هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

أورغون Active chembuster

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,940
مستوى التفاعل
5,697
Screenshot from 2019-09-30 03-07-17.jpg

قمت من أمازون بشراء جهاز أورغون لهدف الدراسة والبحث والتجربة. صاحب هذا المنتج يقوم بصناعة منتجاته حسب الطلب بشكل يدوي من مواد ذات جودة عالية مع كل الشغف والحب. وصلني اليوم وتفاجأت من مدى الإتقان المذهل حول صناعته.

ترجمة وصف المنتج:
يحتوي Chembuster "النشط" على كريستالة لوميريا نقية كمصدر أساسي داخلي تتوسط مع ملف من خيوط الفضة حولها (ما يطلق عليه كريستالة لكمة الإنقاذ Succor Punch (SP) Crystal)، والتي يمكن توصيلها بـ zapper المتضمن وهو جهاز يرسل نبضة 15هرتز إلى بلورة لكمة الإنقاذ SP، مما يخلق مجال طاقة لتعزيز مصفوفة الأورغون وتضخيم الخواص الميتافيزيقية للبلورات والأحجار الكريمة. يحيط بـكريستالة لكمة الإنقاذ SP Crystal ستة أنابيب نحاسية (15 ملم) بها ماس هيركيمير Herkimer diamonds وهي ليست ماساً وإنما نوع من الكوارتز المزدوج. تتكون مصفوفة الأورجون من أجزاء معدنية مختلفة ومساحيق الكريستال مثل (الألمنيوم، البرونز، النحاس، نحاس أصفر، الحديد، التورمالين الأسود، الكيانيت، الزبرجد، الكوارتز الوردي، السيلانيت، الشونيت، إلخ).


Herkimer diamonds
herkimer-diamonds.jpg

في الجزء السفلي من قاعدة Chembuster، يحتوي على مغناطيس نيوديميوم يشير للشمال مع ستة بلورات كوارتز وأسلاك نحاسية واثنين من ملفات SBB النحاسية الكبيرة الدائرية بعكس عقارب الساعة. الملفات النحاسية تخلق رنين في chembuster مما يسبب صدى أيضًا 0جة 144 ميجا هرتز و 177 ميجا هرتز و 188 ميجا هرتز. مع قابس mini-jack المرفق، ويمكنك أيضًا إرسال ترددات أخرى إلى Chembuster باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر (على سبيل المثال ترددات سولفيجيو Solveggio). لمعرفة الخصائص الميتافيزيقية للأحجار والبلورات، يمكنك التحقق منها عبر الموقع التالي www.healingcrystals.com أو http://www.crystaldictionary.com/. تم تصميم Active Chembuster للاستخدام الداخلي وهو متاح أيضًا بطرازات مختلفة أو يمكنك تقديم طلب مخصص إذا كنت ترغب في الحصول على أحجار وبلورات أخرى. جميع Chembusters هنا هي فن هولندي يدوي الصنع hand-made Dutch Art ومصنوعة حسب الطلب.

Screenshot from 2019-09-30 03-14-00.jpg

جاهز zapper أحيانا يباع لوحده فهو يستخدم للعلاج ولكن هذا أيضا يوصل الترددات للكريستالة

Screenshot from 2019-09-30 03-14-44.jpg

Screenshot from 2019-09-30 03-15-32.jpg

Screenshot from 2019-09-30 03-15-52.jpg

Screenshot from 2019-09-30 03-16-35.jpg

Screenshot from 2019-09-30 03-16-12.jpg

خمس مغانط نيوديميوم مع لفائف نحاسية فوقه وتحته عكس عقارب الساعه
بالإضافة إلى ستة كريستالات كوارتز حوله
 
البندول يستجيب ويدور بسرعه
في كل أنبوب نحاسي توجد كريستالة صغيرة
التجارب التي سأقوم بها هي
الاحلام - النباتات - شحن الماء - التأثير على الجو المحيط - التأمل بالقرب منه
وأيضا ربطه بترددات أخرى كترددات المطر وترددات رفع الوعي والشفاء.
 
البندول يستجيب ويدور بسرعه
في كل أنبوب نحاسي توجد كريستالة صغيرة
التجارب التي سأقوم بها هي
الاحلام - النباتات - شحن الماء - التأثير على الجو المحيط - التأمل بالقرب منه
وأيضا ربطه بترددات أخرى كترددات المطر وترددات رفع الوعي والشفاء.
بالتوفيق وبانتظار نتائج التجارب
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى