هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

ماهي المانترا om mani padme hum ؟

bofyoss

burzum
المشاركات
29
مستوى التفاعل
41
شعار أوم ماني Padme هوم ويقال أن قد يرغب أثر الوفاء. وهذا شعار "بوذا أفالوكيتيشفارا", يعرف أيضا باسم بوذا كوان يين. يرددون هذه تعويذة تجلب أسفل كمية هائلة من الطاقة الإلهية ونعمة إلهية أو الطاقة الروحية. يحتوي تنقية وشفاء تأثير على شخص مرددين أنه ليس فقط ولكن أيضا على الناس والكائنات الحية حول.

ما هو المعني أوم ماني Padme هوم?

أوم هو الصوت الإلهي الذي يرفع مستوى الوعي
om-mani-padme-hum.jpg

ماني جوهره الوسيلة

Padme يعني زهرة اللوتس, و
همهمة هو تأكيد التبت مثل 'فليكن' أو 'آمون'

قبل أن نتفهم ماني أو جوهره, ونحن بحاجة إلى فهم Padme أو اللوتس الذهبي. ماذا تعني "اللوتس الذهبي"? شقرا التاج الذي يقع في الجزء العلوي من الرأس كما معروف ساهاسرارا شقرا. بمجرد تنشيط شقرا التاج بما فيه الكفاية, تلات الذهبي اثنا عشر فتح وانتقل إلى الأعلى مثل زهرة لوتس ذهبي الحصول على الطاقة الروحية. إذا كان يعتبر اللوتس الذهبي كليرفويانتلي, يبدو وكأنه تاج قبعة يرتديها لامات عالية. ولذلك, يجب تنشيط أعمالنا شقرا التاج من أجل الحصول على الإضاءة أو تجربة "طبيعة" لواحدة بوذا. وهذا هو المغزى من اللوتس الذهبي أو أم باديم.

ما هو بالضبط أهمية ماني أو الجوهرة في شعار? يمكن أن تفهم أفضل إذا ألقينا نظرة على ريش الطاووس. إذا لاحظنا بعناية, أننا سوف نرى أن هناك 'عين' في ريشة الطاووس محاط بالذهب, الأخضر وألوان أخرى. هذه العين ترمز إلى اللؤلؤة الزرقاء. ماني هو لؤلؤة زرقاء أو 'بذرة الوعي'.


ما هي مزايا تعويذة ؟

وكما ذكر في وقت سابق, تعويذة أم ماني أم باديم هوم قد تؤثر على تنقية على شخص مرددين شعارا، فضلا عن الناس والكائنات الحية مع دائرة نصف قطرها معينة لهذا الشخص. تنقية لأن الروح وسوف يساعدنا في تحقيق الإضاءة. كان الناس خبرات رائعة خلال "التأمل أوم ماني Padme هوم" على "اللؤلؤ الأزرق" في "اللوتس الذهبي". فمن الممكن لمشاهدة الشعلة الذهبية أو حتى اللؤلؤ الأزرق. أن كل شخص مختلف, قد تختلف الخبرات. يمكنك تجربة بعض الناس وحدانية الإلهية أو النعيم الإلهي. يمكن الحصول على امتصاص بعض الناس إلى اللؤلؤة الزرقاء. وقد يشعر البعض الخفيفة في التوسع في اتجاهات مختلفة.

قد يبدو هذا الشعار بسيط جداً أن يقرأ ولكن فوائدها أبعد ما تكون عن مجرد. فهو يساعد لنا في الذنب المعيشة الحرة والحياة جميلة. في شفاء برانك, أوم ماني Padme هوم التأمل في "لؤلؤة زرقاء" في "اللوتس الذهبي" قوية وقوية جداً. ينبغي أن يمارس باعتدال. واحد ينبغي أن يكون لهيئة الطاقة النظيفة أو هالة وينبغي تجنب الأفكار والمواد الغذائية التي قد تؤثر هالة. الاستفادة الشعار هائلة وسيد Choa كوك سوى تبين لنا الطريق إلى التنوير من خلال حكمته.

المصدر: أوم ماني Padme هوم قبل سيد Choa كوك سوى
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى