هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

قضية اخر الزمان وتفسيرها

Alchemist

Light
المشاركات
335
مستوى التفاعل
1,303
يحدث في زماننا الحاضر هذا حوادث كبيرة لم تحدث مثلها من قبل الزمن المعروف وهي العصر المادي و فساده على كافة الأصعدة ، و ذروة في المعارف و العلوم و الاقتصاد اي في الفن و المعمار و الصناعة و التجارة و الزراعة و الطب و الفلك والكيمياء و الفيزياء. والحوادث السياسية الضخمة مثل الحروب العالمية الثلاث و باقي الحروب و القضايا السياسية مثل القضية الفلسطينية . حدث احداث في ما قبل التاريخ المعروف اي تكرر التاريخ ، وحدث مثل هذه الأحداث مثل قصة الطوفان وما حدث من فساد على كافة الأصعدة زمن سيدنا نوح عليه السلام.
إذا هناك عدة مناظير لاخر الزمان في حاضرنا هذا وهي المنظور الديني ، والمنظور السياسي ، والمنظور الروحي .

المنظور الديني ،يقول اننا في اخر الزمان . فمن القران واحاديث الرسول ( ص) اشتق المفسرون احداث حدثت على ارض الواقع وفعلا حدثت مثل حديث يوم كسنة و يوم كشهر و يوم كاسبوع باقي الأيام كايمنا ،الذي فسره الشيخ عمران حسين يوم كسنة هو مدة حكم بريطانيا و يوم كشهر مدة حكم امريكا و و و الخ، ان الدجال سيأتي يوم يحكم الارض في القدس في مقابل عودة سيدنا عيسى عليه السلام ليحرر الارض . هناك حديث ايضا مثل تقاتل الأمراء الثلاث على كنز الكعبة ،و هناك الكثير من الأحاديث والرؤى وآيات من القران.

المنظور السياسي، مثل تنبؤات بحدوث حرب عالمية ثالثة تحرق الأخضر و اليابس . و هي حدوث حرب منتظرة بين القطبين امريكا و روسيا وبين حلفاء روسيا و حلفاء امريكا .

المنظور الروحي ، يقول بان هناك في اخر الزمان سيحدث تغيير عالمي من وعي و حب و انسجام و تناغم و العودة إلى فترة ما قبل حضارة أتلانتس اي سلام و تطور علمي و روحي بين البشر ،بحدوث تطور في الوعي و العلم و الروح بحدوث سلام عالمي بين البشر و اتصال بالله و السفر بالكون بين النجوم . بحسب تقويم المايا و بدا عصر الدلو .

كل الدلاءل تشير إلى حتمية حدوث تغيير شامل ، لكن هل سيحدث هذا التغيير ؟ هل سيكون أفضل ام أسوأ ؟
 
التعديل الأخير:
عصر الدلو ♒ سندخله حوالي سنة 2140
وقيامة القيامة هي اسم بديل لما سيحدث بعد دخولنا عصر الدلو
لماذا يحدث هذا ؟
هذا له علاقة بعلم الفلك..فالموقع الجديد الذي نقترب منه فيه اشعاعات تاثر على الدماغ وترفع الوعي
 
عصر الدلو ♒ سندخله حوالي سنة 2140
وقيامة القيامة هي اسم بديل لما سيحدث بعد دخولنا عصر الدلو
لماذا يحدث هذا ؟
هذا له علاقة بعلم الفلك..فالموقع الجديد الذي نقترب منه فيه اشعاعات تاثر على الدماغ وترفع الوعي

عندك معلومات لا تقدّر بـ ثمن :)

هل أستطيع ان اتواصل معاك في اي وقت اذا ماعندك مشكلة ؟
 
هل ترى ردي الآن ؟
اريد ان أسأل..
ماقصة الماسونية والجمعيات السرية؟ هل لها علاقة بالحضارات السابقة والحالية ؟؟
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى