هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

المفاهيم الاولية لعلوم الروح.

chie

ناسك الارض الجديدة
المشاركات
773
مستوى التفاعل
2,274
مرحبا يا اصدقائي المريدين .
اود ان اصف بعض المفاهيم هنا والتي جمعتها خلال من تجاربي و خبراتي


* كل مخلوق او جماد يحمل جزءه الالهي او التجاوزي و انت مرتبط بهم جزئيا او كليا فهم الانعكاس الخاص بك .

* ايا كان ما تتعلمه من علوم الروح ..ان كان قلبك مازال يحتوى على الكراهية و الغرور و الحسد و حب السيطرة..فكل ما تفعله سيكون سحرا اسودا .

* ان نجاحك في علم روحي يعتمد كليا على مدى الترسبات التي تغطي روحك في حياتك الحالية او حيواتك السابقة ..لذلك نجد بعض الناس يحققون قدرات خاصة في وقت قصير والبعض يطيل في تدريبه .


* لن تستفيد شيئا من الكتب الروحية او التي تتحدث عن التجارب الروحية او بالاحرى لن تعطيك سوى المعرفة النظرية ..المعرفة الحقيقة تكتسبها لوحدك وانت و روحك ومن تجاربك الخاصة ..لا يمكن ان نجد تجربتان روحيتان تتشابهان .

* كل شخص و طريقته في تحقيق الاستنارة و حالة النيرفانا ..لذلك كثرث الاساليب و المدارس الروحية بسبب الاشخاص الذي يتبعون نفس النهج المؤسسين ظنا منهم انهم سيحققون نفس تجارب معلميهم .

* دور المعلم الروحاني هو ان يساعدك في كسب تجربتك الخاصة لا ان ينقل لك تجربته .

*لما تنزع نفسك من القطيع و المجتمع و افكارهم الهابطة ستتجلى حقيقتك الخاصة و تبدء التعلم الحقيقي.

*لكي تصبح سيدا روحانيا حقيقيا كما كان الاسلاف ..رحلات كثيرة..و تجارب عديدة ..ولكن ما يجمعهم هو ان رحلتهم بدأت من

التخلص من الخوف - التخلص من الكبت الجنسي و الخوف من الموت - التخلص من كبت المشاعر و العواطف - دع المحبة تتغلغل ذاخلك و اشعر بالحب - تحرر و تخلى - الفناء - الفناء الكلي و موت الانا و اكون و بقى الصمت و السكون .
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى