هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

[ 5 ] كتاب Real Alchemy | علم التنجيم والخيمياء

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,936
مستوى التفاعل
5,617
الفصل الثالث

علم التنجيم والخيمياء

ASTROLOGY AND ALCHEMY

vv.jpg


كما فوق كذلك تحت
AS ABOVE SO BELOW

ترجمة: Lost|pages


يرتبط علم التنجيم(الفلك) ارتباطًا وثيقًا بالفلسفة السرية ويوفر الكثير من الإرشادات للتطبيقات العملية للفن الخيميائي. تنعكس قوى الطبيعة على جميع مستويات الواقع - الملح Salt والكبريت Sulfur والزئبق Mercury. إن الإنسان عالم مصغر Microcosm لا ينفصل عن بيئته الكونية Macrocosmic Environment. لطالما اعتبرت الشمس مصدر كل أشكال الحياة والضوء في نظامنا. تسطع الشمس بأشعتها و تمتص الكواكب ما تحتاجه ثم تشع الفائض. يشكل هذا التفاعل المعقد للطاقات الخفية التي تصل إلى كوكبنا وتشكل الأساس للدراسات الفلكية. تبذل النجوم أيضًا طاقاتها وتدخل في هذا التفاعل المستمر. أظهرت التطورات في علم الفلك الراديوي Radio Astronomy أننا نتلقى باستمرار "بصمات fingerprints " طاقة من العديد من النجوم وكذلك الكواكب.

في الممارسة العملية، تعتبر كل الأشياء نتاج دوراتها الطبيعية. على سبيل المثال، يتم حصاد النباتات الطبية في الوقت الصحيح بالنسبة لجزء النبات المطلوب. عندما يتم تشغيل المصنع في المختبر، يجب أن تتم كل مرحلة في التكوين الفلكي الأمثل المتناغم مع تلك العملية. لقد قيل أنه بدون معرفة الأدوات والأساليب الفلكية، فإن إنتاج دواء خيميائي حقيقي غير ممكن. يظهر كل مرض على شكل تنافر اهتزازي أو تنافر مع شكل الموجة أو المجال الخاص بنا. باستخدام نظام التطابق Correspondences، يسعى الطب الخيميائي إلى استعادة الانسجام بين ذواتنا الحقيقية.

من التقاليد القديمة إلى الدراسات العلمية الحديثة، نعلم أن الأعشاب الطبية لها تأثيرات فسيولوجية على أنظمة أعضاء معينة. تعتبر الأعشاب، مثل الأعضاء التي تؤثر عليها، تحت تأثير كوكب معين أو علامة على دائرة الأبراج على أساس التقارب. كل كرة كوكبية Planetary Sphere لها تعبير حيوي فريد وخصائص مميزة مرتبطة به، مثل اللون والنغمات الموسيقية وأجزاء الجسم والأمراض والتأثيرات الطبية والأعشاب والأحجار والمعادن. على سبيل المثال، يقال إن كوكب الزهرة هو "حاكم Ruler" معدن النحاس وعشب اليارو Yarrow، وكذلك يؤثر على الكلى Kidneys في الإنسان.

هذه السيطرة هي تفاعل ثنائي الاتجاه يسمى التعاطف Sympathy، ويشير إلى طاقات الكواكب لأنها تؤثر على عالمنا، وأشياء من هذا العالم تظهر الصفات المختلفة لهذه الطاقات الكوكبية. اليوم قد نصف هذا "التعاطف Sympathy" على أنه صدى. كل ما هو تحت، له شكل موجة مميز يتردد صداها مع طاقات الكواكب من الأعلى بطرق محددة. في علم التشريح الغامض للإنسان، غالبًا ما يُشار إلى هؤلاء الممثلين الكوكبيين باسم "نجومنا الداخلية Interior Stars". في الخيمياء العملية، يتم استخدام توقيت الأحداث الفلكية للمساعدة في جوانب مختلفة من العمل على المستويات الثلاثة - الملح Salt والكبريت Sulfur والزئبق Mercury.

v4-460px-Tell-Whether-the-Moon-Is-Waxing-or-Waning-Step-9-Version-3.jpg

في العمل مع النباتات، يعتبر التصرف في القمر اعتبارًا مهمًا للغاية. تزايد القمر Waxing Moon مفيد لإثراء عنصر أساسي بالدورات أو التقطير. تأثيرها المغناطيسي يجذب الأشياء - تقلبها، وتمجدها، وتضيف الروحانيات عليها. يعتبر القمر المتضائل Waning Moon مفيدًا لفصل النقي عن النجس سواء عن طريق التقطير أو الاستخراج أو التكلس، إلخ. تمامًا مثل ضوء القمر المحتضر Dying Moonlight، تخضع مادتنا للتخمير وتعفن الموت من أجل إطلاق جوهرها، وبالتالي فصل الطاهر و النجس.

يساعد علم التنجيم (الفلك) Astrology على تسخير القوى الخفية التي لها تأثير على موضوعنا. وقد تم إثبات أن هناك قوى فيزيائية تلعب دورها من خلال دراسات مثل تجارب التبلور Crystallization وديناميكيات الشعيرات الدموية Capillary Dynamics. ولكن هناك أيضًا جانب روحي خفي نسعى لالتقاطها أيضًا. موضوعنا المادي هو المغناطيس Magnet الذي يجمع الطاقة و يحملها.


أهمية مخطط الميلاد
The Importance of the Birth Chart

bc.jpg

توفر لنا خريطة أبراج الولادة الشخصية Natal Horoscope الخاص بنا أداة قوية لفهم توقيع الطاقة الخاص بنا وكيفية تأثرها بأشكال الطاقة الأخرى بما في ذلك المادة. يستغرق الفحص التفصيلي لمخطط الولادة وقتًا، لكنه يكشف عن جوهر المرء. إن المفاهيم الأولى التي يجب فحصها من أجل استخدام هذا النظام هي الكواكب الفردية وعلامات الأبراج وطاقاتهم وحكمهم. من خلال تطوير فهم هذه التعاطفات Sympathies وتفاعلاتها مع بعضها البعض، يمكننا العمل لتصحيح الطاقة النشطة و الاختلالات التي يمكن أن تؤدي إلى المرض، وتعمل أيضًا على تقوية طاقات معينة داخل أنفسنا من أجل التحسين الجسدي أو الروحي.

كل فرد عند الولادة له نوع معين من الأبراج حيث أن بصمتهم النشطة تجعلهم مؤهلين للحصول على لمزاج معين أو ضعف عضو لديهم بحسب علامة منفردة في البروج Sign Of The Zodiac. هناك عدد قليل من الأساليب للعمل مع طاقات الكواكب للشفاء. أبسطها هو استخدام طاقات الكواكب الفردية لدعم أعضاء أو أنظمة أو وظائف في الجسم، أو استخدامها لمقاومة الاضطرابات، كل ذلك وفقًا لحكم الكواكب.

تتضمن تقنية أخرى لاستخدام نظام الشفاء الكوكبي دراسة أكثر تعمقًا لمخطط الولادة وللذات بأكملها، بدلاً من مجرد علاج الأعراض والأمراض العابرة. أيضاً توفر توازنًا وعافية أعمق وأطول أمداً. في هذا النهج، يتم فحص معلومات ولادة الفرد، ويتم تحديد الصلات الكوكبية. المفهوم الكامن وراء ذلك هو أنه في وقت الولادة، كانت طاقات الكواكب محبوسة في جوهر مادي ولها انعكاس محدد، يختم تأثيراتها وطاقاتها في كل مستوى من مستويات الوجود. تكشف سيادة المنازل المختلفة في مخطط الولادة عن جميع أنواع الصفات الشخصية، مثل نقاط القوة والضعف والمرض والميول الصحية، والصلات لبعض طرق العلاج. يمكن أيضًا إدخال طاقات الكواكب عن عمد من أجل إحداث تأثيرات معينة في الجسم أو العقل أو المستوى الروحي للإنسان. يمكن تجربة كل تأثير كوكبي والعمل معه بدوره لخلق توازن جسدي وروحي.

في الأعمال الخيميائية، غالبًا ما يتكرر نمط الحياة / الموت / إعادة الميلاد على الموضوع بأشكال مختلفة. على سبيل المثال، أثناء التقطير، يمر سائلنا إلى حالة غير مرئية ثم يتكثف ويتجلى في شكل محسن. نظر الخيميائيون إلى هذا على أنه مشابه للموت، أشبه بزيارة للعالم الروحي ثم ولادة جسم جديد. وبالمثل أثناء إعادة التبلور، يتم إذابة مادتنا في وسط وتصبح واضحة، ثم تظهر مرة أخرى كشكل محسن. في علم التنجيم، يُظهر مخطط الولادة بصمة الكون على الفرد عند الولادة. هكذا أيضًا خلال فترات ولادة جديدة لمادتنا هناك بصمة السماء Imprint Of The Heavens. من خلال التعزيز المتكرر لقوة كوكبية معينة خلال الولادات المتعددة، يصبح موضوعنا مستقطبًا لتلك القوة.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى