هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

خطر الاحجار الكريمة على مرضى السرطان

TUNE

موجة السوليتون
طاقم الإدارة
المشاركات
421
مستوى التفاعل
1,115
احجار كريمة.jpg

السلام عليكم ....

إن للأحجار الكريمة دور مهم جداً فى تحسين الحالة الجسدية والنفسية للشخص الذى يرتدى الحجر الكريم، لأن السر خلف تأثير الأحجار الكريمة هو أن للأحجار الكريمة طاقة تؤثر على الأشخاص عندما يرتدونها.

ويقول صلاح مكى خبير الطاقة، إنه عندما تدخل طاقة الحجر الكريم فى هالة أى شخص فإن لهذا التفاعل تأثير على الحالة الجسدية والعاطفية للشخص، إما أن يكون هذا التأثير سلبياً أو إيجابيا بحسب نوع الحجر، وأيضاً حالة الشخص النفسية والجسدية.

ويوضح "مكى"، أنه على سبيل المثال حجر العقيق له أثر كبير جدا فى تخفيف الخجل على المستوى النفسى، وأيضاً له تأثير مقوى على العضلات وعلى الجسم بشكل عام هذا بالنسبة للتأثير الإيجابى، ومن الممكن أن يؤثر هذا الحجر على الشخص سلبيا إذا كان يعانى من ورم خبيث أو حميد، فإن هذا الحجر يساعد الخلايا الحميدة أو الخبيثة على النمو والانتشار.

تابع خبير الطاقة حديثه، أنه بشكل عام لا ينصح أبداً أن يرتدى مريض السرطان أى حجر، لأن الأحجار الكريمة لها دور تنشيطى وهذا سيزيد المشكلة سوءا، مشيراً إلى أنه حجر الفيروز يعتبر من الأحجار الجيدة فى التخفيف من التوتر والغضب وله القدرة أيضا فى تحسين أداء المفاصل وتخفيف آلامها، وبشكل عام ارتداء الكوارتز الشفاف يساعد الجسم على الاتزان النفسى ويقوى طاقة الجسم.

يشير صلاح مكى إلى أنه يمنع ارتداء الأحجار الكريمة فى ساعات النوم، لأن ارتدائها ممكن أن يؤدى إلى أرق وصعوبة فى النوم فى بعض الأحيان، وأن للأحجار شبه الكريمة دور أيضاً فى التأثير على الحالة الجسدية والنفسية ولكن إلى درجة بسيطة جدا مقارنة بالأحجار الكريمة.

الموضوع منقول من المصدر ... https://www.alnaharegypt.com/190574

تابعت هذا الموضوع عندما اخبرتني احدى زميلاتي المصابة بان مختصة طاقة نبهتها الى ذلك وانا اعطيها نسخة من قلم د. كوتشي مع جهاز طاقة اخر .. هي وعدتني باطلاعي على النتائج عن الفحص القادم في الشهر 10/2022 ..من خلال تحليل عدد الخلايا ... مارأي الاخوة في الموضوع وتاثير طاقة اجهزة الاثير على الخلايا المصابة ...
 
سلام عليكم جميعا ....

التقيتها مجددا في مقر عملي ...وسالتها ..عن الموضوع ... قالت انها تشعر بسعادة ...اذ ان الفحص قد كان جيدا ..وان اجهزة الطاقة ..تعمل فعلا ...

كلما راتني .... تبتسم لتعبر عن شكرها ..
 
من رأيي أن أجهزة الطاقة يجب أن يشرف عليها شخص متمرس في الطاقة وله خبرة في كيفية إستخدام الجهاز على المريض وأنصح أن يكون بجانب خبير الطاقة دكتور مختص أيضا بالخلايا والأورام يعملان معاً على العلاج كي يصلان لنتائج إيجابية تسر المريض. من الأفضل أن يكون في كل مستشفى قسم للعلاج بالطاقة بجانب العلاج التقليدي وضم العلاج الأيروفيدي معهم أيضاً كي يحصل المريض على برنامج علاجي متكامل روحي وجسدي ونفسي.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى