هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

[ 8 ] كتاب REAL ALCHEMY | خيمياء الأعشاب

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,990
مستوى التفاعل
5,892
خيمياء الأعشاب
Herbal Alchemy


anime-alchemy-hd-wallpaper-preview.jpg

نصل الآن إلى نقطة تطبيق هذه العمليات فعليًا لإعداد العديد من منتجات السباجيريك Spagyric (مذهب العلاج الخيميائي) والمواد الخيميائية. وصفنا تحضير "الأساسيات السبعة Seven Basics" كمقدمة أو خطوة أولى على المسار الخيميائي. هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على الأساسيات الثلاثة Three Essentials والعديد من الاستعدادات للإستخدامها على طول المسار الخيميائي - لكل منها قدرات طبية وعملية فريدة. لقد تحدثنا عن الصبغات Tinctures والإكسير Elixirs، والآن سنستكشف العديد من الأشياء الأخرى بأسماء ملونة وتأثيرات قوية بشكل مدهش.

الرسابة
The Magisteries

إن عملية إنتاج ما يسمى برسابة النبات Magistery of a Plant لها العديد من الاختلافات. هذه واحدة تأتي إلينا من باراسيلسوس Paracelsus. إنها بسيطة إلى حد ما، ولا تتطلب سوى إعداد تقطير، وبعض الأعشاب الطازجة، وقليلًا من الكحول 190 Little 190 Proof Alcohol. يمكننا إنتاج سبع رسابة من نباتات مختلفة يحكم كل منها أحد الكواكب، تمامًا كما فعلنا مع الأساسيات السبعة The Seven Basics. تتطلب العملية سلسلة من عمليات الهضم(استخلاص) Digestions والتقطير Distillations التي تتطاير فيها العناصر الأساسية الثلاثة Three Essentials تليها الدورة النهائية Circulation. و ها هي الطريقة:


الكحول 190 Proof
EverclearHiRes.jpg

1 - خذ نباتًا جديدًا واقطعه قليلاً. ضعه في وعاء واسكب الكحول فوقه حتى يتم تغطية العشبة. يجب أن يصحح Rectified هذا روح النبيذ Spirit of Wine و أي كحول قوي (صالح للشرب) سيعمل. ثم أغلقها، و اتركها تهضم(تستخلص) Digest عند حوالي 40 °C درجة مئوية لمدة شهر واحد.

2 - ثم خذ المادة وقطرها برفق في حمام مائي حتى تجف. (احرص على عدم حرقها.) صب هذا المقطر (الذي يحتوي الآن على سائل النبات بالإضافة إلى الكحول الذي بدأت به معها) فوق بعض الأعشاب الطازجة وهضمها Digest مرة أخرى عند 40 °C درجة مئوية لمدة شهر. قم بتقطير الكل مرة أخرى واجمع ناتج التقطير الذي سيزداد حجمه مرة أخرى.

3 - كرر عملية هضم العشب الطازج Digesting Fresh Herb في نواتج التقطير لمدة شهر وتقطيرها حتى يصبح الحجم خمسة أضعاف الحجم الأصلي للكحول المستخدم. إذا استخدمنا 100 مل من الكحول في البداية، فسننتهي بإجمالي 500 مل في النهاية. قم بتدوير نواتج التقطير النهائية لمدة شهر واحد، وبعد ذلك الوقت سوف تجمع الراسب Magistery لتلك الأعشاب كقطرات ذات مظهر زيتي أسفل القاع أو تطفو في الأعلى، اعتمادًا على طبيعة العشبة. إجمع هذا بقطارة في قارورة صغيرة واحتفظ بها محكمة الإغلاق. يقول باراسيلسوس Paracelsus إن جزءًا واحدًا من هذه السلطة لها نفس تأثير مائتي ضعف كمية النبات المجفف المقابل (لذا 1/2 oz أونصة = 100 oz أونصة).


herbal+alchemy+banner+final.jpg


يتبع <<
 
إنز
The Ens

يصف باراسيلسوس Paracelsus في عمله "باراميريم Paramirim" القوى الخمس التي تشكل الأسباب الجذرية للمرض في الإنسان. هذه القوى، التي يسميها إنز Ens (أو Entia بصيغة الجمع) هي تأثيرات خفية وروحية لكنها تشارك في السببية الجسدية. أو تسمى الصبغات والتي أثبتت فعاليتها على هذه المستويات الدقيقة واعتبرها الكثيرون من بين أقوى أدوية السباجيريك Spagyric التي يمكن استخدامها لتصحيح اختلالاتنا، مما يقودنا إلى حالة من الصحة الجسدية والروحية بطريقة أقوى بكثير من الأساسيات السبعة Seven Basics .


يكتب أحد العمال الحديثين:

تُظهر العناصر أعلى فضيلة بدائية للنبات المصنوع منها. نظرًا لأن الخيمياء ليس لها طقوس محددة، أو مساكن، أو طرق للتقدم بخلاف العمل نفسه، يُقال إن كل تلقين داخلي في هذا الشكل له جانب باطني Esotericism. عندما نبدأ بتلقين initiates أنفسنا بداخل العمال، فإن العمل يقودنا إلى مستويات أعلى (وأعمق) من الوعي.



meridiansthe-invisible-veins-of-the-micro-cosmos.jpg
istockphoto-139869255-612x612.jpg
تتمثل طبيعة الصبغات السباجيريكية Spagyric Tinctures، ولا سيما إنز Ens، في إزالة الكتل في التركيب النفسي لدينا، على غرار ما يسمى ناديس Nadis في اليوغا أو خطوط الطاقة ميريدين Meridians عبر الوخز بالإبر. يسمح هذا التشريح الدقيق بتبادل المعلومات بين العالم المادي الكثيف للمادة، والعالم النفسي اللطيف الذي يعد امتدادًا له.

- مارك ستافيش ، الكيمياء النباتية العملية، 1998
Mark Stavish, Practical Plant Alchemy, 1998 -


يتم تحضير أبسط صبغات إنز Ens Tinctures من الأعشاب، ومثل الأساسيات السبعة Seven Basics أو الرسابة Magisteries، يمكن صنع واحدة لكل من سيد الكواكب السبعة، لكل يوم من أيام الأسبوع. يعد تحضير صبغة إنز Ens Tincture أكثر تعقيدًا قليلاً من إكسير السباغيريك Spagyric elixirs البسيط، ومع ذلك فإن تأثيرها يمكن مقارنته بالإكسير الذي يتمتع بقدر أكبر من النضج والفعالية. إن المهارات البسيطة التي نتعلمها من هذه التجربة ستخدمنا في الأعمال المستقبلية حول عالم المعادن Mineral Realm.

هناك عدد من الطرق المقترحة لإعداد صبغة إنز Ens Tincture، ربما تكون الطريقة التالية هي الأكثر شيوعًا. إنه مشتق من أعمال باراسيلسوس Paracelsus وبالتحديد من مذكراته وأعمال فرانز هارتمان Franz Hartman.

يتبع <<
 
تحضير صبغة إنز
Preparing The Ens Tincture

How-to-Make-Herbal-Tinctures.jpg

لتحضير الصبغة يتم استخدام نفس المواد كما هو موضح سابقًا لصنع الأساسيات السبعة Seven Basics. يجب أن يكون الكحول Alcohol قويًا جدًا ولا يقل عن 95٪. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك حاجة إلى رطل Pounds أو رطلين من كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate، وصحن زجاجي عريض مثل الأطباق المستخدمة في صنع الخبز. يمكن شراء كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate من متجر توريد مواد كيميائية أو يمكنك أيضًا العثور عليه في محل مزود للسيراميك Ceramics Supply، غالبًا تحت اسم "رماد اللؤلؤ Pearl Ash" بتكلفة أقل بكثير. قديماً، كانت كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate تعرف بملح التارتار Salt of Tartar.

faq_tartrates.jpg

ملح التارتار

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك جمع كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate بالطريقة القديمة عن طريق ترشيحها من الحطب (خاصة خشب البلوط Oak Wood وكرمة العنب Grape Vine ورماد السرخس Fern Ash.) وهذا سيمنحك شيئًا لتفعله بكل الرماد الذي تنظفه من موقد الحطب. ما عليك سوى إخراجها ووضعها في دلو بلاستيكي كبير. صب الماء النظيف فوقهم (ماء الصنبور جيد) وحركه واتركه يستقر. ثم اسكب السائل الصافي الذي في الأعلى، قم ترشيحه ثم تبخيره. كن حذرًا، لأنها مادة كاوية Quite Caustic جدًا ويمكن أن تحرق الجلد وتؤذي عينيك بشكل خطير. إنه مثل الغسول Lye (في الواقع هو غسول) وكانوا يصنعون الصابون Soap بهذه الطريقة.

بعد أن يتبخر الماء سيكون لديك كتلة بلورية Crystalline Mass بيضاء أو أقل بياضاً. يمكنك ضبط هذا في الشواية لبعض الوقت حتى يصبح لونه أبيض. دع هذه المادة البلورية تجلس بالخارج محمية من الغبار والمطر في وقت متأخر من المساء حتى الصباح الباكر عدة ليال متتالية وسترى أن جزءًا كبيرًا منها سيتحول إلى سائل عن طريق امتصاص الرطوبة من الهواء. هذا يسمى انحلال(تذويب) Deliquescence. اجمع كل هذا السائل الذي يمكنك جمعه وبخر الماء منه في طبق نظيف.


سيعطيك هذا كربونات البوتاسيوم الخام Crude Potassium Carbonate. يمكنك تكليس هذا، عبر إذابته في الماء، ثم إعادة بلورته من جديد عدة مرات لجعله نقيًا. يستغرق هذا بعض الوقت والصبر، ولكنه مجاني ويمكن استخدام المنتج النهائي مرارًا وتكرارًا. ومع مرور الوقت، يمكنك جمع كمية كبيرة إلى حد ما من المواد التي يمكن استخدامها لعدد من الأعمال الخيميائية Alchemical Works المختلفة، بالإضافة إلى اكتساب بعض الخبرة القيمة في معالجة الأملاح Manipulation of Salts.

انثر طبقة حفيفة من كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate داخل طبق زجاجي، لا يزيد سمكها عن ربع إنش. مرة أخرى، يجب توخي الحذر لتجنب التعرض لكربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate في حالتها الجافة أو المسيلة. لذا تأكد من غسل يديك جيدًا بعد ذلك أثناء التعامل معها لتجنب أي تلوث، خاصة في عينيك والتي يمكن أن تتضرر بشدة. كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate قوية بما يكفي لنقش جوانب الحاوية الزجاجية المستخدمة أثناء هذه التجربة، لذا لا تستخدم أي شيء ذا قيمة. من المحتمل أن يتم تدميره.


ضع الطبق في مكان يتعرض فيه للهواء الليلي. عندما تسيل كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate (تصبح متناثرة Becomes Deliquescent) فإنها تمتص الرطوبة المحمولة في الهواء. يقال أن هذه الرطوبة هي وسيلة النار العالمية Universal Fire أو القوة الحيوية Vital Force التي من السهل الحصول عليها في أشهر الربيع وأوائل الصيف. سيكون لدينا الكثير لنقوله حول هذا لاحقًا. اسحب السائل المتراكم في الوعاء النظيف. هذا السائل يسمى زيت التارتار Oil of Tartar. عندما يتم جمع عدة أونصات من السائل، يمكنك البدء في إجراء الاستخراج. من الأفضل تصفية السائل من خلال كرة من القطن Cotton أو الصوف الزجاجي Glass Wool قبل الاستخدام. تمتص المرشحات الورقية الكثير من السائل وتميل إلى الذبول بسبب طبيعة السائل المسببة للتآكل.


Glass_wool_insulation.jpg

الصوف الزجاجي
ضع حوالي 2 أونصة Ounces من العشب المطحون الناعم Finely Ground Herb في وعاء نظيف وجاف واسكب السائل الصافي الذي قمت بجمعه وتصفيته. لبدء هذه العملية يجب يكون الكوكب الحاكم للعشب في وضع قوي وهذا سيساعدك في عملك. صب ما يكفي من السوائل لتغطية الجزء العلوي من العشب حتى يصبح كتلة مسالة بالكامل. اترك أيضًا مساحة من أجل الرج جيدًا، واختمها بغطاء بلاستيكي محكم. ستهضم Digest لمدة أسبوع أو أسبوعين مع الرج الدوري. سيصبح السائل ملونًا داكنًا خلال هذا الوقت. اعصر الخليط بحذر من خلال نايلون وضع السائل في وعاء نظيف. تذكر استخدام القفازات وواقي العينين لهذا الغرض.

الآن قم بصب كمية متساوية من الكحول القوي (على الأقل 95٪) ورجها يوميًا لضمان مزج السائلين، حيث أن الكحول الأخف سوف يطفو على السطح. إذا لم ينفصل السائلين، فهذا يعني وجود الكثير من الماء في العشب أو الكحول. أضف ببطء كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate الجافة الصلبة لامتصاص الماء الزائد. إذا لم يحدث الانفصال، فسيتعين عليك البدء من جديد.

سيكون مستخلص الكحول Alcohol الذي يطفو على السطح هي صبغة إنز Ens Tincture و التي سيتم إزالتها بعد الهضم. سيصبح الكحول ملونًا داكنًا بعد بضعة أيام. بعد حوالي أسبوعين (أو أكثر) يمكنك سحب صبغة الكحول بعناية من أعلى طبقة زيت التارتار / العشبي Oil of Tartar / Herb. اتركها لمدة يوم أو يومين ثم صفيها للاستخدام. من المفيد تركه في المجمد بالثلاجة Freezer خلال هذا الوقت، بحيث تتبلور المياه التي تحتوي على كربونات البوتاسيوم Potassium Carbonate الذائبة بسهولة أكبر. سترغب في الحصول على أفضل فصل ممكن للسائلين. تذكر أن تحتفظ بزيت التارتار Oil of Tartar لاستخدامه في المستقبل. يمكن تجفيفها وتكليسها واستخدامها مرة أخرى.

بشكل عام، تؤخذ خمس إلى عشر قطرات من صبغة إنز Ens Tincture في كأس من النبيذ أو الماء في اليوم الذي يحكمه كوكب تلك العشبة. سيكون له تأثير على الجسم الخفي Subtle أو النجمي Astral Body للمستخدم، بالإضافة إلى الصفات الطبية المحسنة للنبات الإستثنائي . لاحظ كل من التأثيرات الجسدية وكيف تؤثر على تفكيرك المعتاد وأنماطك العاطفية.

يتبع <<
 
والله الف الف شكر استاذي الكريم جزاك الله الف خير احترامي وتقديري لك هل ممكن اعرف مصدر يبسط لي هذه الطريقة اكثر في العملى بالاخص الأعشاب الطبية والعطرية لو تكرمت اخ لوست شكرا مرار وتكرارا
 
والله الف الف شكر استاذي الكريم جزاك الله الف خير احترامي وتقديري لك هل ممكن اعرف مصدر يبسط لي هذه الطريقة اكثر في العملى بالاخص الأعشاب الطبية والعطرية لو تكرمت اخ لوست شكرا مرار وتكرارا
أرى أن التبسيط هو القيام بالتجربة عبر تجميع المواد اللازمة للبدء في العمل على هذا العلم.

عند دراسة العلم لا تستعجل الأمر، عند تجربة التمارين في أول الكتاب ستتضح الفكرة مع معرفة الافلاك وحركة القمر من أجل الحصول على نتيجة متوافقة.
 
مستخلص عشبة المليسة النقية
The Primum Ens Melissa


melissa.jpg
م.jpg
المليسة: نبات عشبي معمر ينمو جنوب أوروبا وفي حوض البحر الأبيض المتوسط. لها عدة مسميات منها الترنجان، حشيشة السنًور، ريحان ليموني، حبق ترنجاني، مفرح قلب المحزون. لها أزهار بيضاء وقرمزية وتحتوي على أوراقها على زيت طيار وهي قريبة من النعناع ولأوراقها رائحة الليمون.

ربما يكون مستخلص إنز الأكثر شهرة هو مستخلص عشبة مليسة Primum Ens Melissa. يشيد باراسيلسوس Paracelsus بالثناء على عشبة المليسة بمديح كبير ويقول إنها محمّلة بخلاصة ثمينة يمكن الحصول عليها بسهولة تعمل على تجديد الشباب. يذكر فرانز هارتمان Franz Hartman حالة يتم الاستشهاد بها كثيرًا مستخدمة من قبل ليفيفور Lefevure، وهو طبيب لويس الرابع عشر ملك فرنسا Physician of Louis XIV of France، والذي قدم في كتابه "دليل الكيمياء Guide to Chemistry" (الذي كتب حوالي عام 1685 ) سردًا لبعض التجارب التي شهدها بنفسه:


" قام أحد أصدقائي المقربين بإعداد مستخلص عشبة المليسة Primum Ens Melissae، وفضوله لن يسمح له بالراحة حتى يرى بأم عينيه تأثير هذا الأركنوم Arcanum( تعني الأركنوم المعرفة السرية)، حتى يكون متأكدًا مما إذا كانت الروايات المقدمة عن فضائلها صحيحة أم لا. لذلك أجرى التجربة، أولاً على نفسه ثم على خادمة عجوز تبلغ من العمر سبعين عامًا، وبعد ذلك على دجاجة عجوز كانت محفوظة في منزله. وفي كل صباح عند شروق الشمس، يأخذ أولاً كأسًا من النبيذ الأبيض مع مقدار ضئيل من مستخلص هذا الدواء، وبعد استخدامه لمدة أربعة عشر يومًا بدأت أصابعه وأظافره في التساقط دون أن يسبب ذلك أي ألم.

لم يكن شجاعًا بما فيه الكفاية لمواصلة هذه التجربة، لكنه أعطى نفس العلاج للخادمة العجوز. كانت تتناوله كل صباح لمدة عشرة أيام تقريبًا، عندها بدأ ظهور الحيض Menstruate مرة أخرى كما في الأيام السابقة. لقد فوجئت كثيراً لأنها لم تكن تعلم أنها كانت تتناول الدواء. خافت ورفضت الإستمرار في التجربة.

لذلك أخذ صديقي بعض الحبوب ونقعها في ذلك النبيذ وأعطاها للدجاجة العجوز لتأكلها، وفي اليوم السادس بدأ هذا الطائر يفقد ريشه، واستمر في فقدانه حتى أصبح عاريًا تمامًا، ولكن بعد مرور أسبوعين، نما ريش جديد لها، وكان لونها أكثر جمالًا ؛ وأرتفع عرف الرأس Comb ، وبدأت في وضع البيض مرة أخرى".


images.jpeg

يتبع <<
 
حجر النبات
The Vegetable Stone


أُطلق على تحضير الحجر النباتي اسم Opus Minor، أي العمل الصغير أو الدوران الأصغر (بالمقارنة مع Magnum Opus - العمل العظيم لحجر الفلاسفة.) في إنشاء "الحجر The Stone " في مملكة النبات Vegetable Kingdom، حيث نسعى إلى موازنة عناصر عشبة Herb في أكثر أشكالها تعاليًا، والتي تمثل الجوهر الحقيقي للنبات.

إن تأثيرات الحجر قوية جدًا، سواء على المستوى المادي Physical أو على المستوى الطاقي(النشط) Energetic. مثل صبغات إنز Ens Tinctures، فإن الحجر النباتي يمتلك فضيلة مبدئية يمكن أن تجلب الوعي لعمليات الطبيعة من خلال فتح تدفق الطاقة الخفي بين "نجومنا الداخلية Interior Stars". كما أنها تمثل نوعًا من شارة الجدارة التي تشير إلى تقدم إتقان الخيميائي على عالم النباتات وطبيعتها الدنيوية(السفلية) Lower Nature.

يستغرق إنشاء حجر عشبي بعض الوقت. قد يستغرق الأمر بسهولة عامًا أو أكثر، وإذا لم تبدأ بمواد كافية، فسينتهي بك الأمر بكمية صغيرة فقط. خطط جيداً لاستخدام عشرة إلى خمسين رطلاً Pounds من الأعشاب بحسب نوع العشب الذي تختاره. النباتات المميزة هي التي من خلالها يمكنك من جمع كميات جيدة من الزيوت الأساسية بسهولة والتي توفر كميات كبيرة من الأملاح بعد التكليس. توفر الطريقة التي ندرسها العمليات الأساسية المشتركة Basic Operations Common للعديد من طرق صنع الحجر. هناك العديد من الاختلافات الممكنة وستكون العملية الفعلية التي تستخدمها فريدة من نوعها. قد يُطلق عليه اسم "العمل الصغير Little Work" ، ولكنه يتطلب بعض العمل وهذه الطريقة غالبًا ما تكون ناجحة.

الجزء الأول من هذا العمل هو فصل وتنقية أساسياتك الثلاثة Three Essentials. من الناحية المثالية، ستقوم بتقطير الزيت العطري بالبخار Steam، ثم تخمر Ferment النبات وتقطر Distil الكحول، متبوعًا بإعادة التقطير المتعددة للحصول على منتج نقي جدًا. والمتبقي من رواسب النبات يتم تكليسه Calcined للحصول على الأملاح عن طريق الترشيح Leaching. هذا سوف يعطيك ملح الملح Salt of Salt. بعد ذلك تقوم بتبخير السائل المتبقي من التخمر وإزالة الكحول أيضًا. سيوفر لك هذا ملح الكبريت Salt of Sulfur الذي يمكن الحصول عليه أيضًا عن طريق ترشيح البقايا المكلسة كما ذكرنا سابقًا. يمكن زيادة النار الشمسية The Solar Fire في الأملاح عن طريق وضعها في الخارج ليلاً Night لكي تنحل Deliquesce. اترك الأملاح حتى تجف في الشمس. بهذه الطريقة، عندما تتبلور فإنها تمتص وتحبس المزيد من طاقة الشمس Sun's energy.

خذ الأملاح إلى الداخل وطحنها جيدًا ، ثم ضعها في طبق بايركس Pyrex. ضع الطبق في فرن بدرجة حرارة مائتين 200 إلى ثلاثمائة 300 درجة مئوية. يؤدي تحميص الأملاح هذا إلى فتح "مسامها"، كما قال الفنانون القدامى Old Artists

71QB80gR5bL.jpg

أخرج الأملاح التي لا تزال دافئة من الفرن وضعها في هاون دافئ. ثم قم بطحن الأملاح جيدًا. صب الأملاح في قنينة في طبقة متساوية. اسكب كمية كافية من الزيت العطري فوق الأملاح حتى تتشبع تمامًا. بعد ذلك قم بختم القارورة ووضعها في حاضنة Incubator عند 40 درجة مئوية. هناك يجب أن تظل الأملاح غير مضطربة لمدة أسبوع.

هاون
هاون.jpeg

الحاضنة
TY31-1-01-1000Wx1000H.jpeg

في يوم ملائم Appropriate من الأسبوع التالي افحص الأملاح. إذا امتصت كل الزيت، أضف المزيد. عندما تبقى نفس كمية الزيت على سطح أملاحك كما وضعتها في الأسبوع السابق، فإن الأملاح قد استوعبت كل ما في وسعها. ابدأ بإضافة الكحول بنفس طريقة عمل الزيت. استمر في هذه العملية حتى لا يدخل المزيد من الكحول في الأملاح. عند الانتهاء من ذلك، تكون قد نجحت في الإنتهاء من المستوى الأول لحجرك Stone.

يمكنك زيادة فضيلة الحجر عن طريق طحنه وتعريضه لتقطير لطيف وتكليس البقايا. اطحن الأملاح مرة أخرى وأعد نواتج التقطير إليها بإضافات من الزيت الطازج والكحول حسب الحاجة. يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات وفي النهاية سيكون لديك دواء قوي Powerful Medicine.

يمكنك أن تنضج Mature حجرك عن طريق السماح له بالهضم Digest في حرارة الحاضنة لمدة ستة أشهر إلى عام. إذا بدا أنه جاف، استمر في إضافة الزيت الطازج والكحول بكميات متساوية للحفاظ على رطوبته. إذا تم القيام به بشكل صحيح، فإن الأمر سوف يتحول إلى حجر متصلب Hardened Stone والتي ستعمل على فصل الأساسيات عن العشبة المنقوعة Macerating Herb ببساطة عن طريق غمرها في خليط الأعشاب / الماء . سوف يتجمع ملح الأعشاب Herb's Salt والكبريت Sulfur والزئبق Mercury معًا كطبقة تطفو على سطح الماء، حيث يتم جمعها لاستخدامها دون أي تحضير إضافي. يتم بعدها استعادة الحجر بسلامة لإستخدامه لاحقاً.

عند استخدام الحجر طبيًا Medicinally، يتم أخذ كمية صغيرة في القليل من الماء أو النبيذ. ترتبط تأثيرات الحجر بحكم الكواكب ويمكن أن تفتح أبواب الإدراك لمجالها الخاص، مما يوفر نظرة ثاقبة دائمة للعوالم المختلفة التي كنا نناقشها. يمكن أن يكون التأثير على الصحة العامة مذهلاً وقويًا للغاية. لهذا السبب ينصح بشدة في التنقية الأولية للفن(العمل الخيميائي) باستخدام إعدادات الأساسيات السبعة Seven Basics.
 
من فضلك كيف نحضر مستخلص المليسة النقية
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 173 ]

أعلى