هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

صدور كتاب الأستاذ علاء الحلبي الجديد " الاستبصار ، الرؤية البعيدة و الادراك الغيبي"

منذ صدور طريقة السيد الجزء الثاتي وانا مازلت في الخطوة الأولى الكتاب عملي ويحتاج ممارسة كثيرة للإتقان التام قبل ان أقرر أن اتقدم للخطوة الثانية وطبعاً هذا الشئ يختلف من شخص لأخر فلربما هناك من هو أسرع مني او من هو أبطاً بالتوفيق للجميع.
 
عن ماذا يتحدث من فضلك ؟؟
 
عن ماذا يتحدث من فضلك ؟؟
 
هل أستطيع قراءة الجزء الثاني قبل الأول؟
 
يا جماعة حاولوا قراءة طريقة السيد3. اقسم ما ان اكملته حتى اغمي علي و لازمت الفراش ثلاث ايام هههه. حقا انه لقول ثقيل. و العجيب اني ارسلته الى بعض احباب الحلبي فلم يستطيعوا قراءته. ربما بالغت لكن هذا ما حصل معي.
كيف حصلت على الكتاب !!!!
انا بنتظرو بباااااااااااالغ الصبر
 
يا جماعة حاولوا قراءة طريقة السيد3. اقسم ما ان اكملته حتى اغمي علي و لازمت الفراش ثلاث ايام هههه. حقا انه لقول ثقيل. و العجيب اني ارسلته الى بعض احباب الحلبي فلم يستطيعوا قراءته. ربما بالغت لكن هذا ما حصل معي.
لما لم تستطيع تكملته
 
صدر حديثاً عن دار مؤسسة رسلان
كتاب **الاستبصار - الرؤية البعيدة & الإدراك الغيبي**
تأليف: علاء الحلبي.
عدد الصفحات: 216.

لقد استخدم الإنسان عبر التاريخ وسائط وأساليب عديدة ليسخّر من خلالها قواه الإدراكية الكامنة بحيث يتسنى له استكشاف عالم الغيب الغامض واللامحدود. استخدموا أدوات ووسائط مختلفة تؤدي دور وسائل استشارة وقد عمل بها العرافون لغاية واحدة هي إزالة الحجاب عن عالم الغيب وسبر أسراره. القدرة الأكثر شيوعاً التي لجأ إليها القدماء هي تلك المعروفة بشكل عام ب "الاستبصار" أو "الجلاء البصري" أو "الرؤية البعيدة". لقد نُشر الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، والتي لم تقدم للقارئ فائدة عملية من أي نوع. بالتالي من المفيد فعلاً التركيز في كامل التفاصيل النظرية والعملية لمجال الاستبصار وبأكبر قدر ممكن من الوضوح. وهذا ما سوف نطلع عليه في هذا الكتاب.

لم تتوفر النسخة الالكترونية بعد على أمل أن تتوفر قريبا

مشاهدة المرفق 2337
هل متوفر بصيغةpdf
 
هل تقصدون بفرانز باردون طبيب القمر فرانز مسمر ام شخص اخر
 
لم تفهمني اعلم ان علاء الحلبي ناقل كما ذكرتم عن شخص اسمه فرانز باردن تشيكي الاصل
انا اعلم عن شخص يسمي فرانز مسمر قلت في نفسي ربما يكون نفسه فرانز باردن المذكور في التعليق السابع وشكرا لك صديقي
 
نعم ربما.ولكن علاء حلبي لا يعتمد على كاتب فقد في نقله بل على عدة والمقارنة واستخلاص النتيجة
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى