هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

السلسلة الوثائقية COSMOS

Apollo

مريد جديد
المشاركات
81
مستوى التفاعل
269
1545824321066.png



هي سلسلة أفلام وثائقية يقدمها عالم الفيزياء الشهير الفلكي «نيل ديغراس تايسون» في 13 حلقة؛ حيث يتناول فيها قصة الكون والحياة من مشهد مختلف، حيث تعرض في كل حلقة قصة عالم في تخصص مختلف يروي كيف أدى هذا العلم إلى تغيير مفهومنا عن الوجود بشكل عام.

قبل ثلاثين سنة قام كارل ساجان بتقديم وثائقي الكون ولاقى نجاحا باهرا قلما يحظى به فيلم وثائقي نظرا للأسلوب البسيط والممتع في التقديم والآن وبعد ثلاثين سنة يعيد نيل تايسون تقديم برنامج الكون بإنتاج جديد ليحاول تطوير الوثائقي القديم وليضيف عليه لمساته الخاصة .

تبدأ أولى حلقات المسلسل بشرح نهج المسلسل وأنه إمتداد لرؤية كارل ساجان الذي أثرى المسلسل برؤيته وبساطة شرحه، كما تستعرض الحلقة تلك السفينة الفضائية التي ستسطحبك لأبعد مكان عرفته البشرية.


إعلان المسلسل :

 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (4)

أعلى