هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

النوايا أقوى من النووي

Ile

مريد جديد
المشاركات
50
مستوى التفاعل
419
46454581_953899561459845_2522674772454670336_n.jpg



النوايا أقوى من النووي: تجارب وكشوف جديدة من اليابان إلى كل البلدان
إلى كل إنسان يقرأ هذه الكلمات... البشرية وأمنا الأرض تعبر زمناً فيه تحوّل عظيم.. نحن جميعاً نشعر بالطاقة والتسارع حولنا وداخلنا... وأخيراً بعد زمن طويل من الظلام، ظهر النور وبدأنا نتذكر من نحن فعلاً ومن أين أتينا وما هي قدراتنا العظيمة في خدمة هذا الكوكب وفي هذا الزمن من التحول الهائل.
نحن نستيقظ أفراداً وجماعات بسرعة أكبر، وهنا ضرورة الانتقال من وعي الأنا إلى وعي المحبة... إذا كنتَ لا تزال تشك في نفسك وفي قدرتك، يمكنك رمي هذا الشك وكشف الأسرار والأنوار داخل نفسك... ستقرأ هنا عن مقدار تأثير علم النوايا في تجارب جديدة حقيقية مثبتة علمياً وموثقة، تجارب تثبت لك كم أنت قوي ومؤثر وأنك قادر على تجسيد الواقع والأحلام التي تريدها.

بدأت هذه التجارب بعد طلب الجدة الصغيرة كييشا من أصدقائها في العالم، أن يرسلوا قطع كريستال طبيعية مشحونة بالطاقة والمحبة ونوايا مساعدة الأرض إلى اليابان.. وإليكم هنا أولى النتائج لتجربة أقيمت في اليابان والنتائج مذهلة حقاً.
أجريت هذه التجارب بدقة لمعرفة ما إذا كان للكريستال أثر إيجابي في إزالة الإشعاع من المياه الملوثة.... وأظهرت أننا عندما نشحن الكريستال الطبيعي بالمحبة والنوايا والدعاء، يمكننا فعلاً إزالة التلوث النووي الإشعاعي ومساعدة أمنا الأرض على الشفاء ومساعدة أنفسنا!
أولى النتائج لمشروع الكريستال في اليابان:
الطريقة:
تم الاستعانة بشركة OMIC الهندسية في اليابان لإجراء الاختبار... حيث قامت هذه الشركة سلفاً بتطوير منتج من السيراميك اسمه ENEX... يتم صنعه بتنقية فلزات وخامات طبيعية وهو يشبه حجر التورمالين (له بنية كريستالية بللورية من السيليكات وغيرها) حيث يُطحن إلى جزيئات صغيرة جداً أبعادها نانومتر ثم يصنع منها كرة صغيرة.
طريقة استخدام هذه الكرة من سيراميك ENEX هي وضعها في لترين ماء وغليها... ثم الماء بعد أن يبرد يُعتبر ماء مشحون بالسيراميك.
قامت تلك الشركة OMIC بتجارب سابقة قبل أن نرسل لها قطع الكريستال، ووجدت تناقصاً في الإشعاع لحدّ ما، لكن الإشعاع لم يختفي.

46506412_953900124793122_8356133228288933888_n.jpg


طريقة التجربة والقياسات:
1- الكريستالات في هذه التجربة الأولى كانت مخزنة بالقرب من كرات السيراميك ENEX بعد أن شحنت الكريستالات بالمحبة والنوايا.
2- تم تخزين الكريستالات وكرات السيراميك سوية حوالي شهر قبل إجراء التجربة.
3- تم صنع الماء المشحون بالسيرامك من الكرات المخزنة بقرب الكريستال.
4- تمت إضافة الماء المشحون إلى أشياء ملوثة بالإشعاع، وكان مستوى الإشعاع في كل الأشياء (مثل الفاكهة الملوثة) قبل التجربة أكثر من 130Bq/kg

النتائج:
تم نقع الأشياء الملوثة بالإشعاع بالماء المشحون لمدة دقيقتين، والنتيجة:
تركيز السيزيوم المشع 134 : لا يوجد
تركيز السيزيوم المشع 137 : لا يوجد
تركيز السيزيوم المشع 134+137 معاً : لا يوجد
"لا يوجد" معناه أن القيمة المقروءة أقل من 10 Bq/kg

المناقشة:
لم تظهر التجارب باستخدام كرات السيراميك (دون استخدام الكريستالات المشحونة بالنوايا) أي نتيجة "لا يوجد إشعاع" بالرغم من أن درجة الإشعاع انخفضت قليلاً.
أما عندما تم تخزين الكرات مع الكريستالات المشحونة وبدأت تتخاطب مع بعضها، انخفض معدل الإشعاع إلى الصفر!

46469290_953900138126454_6461550818184134656_n.jpg


النتائج الثانية لمشروع الكريستال في اليابان:
تم خلط ماء مشع من منطقة قريبة من مفاعل فوكوشيما (فيه إشعاع قوي 19800bq) مع ماء مشحون بالسيراميك ومع الكريستالات سوية.... بعد شهر واحد: لم يبقى أي أثر للإشعاع النووي، وبدأت الطحالب الخضراء والأعشاب المائية تتشكل في هذا الماء دون أي مصدر خارجي لها!!!
هل تتذكرون هنا كيف قام ويليام رايخ الحبيب بتجربة مشابهة جداً لهذه، عندما اكتشف الأورغون طاقة الحياة؟؟ حيث وضع مسحوق رمل ناعم مسخن ومعقم (كريستال!!) في وسط ماء مغلي ومعقم تماماً، ومع مرور الأيام صار يراقبها بالمجهر، ظهرت أولاً هالات زرقاء بنفسجية حول حبات الرمل، وما لبثت أن تحولت إلى أكياس مهتزة، ثم إلى كائن المتحول وحيد الخلية، دون أي مصدر خارجي له...
وأنا بالتزامن مع اليابان أتت الفكرة بالحدس أو التخاطر قبل أن أقرأ هذا، صار لي بضعة أشهر أختبر طحن قليل من الكرستال وبرمجته ونشره في بعض الأماكن والأراضي...
تجربة اليابان تظهر بوضوح أن أشكالاً من الحياة عادت إلى الماء الذي كان ملوثاً جداً بالإشعاع بمساعدة الكريستالات.
إنما الأعمال بالنيات ولكلّ امرئ ما نوى... علم الكريستال والنوايا والشفاء بها قديم جداً يا إخوتي ومعروف منذ آلاف السنين... باستخدام النوايا والمحبة والأدعية يمكننا صنع السلام وشفاء أنفسنا وشفاء أمنا الأرض.
مشكلة تسرب الإشعاع النووي من محطة فوكوشيما إلى الأرض والمحيط ليست محصورة في اليابان فقط، بل وصل تأثيرها منذ سنوات إلى سواحل أميركا الغربية وكل محيطات وسواحل الأرض.... ونحن العرب بدل العودة للعقل وعلم النوايا، لا نزال نتسابق في الجهل والقتل وصنع النووي!
لكن لا حاجة للخوف أو القلق من شيء... يمكنك أنت أيضاً مساعدة عائلتك والأرض الآآآآن في أي بلد كنت، رجاء إذا عندك أي قطع كريستال طبيعية لا تحتاجها أو مولد أورغون، احتفظ بقسم منها لحماية بيتك وعائلتك، لكن رجاء أعد بعضاً منها إلى الأرض مشحونة بمحبتك العميقة والنوايا القلبية الصافية تجاه أمك الأرض... الأرض تحتاجها الآن، والكريستالات تعتبر دماغ الأرض يجب ألا نستخرج الكثير منها.
قدّم الامتنان لهذه الكريستالات، برمجها على نوايا الحب للأرض والسلام، والامتنان للحياة على هذا الكوكب الجميل بكل ما فيه ولهذا الجسد الذي يحملنا كالمعجزة.... بعد ذلك، أرجع الكريستالات إلى أي ماء في الطبيعة مثل جدول، نهر، بحيرة، بحر أو محيط....
الماء أيضاً له بنية بللورية مثل الكريستال تحمل النوايا، لذلك نقرأ على الماء دعاء للشفاء.. وهنا ستنتقل النوايا المشحونة من الكريستال إلى الماء في الطبيعة وتدور في حلقات الماء والمطر لتعود إلينا بالشفاء... هذا شيء بسيط جداً ومباشر التأثير لمساعدة الأرض على العبور في زمن التحويل.
كل شيء في الحياة هو ذبذبة طاقة... حتى الشر وحتى الإشعاع النووي هو مجرد طاقة، وتذكر أن المحبة هي أقوى طاقة في الكون، تستطيع التفوق على كل الطاقات الأخرى... المحبة هي الله والله أكبر!
 
جميل رائع يا Ile
سأقوم ببرمجة بعض الكريستالات وأدفنها في الصحراء فعلاً الأرض بحاجة لكريستالات مشحونة، فالنية تفعَل المعجزات بحسب نية الشخص لتلك الكريستالة وأرى
تأثيرها على المكان، الكريستالة تحيط بها هالة متذبذبة وكل ما في الأمر نيتك أيضا لها تردد موجي بذلك سيكون هذا التردد في الكريستالة ومنها ستقوم ببث هذا التردد في المكان. في عالمنا العربي سترى علماء الدين يقفون ضد علوم الطاقة، لم يفهموا أن الكريستالات وبرمجتها مثل الأجهزة لا علاقة ذلك بالإعتقاد أو العبادة وهذا المفهوم الخاطىء الذي وقعوا فيه لعدم معرفتهم بتلك العلوم وعدم توسع مداركهم ووعيهم على الحياة وفهم اﻷرض ومشاركة البشرية إصلاح الأرض، هم فقط يريدون أن يضل الناس تحت سيطرتهم بغير علم، المسألة قديمة قديمة جداً هي فقط أن بشر الأرض قديماً أنقسموا إلى أبناء النور وأبناء الظلام لا أكثر، وفي الأديان أسىء فهم ذلك وقام أبناء الظلام بتقيد الناس وأبناء النور يكافحون لإصلاح الأمر بإحياء الأرض ورفع وعيها لأن وعيها سيساعد وعي البشر على الإرتقاء، بإمكاننا مساعدة الأرض من دون علمهم بالأمر، والشباب الواعي هم أمل اﻷرض بنوايهم الخيَرة سيتمكنون من تنقية البحر والصحراء والغابات وكل الأماكن وإعادة التوازن للبيئة ومساعدة الأرض على المرور نحو الأبعاد العليا.
 
موضوع جميل جداً
كيف نشحن الكريستال؟

وما هو النوع تحديداً؟له اسم محدد؟

أمسكيه بين يديك او ضعيه فوق شاكرا القلب وابعثي له حب وتخاطبي معه تخاطريا واخبريه بالنية التي تريدين تحقيقها
كريستال الكوارتز الصافي الطبيعي هو افضل نوع
ومن الافضل ان يكون مقطوع بحيث تكون احدى الجوانب مدببة تماما مثل اول صورة بهذا الموضوع

ارفقت لك كتاب من تأليف الأستاذ علاء السيد
حول كيفية شحنه الكريستال واستخدامه وآخر عن كيفية صنع مولدات الاورغون
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • Orgone_HowToUse.pdf
    Orgone_HowToUse.pdf
    355.5 KB · المشاهدات: 1,009
  • Orgone_Arabic.pdf
    Orgone_Arabic.pdf
    1.3 MB · المشاهدات: 1,412
بحثت في بلدتي " إحدى مدن الجزائر" عن الكرستال ولم أجد!
 
بحثت في بلدتي " إحدى مدن الجزائر" عن الكرستال ولم أجد!

الجزائر بلد التضاريس المتنوعه
ابحثي في الجبال أو في الأسواق
 
  • لايك
التفاعلات: Ile
حسب ما وردني ان الكرستالات حية مثلها مثل النباتات , فهي تتحدث مع بعضها , و تتفاعل مع البشر, و ينبع منها طاقة ايجابية.

نعم
وأنا على يقين أنها تنمو وتكبر إذا دفناها في الأرض فهي بذور المعادن
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى