكن نقل المعلومات من جزيء الحمض النووي في الماء كهرومغناطيسيًا.

"الحقائق موجودة"، يعلن مونتانييه. "مهما كان تفسيرها الفيزيائي، فإن المعلومات الجزيئية (تسلسل الحمض النووي المكون من 100 إلى 400 زوج قاعدي) يمكن أن تنتقل عن طريق موجات كهرومغناطيسية منخفضة التردد من خلال تخفيف الماء." تسمح البيئة الكهرومغناطيسية المحيطة ("ضجيج الخلفية" الكهرومغناطيسي) بنقل المعلومات (في هذه الحالة تسلسل الحمض النووي لبكتيريا أو فيروس)، من النقطة A (حاوية ماء حيث يوجد تسلسل الحمض النووي) عند النقطة ب (وعاء آخر من الماء النقي). يتلقى الجزيء إشعاعًا منخفض التردد جدًا (7 هرتز)، مما يؤدي إلى رنينه؛ وهذا يؤدي إلى تغيير في البنية الجزيئية، وهو ما يمكننا قياسه."

"أما بالنسبة لظهور الحياة على الأرض، يلاحظ مونتانييه، "يمكننا أن نتخيل أنه في أصل الحياة على كوكبنا، كان الماء بمثابة قالب بدائي للحلزون المزدوج للحمض النووي مع تسلسلات تمليها الموجات القادمة من الفضاء........ولكن هذا موضوع آخر!"


مقتطفات من مقال ألكساندر روجيه، بما في ذلك الصورة، المنشورة في مجلة NEXUS العدد 81 - يوليو - أغسطس 2012.

***********************************************************
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى