هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

سايكوجين والإلحاد

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,917
مستوى التفاعل
5,550
إن سايكوجين موقع مميز، في تقدم مستمر نحو النور والخير، ومسألة الإيمان والإعتقاد ترجع للشخص نفسه قبل دخوله إلى سايكوجين. إن النجاح الذي حققه سايكوجين طبيعي أن ينجم عن خروج بعض الحاقدين له والذين يبيتون نية خبيثة تنم عن مسح هذا الموقع. سايكوجين لايعادي أحداً ولايروج لفكرة الإلحاد أبداً أو يتعرض للأديان والأنبياء عليهم السلام بسوء وإنما هدفه نبيل نحو حقيقة سامية، وأما بخصوص كتب علاء الحلبي والتي يعتقد البعض أنها تروج للإلحاد، فهؤلاء لايقرأون الكتب أساساً ومن ينتقد الكتب فهذا دليل على أنه لم يطلع على محتوياتها ويفهم مابين السطور وما يرمي له الكاتب سيعرف أن الكاتب لم يتعرض للإله بسوء وإنما كشف حقيقة المنافقين الكاذبين وما يفعلونه وكذلك المشعوذين الذين يسرقون الناس ويستغلونهم ويكشف مكرهم. هناك كتَاب كثر غير علاء، ومسألة جعل علاء في محل الإله أو إظهاره بأنه قديس فلم يخرج منا هذا وإنما تلك الشريحة التي تريد تشويه السمعة الطيبة للكاتب والموقع وسوء الظن الذي يخرج من نفوسهم السوداء. هؤلاء لايقدمون ولا يأخرون فهم يتميزون بكثرة الثرثرة ولا لهم رصيد في ساحة العلوم أو روقة ترجمة أو بحث أو إبتكار علمي تطبيقي مفيد، لا خير فيهم لأنفسهم ولبلدانهم ولا ينظرون للجانب المشرق للمعرفة، نسوا القيم النبيلة وحب الأرض والناس ونشر الخير.

سايكوجين ينظر لعلاء على أنه كاتب ومترجم ومؤلف محترم له مكانته في الساحة الأدبية والعلمية فقط، ومحتويات سايكوجين محمية من قبل الصادقين الذين يحبون المعرفة وكل مصادره محمية بطرق شتى، كل شي محفوظ داخل وخارج الشبكة العنكبوتية. فالتجارب تعلمنا الكثير في مواجهة الشرور. أقول لهؤلاء، إن بقي لديكم ضمير حي عليكم الخجل من أنفسكم في ما تفعلونه. وإن كنتم تحبون الخير والتعاون في نشر المعرفة فسايكوجين مفتوحة أبوابه، فيكفي أن سمينا بالعالم الثالث بسبب أفكار أمثالكم المتحجرة. سايكوجين سيتقدم شأتم أم أبيتهم في علوم الطاقة الحرة والخيمياء والترجمة ودراسة موارد الأرض وكذلك التجارب العلمية التي تسهم في إظهار الحقيقة للبشر. لامكان للإحتكار هنا والمعرفة من حق الجميع ولا مرتع للتعصب بيننا.

دمتم بخير.
 
التعديل الأخير:
هذه نتيجة حتمية, وبسبب هكذا أشخاص تضطر الإدارة لفرض بعض الإجراءات التي قد تؤثر فينا كلنا بسبب أشخاص عديمي المسئولية لا يعرفون حقاً من الحقوق سوى "حرية التعبير" وباسم هذا الحق البرئ هاجموا بعض الاعضاء بعينهم وهذا صراحة أغضبني شخصياً لوقاحة بعض الألفاظ والتعابير, بالإضافة إلى محاولة فرض نظرية ما على الأعضاء بكل قوة انا شخصياً لا اهتم بها ولا اهتم أن ادرسها ولكني أصبحت أجدها في كل مكان مؤخراً, على العموم لا أعرف كل تفاصيل ما جرى وما علاقته بالإلحاد وما إلى ذلك.
وشكراً للإدارة على سعة رحبها ربما لو كنت أنا شخصياً في مكانكم لكنت حظرته منذ عدة أيام دون تفكير :h6:
 
تشتيت انتباه لا اكثر صديقي lost اتمنى اللا توثر هذه المواضيع على الاصدقاء والاعضاء المحترمين في سايكوجين نحن هنا كما في منزل احد الاصدقاء المنزل له حرمة ويجب اللا ندعس عليها بل علينا احترام الحاظرين معنا في هذا المنزل الجميل .. نشكر حسن الظيافة ونشكر كل الظيوف هنا ،،،، على العموم احبكم جميعا بجميع صفاتكم وافعالكم هنا احس براحة واهذا مطمئا دمتم بخير يا جميع سكان الارض بخيركم وشركم :ship::0h10::0h10::0h10:
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى