هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

الايمان المختلف

ليس هناك علاقة بين الايمان والمعرفة والعلم
لا أظن موضوع الحوار هو العلاقة بين الإيمان والمعرفة والعلم ، ولم أذكر شيئاً من هذا القبيل ... وإنما الموضوع هو : هو قدرة كل منهم على إدراك الحقيقة المطلقة والواقع النهائي ... ومعرفة المعنى من كلمة الله ، والحكم في مسائل الميتافيزيقا لأي منهم يكون ...
أرجو المعذرة ، لا أحب الإجابة على الردود القصيرة ذات المعنى الشبحي في موضوع كهذا.
 
لا أظن موضوع الحوار هو العلاقة بين الإيمان والمعرفة والعلم ، ولم أذكر شيئاً من هذا القبيل ... وإنما الموضوع هو : هو قدرة كل منهم على إدراك الحقيقة المطلقة والواقع النهائي ... ومعرفة المعنى من كلمة الله ، والحكم في مسائل الميتافيزيقا لأي منهم يكون ...
أرجو المعذرة ، لا أحب الإجابة على الردود القصيرة ذات المعنى الشبحي في موضوع كهذا.
تتحدث عن الدروانية وتقول تؤمن ! الامر ادلة وبراهين وليس ايمان الايمان لا علاقة له بالحقيقة اصلا
 
تتحدث في عن الدروانية وتقول تؤمن ! الامر ادلة وبراهين وليس ايمان
نموذج التطور المثبت علمياً وفق المذهب التجريبي ( على افتراض وجوده ) يكون بالأدلة العلمية التجريبية ...
ولكن اتخاذ المذهب التجريبي نفسه منهجاً للوصول إلى المطلق ، وليس فقط إلى نتائج مشروطة بانتمائها له ، ثم تحويل النموذج التطوري الخاص به إلى حقيقة مطلقة ، هو عقيدة أصولية وتطرف، وليس استدلالاً برهانياً. باختصار : كل ما يثبت بشروط المذهب التجريبي مشروط بصدق أصول هذا المذهب ضمن موضوع البحث ، ولكن هذه الأصول نفسها لا تثبت صلتها بموضوع البحث من خلال التجريب الذي من فروعه، أي أن أصول المذهب التجريبي نفسها معرضة للنقد ، إنه صارمٌ داخلياً فقط ، ولكن اعتناقه ( ككل مذهبي ) منوط بالرغبة والسيكولوجيا وليس بالموضوعية والصرامة العلمية.
أرجو أن تصحح إملاءك قليلاً كي يكون أوضح ^_^
تم.
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى