هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

حوار مع مايثي Mythi من مجرة الأندورميدا

هاته الحجارة هي موقع قديم جدا جدا
و نصبت في ماقبل 5000 سنة او اكثر ..
واحجارها تتراوح بين 50 طن الى 3 طن .
انه كما تخبرني ان اهرامات المصر بنيت في التسعينات
اي لا يوجد الاختبار الكربوني ولا علماء الاثر لكي يعرفوا زمن البناء؟
ولا توجد مؤلفات قديمة تتحدث عن هذا الموقع ؟
من أين جئت بهذه المعلومات ؟؟ هم من قالوها لنا هم من اخبرونا انها نصبت قبل 5000 سنة
وكيف سيجرى الاختبار الكربوني فعمر هذه الحجارة من عمر الأرض وبالنسبة لعلماء الأثار فعلماء الأثار يقولون أن عمر الأهرامات 4500 سنة بينما عمرها الحقيقي عشرات الألاف من السنين
 
من أين جئت بهذه المعلومات ؟؟ هم من قالوها لنا هم من اخبرونا انها نصبت قبل 5000 سنة
وكيف سيجرى الاختبار الكربوني فعمر هذه الحجارة من عمر الأرض وبالنسبة لعلماء الأثار فعلماء الأثار يقولون أن عمر الأهرامات 4500 سنة بينما عمرها الحقيقي عشرات الألاف من السنين
المهم ركز على ان مؤلفات قديمة ذكرتها ومنها ايضا مؤلفات سكيشبر
وثانية ..
وقت الفيديو هو 1956
و انا لدي صور تعود الى سنوات 1895 و سنوات الحرب العالمية الاولى توثق المنشأة .
 
والله يا أخي لا أعلم بالنسبة للصور التي تعود لـ 1895 هناك فيديو يوضح كيف تم تزيف هذه الصور ولا أعلم مدى صدق هذه الفيديو وبالنسبة لكتابات شكسبير من حرف التوراة والأنجيل والكثير والكثيير من الكتب أيعجز أن يزور كتب شكسبير
 
صديقي ..انت تخلط الامور مع بعضها
هل يمكن حقا ان اصل الى عام 1956 ثم افكر في تزوير الصور و كتابات شكسبير التي انتشرت عبر العالم كله ؟
ومن يستطيع الكتابة بعبقرية شكيسيبر؟
و البريطانين الذي يعشون في الانحاء ؟
 
انظر الى الصور القديمة ..
2675
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • KCEW8J.jpg
    KCEW8J.jpg
    340.8 KB · المشاهدات: 68
و الاخيرة توضح كيف كانت المعلمة بشكلها الكامل
وهذا الذي حدث في 1956 لا يسمى بناء
بل اعادة الترميم ..
ابحث بالانجليزية قليلا
 
والله يا أخي لا أعلم لكني لا استغرب خاصة وأن التزييف يحدث أمامنا وذاكرة الشعوب قصيرة الأمد وإذا لم يكن تزيف فما الذي يفعلونه إذا في الفيديو
 
والله يا أخي لا أعلم لكني لا استغرب خاصة وأن التزييف يحدث أمامنا وذاكرة الشعوب قصيرة الأمد وإذا لم يكن تزيف فما الذي يفعلونه إذا في الفيديو
هذا يدعى بالترميم و الاستعادة ..
حيث الاحجار سقطت على الارض بفعل عدة عوامل الحرب و التعرية و الزلازل ..
وكما قلت هناك مخطط يشير الى البناء الاصلي القديم وهو على شكل ثلاث دوائر .
وقاموا بالاستعادة الاثار كما كان سابقا ..
 
نيبرو كوكب ذو الذنب عليه سكان من ملائكة العذاب بدات اعرف ماذا يريدون اخفاء عن امور اخرى اهم مثل جوف الارض و بلاد ياجوج و ماجوج
 
أجوبة الفضائي من أندروميدا - الفيديو السابع بتاريخ - 03 أكتوبر 2010.

س- مايثي Mythi، صديق يسأل، عندما تصبح سفنك غير مرئية، ما هي التكنولوجيا المستخدمة لهذا؟

- الخفاء هي خدعة بسيطة. الخفاء هي حالة نسبية من قدرة رؤية المشاهد. هناك نوعان من التكنولوجيا لهذا الغرض. في حالة البشر، تقتصر رؤيتهم على مجموعة ضيقة من ترددات الضوء. يمكن لسفننا توليد حقل من التلألؤ البلازميدي plasmid luminescence، والذي، يشبه تردد الأشعة تحت الحمراء الخاص بكم، التي لايتم اكتشافها بواسطة العين البشرية. والتقنية الأخرى هي حقل للطاقة الذي يخلق تحويل الضوء، عبارة عن حزمة من الفوتونات تقوم بالتركيز على جانب واحد من السفينة التي يتم نقلها بعد ذلك إلى الإحداثيات المكانية نفسها على الجانب الآخر من السفينة، مما يسبب ظهور شعاع من الضوء بشكل دائم بمحاذاة كل جزء. تقوم هذه التقنية بنقل الصورة من جانب إلى آخر بشكل حيوي، بغض النظر عن موضع المركبة الفضائية بالنسبة للمشاهد. باستخدام هذه التقنية، لا تستطيع كاميرات الفيديو الشائعة أو التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء تسجيل آثار سفينة الفضاء.

يمكننا أيضًا إنشاء حقل على سطح السفينة في وقت واحد يمتص ترددات الرادار الخاصة بكم ويحيدها، ويمنعها من العودة عن طريق الانعكاس. لدينا حقل واقي من الطاقة البلازمية العالية التي لديها قوة سلاح طاقي، أي منع أي مادة من الاتصال السطحي بالمركبة الفضائية. يتم تنشيط هذا الحقل في التنقل عبر الفضاء لتجنب الاصطدام مع النيازك الصغيرة micrometeoroids والكائنات الأخرى التي قد تعبر طرقنا. لم يكن علينا أبدا استخدامه للدفاع عن أنفسنا من الهجوم لأنه لم يكن ضروريًا أبدًا. تمر السفن الكبيرة هنا، وإذا أمكنك رؤية بعضها دون الاستعداد بشكل صحيح، فسوف تشعر بالرعب. البعض قبيح حتى بمعاييرنا.

س - والأجسام الكروية spheres الصغيرة التي تتبع طائراتنا؟ كما شوهدت تحلق فوق مناطق مختلفة.

- هذه الأجسام هي مسبار يعمل عن بعد، والتي تتحكم بها أي مركبة فضائية في نفس المنطقة. إنها سريعة جدًا ولديها مجموعة متنوعة من الأدوات للتحليل والتسجيل. يمكنها الدخول في الأماكن الصغيرة والمناورة بدقة. لا تصطدم بأي شيء بسبب وجود نظام ملاحة يتحكم بدقة أثناء قربهم من الأشياء. هي لا تشكل أي خطر عليك، ما لم يكن هناك حادث ناتج عن حدث ما خارج عن سيطرة المشغلين أو تدخل في محاولة القبض عليها من قبل البشر. هناك أيضا العديد من هذه الأجسام في مراكز البحوث تحت المحيط كل يوم. يتم برمجتها على التدمير الذاتي إذا فقدوا الاتصال بالأمرالمحدد لها مسبقًا فترة من الزمن وتعتبر ضائعة. وإذا تم القبض على واحدة، تتحول إلى مسحوق معدني في وقت قصير.

س - لماذا لا تستخدم هذه التكنولوجيا للتدميرالذاتي في المركبات الفضائية أيضًا؟ هذا سوف يجنبها الوقوع في أيدي أبناء الأرض.

- المركبة الفضائية هي وحدات أكثر تعقيدا بكثير. لديهم أنظمة تجعل من المستحيل لها التدمير الذاتي بسبب وحدات مكافحة الكربون وتدار بواسطة الروبوتات humanoids. لم يتم التخطيط للفشل. عندما يواجهون مشاكل، يتم استردادهم، وعندما يقعون في أيدي أبناء الأرض، يكون من المستحيل تحليلهم. إذا لا مشكلة. المسبار أكثر وفرة، وأكثر هشاشة وغير مأهولة. نظرًا لأنه لا يتم إدارتها بواسطة إشارات دماغية مثل سفن الفضاء، فهي تحتوي على نظام ملاحة يتم التحكم فيه من مسافة يمكن تحليلها وفهمها جزئيًا بواسطة أبناء الأرض. يمكنها التدمير الذاتي دون أي مشاكل أو تكاليف كبيرة.

س - ما نوع الأسلحة التي لديك؟

- لدينا أسلحة، لكن لا نستخدم الطاقة الذرية. الطاقة الذرية هي قوة تسبب العديد من الآثار الجانبية السيئة، وهي طريقة بدائية للحصول على طاقة قذرة. أنها ضارة لجميع الكائنات الحية والنباتات والحيوانات، بما في ذلك البشر بالتأكيد. قريبا جدا سوف تضطر إلى استبدال الطاقة القذرة مع الطاقة النظيفة. تتلخص أسلحتنا في حزم من الطاقة المركزة التي لا تستخدم كأسلحة في حد ذاتها. نستخدمها في معظم الأحيان لتدمير الكويكبات وغيرها من الأجرام السماوية التي قد تسبب أي مشاكل. بالطبع، إذا كانت هناك حاجة لاستخدامها كسلاح ضد عرق أو ظرف غريب، فسيتم استخدامها كخيار أخير. أنتم مراقبون لسنوات عديدة فيما يتعلق بأسلحتكم الذرية. لدينا طرق للتصدي للآثار الكارثية، ولكن سيكون هناك الكثير من الأنواع التي تعيش على هذا الكوكب، مما يسبب اختلال التوازن لعدة أجيال. جميع المنشآت الذرية الخاصة بكم تحت المراقبة المستمرة.

س - في حالة المنشآت النووية nuclear، تستخدم حاليا لإنتاج الطاقة. ماذا برأيك الحلول النظيفة، للقضاء على منشئات الطاقة الكهرومائية Hydroelectric الرديئة بكل الوسائل؟

الطاقة النظيفة هي حاليا وحدة مكافحة الكربون anti-carbon unit. ليس لها آثار جانبية. نحن نستخدم وحدات توليد الطاقة الصغيرة التي يمكن أن تلبي أي من المدن الرئيسية الخاصة بكم لعدة قرون دون أي صيانة. الطاقة النظيفة، رخيصة وفيرة. نحن لا نستخدم الأسلاك لإدارة الطاقة مثلكم هنا على الأرض. المصانع والمنازل أو المركبات لديها جهاز استقبال صغير يتم ضبطها في مركز توزيع الطاقة. كل شيء لاسلكي. يتم توزيع الطاقة من أي مكان بعيد على هذا الكوكب حيث يتم تثبيت جهاز الاستقبال لذلك. محطات الطاقة الخاصة بكم التي يغذيها النفط لديها أيامها المعدودة. هم الأن من كبارالموردين لثاني أكسيد الكربون المتراكم في جوكم. إن حرق البترول بشكل عام هو شكل قذر من الطاقة لا يزال مستخدم على كوكبكم. في هذه الحقبة الجديدة، سيتخلص جو الأرض من التلوث بشكل جذري.

س - هل سمعت الأغاني التي أعطيتها لك؟

- نعم، شكرا لك، سمعنا وكثيرة منها جميلة جداً، تبث مشاعر سارة. نحن نقدر جميع العزف على البيانو. لقد أحضرنا مجموعتك مرة أخرى لكي ننسخها على أجهزتنا.

س - حسنًا، في مناسبة أخرى، أخبرتنا أن جهاز النقل عن بُعد قد أخذ توقيعك فقط، ولا حتى ذرة غبار. لقد نقلت iPod إلى سفينتك، كيف ذلك؟

- عندما أرغب في أخذ شيء معي، أقول ببساطة إنني آخذ قطعة أثرية، ويمكن أن تكون نباتًا أو حيوانًا أو كائنًا. يتعقب النظام ما هو على اتصال بي وينشئ على الفور توقيعًا لهذا العنصر. إنه تلقائي لدرجة أنه لا يمكن إدراكه تقريبًا حينما تعودت على استخدام جهاز النقل عن بُعد. عندما لا أقول شيئًا، يتم توقيعي فقط.

س - هل تعرف ما إذا كان هناك أشخاص آخرون مثلك يتواصلون مع زملاء آخرين من أبناء الأرض مثلي في جميع أنحاء الكوكب؟

- أعرف أن الكثيرين قد تحدثوا بالفعل مع أبناء الأرض. كنت فضولياً حول فضولك. أشعر أنني بحالة جيدة بالنسبة لنا أنه يمكننا التواصل على مستوى جيد. من الأسهل بكثير التواصل معك، أدمغتنا تتفاعل بشكل جيد للغاية. في نهاية هذه الحقبة الحالية، من الممكن بالفعل التواصل الجيد. لقد وصلت إلى مستوى فكري يمتص بسهولة هذه المفاهيم الجديدة. الأرض تستعد. بالنسبة لي شخصياً، كانت هذه تجربة رائعة للغاية. لسوء الحظ، ليس كل الأجناس خارج كوكب الأرض لها نفس المبادئ. بالتأكيد لا يزال الزواحف بحاجة إلى تطوير فلسفة التعايش. بعض الأجناس غير الزواحف من المستعمرات المستقلة تتبع لهم أيضا لتحقيق الربح في مجتمعاتهم واستغلال المواد الخام. هذه المجموعات ليست أهلاً للثقة.

سألت عن حركة الزواحف في قاعدتهم القمرية، ووفقًا لمصادر في أسطولنا، وصل حوالي 4000 من الزواحف إلى الأرض في العام الماضي ولم يعودوا إلى مستعمراتهم. بالتأكيد يجب أن يعيشوا ويعملوا في قواعد سرية من باب المجاملة لحكوماتكم. في المجموع هناك حوالي 20،000 من الزواحف (وما يتصل بها) الذين يعيشون في مستوطنات غير رسمية على كوكبكم. كما ترى، يمكن أن يقبل الكوكب الخاص بك الأجناس التي تحب العيش هنا، لكن هذا الجنس لا يفعل شيئًا ليس فقط من مصلحته الذاتية. إنهم لا يعتزمون المساعدة في تطوير مجتمعك، فقط لتبادل الخدمات. كن ذكياً مع ما تخطط به حكوماتكم لفعله. قد لا يكون هؤلاء الشركاء سبباً من أجل رفاهية المجتمع.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزيل الشكر والتقدير لك اخي لوست ...
ارجوا ان تستمر بهذه التراجم ... كلما سنح لك الوقت ...

اوكد لك اخي ... ان تفاصيل دقيقة قد ذكرت هي حقيقية في هذا المقال ..
وفعلا موجوده ...
 
أجوبة الفضائي من أندروميدا - الفيديو الثامن بتاريخ - 06 أكتوبر 2010.

س - بدأ مايثي Mythi في الحديث:

- سألتني في اليوم الآخرعن القدرة على التواصل معنا، حسنًا، سأعطيك حجرًا صغيرًا، ليس حجرًا عاديًا؛ مبرمج جزيئي ليكون بمثابة جهاز الإرسال والاستقبال. مع وجوده في يدك، يمكنك محاولة التحدث معي عندما أذهب. لا أعرف كم من الوقت سنظل في مهمة. عندما تريد التحدث معي، امسك الحجر لبعض الوقت في يدك، وإذا كنت متاحًا، أو كما تقول "عبر الإنترنت"، فيمكننا التحدث. قام خبير من طاقمي ببرمجة هذه الحجارة الصغيرة بيننا، لذلك قبل أن أذهب، سأقدمها لك.

- حقا؟ سيكون الأتصال الأهم في حياتي. رائع! كنت حزينا لفكرة أننا سوف تفقد الاتصال ببعضنا قريباً.
- لن تضطر إلى استخدامه لفترة طويلة؛ قريباً سيكون على كوكب الأرض الكثير من التواصل مع أشخاص مختلفين وممتعين للغاية.

س - مايثي Mythi، أنا أفكر في هذا الحجر الصغير. كمهندس، لدي فضول للغاية. أنا أفهم البرمجة الجزيئية لأننا نفعل ذلك هنا مع السيليكون، وهو معدن أيضًا، لكنه ليس استباقيًا على الإطلاق. كيف يعمل هذا الشيء؟

- حسنًا، لدينا التكنولوجيا اللازمة لبرمجة المواد الخام لفترة طويلة. كما شرحت من قبل، لدينا القطع الأثرية المعدنية، والضوابط، والمحركات. كل شيء مبرمج جزئياً لأداء وظيفة معينة. ليس لدينا أسلاك في سفننا، فقط بعض أنابيب السوائل. يستخدم جهاز الإرسال والاستقبال هذا طاقة جسمك في العمل. سأشرح لك، هنا على بلورات الكوارتز الأرضية، التي تمت برمجتها بواسطة الطبيعة للاستجابة للإهتزازات. عندما تقوم بضغط كريستال الكوارتز على أحد المحاور، فإنه يولد جهدًا في نهايات المحورالعمودي. أثناء وضع إشارة كهربائية على المحور الكهربائي، فإنه يولد حركة ميكانيكية في المحور المقابل. هذا مجرد مثال واحد، تقريبًا، على جزيئات مبرمجة، في هذه الحالة، بطبيعتها، توفر وظيفة محددة للغاية إلى الأبد. ليس هناك ما هو خارق للطبيعة. كل شيء علم تطبيقي.

سؤال - أعرف، لكن هذا ليس بالضبط ما أريد معرفته. هل ستربط الصخرة الصغيرة المبرمجة بيننا كل تلك المسافة؟ كيف يعمل هذا الإتصال؟

- حسنًا، لديكم هواتف محمولة تتصل مباشرة بالأقمار الصناعية للاتصالات، في أي مكان على هذا الكوكب. أما حجرنا الصغير سيتحدث أيضًا ولكن من خلال الستلايت الطبيعي الذي لديكم أي (القمر) حيث يوجد هوائي، أو أي مركبة فضائية موجودة في جوك مع قناة اتصال جانبية متصلة بأقرب بوابة نقل. بوابات النقل ليست فقط للمركبة الفضائية أو نقل المواد الخام؛ هم يرسلون أيضًا إشارات إلى جميع المتصلين بشبكة النظام. كل واحد منا، كل كائن حي، لديه توقيع فريد في الكون. إنها مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا لديه رقم أو رمز، ويمكن لأي شخص آخر العثور عليه لأنه متصل في نفس نظام الشبكة. عند محاولة الاتصال بي، يتم نقل الإشارة، بعد الوصول إلى أقرب بوابة نقل، إلى الشبكة بالكامل لمحاولة العثور على المستلم لتسليم هذا الاتصال. أنها بسيطة جداً. حتى لو كانت نقطة النهاية على بعد مليون سنة ضوئية، فإن التواصل يكون شبه فوري باستخدام بوابات العبور(النقل). في العصور القديمة، منذ ملايين السنين، تم وضع كتل مبرمجة جزيئيًا عبر العديد من الكواكب مع طرق شحن لتمرير الاتصال وكنقطة مرجعية للتنقل بواسطة المركبات الفضائية، مثل المنارات المستخدمة في محيطاتكم لعدة قرون. لم يكن لدينا شبكة اتصالات كاملة في تلك الأيام الخوالي.

س - هل هناك هذه المتجانسات على الأرض قيد الاستخدام حاليا؟

- نعم ، لكنها ليست كتل متراصة حقًا لأنها ستلفت الانتباه ولم تعد تستخدم في الوظيفة الأصلية. في جميع المواقع التي توجد بها تجمعات بشرية، نقوم بجدولة بعض عمليات البناء المحددة مع جميع البيانات التي تم جمعها. نبرمجها بشكل جزيئي لنقل البيانات للقراءة فقط، مثل المنارة. جميع مدنكم لها آثار مثل المسلات والأبراج، وكثيرا ما تستخدم هذه البيانات، عند الوصول إليها من قبل أي شخص يبحث عن شيء ما، تحسب متوسط عدد سكان المنطقة، والخرائط، والموارد، وتنسق المنشآت الرئيسية، وغيرها من الخصائص المميزة لهذا المجتمع مثل العادات ومتوسط المستوى الفكري ونوع الحكومة والمنظمات الإجتماعية، الخ. يتم تحديث قواعد البيانات هذه باستمرار. هذا مجرد مسح لأغراض البحث والتفاصيل عن البشر الذين يعيشون في الكوكب.

س- حسنًا ، مايثي Mythi، إنها مزحة كبيرة. لقد أرسلنا الذهب والأقراص المدمجة والبطاقات، والكثير من المعلومات في الفضاء، على أمل أن يجدها شخص ما. كان هذا مجرد خداع الناس العاديين لأن الحكومات تعرف بالفعل وجود أصدقاء لك لفترة طويلة. وأنت تعرف كل شيء عنا تمامًا!

- من المفترض نعم، بالتأكيد.

س - كيف ترى هذا النوع من التلاعب في حكومتنا؟ يجب أن تجدها جميعًا بلا معنى.

- حسنًا، كما قلت، أنت مزيج متنوع جدًا من الشخصيات في الوقت الحالي. هناك كل أنواع التلاعب في مجتمعك منذ العصور الإقطاعية. حيث يتم وضع حكام الأرض في السلطة عن طريق المصلحة والتحيز، وليس عن طريق الجدارة أو القدرة. نحن نفهم أن معظم أبناء الأرض العاديين يمكنهم الحصول على وظائف للتلاعب بها على الآخرين بسبب وجود سيطرة اقتصادية كبيرة على هذا الكوكب. في أنظمتنا، يتم تعيين الأكثر تأهيلًا تلقائيًا في المناصب حيث تكون مثالية لتلقي ذلك. قادتنا لديهم فلسفة خاصة للحياة، من أجل تسلسل وتناسق وتطوير جنس كامل. تم تجهيز الجميع مع البنية التحتية اللازمة لأداء واجباتهم دون المحسوبية. الجميع سعداء في وظائفهم لأنهم يفعلون ما يحلو لهم ويفعلون الأفضل.

ليس لدينا فرق كبير بين الطبقات الاجتماعية مثلكم. عندما تتحسن نوعية الحياة في بعض الجوانب، فإنها تتحسن لجنس الكوكب بأكمله أيضاً. لن تكون أكثر للبعض أو أقل بالنسبة للآخرين. واجبات المسؤولية الأقل أهمية لا تقل أهمية عن واجبات المسؤولية الأكبر، لأنها بأعداد أكبر بكثير وقد تشكل الأساس الذي يتم به اتخاذ جميع القرارات الرئيسية. العالم الأكثر إشراقاً ليس أكثرأهمية من العالم الذي يقدم طعامك، لأنه لن ينجو من دونه. يتم احترام قادتنا ومجالسهم مثل أي ساكن في كوكبنا. هو دائماً واحد للجميع والجميع للواحد. في هذا العصر الجديد لكوكب الأرض، سيبدأ هذا المفهوم الجديد للقدرة القيادية الحقيقية لمختلف المكاتب العامة. وقد يعيش شعبك بشكل أكثر تناسقًا، حيث يقوم كل منهم بما هو أفضل لمصلحة المجتمع ككل، ويتم احترامه وتقديره في خلافاتهم.

س - مايك يسأل - في الآونة الأخيرة (في عصرنا) لوحظت أنواع كبيرة جدا من "الشذوذ الاصطناعي artificial anomalies" في محيط شمسنا. كانوا هناك لعدة أسابيع. هل تعرف شيئا من ذلك؟ هل كانت طبيعية أو "مركبة فضائية" من نوع ما؟


- في يوم سابق قلت لك أن البيليدينز Pleiadeans كانوا ضمن حدود النظام الشمسي الخاص بكم عن طريق إجراء المناورات. إذا كانت الأشياء كبيرة بما يكفي لتتم مراقبتها بواسطتكم، فستكون بالتأكيد سفنهم الأم. لديهم أكبر المركبات الفضائية. يتمتع مجال الطاقة في المركبة الفضائية بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية بدون أن تتأثر من الداخل. عندما تمر عبر الغلاف الجوي للأرض، تسير المركبات الفضائية بسرعات عالية ولكن لا تسخن أو تحترق عن طريق الاحتكاك مثل النيازك لأنها تعمل على تنشيط حقول الطاقة. على أي حال، ستشهد أنت وأصدقائك العديد من المركبات الفضائية في جميع أنحاء النظام الشمسي الخاص بكم خلال هذه الأيام القادمة.


س - مايك يسأل إذا كان لديك سفن أخرى في مهمة في قارات أخرى. في أوروبا، على سبيل المثال. إذا كان الأمر كذلك، فهل هناك إمكانية لأعضاء أسطولك الآخرين من الاتصال بأبناء الأرض هناك؟

- مايك، لا يمكنني اتخاذ مثل هذا الإجراء لأنه يبدو أنني كنت أحاول فرض اتصال مبكر غير مصرح به مع أبناء الأرض بشكل عام. ليس لدي أي سلطة للقيام بذلك. حتى لو كنت أقترح هذا فقط لطواقم أخرى، فإنه يبدو وكأنه نوع من التلاعب. إن طاقمي يغض الطرف عن اتصالي معك لأنني عالم ومستكشف أدرس السلوك. لقد كنا معًا لفترة طويلة في العديد من المهام، ولدي هذا التواطؤ الرسمي الإضافي لأصدقائي. ما أقوم به ليس صحيحًا تمامًا، لكنه لا ينطوي على أي سوء سلوك قد يعرض مهمتنا للخطر. إنها مجرد فضولي العلمي.

- بالنسبة لي شخصياً، كانت هذه هي الفرصة الأولى التي أتيحت لي لتحليل السياق الحالي لك ولأصدقائك بشكل أفضل، حول أسئلتك، وشكوك الأساسية في مستوى التطور الحالي.

س - كيف تحدد قدرة الأفراد على بعض الوظائف المتاحة في مجتمعك؟

- في مجتمعنا، تطور جنسنا الحالي، لا يوجد أشخاص يعتبرون أغبياء أو أذكياء. في الواقع هناك شريط ضيق من الذكاء. ما لدينا هو احترام اتجاهات كل فرد. إذا كنت تستمتع بتعلم الطب، فأنت مكرس لهذه الوظيفة. لدينا المهندسين المعماريين وعلماء الأحياء والمهندسين وعلماء الاجتماع والمعلمين، وكذلك أخصائيو التغذية و عمال المناجم و علماء الآثار و المزارعون والجامعون و أي نوع من المجالات كما لديكم هنا على الأرض. الفرق الكبير هو أننا نستخدم التكنولوجيا المتقدمة للقيام بجميع الوظائف التي نحتاجها. نحن نتحكم في الطقس ودرجة الحرارة والمرشحات الشمسية لجونا. نحافظ على المستعمرات لتطوير كواكب أخرى، والحفاظ على سكان كوكبنا دائما مستقرة. مستعمراتنا الثلاثة هي أماكن لطيفة للغاية للعيش والإجازات. لدينا العديد من العينات النباتية من الأرض الخاصة بك والكواكب الأخرى، تتكيف مع كوكبنا ومستعمراتنا.

س - إذا حدث الأسوأ للأرض، فقد نفقد الكثير من النباتات والحيوانات، كيف يمكننا استعادة الكوكب؟

- ستبقى العديد من الأجناس دون مشاكل، وسيتم إدخال أجناس أخرى لموازنة السياق. لا يزال لديكم العديد من الأنواع الضارة، ولا يمكن أن تكون جزءًا من عصر جديد new Era على هذا الكوكب. سيتم القضاء على الميكروبات والبكتيريا والآفات بشكل منهجي من الكوكب في القرن الأول من الزمن الجديد. لديكم ناشرات المرض مثل الصراصير والحشرات الأخرى التي لن تعمل في مجتمع أنظف وأقل تلوثًا. لذلك، فإن أي شيء لا يلائم المفهوم الجديد سيختفي مع مرور الوقت.

س - حسنا مايثي Mythi، انتهى هذا الشهر. في الشهر المقبل، هل تتوقع أي حركة غير عادية للسفن على هذا الكوكب؟ هل يمكنك معرفة ما إذا كان شيء ما سيحدث من خلال استشارة قيادتك؟

- سوف أتحقق مما أعرفه. لا يمرالأمر بأي معلومات إن لم تكن ذات صلة بمهمتنا، لكنهم يحذروننا من حدوث أحداث غير عادية. إذا كان لدي أي أخبار غير سرية، سأخبرك بالتأكيد. لكن طمأنتهم أنه لن يحدث شيء يمكن أن يهدد سلامة مجتمعك في هذا الوقت.
 
أجوبة الفضائي من أندروميدا - الفيديو التاسع بتاريخ - 12 أكتوبر 2010.

س- مايك يسأل، ما ذلك الذي نسميه قوة الهرم؟ هيكل مصنوع بنفس نسب الأهرامات المصرية، ويتم وضع الأشياء على ارتفاع معين داخلها، قادر على الحفاظ على الطعام طازجًا، وشحذ الشفرات، وما إلى ذلك ... حتى يُقال إنه يشفي من المرض. هل الهرم يعمل كجهاز يركز على الطاقة؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هي الطاقة؟


- نعم، مايك، تم بناء الأهرامات كمستقبلات بدائية ومضخمة للطاقة الكونية. الطاقة الكونية هي التي تبقي الكون كله في حالة توازن. هي أم كل الطاقة الموجودة والحياة. هناك أهرامات على كواكب مختلفة. لم تكن مبنية من قبل الحضارات القديمة، ولكن بالنسبة لهم. أعطوا اللمسة النهائية والديكور فيها وفقا لثقافاتهم. كان للهرم، في غرفة الرنين الخاصة به، القدرة على تلقي اتصال مباشر من الكوكب الأم في الأيام الخوالي، وقد استخدمها ممثلو ثقافات الأرض النخبوية لتلقي المعرفة، وضبط عقولهم على ما اعتبروه "ما وراء ذلك beyond". لا يمكن استخدامها كأداة، لكنها تضخيم ما يصل إلى 11 ضعفًا لاستقبال الطاقة الكونية. لم تكن مقابر للملوك كما تساءل علماء الآثار لفترة طويلة. هذه التقنية لتوجيه الطاقة يمكن استخدامها من قبل أي شخص. يمكن أن تستعيد الطاقة الكونية ميزات المعادن والخضروات، ولكنها تعمل بشكل أساسي على موجات دماغ البشر.

في يوم من الأيام سوف يدرك العلم لديكم كيف يتم ضبط الدماغ مع الكون؛ طاقتها يمكن تضخيمها وتوجيهها. كما ترى، سوف تتسبب قوة عقلك في نقل التواصل من خلال الحجر الصغير عبر الفضاء إلى القمر. هذه الطاقة الكونية، عندما تتصرف في الدماغ، تسبب ردود فعل في جميع أنحاء الجسم، لأنها تزيد بشكل كبير من مستوى الطاقة البلازمية التي تتدفق عبر الجهاز العصبي. هذه الطاقة المتزايدة يمكن أن تسهل إصلاح النقاط الساخنة hotspots التي يمكن عزلها أو شبه معزولة بسبب المشاكل الجسدية، والأجهاد، والالتهابات، وما إلى ذلك. الدماغ مثل مولد الطاقة البيولوجية. لأية مشاكل، قد يكون توليد القليل من الطاقة، هذا يؤدي إلى مشاكل في رد الفعل البطيء لبقية الدائرة. الهرم يمكن أن يكون بمثابة حقن للطاقة لإعادة تنشيط الدماغ والجهاز العصبي، ثم يتفاعل الجسم من خلال مكافحة مشاكل الجسم بشكل أكثر فعالية. إذا كنت بصحة جيدة، فإن عقلك وجهازك العصبي متوازنان، ولكن إذا كنت ترغب في اختباره، فعليك بناء هرم يمكنك من خلاله الدخول فيه والتأمل. تتركز الطاقة على الوجوه في وسط الهرم، وتُعاد توجيهها بواسطة تأثير المنشور. أفضل المواد الخام للبناء هي صفائح من الزجاج المعدني. الخرسانة أو الشرائح الصخرية وكذلك يحسن الرنين. تجنب استخدام المعادن لأنها تتردد صداها وتفقد الطاقة، وهناك تأثير التأريض للإشارة. لا تستخدم الخشب أو البلاستيك لأنها لا تسبب الرنين المطلوب.

القياسات الصحيحة لكل وجه مثلثي هي 3.2 للقاعدة و 2.0 على الجانبين بنسبة هرم الإنكا أو الهرم البوسني أو 4.4 للقاعدة و 4.18 كلا الجانبين بنسبة الهرم المصري. من هذه القياسات يمكنك استخدام أي حجم كان، أصغر أو أكبر. بعد ذلك قم بتثبيت أحد أوجه الهرم بمحاذاة لخط الشمال / الجنوب المغناطيسي وكذلك كوكب الأرض هو أيضا محاذاة مع الدوران المغناطيسي للمجرة. ضع في وسط الأرضية داعم من الخشب بطول 0.7 حيث يمكنك امتصاص أكبر قدر من الطاقة. اليوم لدينا أنظمة اللياقة البدنية، تقوم بتطبيق الطاقة هذه بدقة وفقًا لحاجة الفرد إلى الشفاء. لا تضع هناك الأجهزة الإلكترونية الحساسة لأنها قد تتعطل.


Screenshot from 2019-10-14 11-26-53.jpg

س - مايك يسأل، كان هناك اقتراح بأن نظامنا الشمسي ليس أصلاً جزءًا من مجرة درب التبانة. يبدو أنه في طور الانجذاب إلى "درب التبانة" أو التقاطها من منزله الأصلي، مجرة القوس القزم. يقال إن هذا يفسر زاوية الكسوف الذي يقع فيه نظامنا الشمسي على حافة درب التبانة. هل تعرف شيئا عن هذا؟

- مايك، لست متأكدا من ذلك. يمكن أن أحاول التحقق في التاريخ القديم للغاية. اصطدمت بعض المجرات منذ زمن بعيد، ولا تزال تتحد. العديد من الأجرام السماوية لا تشغل مواقعها الأصلية؛ تم تجميع معظمهم على تشكيل المجرات. في رأيي الشخصي، لا أعتقد أن درب التبانة قد مرَّ بالقرب من مجرة القوس القزم دون اللحاق بها تمامًا. سيكون ذلك مستحيلًا تقريبًا. عندما تقترب مجرتان بفارق كبير في الكتلة من لمسهما، فإن أكبرها يجتذب دائمًا أصغرها وتعديل من مساره إلى نفسها. المجرات التي تتناسب مع حجمها بطيئة للغاية في تحركاتها. قوة الجاذبية لاثنين من المجرات القريبة هائلة. الأمر مختلف عندما يسافر جسم سماوي بسرعة ويمر بالقرب من الآخر في طريقه، ويسرق أقمارهم. سوف تنضم مجرتنا يومًا ما، وتعديل النظام الشمسي في المجرتين في كثير من الحالات يكون كارثياً.

س - مايثي Mythi، هل لديك عائلة في مكان ما؟

- نعم ، لديّ والديّ البيولوجيين على كوكبي. هناك، بالإضافة إلى والديّ البيولوجيين، لديّ الكثير من الآباء "الموجّهين". عندما نكون مراهقين، سافرنا كثيرًا من أجل التبادل. عشت لفترة في عدة أماكن مختلفة، وأكملت تدريبي. كل عائلة تحبك كأبنها. لقد ولدت في المدينة ولكني عشت في الريف، في المستعمرات الثلاثة، قابلت جميع الخيارات المهنية التي اهتمت بي في مواقعها الأصلية، لتشكيل شخصيتي الخاصة. والآن أنا باحث وأنا واحد. يوم ما قد يكون لدي طفل.

س - ستيف يسأل، يفيد العديد من المختطفين أنهم يزرعون في أجزاء من أجسادهم. هل تعرف ما هو ذلك الذي يتم زراعته؟

- حسنًا، ستيف، كما قلت من قبل، يتم زيارة الأرض من قبل العديد من الأجناس؛ البعض منهم لديهم الكثير من الاهتمام في مجال التنمية البيولوجية. نظرًا لأن الأرض ليست جزءًا من المجتمع المجري Community Galactica، لذلك ليس لدينا الكثير من المعلومات حول ما تفعله الأجناس الأخرى. يمكنهم القيام بكل ما يريدون طالما أنهم لا يسببون مشاكل لمجتمعاتك. على حد علمي، يتم وضع شرائح التعريف على كائنات تخضع للدراسة. عند جمع المواد الوراثية لاستخدامها في التهجين في كائنات أخرى، يجب أن يكون العلماء قادرين على تحديد المصادر الأصلية مرة أخرى لمجموعات جديدة أو ملاحظة بسيطة. انها مثل أنبوب اختبار مرقمة.

بعض السلالات لديها مشاكل وراثية يجب حلها، طفرات فيزيائية على مدى أجيال عديدة نشأت عن تشوهات مسببة للأمراض ولكن يمكن علاجها بالتغيرات في الجينات. أنت جنس من البشر مع دستور مادي قوي، لا تزال في مرحلة مبكرة حيث لم يكن هناك فقدان للكثير من الخصائص الأساسية، ومصدر جيد للمواد الوراثية البشرية. انظر، عادة ليس لديهم نوايا سيئة. بعض السلالات لا تحظى بالاحترام اللازم لأنها تعتقد أنك جنس أقل تطوراً فكرياً. في الواقع، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال أجناس البشر الأقل حظًا. يمكنك اختبار المخدرات والقيام بكل أنواع التجارب. يمكنك أيضا استخدام الحيوانات للقيام بذلك. انظر، أنا متأكد من أن هؤلاء المختطفين من البشر لم يتعرضوا لإصابات جسدية كبيرة، ولكن نفسية، فقط لأنهم وقعوا على حين غرة. يجب أن ينتهي هذا النوع من الأشياء عندما يصبح الكوكب الخاص بك جزء من المجتمع المجري باعتباره سلالة مستقلة.

س - ستيف يسأل، من أين أنت بالضبط، من حيث منزلك؟ الموقع الدقيق في الكون سيكون مفيدًا.

- ستيف، كما قلت من قبل، أعيش في مجرة أندروميدا. أدق ما يمكن أن أعطيه لك هو أن كوكبي في الربع الأيمن من المجرة ، بالقرب من الحدود العليا، كما يُرى من الأرض. نظامي الشمسي يبعد تقريبا 540 سنة ضوئية من وسط المجرة. يحتوي نظامنا الشمسي على 26 كوكباً و 54 قمراً وشمسنا هي النقطة 18 أكبر من شمسكم بثلاث مرات. يقع كوكبنا في المدار السابع وله ثلاثة أقمار. لدينا ثلاثة مستعمرات أخرى على الكواكب في المدارات الخامسة والسادسة والثامنة. نحن بعيدون للغاية، ووحدات الإحداثيات الفلكية لدينا مختلفة تمامًا عن تلك المستخدمة هنا. كل شيء في صورة ثلاثية الأبعاد، مبرمجة لمراقبة الحركات الفعلية ، مع القدرة على التكبير لعرض الكواكب عن قرب. من المستحيل رؤية ذلك بالتلسكوبات لأن نظامنا الشمسي يقع في مجرة بعيدة، ولن يتمكن علماءكم أبداً من فهرستنا. سيكون الأمر سهلاً للغاية عندما يكون لديك وصول إلى المعلومات من قاعدة بيانات المجتمع المجري Community Galactica. عندما تلتقط الصورة هنا، قد لا يكون الكائن موجودًا لفترة طويلة. في قواعد البيانات، سيكون لديك المعلومات في الوقت الحقيقي، في وقت المجرة.

س - هل هناك سلالات حربية وخطيرة تعرفونها؟

- للأسف نعم. لا أحب اللعب في هذه الأمور، لكنك طلبت، وهناك مواقف حقيقية. هناك مستعمرات من السلالات التي هي من محاربي الطبيعة. هم مخالفون misdemeanors.. ليس لديهم القدرة على حل جميع مشاكلهم الاجتماعية والتدهور في السلوك العدائي. هذا أشبه بما لديكم هنا ما يسمى بالقراصنة، حسنا، هم قراصنة الكواكب.

هم سلالة "الرماديين grays" بطول يصل تقريبا إلى 1.6م ولكن لون البشرة أشبه باللون البني. العيون صغيرة ذات لون بني داكن، والتعبير عن الوجه غير سار. منذ فترة طويلة، استولت بعض هذه المجموعات على العديد من المركبات الفضائية لبعض الكواكب المسالمة واستخدمتها في نهب وتهريب البضائع المتدفقة عبر الأنظمة الشمسية. تحاكي هذه العصابات أيضًا تدوين المركبات الفضائية التجارية للتحايل على نظام بوابات النقل.

في بعض الأحيان يكونون على ظهر السفن الأم لبعض السلالات الموصلة لأنظمة شمسية معينة تحت الإشراف، متجاهلين نظام النقل الرسمي. بمجرد أن يكونوا في نظام شمسي، يكون من الصعب اكتشافهم، لكن عندما يرغبون في الانتقال إلى نظام آخر، يتعين على سفنهم استخدام بوابات النقل لدينا حيث توجد فرصة أكبر للقبض عليهم. كما ترون، هناك مشاكل في جميع مستويات
التكنولوجيا والتنمية. قد يتم تداولها هنا أيضًا دون أي رقابة أو جمع المواد البيولوجية لأطراف ثالثة أو حتى اختطاف أشخاص للعمل في مستعمراتهم. في بعض الأحيان يمكننا أن نحبس بعض سفنهم ونحيط بها، لكن لكل سفينة نصادرها، يقومون بسرقة سفينتين.

كما أنهم يقومون بالكثير من الأعمال مع الزواحف في جميع المجرات. الزواحف لا تسرق، ولكن تغتنم الفرص لشراء المنتجات دون طلب المصدر من أجل الراحة. كم من دولكم فعلت هذا في الأيام الخوالي مع قراصنتكم؟ عادة ما تعمل دون جذب الكثير من الاهتمام، من غير المرجح أن تظهر علنًا على كوكبكم، ولكنها قد تكون نشطة للغاية هنا إذا قام الزواحف بتثبيت مستعمرة رسمية على كوكبكم. كما قلت لك من قبل، هناك نوع من جنس "الرماديين" الذي يعمل مع الزواحف وراء القراصنة. إنهم يشبهون "محاسبيهم" ، ومدراء أعمالهم، وبالطبع يقومون بالمشاركة في المكاسب والمفاوضات.


- سألتني في يوم سابق عن أشياء بالقرب من شمسكم. وجدنا حشد لمركبات فضائية في حزام كويبر
Kuiper Belt بالقرب من بلوتو. حوالي 20 مركبة فضائية كبيرة هناك في الوقت الراهن. نحن لا نعرف ماذا يفعلون هناك. هناك أيضًا مركبة فضائية من مجرة Canis Major Dwarf Galaxy التي هبطت على سطح أورانوس Uranus من أجل إجراء بعض العمليات. يمكن اكتشاف هذه المركبة الفضائية الضخمة بسهولة بواسطة التلسكوبات عند إقلاعها.
Screenshot from 2019-10-14 12-42-25.jpg
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احسنت اخي لوست ... واشد على يديك بهذه المثابرة المثمرة للترجمات ... ان زيادة الوعي هو المطلوب الان ... لاننا اقتربنا كثيرا من النهايات ... فعصر الصدمة العالمي كما قالت الولايات المتحدة ... هو عام 2024 ..
ااوكد لك اخي لوست وللاخوة القراء ان فقرات من هذا الحديث قد ... تم اثباتها ومعاينتها سواء كان بطريقة الوعي البديل او الكشف البصري الواسع المدى ( تحت وفوق الطيف الضوئي ) اكدت وجود هذه المركبات الطوافة ... اخي الكريم ... استمر لطفا لاجل (( ونخلق مما لاتعلمون ))
 
أجوبة الفضائي من أندروميدا - الفيديو العاشر بتاريخ - 15 أكتوبر 2010.

س - هل يمكن أن تخبرنا المزيد عن الخصائص الفيزيائية للسلالات التي تعرفها؟

- سأعطيك ملخصًا لأن هذا الموضوع طويل جدًا. سأذكر تفاصيل الأجناس الأكثر شيوعًا التي أعرفها، من البعد الذي نعيش فيه. معظم الأجناس هي من البشر humanoid وغير البشر non-humanoid والبشر humanoids هي الغالبية المطلقة. لدينا قسم خاص في مجتمع المجرة Galactica لمعالجة قضايا العلاقات مع غير البشر. وفي أنواع البشر، بعض السلالات تعتبر كائنات صغيرة في الحجم تقريبًا يصل إرتفاعها إلى قدم واحد 1، وتتناسب معنا. انهم شعب لطيف جداً.

- لدينا أجناس من "الرماديين Grays" كما تسمونهم، بأجسام رفيعة ورؤوس كبيرة، وتتميز هذه الأجناس بأطوال مختلفة تتراوح من 0.50m إلى 1.60m. هناك تقريبا 130 جنس مختلف من البشر humanoids مع خصائص "الرماديين Grays". عادة ما تكون هذه الأجناس متقدمة وحسنة المظهر. فقط بعض اختلافاته تكون حربية ومزعجة. البعض لديه عيون كبيرة والبعض الآخر، عيون أصغر. الجلد يختلف أيضا من الأبيض إلى البني الفاتح. العيون ليست سوداء أو بنية اللون في بعض الحالات، ولكنهم يرتدون مرشحات واقية مثل العدسات اللاصقة التي تتكيف تلقائيا مع الإضاءة المحيطة، وتوفر لهم رؤية جيدة سواء في الضوء أو الظلام، ونحن أيضا استخدمناها عند الضرورة. عيونهم مثل عيني وحساسة للغاية. لقد فقدنا قليلاً من قدرة بؤبؤ العين بسبب مئات الأجيال التي عاشت في بيئات يتحكم في ضوئها. تحاول بعض هذه الأجناس استخدام جينات أبناء الأرض لتصحيح هذا الأنحلال في عضلات القزحية.

- هناك عدة أجناس من الكائنات ذات أجسام طويلة ونحيلة ورؤوس أكثر تناسقاً، الذين يتحركون بحركة سلسة. إنهم يتقدمون بعيدًا في مجال التنمية ويعيشون في مجتمعات متقدمة جدًا. يطلق عليهم "الآباء القدامى old father". كانوا مسؤولين عن التطور التكنولوجي لوحدات مكافحة الكربون Anti carbon التي نستخدمها جميعًا اليوم. إنهم لا يتدخلون أبدًا في الأجناس الأخرى ويكادون يتمتعون بالاكتفاء الذاتي في كل ما يحتاجونه.

- هناك أجناس قديمة من البشر الذين يبلغ طولهم 3.5 أمتار، ويتناسبون مع جسمك في الأرض، وقد قاموا بالفعل بتوزيعها كثيرًا هنا في الأيام الخوالي. لقد انقرضت بعض هذه السلالات، والبعض الآخر نشط في المجرات الأخرى في الكون. إنهم كائنات تتلاقى بشكل جيد مع سلالات أخرى.

- هناك العديد من الأجناس تمامًا مثل أجناسك (حوالي 80 سلالة)، مع شعر وميزات مشابهة أيضًا، يتراوح طولهم تقريبًا من 1.5 متر إلى 2.0 متر طولا، مع أطياف جلد مختلفة. بعضهم أكثر تقدما بكثير مما كنت، والبعض الآخر أقل. الأقل تقدما لديهم المزيد من الشعر في أجسامهم وأكثر عدوانية. إنهم يعيشون كما تقول، في العصر الحجري. سيتم الاتصال بك من الأكثر تطوراً حيث ينبغي أن يتجسد العديد من الكائنات المتحضرة في عصر الأرض الجديد. هذه الحضارات ديناميكية للغاية في التنمية. جميع الجماعات العرقية التي تعيش في الأرض اليوم جاءت أصلا
من هذه الأجناس في جميع أنحاء الكون. البليدينز Pleiadeans مثلك تماماً.

- هناك أيضا سلالات مستمدة من الثدييات البحرية، والتي وضعت نفس المعايير التي لدى البشر. نظراً لأن هذه التطورات الموازية حدثت منذ ملايين السنين، فهي تعتبر كائنات إنسانية أيضًا. بعض هذه السلالات متطورة تقنياً للغاية وتتعلق بشكل جيد مع الأجناس الأخرى. الزواحف ليسوا من البشر. هم ينحدرون من خط آخر للتنمية والتطور؛ درجة حرارة أجسادهم أقل بكثير من درجة حرارة جسدك، مما يبرر لماذا يستمتعون بأماكن ساخنة للعيش فيها. هناك تقريبا 20 نوعاً منهم. بعض السلالات الزواحف قد تتنفس أيضا تحت الماء و بشرتهم سميكة تقوم بالحفاظ على درجة حرارتها ويحميها من الإشعاع الشمسي. تختلف أطوال أجناسهم من 1.7 متر إلى 3.0 متر. إنها ذكية جدًا ولديها الكثير من الطاقة، وهي قوية بدنيًا. من الناحية التكنولوجية، فهي ليست مشرقة للغاية، لكنها تستوعب معرفة الآخرين جيدًا.

- أخيرًا، هناك سلالات نشأت من سلالات الحشرات، مع هيكل عظمي خارجي، يصعب التعامل معه لأن سلوكها المنطقي ملازم لخصائصها. إن مجتمعاتهم لا تهتم بهم حقًا في عملية التنظيف، مما يجعلهم مضيفين رديئين، إذا كنت في حاجة إليها. أنها لا تقوم بالعديد من الاتصالات مع البشر humanoids أو الزواحف reptilians، إلا إذا لزم الأمر للغاية. فهي ذكية وعاقلة ولكن لديها العديد من القيود المتعلقة أساسا بأي مشاركة في أنشطة مشتركة مع كائنات أخرى. أسلوب حياة هؤلاء غير تقليدي للبشر. فهي سريعة ومرنة وصعبة. يمكنهم البقاء في بيئات قاسية للغاية. جميع الأجناس حرة تمامًا في قراراتها وفي أنماط حياتها؛ مجتمع المجرة Galactica هو مجرد نقطة مرجعية للتكامل والتوافق السلس لجميع المصالح.

س - ماذا عن الحيوانات التي تسكن كواكب الكون؟

- هذه مشكلة بقيت لعقود من البحث. هناك ملايين الأنواع من الحيوانات والثدييات والزواحف والبرمائيات والطيور والحشرات والأسماك في الكون. اضرب ما لديك على الأرض بالعدد 1000، وهذا لا يزال قليلًا جدًا. بعضها بحجم نملة صغيرة، والبعض الآخر أكبر من أكبر السفن. إنه عالم مليء بالاهتمام وتنوع الحياة. كل ما لديك أصدقاء هنا من عالم الحياة الحيوانية موجود في مكان آخر في الكون. عندما ينقرض نوع هنا، هذا لا يعني أنه لم يعد موجودًا، فقط البيئة على الأرض لم تعد كافية لسبب ما لهذا المخلوق. عندما ينقرض نوع ما، فهذا يعني أن هناك شيئًا ما غير صحيح بين ذلك النوع والكوكب، أي كان هناك بعض الخلل الذي تسبب في هذا التغيير في حالتها الأصلية. قد تكون عملية طبيعية، أو كارثة، أو مجرد استخدام غير مناسب لأعراقهم المهيمنة مثل أبناء الأرض. كلما كان الجنس أكثر ذكاءً وتقدماً، زاد الاهتمام الذي يبذله في إبقاء الكوكب في وئام مع جميع أشكال الحياة التي تبناه كبيت له.

س - أي جنس ينتمي إلى مجتمع المجرة Community Galactica قد يكون لديه حق الوصول إلى أي تكنولوجيا متاحة؟

- على الاطلاق. يرتبط الوصول إلى مستويات التكنولوجيا بالتطور العقلي والفلسفي لكل جنس. مجموعة التكنولوجيا المسموح بها لجنس يجب أن يكون متوافق مع عصر تطور الكوكب حيث المستعمرة تكون مثبتة فيه. كلما كان المجتمع أكثر توازنا وتناغما، زاد وصوله إلى التقنيات الجديدة. يمكن قياس وتكرار الاهتزاز (أو الهالة) لكوكب مأهول في أي وقت، وهذه عملية طبيعية لتصنيف الحضارة. أنت تعرف متى يكون المكان مريحاً ومتى تكون البيئة مثقلة. هذه هي الهالة التي تنقل الضوء أو الإهتزاز الثقيل. مع الكواكب، يجري بالضبط نفس الشيء. السلالات مثل "القراصنة" التي ذكرتها رسميا ليس لديهم إمكانية الوصول إلى أنواع التكنولوجيا العليا. للحصول عليها، فإنها تسرق من سلالات أكثر تطوراً. الأرض سوف تحصل على تقنيات جديدة، ولكن في الوقت المناسب. أولاً، ستحتاج هالة الكوكب إلى الاستقرار وأن يكون مجتمعه متناغم وتصنف على أنها مستقرة.

س - مايك يسأل - مايثي Mythi، كيف تتكاثر؟ عادة ما تمارس الجنس كما نفعل مع من هم متأخرون أكثر؟ مجرد فضول، أيضا، هل يتم ذلك من أجل المتعة؟

- مايك، أنت لست متأخر، ليس فقط بعد. كنت أتوقع هذا السؤال. حسنًا، لدينا خياران كما تفعل هنا. في نهاية المطاف، نحن نفعل أيضا من أجل المتعة. يمكننا القيام به جسديا أو من أجل التلقيح. عندما يصبح شريكنا حاملاً، نذهب إلى مركز التشخيص الذي لديه التكنولوجيا لتحديد جنس الجنين قبل تكوينه. ما يقرب من نصف الأزواج لديهم طفل واحد، لكن بما أننا اثنان، فيمكننا إنجاب طفلين كحد أقصى لأنهم سوف يملأون أماكننا عندما نموت. في أي حال، يمكننا اختيار الجنس. حسب الحاجة إلى تحقيق التوازن بين المجتمع في ذلك الوقت، يمكن أن يكون لدينا ولدان أو فتاتان أو واحدة فقط من كل منهما. لذلك فإن عدد سكاننا دائمًا ما يكون في حالة توازن. تتكاثر جميع الأجناس الأخرى من البشر والزواحف بالطريقة نفسها، ولكن تلك التي تضع بيضًا أو شرانقًا هي أحفاد الحشرات الوحيدة.

س - ولإكمال فضول مايك، هل تمارس الجنس بين مختلف الأجناس البشرية؟

- مايك، لدينا فلسفة مختلفة فيما يتعلق بالجنس. نحن نمارس الجنس فقط إذا كان هناك اتحاد روحي حاضر. توجد مجموعة من الأعراق في الكون وهي عملية طبيعية لتشكيل عرق، لكننا جميع الأعراق متوافقون. هنا على الأرض لديك أعراق مختلفة تتقاطع مع بعضها البعض. عندما يريد مجتمعان أو أكثر لسبب ما العيش في نفس المستعمرة، وإذا كانا من الأنواع المرتبطة، فيمكنهما الحصول على تكامل، مما يؤدي إلى تكوين أعضاء متقاطعة. هناك أيضًا حالات تهجين وراثي لتحسين الأجيال المستقبلية جسديًا، وتصحيح أوجه القصور الناتجة عن تطور العرق. أعتقد أن هناك العديد من الأعراق، بما في ذلك أجناسك، بدافع الفضول أو غريزة أخرى لا أفهمها، تمارس الجنس مع أجناس أخرى حتى لو لم يؤد ذلك إلى أي نتائج عملية. بعض سلالات الزواحف لديها مصلحة كبيرة في التهجين لتطوير المستعمرات التي يمكن اعتبارها نوعا من البشر. منذ فترة طويلة، قاموا بمحاولات إعتداء الزواحف بالثدييات البشرية humanoid mammals، وربما يحاولون القيام بذلك على كوكبكم أيضًا لأن مجتمعك لم يتم فهرسته رسميًا كجنس متجانس.

س - مايثي Mythi، ما هي فكرتك حول ماهية الكون؟

الكون، كما نعرفه، يشبه أحد شواطئك المليئة بالرمال. لا يمكنها اكتشاف الشواطئ الأخرى، لكن رغم ذلك، فهي ليست الوحيدة. هناك العديد من الأكوان، لا يمكننا رؤيتها، لأن النقطة المرجعية لدينا لا تزال صغيرة جدًا في وسط حبيباتنا من الرمال. هناك روابط بين الأكوان. تقوم الثقوب السوداء بتبادل الضغط مع مراسلك وتعمل كمزود لتوازن المواد والطاقة لتشكيل أنظمة النجوم بين هذه الأكوان. سيفهم العلماء يومًا ما كيف يعمل هذا. مرة أخرى، بمجرد التحسن، ستبدأ الأمور أكثر منطقية.


س - أعلن علماءنا عن اكتشاف Gliese 581g في 29 سبتمبر 2010 ، تمامًا مثل الأرض. إنه واحد من ستة كواكب في النظام حول النجم غليز 581، كوكبة الميزان. هل تعرف إذا كان يوجد أناس هناك؟

y6YnefnhWL5jPMkthNwgSM-320-80.jpg



- نعم، الكوكب أكبر قليلاً من الأرض. توجد مستعمرة زواحف كبيرة. لقد استعمروا في جميع أنحاء الحزام الاستوائي للكوكب. سوف تجد، مع مرور الوقت، الآلاف من الكواكب الصالحة للحياة فيها الكثير من البشر. العديد من الكواكب، حتى لو لم يكن بالضبط في نطاق درجة الحرارة الصحيحة، قد غيرت خصائصها التغيرات الجوية. لدينا عمليات للتعامل مع الغلاف الجوي العلوي لتسخين أو تبريد الكوكب عن طريق تنقيص أو زيادة الضوء والترددات الأخرى لأشعة الشمس على سطحه، وكذلك تغيير الضغط الجوي. هناك الملايين من الكواكب التي قد تكون مناسبة. يتم إعداد العديد لدعم مستعمرات البشر. لقد فعلنا ذلك على الكواكب حيث قمنا بتثبيت مستعمراتنا الثلاثة الأخرى. يستغرق بعض الوقت، لكنها تعمل بشكل جيد للغاية.
 
اخي لوست ...
بوابة بغداد .... بوابة باب المندب .... لعن الزوراء ....الرمادييين ..... الكوكب الشبيه بالارض ....تصريح ناسا باكتشاف اربعة حضارات عاقلة بالتلفزيون وعلى عين الملاء .... عصر الصدمة العالمي 2024 .... اقوام الثط بين العمارة والبصرة .. الذين عيونهم كهيون الفئران وانيابهم كالسباع ويلبسون الحديد ويقاتلون بالحديد ... ونيبيروا غادر مدار المشتري .... وماقاله عالم الصواريخ .. للمدرسة الالمانية التي جائت لمقابلته (( سيكون اولا الارهاب ... مفتاح لكل شيء ... ثم الحجارة الساقطة من السماء ...ثم الاطباق الطائرة وغزو الفضائيين )).. وتحضير العقول للامعقول .... ان الحقيقة خيال علمي ... للبعض ... استمر اخي الفاضل وجزاك الله خير جزاء المحسنين ... بفتح نافذة الوعي هذه ...!!.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى