هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

كتاب هندسة غير مرئية: تأثير الأشكال (جزء.7)

ع

عضو محذوف 759

زائر - عضو سابق
✍⁩ ننتقل الى الجزء السابع من ترجمتي لكتاب هندسة غير مرئية.

اضطرابات الطاقة:

  • الاشعاعات المنبثقة من الارض: المفيدة/الظارة/المحايدة
  • التيارات المائية الجوفية
  • العيوب الجيولوجية
  • المداخن الكونية (cheminées cosmo telluriques)
  • الكهرباء.
  • تاثيرات الاشكال.
  • ضجيج و ضوضاء مختلفة.
  • ذاكرة الجدران.
  • نقاط المسببة للأمراض
6- تاثيرات الاشكال:

⏪ سواء تقبلنا ذلك أم لا، فإن الأشكال لها تأثير كبير علينا، حتى لو لم نشعر بأي إحساس معين. كل شيء هو اهتزازات: رسم بسيط، أو مجسم ساكن أو حجم ديناميكي (قطار، سيارة، إنسان) ينتجها. قد نضيع في التخمينات لمعرفة الطريقة التي تعمل بها الأشكال: يعتقد البعض أن الانكسار الزاوي يمكن أن يخلق اهتزازات تؤدي إلى تأثير على المجال المغناطيسي للأرض. يتم تمثيل الاهتزازات والرنين بواسطة الجيب الذي تكون متغيراته هي الشدة والوقت.

هذا التناوب بالحد الأقصى والصفر ثم الحد الأدنى يرمز إلى كل ظواهر الحياة البشرية، الأرضية والكونية.

⏪ يعمل كل اهتزاز إما عن طريق التأثير النشط (الحرارة) أو بالتأثير المعلوماتي ،وهي ليست موجهة فقط إلى "وعينا الفكري" ولكن أيضاً إلى "وعينا الخلوي" أو"لاوعينا الفكري".

⏪ الاهتزازات ذات
الطول الموجي الأقصر لها قبل كل شيء تأثير طاقي. أما تلك ذات الطول الموجي الطويل لها تأثير معلوماتي مع تأثير طاقة ضعيف أيضاً.

⏪ بالنسبة للتأثير المعلوماتي، يحدث من خلال:

⚪ارسال واستقبال: تنتشر المعلومات بشكل مستمر، بين خليتين، بين فردين، بين الكون والإنسان، بين الأرض والإنسان. تحت تاثير المجالات الكهرومغناطيسية ووجودها، يحدث الاستقبال على مستوى الحمض النووي، حيث يعمل هيكله الحلزوني كهوائي.

⚪ بالرنين: من أجل التقاط الإشارات، يجب أن يكون هناك تشابه بين المستقبل والإشارة: إذاً هناك رنين.

❎ يتدخل التأثير المعلوماتي لكل اهتزاز للشكل على المادة الحية، مثل الخلية قادرة على قبول واستقبال رسالة من خلال الدخول في رنين مع البيئة. تماما عندما تلمسنا كلمة أي انسان ونحس بها ويكون له صدى فينا، فنحن في رنين معه.

⏪ من المؤكد أن الأشعة القادمة من الأشكال لها قوة اختراق كبيرة جداً وتحافظ على نفس الشدة طوال مسارها. يمكن أن تنعكس أو تنحرف باستعمال المرآة. لكن لا يمكننا للأسف في الوقت الحالي وضع أي جهاز قياس لقياس الأشكال.

❎ المخترعين"الرئيسيين في هذا المجال" CHAUMERY و DE BELIZAL ونحن ندين لهما بكل شيء تقريباً. جميع من كتب بعدهما كان استئنافا لعملهما فقط.

❎ أجرى Bovis من جانبه العديد من التجارب المثيرة. دعونا ببساطة نلاحظ معه، أن نموذجاً جيداً لهرم خوفو "يحنط" قطعة من اللحم أو سمكة أو نبتة موضوعة على ثلث الارتفاع، أو يقوم بتجديد شفرة حلاقة إلى درجة ضمان ست مرات أطول من المعتاد.

1.JPG


❎ لاحظ مرة أخرى، أنه يمكنك وضع نبيذ حامض فاسد، لمدة ثلاث إلى أربع دقائق، في صدفة محار، يصبح صالحاً للشرب (القشرة التي تلبس كقلادة، كانت حماية لحجاج كومبوستيلا).

❎ يمكن لرسم بسيط، مصمم وفقاً لقواعد معينة، وموضوع في مكان مناسب، أن يوازن وبشكل فعال غرفة المعيشة المضطربة، Vaasthusastra (العمارة الهندية القديمة) توصي بوضع أي رسم ايجابي بالمركز الهندسي للبيت (حيث يحُظر البناء به).

1.JPG
2.JPG
3.JPG
4.JPG


❎ لاحظ أيضاً أن الفن الرومانسكي والفن (ogival art)، بعد المصريين، استخدموا على نطاق واسع الأشكال المولدة للطاقة: الشكل البيضوي، الأقواس الأروقة، الأقبية، الوريدات والقنطرة ... الخ

3.JPG
4.JPG
5.JPG
7.JPG


❎ في وسط الدائرة تتركز جميع الاهتزازات المرسلة أو المستقبلة. ولهذا السبب فأن جميع الأشكال الخماسية (خمسة جوانب) والخماسي (من اليونانية: أعمال ايجابية) يستخدم الدائرة كقاعدة أساسية له.

❎ الحروف الهجائية القديمة ليست بريئة أيضا: كل حروف الأبجدية العبرية مولدة للطاقة بشكل كبير، والرونية الاسكندنافية قليلة أو ضعيفة نوعا ما، أيضاً، الهيروغليفية المصرية، وكذلك الحروف والأرقام التي نستخدمها اليوم. يستخدم بعض الأشخاص الأحرف أو الأرقام بنجاح لتحييد الإشعاع الضار أو الأماكن الملعونة.

❎ يشع صليب العنخ المصري ankh طاقة إيجابية بشرط أن يتم إمساكها عمودياً، باليد اليمنى للرجال، باليد اليسرى للنساء. إذا تم عكس القطبين، يصبح الصليب ضاراً.

6.JPG


❎ في ما يتعلق بالصليب المسيحي، فهو أيضاً شكل نشط للغاية، بشرط احترام نسب معينة، ولا سيما المساواة بين الفرع العلوي والفروع الجانبية. صليب 1970 العصري وعلى الموضة، مع اقتطاع من الفرع العلوي، أصبح يولد إشعاعاً سلبياً للغاية يتعارض مع روح هذا التمثيل.

❎ بعض الأشياء على سبيل المثال، بعض التماثيل الأفريقية، هي أيضاً سلبية للغاية، سواء من حيث شكلها أو بفعل إرادة أولئك الذين صنعوها.

2.JPG

** هنا رمز النازية ذو طاقة ايجابية ويرمز: للسعادة ..وقد وجد هذا الاخير بالحضارة الهندية ومختلف الحضارات. أما عكسه ذز طاقة سلبية وترمز للحرب والتعاسة.

202519339_1669003629952030_369857254019095144_n.jpg


❎ إن الهندسة المعمارية الحالية، شديدة العدوانية وخطيرة، المكونة من أهرامات مقلوبة ونقاط معدنية من الحديد موجهة في جميع الاتجاهات في أغلب المشاريع العصرية، هي ضارة للغاية وهي بدعة ستمر بسرعة.

❎ ان اللوحة الجيدة، والنحت الجيد ،والهندسة المعمارية الجيدة، هي تلك التي تشع اشعاعات إيجابية قوية. ان التحفة الاصيلة تشع بشكل مكثف وإيجابي: يتعلم عشاق الفن استخدام مقياس Bovis: حيث تعتمد القيمة التجارية للعمل على كمية انبعاثه للإشعاع الإيجابي.

❎ عندما تصنع نجمة خماسية لشخص ما، فإن هذا العمل يصدر إشعاعاً قوياً جداً لكل شخص ينظر إليه، لكن الطاقة المنتجة تتضاعف في النسبة الذهبية للمتلقي.

1.JPG


يتـبــــــع .......
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اشكرك على هذا العمل الرائع
ولو امكن مصادر اكثر ..اريد التوسع في هذا المجال
❎ المخترعين"الرئيسيين في هذا المجال" CHAUMERY و DE BELIZAL ونحن ندين لهما بكل شيء تقريباً. جميع من كتب بعدهما كان استئنافا لعملهما فقط.
 
اشكرك على هذا العمل الرائع
ولو امكن مصادر اكثر ..اريد التوسع في هذا المجال
❎ المخترعين"الرئيسيين في هذا المجال" CHAUMERY و DE BELIZAL ونحن ندين لهما بكل شيء تقريباً. جميع من كتب بعدهما كان استئنافا لعملهما فقط.

اشكر مرورك أخي الكريم.

مصادري كلها بالفرنسية، ولا يمكن لمصدر واحد او إثنان ان يجيب على تساؤلاتك أخي الكريم.

يجب البدأ من اول درجات السلم لفهم العديد من النقاط.... ابدأ بكتب حلبي للرديستيزيا العقلية .. وانتقل الى هذا الموقع في قسم الرديستيزيا والبندول ستجد بداية تبسيطي للقارئ العربي كتب العالمين الرئيسين لهذا العلم المذكورين أعلاه وسأستمر بالنشر لان القادم أعمق بكثير. كل ما ينشر هنا لن تجده بمكان أخر.

نعم شومري وبلزال هما من أخرجا الرديستيزيا من نفق الظلام الذي كانت فيه بجعلها علم قائم بذاته ووفق قوانين فيزيائية بحتة...

الرديستيزيا هي علم الذبذبات ككل، تشمل علم الاشكال، الطاقات وكل ما يخطر ببالك هو مرتبط ارتباطا وثيق بالرديستيزيا.

رابط قسم الرديستيزيا والبندول:


احتراماتي
 
قراتهم جميعا بالفعل ..وانا بانتظار المزيد باركك الرب استاذة
 
✍⁩ ننتقل الى الجزء السابع من ترجمتي لكتاب هندسة غير مرئية.

اضطرابات الطاقة:

  • الاشعاعات المنبثقة من الارض: المفيدة/الظارة/المحايدة
  • التيارات المائية الجوفية
  • العيوب الجيولوجية
  • المداخن الكونية (cheminées cosmo telluriques)
  • الكهرباء.
  • تاثيرات الاشكال.
  • ضجيج و ضوضاء مختلفة.
  • ذاكرة الجدران.
  • نقاط المسببة للأمراض
6- تاثيرات الاشكال:

⏪ سواء تقبلنا ذلك أم لا، فإن الأشكال لها تأثير كبير علينا، حتى لو لم نشعر بأي إحساس معين. كل شيء هو اهتزازات: رسم بسيط، أو مجسم ساكن أو حجم ديناميكي (قطار، سيارة، إنسان) ينتجها. قد نضيع في التخمينات لمعرفة الطريقة التي تعمل بها الأشكال: يعتقد البعض أن الانكسار الزاوي يمكن أن يخلق اهتزازات تؤدي إلى تأثير على المجال المغناطيسي للأرض. يتم تمثيل الاهتزازات والرنين بواسطة الجيب الذي تكون متغيراته هي الشدة والوقت.

هذا التناوب بالحد الأقصى والصفر ثم الحد الأدنى يرمز إلى كل ظواهر الحياة البشرية، الأرضية والكونية.

⏪ يعمل كل اهتزاز إما عن طريق التأثير النشط (الحرارة) أو بالتأثير المعلوماتي ،وهي ليست موجهة فقط إلى "وعينا الفكري" ولكن أيضاً إلى "وعينا الخلوي" أو"لاوعينا الفكري".

⏪ الاهتزازات ذات
الطول الموجي الأقصر لها قبل كل شيء تأثير طاقي. أما تلك ذات الطول الموجي الطويل لها تأثير معلوماتي مع تأثير طاقة ضعيف أيضاً.

⏪ بالنسبة للتأثير المعلوماتي، يحدث من خلال:

⚪ارسال واستقبال: تنتشر المعلومات بشكل مستمر، بين خليتين، بين فردين، بين الكون والإنسان، بين الأرض والإنسان. تحت تاثير المجالات الكهرومغناطيسية ووجودها، يحدث الاستقبال على مستوى الحمض النووي، حيث يعمل هيكله الحلزوني كهوائي.

⚪ بالرنين: من أجل التقاط الإشارات، يجب أن يكون هناك تشابه بين المستقبل والإشارة: إذاً هناك رنين.

❎ يتدخل التأثير المعلوماتي لكل اهتزاز للشكل على المادة الحية، مثل الخلية قادرة على قبول واستقبال رسالة من خلال الدخول في رنين مع البيئة. تماما عندما تلمسنا كلمة أي انسان ونحس بها ويكون له صدى فينا، فنحن في رنين معه.

⏪ من المؤكد أن الأشعة القادمة من الأشكال لها قوة اختراق كبيرة جداً وتحافظ على نفس الشدة طوال مسارها. يمكن أن تنعكس أو تنحرف باستعمال المرآة. لكن لا يمكننا للأسف في الوقت الحالي وضع أي جهاز قياس لقياس الأشكال.

❎ المخترعين"الرئيسيين في هذا المجال" CHAUMERY و DE BELIZAL ونحن ندين لهما بكل شيء تقريباً. جميع من كتب بعدهما كان استئنافا لعملهما فقط.

❎ أجرى Bovis من جانبه العديد من التجارب المثيرة. دعونا ببساطة نلاحظ معه، أن نموذجاً جيداً لهرم خوفو "يحنط" قطعة من اللحم أو سمكة أو نبتة موضوعة على ثلث الارتفاع، أو يقوم بتجديد شفرة حلاقة إلى درجة ضمان ست مرات أطول من المعتاد.

مشاهدة المرفق 5334

❎ لاحظ مرة أخرى، أنه يمكنك وضع نبيذ حامض فاسد، لمدة ثلاث إلى أربع دقائق، في صدفة محار، يصبح صالحاً للشرب (القشرة التي تلبس كقلادة، كانت حماية لحجاج كومبوستيلا).

❎ يمكن لرسم بسيط، مصمم وفقاً لقواعد معينة، وموضوع في مكان مناسب، أن يوازن وبشكل فعال غرفة المعيشة المضطربة، Vaasthusastra (العمارة الهندية القديمة) توصي بوضع أي رسم ايجابي بالمركز الهندسي للبيت (حيث يحُظر البناء به).

مشاهدة المرفق 5323مشاهدة المرفق 5324مشاهدة المرفق 5339مشاهدة المرفق 5340

❎ لاحظ أيضاً أن الفن الرومانسكي والفن (ogival art)، بعد المصريين، استخدموا على نطاق واسع الأشكال المولدة للطاقة: الشكل البيضوي، الأقواس الأروقة، الأقبية، الوريدات والقنطرة ... الخ

مشاهدة المرفق 5325مشاهدة المرفق 5326مشاهدة المرفق 5327مشاهدة المرفق 5329

❎ في وسط الدائرة تتركز جميع الاهتزازات المرسلة أو المستقبلة. ولهذا السبب فأن جميع الأشكال الخماسية (خمسة جوانب) والخماسي (من اليونانية: أعمال ايجابية) يستخدم الدائرة كقاعدة أساسية له.

❎ الحروف الهجائية القديمة ليست بريئة أيضا: كل حروف الأبجدية العبرية مولدة للطاقة بشكل كبير، والرونية الاسكندنافية قليلة أو ضعيفة نوعا ما، أيضاً، الهيروغليفية المصرية، وكذلك الحروف والأرقام التي نستخدمها اليوم. يستخدم بعض الأشخاص الأحرف أو الأرقام بنجاح لتحييد الإشعاع الضار أو الأماكن الملعونة.

❎ يشع صليب العنخ المصري ankh طاقة إيجابية بشرط أن يتم إمساكها عمودياً، باليد اليمنى للرجال، باليد اليسرى للنساء. إذا تم عكس القطبين، يصبح الصليب ضاراً.

مشاهدة المرفق 5330

❎ في ما يتعلق بالصليب المسيحي، فهو أيضاً شكل نشط للغاية، بشرط احترام نسب معينة، ولا سيما المساواة بين الفرع العلوي والفروع الجانبية. صليب 1970 العصري وعلى الموضة، مع اقتطاع من الفرع العلوي، أصبح يولد إشعاعاً سلبياً للغاية يتعارض مع روح هذا التمثيل.

❎ بعض الأشياء على سبيل المثال، بعض التماثيل الأفريقية، هي أيضاً سلبية للغاية، سواء من حيث شكلها أو بفعل إرادة أولئك الذين صنعوها.

مشاهدة المرفق 5338
** هنا رمز النازية ذو طاقة ايجابية ويرمز: للسعادة ..وقد وجد هذا الاخير بالحضارة الهندية ومختلف الحضارات. أما عكسه ذز طاقة سلبية وترمز للحرب والتعاسة.

مشاهدة المرفق 5783


❎ إن الهندسة المعمارية الحالية، شديدة العدوانية وخطيرة، المكونة من أهرامات مقلوبة ونقاط معدنية من الحديد موجهة في جميع الاتجاهات في أغلب المشاريع العصرية، هي ضارة للغاية وهي بدعة ستمر بسرعة.

❎ ان اللوحة الجيدة، والنحت الجيد ،والهندسة المعمارية الجيدة، هي تلك التي تشع اشعاعات إيجابية قوية. ان التحفة الاصيلة تشع بشكل مكثف وإيجابي: يتعلم عشاق الفن استخدام مقياس Bovis: حيث تعتمد القيمة التجارية للعمل على كمية انبعاثه للإشعاع الإيجابي.

❎ عندما تصنع نجمة خماسية لشخص ما، فإن هذا العمل يصدر إشعاعاً قوياً جداً لكل شخص ينظر إليه، لكن الطاقة المنتجة تتضاعف في النسبة الذهبية للمتلقي.

مشاهدة المرفق 5337

يتـبــــــع .......
ممكن اعرف
 
عندما تصنع نجمة خماسية لشخص ما، فإن هذا العمل يصدر إشعاعاً قوياً جداً لكل شخص ينظر إليه، لكن الطاقة المنتجة تتضاعف في النسبة الذهبية للمتلقي. يعنى اية تتضاعف النسبة الذهبية للمتلقى
 
يعنى انا لو رسمت النجمة السداسية دية كويسه ليا ولا لا
الأشكال الهندسية الافلاطونية كلها تصدر طاقات ايجابية وهي ليست مجرد.طاقة بالمعنى الفيزيائي هي في حد ذاتها نور الاهي، نفسه الذي ينير قلوبنا كلنا.

أما رسمنا لهذا الشكل فيختلف باختلاف الناس، بالرغم ان الشكل نفسه. ويعتمد على حالة الانسان النفسية و الجسدية أثناء رسمه لهذا الشكل ...فإذا كان يرسم وهو جد.حزين سوف ينقل تلك الطاقة للشكل الايجابي فينقص كثيرا من طاقته .... لذلك عند رسم الشكل الهندسي سواء كانت نجمة خماسية او سداسية أو حتى ثمانية يجب مراعاة الهدوء والسكينة والطمأنينة والنية السليمة في الرسم فستزيد من طاقتها الجميلة.

بالطبع هي جيدة لك أو لغيرك اذا رسمت تحت اطار الأسس التي ذكرت. مثلها مثل تلوينك أو رسمك مثلا للمانديلا نفس الشيء .... المنديلا تكون أقوى لان بها عدة اشكال ايجابية متكررة ولهذا ينصح دائما باعطاء الاطفال المصابين بالتوحد مثلا ان يقوموا بتلوين للمانديلا لما فيها من طاقات عالية.
 
  • لايك
التفاعلات: Oskar
عندما تصنع نجمة خماسية لشخص ما، فإن هذا العمل يصدر إشعاعاً قوياً جداً لكل شخص ينظر إليه، لكن الطاقة المنتجة تتضاعف في النسبة الذهبية للمتلقي. يعنى اية تتضاعف النسبة الذهبية للمتلقى
عندما تصنع نجمة خماسية لشخص ما، فإن هذا العمل يصدر إشعاعاً قوياً جداً لكل شخص ينظر إليه، لكن الطاقة المنتجة تتضاعف في النسبة الذهبية للمتلقي. يعنى اية تتضاعف النسبة الذهبية للمتلقى
تتضاعف ليس فقط بالرقم الذهبي، بل بعدة أسس معمارية أخرى أهمها التناضر (لاحظ كل المباني القديمة بالحضارات القديمة بنيت على أساس التناضر ليس فقط من أجل الجمال بل من أجل الطاقة لذلك بقيت صامدة لحد الساعة) ....التكرار بعدد معين ك 16 مرة أو 19 مرة .......إلخ تكرار الشكل الايجابي بهاته الإعداد يضاعف طاقته وهكذا .....
 
  • لايك
التفاعلات: Oskar

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى