هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

تكنولوجيا أورغون زابر Zapper orgone للشفاء

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,940
مستوى التفاعل
5,697
زابر zapper

ترجمة: Lost|pages

dr.clark.jpg

بعد الدراسة الطويلة، وجدت الدكتورة كلارك، عالمة الأحياء الجزيئي وممارسة العلاج الطبيعي،
أن zapper لم يكن سوى الخطوة الأخيرة في فلسفة العلاج المتطورة.


يعتمد هذا بشكل أساسي على البحث المطول للدكتورة هولدا ر.كلارك التي نشرت نتائجها في كتاب" علاج جميع الأمراض" وغيرها من الكتب اللاحقة. لقد وجدت الدكتورة كلارك، مثلها مثل العديد من الباحثين الآخرين، أن التيار الضعيف للتيار النبضي المستمر يقتل الطفيليات في الجسم. وهذا يشمل جميع أنواع الديدان والبكتيريا والفيروسات والفطريات وكذلك الخلايا السرطانيةوالأنسجة المسببة للأمراض الأخرى.

إليكم إرتباطاً مثيراً للإكتشاف التي خلص إليها ويلهلم رايخ، والتي دفعته إلى الإعتقاد بأن الخلايا السرطانية التي تتكون منها كائنات طفيلية جديدة من الكتلة الحيوية المتحللة للأنسجة النشطة. قامت الدكتورة كلارك، عالمة الأحياء الجزيئية وممارسة العلاج الطبيعي، 0اسة الطفيليات طوال حياتها ولم يكن المعني(zapper) سوى الخطوة الأخيرة في فلسفة العلاج المتطورة.

لقد توصلت إلى إستنتاج مفاده أن جميع الأمراض تنجم عملياً عن طفيليات أو سموم. السموم في طعامنا والمواد الكيميائية المنزلية والبيئة تضعفان حاجز القولون ضد الإختراق للديدان المعوية والطفيليات الأخرى. بعد رؤية الفائدة المباشرة لتكنولوجيا زابر zapper لعملائنا ومرضانا، قمنا بتضمينها في حزمة البلاتين التي ستساعدك بشكل طبيعي على:
- قتل الطفيليات والبكتيريا والفيروسات والفطريات.
- مساعدة الجسم على القضاء على السم.

إنه جهاز كهربائي بسيط ولكنه فعال للغاية. يحتوي هذا الجهاز على نظام متطور لإضافات تحسين الطاقة، ومن هنا جاء إسم" أورغون زابر orgone zapper". ويتكون هذا الأورغون من مغناطيس نيوديميوم و ملف Mobius، وبلورة الجمشت والعقيق لتحفيز مجال طاقة الحياة لمرتديها، وبالتالي تسريع عمليات الشفاء وتعزيز الرفاه والصحة العامة. أما الشركة المصنعة له فتوصي بإستخدامه نصف ساعة لمدة ستة اسابيع على التوالي.إلى الأن لم يعثروا على أي دليل على ضرر الجهاز. والنصحية الأخرى تغير موضع الجهاز بين فترة وأخرى لتجنب علامات الحروق أو تهيج للجلد. هذا الجهاز يمكن صنعه وشراءه من الأنترنت.


999d68614b5f4db4407c40bf662eb597.jpg

fe082759f51591ea8aaeeb5534964f37.jpg







 
لكل المهتمين بالموضوع .. هذا رابط طريقة البناء :



يكفي ان تكتب في جوجل : صناعة مذبذب 15 هرتز او (building oscillator 15 Hz with 555) ..

تحياتي
 
التعديل الأخير:
بالفعل موضوع مثير جدا واكتشاف هولدا جدا مهم و ليس غريب أهماله و محربته، ومع الأسف الجهاز بسيط ويمكن عمله بمبلغ زهيد الا أنه أصبح تجارة ويتطلب مبالغ كبيرة لاستعمال الجهاز. حقيقتا لم أستخدم الجهاز من قبل لكن مستقبلا راح أدخل بتفاصيل الجهاز قبل استعماله لان مثير جدا، لان فكرة الجهاز بشكل عام أن لكل مرض تردد إذا أستطعت توازي التردد بطريقة ما تستطيع قتل تردد السرطان بثواني وبتالي تكون شفيت خلال دقائق، وما حصل للدكتوره فعلا مؤامرة لكتشافها العظيم.

فقط فكرة أنك تتخلص من مرض معين خلال دقائق بستعمال ترددات لا تضر الجسم، حتى أن قد قرأت أن تسلا كان لديه جهاز مشابه يبث الترددات ليشعر بالاسترخاء و الطاقة بسبب قلت النوم و كثرة العمل الذي عمله.

أقل شيء نستطيع عمله هو قراءة و تطبيق أعمالهم لأحياء هذا الجهد العظيم و نشره للناس لستخدامه في ما ينفع بدلا من أخذ مخدرات كيميائية مدى الحياة من أجل شركات المخدرات الطبية تستعملك كمنتج لها.

شكرا على الطرح الجميل، رغم قلت التفاصيل الا أنه يكفي ليثير الموضوع.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى