هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

Galactic Federation Of Light

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,983
مستوى التفاعل
5,869
Galactic Federation Of Light
فدرالية النور المجرية

galacticfederation.jpg
إن فدرالية النور المجرية، تشبة إتحاد المجرات في مسلسل ستار تريك. هم مجموعة نجمية تتكون من 3000 أمة حيث أن لديهم ملايين السفن الفضائية، والتي لا تشبه أي من تلك التي يمتلكها البشر. يحيطون بالأرض ويتصفون بأنهم كائنات مسالمة محبة، ذكية للغاية وهي على إتصال مع الله الخالق العظيم بشكل متناغم. وهم العائلة الممتدة للبشرية.
كيف يبدو شكل إخواننا وأخواتنا النجميين؟
إن فدرالية النور المجرية لديها الكثير من الأعضاء الذين يملكون تنوع بيولوجي وتطور جيني، يبدو أنهم مختلفون عنا من حيث أنهم متطورون روحيا بشكل أسمى. كان المختارون من فدرالية النور المجرية الذين أوكل لهم مهمة اﻷتصال لأول مرة على كوكب الأرض يحملون سمات شخصية وهي أن الرجال أكثر حكمة ووسامة والنساء جميلات في المظهر وأقصر قليلا من ناحية الطول، ولا يظهر عليهم أي علامات للشيخوخة كون أرواحهم متطورة وقوية متصلة بالله وأكثر صحة منا.


إن الإنسانية مرت بتعديل جيني في الماضي من الفضاء الخارجي ولم تنشأ من الباكتيريا أو القرود كما يزعم البعض. إن كوكب الأرض كوكب حي وهو يعتبر مزرعة للأرواح ومن المعروف أن البساتين يشرف عليها البستاني، كذلك فدرالية النور المجرية تعتبر ذلك البستاني ونحن في نهاية موسم الحصاد، والذي ستقوم الفدرالية بحصد الأرواح الراقية النقية المتطورة.

تتكون فدرالية النور المجرية من كائنات متطوره روحيا جاءت لمساعدة الإنسانية وإرشادها لطريق النور في عصر الظلمات الماضية والتي كان فيها الهواء والغذاء والماء والتربة ملوثة وأيضا العواطف والعقول فاسدة. إن أكبر تهديد للإنسانية هي الإنسانية نفسها حيث أنهم يجلبون الضرر وذلك يشكل خطرا كبيرا. إن الإنسانية تقلل من قدرها وخصوصا الحمض النووي DNA بتسميم البيئة المحيطة. إخواننا وأخواتنا في الفضاء لم يقوموا بذلك مطلقا ولكن البشرية فعلت هذا. بإمكان فدرالية النور المجرية القيام بمساعدة البشرية تخطي هذه العقبات والتقليل من الخطر على أنفسهم وعلى الأرض.
galaktikus-foderacio.jpg

 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 9 ]

أعلى