هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

ماستر الطاقة ؟ ما حقيقتهم؟

chie

ناسك الارض الجديدة
المشاركات
774
مستوى التفاعل
2,293
كان هناك سؤال يدور في عقلي لمدة طويلة
..كيف دخلت علوم الطاقة و اساليبها الى البلاد العربية ؟
و كيف تخرج هؤلاء اللذين يدعون بماسترات الطاقة و اصبحوا ينشرون دوراتهم هنا و هناك ؟
وهل تخرجوا من مدرسة واحد ثم تفرعت الى مدارس عديدة ؟من الذي يمول تلك المدارس الطاقة ؟
هل يعقل ان تكون هناك منظمة بيضاء ؟ على غرار منظمات الماسونية و لكنها تهدف الى نشر العلوم و ترسيخ الروحانيات؟
لا يخفى على احد مدى انتشار العلمانية الروحية لدى الناس و يمكننا حتى تحميل الكتب الايزوتريكية او الانضمام الى تلك الدورات التي تعلم
التأمل او الجذب او ريكي عبر قنوات التيليجرام و الفايسبوك و انتشار واضح للقنوات يوتيوب التي تنشر الترددات و المانترات و غيرها
وليس الامر يتوقف عند هذا الحد ...
بل انتشر نوع جديد من المعتقدات الطاقية والتي اساسها يعتمد ان البشر مخلوقون جينيا او كنا قردة عليا وتم تطويرنا جينيا عبر الانوناكي او الزواحف كما يشير اليه دفيد ايكيه في كتابه "السر الاكبر"
و لست هنا بصدد مناقشة ذلك او التشكيك فيه..
ولكن انا حقا اتسائل عن اصل ذلك ومن يسيره او هم مجرد خدعة خسيسة من الماسونيون بحيث ينشرون اشيائا مثل " الانديغو" او " بذور النجوم " و الحصول على اتباع للمعتقد جديد ؟
كما قلت لست بصدد التشكيك فأنا اطرح التساؤلات و ابحث عن اجابات لطالما امنت ان الحقيقة تكون دائما غريبة ولا نستطيع تقبلها بسرعة
و انا متأكد ان بعض الاعضاء هنا هم في عضويات او نقابات التي تحت هذه المسميات "بذور النجوم" " اطفال النور" "الصاعدون للبعد الرابع او الخامس"
و لكن ارغب حقا مناقشتكم لطالما هناك بعض الشكوك او امور اسيئ تفسيرها
فما رأيكم ؟؟
indigo-300x212.jpg
 
برأيي كلمة ماستر أو جراند ماستر هي تمثل رتب أو المكانة التي وصل لها متعلموا تلك العلوم مثلاً عندما نقول مبتدء متوسط متطور ماستر الخ. عندما نتعلم في المدارس أو الجامعات أو عند شخص خبير متمكن يتم تحديد المستوى العلمي بتعريف معين. لكن هذا ليس مهم بقدر حقيقة تلك العلوم التي دخلت للعالم العربي. ولماذا تلك الهواجس فالعالم العربي جزء من العالم ولسنا منغلقين فإذا رجعنا للتاريخ سنرى الاحتكاك الحضاري والمهم هو مصداقية تلك المعارف وواقعيتها ومدى الاستفادة منها.
 
برأيي كلمة ماستر أو جراند ماستر هي تمثل رتب أو المكانة التي وصل لها متعلموا تلك العلوم مثلاً عندما نقول مبتدء متوسط متطور ماستر الخ. عندما نتعلم في المدارس أو الجامعات أو عند شخص خبير متمكن يتم تحديد المستوى العلمي بتعريف معين. لكن هذا ليس مهم بقدر حقيقة تلك العلوم التي دخلت للعالم العربي. ولماذا تلك الهواجس فالعالم العربي جزء من العالم ولسنا منغلقين فإذا رجعنا للتاريخ سنرى الاحتكاك الحضاري والمهم هو مصداقية تلك المعارف وواقعيتها ومدى الاستفادة منها.

لمدة 7 سنوات و انا اتابع ماسترات الطاقة مختلفين
و لكنهم يداولون بنفس المصطلحات و نفس المناهج كما لو اتوا من مدرسة واحدة
وهم ثلاث مستويات
معلم-ماستر-جراند ماستر
 
لمدة 7 سنوات و انا اتابع ماسترات الطاقة مختلفين
و لكنهم يداولون بنفس المصطلحات و نفس المناهج كما لو اتوا من مدرسة واحدة
وهم ثلاث مستويات
معلم-ماستر-جراند ماستر

تعلمت من بعضهم وكنت قد ركزت على الجانب العملي التطبيقي، كما أن بعضها مفيد للوعي وإصلاح المشاكل النفسية التي يتعرض لها الإنسان من المواقف والعادات السلبيه للمجتمع، البعض منهم يكون منظم يوصل لك المعرفة بشكل مرتب مفهوم وواضح والبعض يدخلك في اساطير وأوهام ولاتحصل منهم على اجابه شافيه للحقيقه. ما يعجبني في بعضهم هو فهمه لواقع العالم العربي ويأخذ علم الطاقة ويعرف ما يحتاجه الفرد حيث يضع منهج علمي بعد دراسة متأنيه ويستخلص المفيد لهم.
 
تعلمت من بعضهم وكنت قد ركزت على الجانب العملي التطبيقي، كما أن بعضها مفيد للوعي وإصلاح المشاكل النفسية التي يتعرض لها الإنسان من المواقف والعادات السلبيه للمجتمع، البعض منهم يكون منظم يوصل لك المعرفة بشكل مرتب مفهوم وواضح والبعض يدخلك في اساطير وأوهام ولاتحصل منهم على اجابه شافيه للحقيقه. ما يعجبني في بعضهم هو فهمه لواقع العالم العربي ويأخذ علم الطاقة ويعرف ما يحتاجه الفرد حيث يضع منهج علمي بعد دراسة متأنيه ويستخلص المفيد لهم.

هل لديك اي وثائق تاريخية او سياق قديم للمدارس الطاقية القديمة التي ذخلت الى العالم العربي في سنوات 90 حتى 2000
لدي بعض الشكوك..
فنادرا ان نجد احد الماستر يقوم بنشر سيرته الذاتية و اسم المعلم الذي علمه او المدرسة التي انتمى اليها
اما الماسترات الجيل الجديد و خاصة العرب فهم مصابون بأنفصام في الشخصية
فهم يخلطون المفاهيم الطاقية و يقومون بتسليط الدين عليها
و تخرج التعاليم مشوهة و مليئة بالوهم
كما لو انه في الذاخل يشك في صحة تعاليمه و يخشى ان يذنب و لذلك يقوم باراحة نفسه بتسليط مفاهيم دينية عليها و كذلك ليريح متابعوه الجدد من الذنب الذي تأكل نفسيتهم !!!!
 
هل لديك اي وثائق تاريخية او سياق قديم للمدارس الطاقية القديمة التي ذخلت الى العالم العربي في سنوات 90 حتى 2000
لدي بعض الشكوك..
فنادرا ان نجد احد الماستر يقوم بنشر سيرته الذاتية و اسم المعلم الذي علمه او المدرسة التي انتمى اليها
اما الماسترات الجيل الجديد و خاصة العرب فهم مصابون بأنفصام في الشخصية
فهم يخلطون المفاهيم الطاقية و يقومون بتسليط الدين عليها
و تخرج التعاليم مشوهة و مليئة بالوهم
كما لو انه في الذاخل يشك في صحة تعاليمه و يخشى ان يذنب و لذلك يقوم باراحة نفسه بتسليط مفاهيم دينية عليها و كذلك ليريح متابعوه الجدد من الذنب الذي تأكل نفسيتهم !!!!
ربما بدأ الامر مع اراكيلي
 
هل لديك اي وثائق تاريخية او سياق قديم للمدارس الطاقية القديمة التي ذخلت الى العالم العربي في سنوات 90 حتى 2000
لدي بعض الشكوك..
فنادرا ان نجد احد الماستر يقوم بنشر سيرته الذاتية و اسم المعلم الذي علمه او المدرسة التي انتمى اليها
اما الماسترات الجيل الجديد و خاصة العرب فهم مصابون بأنفصام في الشخصية
فهم يخلطون المفاهيم الطاقية و يقومون بتسليط الدين عليها
و تخرج التعاليم مشوهة و مليئة بالوهم
كما لو انه في الذاخل يشك في صحة تعاليمه و يخشى ان يذنب و لذلك يقوم باراحة نفسه بتسليط مفاهيم دينية عليها و كذلك ليريح متابعوه الجدد من الذنب الذي تأكل نفسيتهم !!!!

لا، لا أعلم متى دخلت هذه العلوم، العالم العربي. تلك الفترة كانت بسيطة بما تجود به المكتبات العربية من معارف حول علوم النفس والتاريخ وتطوير الذات. لم يكن الانترنت قد ظهر بعد. لكن ما أعرفه بحسب التقصي هو أن من يملكون المعرفة كانوا يجلبون الكتب من الهند والعراق ومصر ومن يملك علم أعمق كان يتخفى تحت ستار الدين لمساعدة المجتمع حيث أن الدين كان بمثابة غطاء كي لا يكشف عن هذه العلوم وايضا السكن في مناطق نائية ويقتصر دورهم في علاج الناس، ولشدة الجهل كان يعتقدون أن قبيلة معينة قد اختصها الله بعلم قديم لايمكن لسائر القبائل الحصول عليه ويتم احيانا استخدام هذا العلم للضرر اذا كانت المشكله كبيرة من خلال سماعي لقصص كثيرة. لكن العلم لا يتم تعليمه فيموت بموت صاحبه. ليس لدينا مدارس حقيقية.
 
لا، لا أعلم متى دخلت هذه العلوم، العالم العربي. تلك الفترة كانت بسيطة بما تجود به المكتبات العربية من معارف حول علوم النفس والتاريخ وتطوير الذات. لم يكن الانترنت قد ظهر بعد. لكن ما أعرفه بحسب التقصي هو أن من يملكون المعرفة كانوا يجلبون الكتب من الهند والعراق ومصر ومن يملك علم أعمق كان يتخفى تحت ستار الدين لمساعدة المجتمع حيث أن الدين كان بمثابة غطاء كي لا يكشف عن هذه العلوم وايضا السكن في مناطق نائية ويقتصر دورهم في علاج الناس، ولشدة الجهل كان يعتقدون أن قبيلة معينة قد اختصها الله بعلم قديم لايمكن لسائر القبائل الحصول عليه ويتم احيانا استخدام هذا العلم للضرر اذا كانت المشكله كبيرة من خلال سماعي لقصص كثيرة. لكن العلم لا يتم تعليمه فيموت بموت صاحبه. ليس لدينا مدارس حقيقية.
ربما الاجابة عند علاء الحلبي
 
لا، لا أعلم متى دخلت هذه العلوم، العالم العربي. تلك الفترة كانت بسيطة بما تجود به المكتبات العربية من معارف حول علوم النفس والتاريخ وتطوير الذات. لم يكن الانترنت قد ظهر بعد. لكن ما أعرفه بحسب التقصي هو أن من يملكون المعرفة كانوا يجلبون الكتب من الهند والعراق ومصر ومن يملك علم أعمق كان يتخفى تحت ستار الدين لمساعدة المجتمع حيث أن الدين كان بمثابة غطاء كي لا يكشف عن هذه العلوم وايضا السكن في مناطق نائية ويقتصر دورهم في علاج الناس، ولشدة الجهل كان يعتقدون أن قبيلة معينة قد اختصها الله بعلم قديم لايمكن لسائر القبائل الحصول عليه ويتم احيانا استخدام هذا العلم للضرر اذا كانت المشكله كبيرة من خلال سماعي لقصص كثيرة. لكن العلم لا يتم تعليمه فيموت بموت صاحبه. ليس لدينا مدارس حقيقية.

حسب تحرياتي ..
اعتقد ان هذه العلوم قد ذخلت الى مصر و سوريا اولا
ثم انتشرت في العالم العربي ..
لا جدال فيه ..اعرف عن الصوفيين و خوارقهم و علومهم السرية و العرفانية
وهم بمثابة مدارس روحية منحدرة من مدارس قديمة مجهولة الاصول
و ينقلون نفس العلم ..و الاختلاف في الاسماء فقط و بعض المناهج
لا اتكلم على ذلك
ولكن ما اتكلم عنه هؤلاء المدارس التي تتبع منهج "دفيد ايكيه" او السيد "درونفالو ميكيلزيديك"
ولديهم بعض المواقع التي ينشرون فيها كشوفاتهم " الام ماريم..المسيح..بوذا..كريشنا" وتقوم بتسميتهم بالاباء الصاعدين
وهم من نشروا تلك المفاهيم عن "بذور النجوم" و غيره
صحيح..ماهي اصولهم ومن اين اتوا ؟
 
ربما الاجابة عند علاء الحلبي
علاء الحلبي..
لقد قام بتفسير العلوم الروحية بشكل عبقري و مرتب
ولكنه حتى هو شخصية وهمية تعبر عن الماستر
انا اعرف ثلاث معلمين الطاقة اسمهم الاول علاء
ولازلت اشك ان كانو شخصا واحدا او مجموعة تدعى علاء !!
 
كباحث أتلمس الحقيقة من التجربة والدليل الحقيقي الواضح
إلى الأن في مجال الطاقة كانت كرة الطاقة بين يدي حقيقية والتأمل حقيقي
والتنفس العميق كذلك. هذا في الوقت الراهن ولكي أكون صادقاً، علم الطاقة
يجب أن يبنى على أساس حقيقي متين بعيداُ عن الوهم والخرافات. أما الأباء الصاعدين
فقرأت عنهم كثيراً ولا اعلم صحة القصص المتنوعة التي تروى عنهم في مواقع التواصل
الإجتماعي، وتواصل الراوين لتلك العلوم بهم ورؤيتهم لهم. كذلك المصطلح بذور النجوم و
الأسياد أو الأباء الصاعدين والملائكة الساقطين جديدة علي. إلى أن يحين الوقت أو في يوم
ما نصل لحقيقة واضحة، فلا أحمل عقلي معرفة غير واضحة وأكتفي بما لدي لتطوير نفسي
والإرتقاء بذاتي، ومن كتب علاء احاول فهم بعض الحقائق التي يرمي لها الكاتب.
 
كباحث أتلمس الحقيقة من التجربة والدليل الحقيقي الواضح
إلى الأن في مجال الطاقة كانت كرة الطاقة بين يدي حقيقية والتأمل حقيقي
والتنفس العميق كذلك. هذا في الوقت الراهن ولكي أكون صادقاً، علم الطاقة
يجب أن يبنى على أساس حقيقي متين بعيداُ عن الوهم والخرافات. أما الأباء الصاعدين
فقرأت عنهم كثيراً ولا اعلم صحة القصص المتنوعة التي تروى عنهم في مواقع التواصل
الإجتماعي، وتواصل الراوين لتلك العلوم بهم ورؤيتهم لهم. كذلك المصطلح بذور النجوم و
الأسياد أو الأباء الصاعدين والملائكة الساقطين جديدة علي. إلى أن يحين الوقت أو في يوم
ما نصل لحقيقة واضحة، فلا أحمل عقلي معرفة غير واضحة وأكتفي بما لدي لتطوير نفسي
والإرتقاء بذاتي، ومن كتب علاء احاول فهم بعض الحقائق التي يرمي لها الكاتب.

صحيح
لطالما قررت ان اشق طريقي سلم بسلم
و ان افهم الامور بروية وبطئ
و ان لا اتعجل في الفهم
انا اتبع المثل القائل
تحسس بقدميك الحجارة و انت تعبر النهر
 
كان هناك سؤال يدور في عقلي لمدة طويلة
..كيف دخلت علوم الطاقة و اساليبها الى البلاد العربية ؟
و كيف تخرج هؤلاء اللذين يدعون بماسترات الطاقة و اصبحوا ينشرون دوراتهم هنا و هناك ؟
وهل تخرجوا من مدرسة واحد ثم تفرعت الى مدارس عديدة ؟من الذي يمول تلك المدارس الطاقة ؟
هل يعقل ان تكون هناك منظمة بيضاء ؟ على غرار منظمات الماسونية و لكنها تهدف الى نشر العلوم و ترسيخ الروحانيات؟
لا يخفى على احد مدى انتشار العلمانية الروحية لدى الناس و يمكننا حتى تحميل الكتب الايزوتريكية او الانضمام الى تلك الدورات التي تعلم
التأمل او الجذب او ريكي عبر قنوات التيليجرام و الفايسبوك و انتشار واضح للقنوات يوتيوب التي تنشر الترددات و المانترات و غيرها
وليس الامر يتوقف عند هذا الحد ...
بل انتشر نوع جديد من المعتقدات الطاقية والتي اساسها يعتمد ان البشر مخلوقون جينيا او كنا قردة عليا وتم تطويرنا جينيا عبر الانوناكي او الزواحف كما يشير اليه دفيد ايكيه في كتابه "السر الاكبر"
و لست هنا بصدد مناقشة ذلك او التشكيك فيه..
ولكن انا حقا اتسائل عن اصل ذلك ومن يسيره او هم مجرد خدعة خسيسة من الماسونيون بحيث ينشرون اشيائا مثل " الانديغو" او " بذور النجوم " و الحصول على اتباع للمعتقد جديد ؟
كما قلت لست بصدد التشكيك فأنا اطرح التساؤلات و ابحث عن اجابات لطالما امنت ان الحقيقة تكون دائما غريبة ولا نستطيع تقبلها بسرعة
و انا متأكد ان بعض الاعضاء هنا هم في عضويات او نقابات التي تحت هذه المسميات "بذور النجوم" " اطفال النور" "الصاعدون للبعد الرابع او الخامس"
و لكن ارغب حقا مناقشتكم لطالما هناك بعض الشكوك او امور اسيئ تفسيرها
فما رأيكم ؟؟
مشاهدة المرفق 1618
اعذرنى اخى الفاضل أرى أنك جمعت بين اشياء مختلفه تحت مسمى علوم الطاقه ، ينبغى أن نميز بين بعض مايقوله هؤلاءوبين الروحانيه . اولا بخصوص السر الأكبر وديڤيد اكيله فكره الانوناكى هى فكره من الحضاره السومريه تقول بأنهم طوروا الإنسان الأول الهيموسبيان عن طريق تعديل جينى على الحامض النووى وما جعل هذه الفكره تؤكد الان عند البعض اكتشاف أن الفرق بين الحامض النووى للقرد والإنسان أن الاول ٣٣ وحده والثانى ٣٢ مع وجود محدتين يبدوان انها قد تم لحمهما ، وهذا يدل على تدخل تطورى بفعل مباشر ( ملاحظه بعض الإسلاميين الان يتبنوا التطور من هذه الناحيه ولكن طبعا يرجعوها لله ولا يقولوا انوناكى ( يتبع )
 
اعذرنى اخى الفاضل أرى أنك جمعت بين اشياء مختلفه تحت مسمى علوم الطاقه ، ينبغى أن نميز بين بعض مايقوله هؤلاءوبين الروحانيه . اولا بخصوص السر الأكبر وديڤيد اكيله فكره الانوناكى هى فكره من الحضاره السومريه تقول بأنهم طوروا الإنسان الأول الهيموسبيان عن طريق تعديل جينى على الحامض النووى وما جعل هذه الفكره تؤكد الان عند البعض اكتشاف أن الفرق بين الحامض النووى للقرد والإنسان أن الاول ٣٣ وحده والثانى ٣٢ مع وجود محدتين يبدوان انها قد تم لحمهما ، وهذا يدل على تدخل تطورى بفعل مباشر ( ملاحظه بعض الإسلاميين الان يتبنوا التطور من هذه الناحيه ولكن طبعا يرجعوها لله ولا يقولوا انوناكى ( يتبع )[/QUOTE
 
  • لايك
التفاعلات: chie
الأمر الثانى الذى أود الاشاره اليه تعاليم البحث عن الوعى داخل النفس وليس خارجها تعليم قديم جدا كان فى كل الحضارات القديمه ، كان عند افلاطون ، كان فى الرسائل الهرمزيه ، كان فى حضارات الهند ، كان فى كافه التعاليم والديانات الغنوصيه ، وبعض المذاهب الاسلاميه مثل الاسماعيليه واخوان الصفا والصوفيه ، فلماذا تضع الأمر كأنه اختراع هؤلاء ماستر الطاقه وتربطه بفكره مؤامره ؟!
مشكله ماسترز الطاقه بالنسبه لى شئ واحد أنهم يحولون عالم الروح كوسيله لإشباع رغبات الماديين ، خذ على سبيل المثال استغلال قانون الجذب فى أمور مثل المال والزواج وهكذا
وانا ارى أنهم لم يبتكروا شيئا ، الريكى تعليم روحى قديم فى الهند وكذلك كافه مايقدمونه غير أنهم مخادعين يخفون المصادر ، شكرا لطرحك المثرى والشيق
 
التأثير المادي واضح على هذه العلوم
 
  • لايك
التفاعلات: chie
عفوا منك اخى ، انا تحدثت عن استغلالهم لعلوم روحيه فى أمور ماديه وضربت مثل قانون الجذب ، أما أن العلوم نفسها متاثره بنزعات ماديه إطلاقا ليس صحيح معظمها علوم غنوصيه ، ثم أن التأمل والريكى والاسقاط النجمى وغيرها كلها علوم روحانيه قديمه ، فقط هؤلاء يقدمونها على أنها من بنات أفكارهم ، كذلك بعضهم يدعون العلم وينسبون لأنفسهم اجازات علميه لم يأخذوها ، راجع مثلا ادعاء ابراهيم الفقى عن أنه حاز ماجستير تنفس فى ثمان ايام ، اولا ليس هناك جامعه علميه تمنح اجازات فى هذه الأمور ، وواضح ايضا أن ابراهيم الفقى الحاصل على تعليم متوسط لايدرك معنى كلمه الماستر أو الماجستير وقس على ذلك كثيرين منهم
 
شكرا لمداخلتك يا اختي العزيزة
اعرف ان هذا المجال اصبح مستغلا من النصابين و ملاحقين الثروات
وبالتالي اصبحت الكتب القديمة و الابحاث العلماء المستقلين هي مرجعي الوحيد في ابحاثي عن علوم الطاقة
ومازلت سابحث و اطور من نفسي
شكرا جزيلا لك:0h10:f2.,f2.,f2.,
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (8)

أعلى