هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مكتبة وليام ووكر أتكينسون

dandan

الإنسان
المشاركات
109
مستوى التفاعل
414
1651177949582.png

أحد أفضل المؤلفين وأكثرهم غزارة في الانتاج في القرن الماضي، عاش كرجل قانون ومحامٍ حتى أتاه الإلهام بالتوجه نحو اليوغا، بعد رحلة طويلة من التساؤل والبحوث انتهت أخيراً بوصوله لأحد المعلمين المستنيرين.

كتبه تتحدث عن التحكم بالعقل وفق علوم اليوغا.. أنجز الكثير من عمليات نقل التقنيات والنظريات الشرقية شديدة التعقيد نحو العالم الغربي، شكلت أعماله صدمة للمجتمع الغربي الذي لم يستطع استيعابها قبل بدء الجيل الجديد من مبسطي العلوم الباطنية، أول من تحدث عن مفاهيم العقل الباطن قبل فرويد وقبل الجميع، وأول من تحدث عن قانون الجذب وكتب فيه بحوثاً وتطبيقات مطولة.

اصطبغت أعماله بالأخلاقيات والقيم، لأنه آمن بأن القوة الحقيقية تأتي من الجوهر الأخلاقي، والنفس المهذبة أخلاقياً تستطيع حمل القوى الهائلة وتحقيق أكبر الإنجازات.. اشتهر بكتبه التعليمية لليوغا تحت اسم مستعار هو "يوغي راماشاراكا" بينما كتب باسمه الآخر كتباً تتناول علوم الذهن والعقل بمصطلحات غربية..

أكثر كتبه تأثيراً بالنسبة لي هو كتاب دروس الراجا يوغا وكتابيه : THE SUBCONSCIOUS AND THE SUPERCONSCIOUS , The Secret of Mental Magic

https://www.waterstones.com/book/the-secret-of-mental-magic/william-walker-atkinson//9788129201713

هذا الموقع يعرض بعض أكثر أعماله شعبية للتحميل المجاني :
:star43:globalgreyebooks william-walker-atkinson

ملف يحتوي أعماله مجمعة في كتاب واحد :

:c55:The Complete Work Of William Walker Atkinson
 
سمعت به في قناه Brian Scott على اليوتيوب وهي قناه رائعه جدا وأعجبتني فلسفته والأن بجهودك الجميله سأقوم بالإطلاع على كتبه
لاحظت أني أميل إلى معلمي تلك الفتره بالأخص نيفيل جودارد

في ظل زخم المعلمين والمعلومات الهائله الان وإدعاءات الكثير بأنهم معلمين وماسترز
ما هي معاييرك في معرفه من هو المعلم الحقيقي ومن هو المعلم المزيف ؟
 
كل شيء يمكن أن يكون معلماً حقيقياً، لأن كل شيء هو إشارة وانعكاس، الانترنت معلم، المجال المهني معلم، الكتاب معلم، المسلسل معلم، الإنسان بنفسه معلم لنفسه والوجود بأسره معلم المعلمين والطلاب جميعاً..

من الممكن أن تتعلم من لعبة الشطرنج ما تتعلمه من أغلى الكورسات، ومن الممكن للوحات قديمة أن تعلمك ما لن تعلمك إياه أكبر المحافل السرية فالمسألة كشف وليس حشو..

حتى إبليس يمكنك التعلم منه إذا لم يستحوذ عليك، ليست المشكلة في المعلم بل في قدرة التلميذ على التناغم معه.
حتى المعلم الشرير، إذا تعاملت معه كمصدر اختاره الله لك في هذه المرحلة لحكمة ما وقرأت الرسالة بطريقة دقيقة وصحيحة يمكن أن تتعلم منه، المعلم الحقيقي في داخل المرء وهو من يمكنه إرشاده للحقيقة..

  • المعلم الحقيقي فعلاً، لا يأخذ أجراً على تعليمه، ولا حتى معنوياً.
  • المعلم الصادق مع نفسه لا يعطي التلميذ كومة معلومات لا طائل منها، يعطيه إحساساً عميقاً بجماليات العلم الذي يقدمه.. لأن المعلومات لا ترسخ في الذاكرة ولكن المشاعر تتحد مع الذات.
  • المعلم الحقيقي منفصل عن تلميذه تماماً وكأنه غير موجود في التاريخ، فهو يحاكي سر الطالب وليس شخصه.
معلمي الأول هو الحق، والحياة في رحاب الحق.. يمكنك أن ترى في كتاب الله ما لم يره الجميع، إذا عزمت على ذلك وتوكلت على الله.. يمكنك أن ترى في كأس الماء أمامك كل أسرار الوجود، مع قضاء وقت مناسب، وهكذا بدأ الآي تشينج من صدفة السلحفاة.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى