هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

تدليس بعض اتباع الاديان ... !؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المشاركات
809
الحلول/الإجابات
1
مستوى التفاعل
1,673
799d6be2e89367c25883aa0426f0115f.jpg

هذا الموضوع تم افتتاحه بعد افتتاح موضوع لفيديو لشخص لابس ملابس الاحرام ويشيطن علوم الطاقة ...
 
التعديل الأخير:
القمر ليس في السماء بل خارج السماء !!!

 
نعم هؤلاءالشيوخ لا يمثلون الإسلام فالإسلام أكبر من ذلك فلا تحكم على دين بسبب ما قاله شيخ أو إثنين
 
صور مرعبة ...
 
التعديل الأخير:
shaolin_bat.jpg

ولكن لا تفقهون تسبيحهم ؟
ابحثوا في علوم الطاقة حتى يقولوا عنكم : إنهما لساحران ...
ولتكن الآلهة المزيفة تحت اقدامكم ...
 
  • لايك
التفاعلات: Ile
imagine.jpg

The Arrivals سلسلة القادمون , حصرية للمساطيل فقط !؟
فكرت كثيراً قبل الكتابة عن سلسلة ( القادمون ) ، ليس من أجل شيء ، ولكني لم أكن أرغب أن أعطي الموضوع أكبر من حجمه ، وأجعل أناس أكثر يشاهدون هذه السلسلة ، فتصيبهم بالذهول ، والخبال ، والتصديق ، كما حدث للكثير ، ولكني قررت الكتابة ، فقط لكي ننظر جميعاً بعين ناقدة ، وعين واقعية على الأمور ، بدون أن ” تأثر فينا ” ، أو تجذبنا لمسارها .
كشف حقيقة السلسلة المفبركة ...
أنا معكم أننا في عالم مادي لغته الوحيدة هي المال ، والمحرك الأساسي للأحداث هو المصالح لا غير ، ولكن هل وصلت بنا حالة البارونيا إلى هذه الدرجة ...
السلسلة لمن يتابعها (ولديه الثقافة الكافية لتمييز الأمور) ، هي عبارة عن قطع مقطوعة من أماكن مختلفة تم تركيبها بحيث تعطي الفكرة أو ( الوهم ) المراد إيصاله ، في حين أن هذه القطع ليست لها أي علاقة ببعضها ، لكنهم جمعوها بصبر شديد ، ودقة شديدة لكي يوهموك أن كل هذا هو من صنع المنظمة الماسونية ، في حين أن كل هذا عبارة عن أشياء ليس لها أي إرتباط ببعضها .
أبسط الأمثلة على ذلك أنهم يستشهدون بكلام ممثل الكوميديا الأمريكي جورج كارلين عن النظام الأمريكي ، ثم بكلام أحد دعاة الكنيسة المتشددين وهو يتحدث عن أن التلفزيون ينومنا مغناطيساً ، ثم مشاهد متفرقة من الحرب على العراق ،فتعتقد أنت أن هؤلاء يكشفون عن الماسونية ، في حين أن جورج كارلين هو شخص ملحد كان يتحدث عن سيطرة الدين ، وذاك متشدد مسيحي كان يريد أن يوصلك لقناعة أن التلفزيون ( حرام ) ، فهل رأيت التناقض ، وهل رأيت الخدعة !
فكرة أن العالم الآن يدور حول الجنس لأن الجنس غريزة في الإنسان أستطاعت الرأسمالية أن تستغلها للكسب ...
السلسلة عبارة عن خلط كبير بين الماسونية ( منظمة لا أنكر أنها غير موجودة ) ، والرأسمالية ، والبوذية ، والتعاليم الدينية ، والصور المفبركة ، ومقاطع الفيديو التي ليست لها علاقة ..!!
كما أنني أشم رائحة الدعوة إلى الإتكالية في هذه السلسلة ، فلكي يخرج المسيح والمهدي المنتظر لابد أن يكون اليهود في أرض فلسطين ، ولابد أن يكون المسلمون في أسوأ وضع ، إذاً السوء مطلوب هنا لكي تبدأ المعركة المنتظرة ، فما دورنا ، ولماذا نتعب أنفسنا في محاولة أن نكون أفضل الأمم ، مادامت الأمور محددة سلفاً .
الحقيقة أنني قرأت الكثير من الدراسات التي أقيمت حول المسيح الدجال ، وأحد هذه الدراسات قام بها ـ صلاح انقاب ـ ، والتي كانت نتائجها أن قصة ( المسيح الدجال ) هي قصة مقحمة في الدين الإسلامي ، وأن كل ما قيل من أحاديث حول المسيح الدجال يعد من الإسرائليات التي قام اليهود بدسها ، لتبرير وجودهم في الأراضي المقدسة ، وهو إحتمال قائم بالفعل ...
فهل تكون السلسلة من إنتاج أناس مضللون بالفعل ...

سلام منقول للفائدة ...
 
التعديل الأخير:
donkey.jpg

حمار(ة) القايلة ومعناها حمار وقت الظهيرة، هي أسطورة شعبية ظهرت في المجتمعات العربية، تقال لمن يكثر السير والتجوال في وقت الظهيرة، ومن لا ينام في قيلولة الصيف خاصة الأطفال. والأسطورة شبيهة جدا بالغول والغولة الذين يملكون رأس إنسان وأرجل حمار وجسم آدمي ويقال انه وحش مخيف يأكل الأولاد الصغار الذين يخرجون في وقت الظهيرة، وقد تناقلت الجدات قصصها وحذروا أطفالهم من الخروج وقت الظهيرة لشدة حرارة الصيف، وما زالت الصورة الخيالية لحمارة القايلة عالقة في أذهان شباب ذلك الجيل. ولها مسميات أخرى منها أم حمار، كما تنتشر بنفس اللفظ وبتسميات متعددة أخرى ك «شيطان القايلة» .
(الموسوعة)

 
التعديل الأخير:
1399216159_poison.png

باحث ومفكر يعرض جائزة بقيمة مليون
ويتحدى خرافة التمر والسم وكتاب البخاري ومن يؤمنون بالمكتوب بالبخاري


قال رسول الله ص : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر )( متفق عليه ) صحيح البخاري ومسلم
وجاء في سنن الترمذي: «العجوة من الجنة، وفيها شفاء من السم ...»
قال النبي ص : «من اصطبح كل يوم تمرات عجوة لم يضره سم ولا سحر ذلك اليوم إلى الليل»
صحيح البخاري، كتاب الطب، باب الدواء بالعجوة للسحر
 
التعديل الأخير:
اوافق بان المذاهب محرفة برمتها ولا يكاد يوجد مفهوم ديني الا وفيه التشويه والزيغ والتلطيخ بمفاهيم مغلوطة, هذا امر حتمي كلما زاد عمر الدين او المذهب فنجد تحريف المذاهب اليهودية اكبر واشد بكثير من تلك المسيحية والامر ذاته بين المسيحية والاسلامية.
ما ارمي اليه هو ان المذاهب الفلسفية الروحية واليوغية كلها طالها تحريف اشد وافضع من تلك التي طالت الاديان اذا انها لا تحضى بتتبع وتحقيق كتلك التي تحضى بها الاديان والمذاهب والتي تعطي تاثير يقلل من وطات التحريف الذي يطال الاديان, فالمفاد من هذا الكلام ان اليوغا والمناهج الفلسفية كالقبالة وغيرها من مضماير علوم الروح والطاقة الروحية قد تشوهت وتلطخت بالادران اكثر بالاف المرات من تلك التي طالت الاديان خصوصا وان العلوم الروحية والفلسفية اقدم من الاديان وبالتالي اخذ الدجلة والمحتالون دورهم بشدة ووطئة اكثر مما حصل للاديان.
 
ما ارمي اليه هو ان المذاهب الفلسفية الروحية واليوغية كلها طالها تحريف اشد وافضع من تلك التي طالت الاديان, فالمفاد من هذا الكلام ان اليوغا والمناهج الفلسفية كالقبالة وغيرها من مضماير علوم الروح والطاقة الروحية
بالامكان فلترتها لما يوافق الفطرة والعقل والعلم ... ( علوم الطاقة اللادينية العقلانية )
البعض يشرب النجاسات والخبائث (البول) في اسيا والشرق الاوسط والغرب, وقد يكون مقدس عند بعضهم ...


 
التعديل الأخير:
ممممم حسنا..مالذي تريد قوله؟ وجود تدليس وهرطقات! هذا صحيح ✅ ما سبب ذلك؟ امران فقط.
الكذب لأجل الهوى والكذب لاجل المصلحة.
مثال: استخدام الدين لاجل تدجين الشعوب.
ماذا يعني وجود الاساطير؟
يعني أننا بحاجة لمعرفة ضروريات الدين ومعرفة العقيدة لكي نعرف الصادق من الكاذب من صاحب المصلحة.

هذا لمن يعترف بالدين. أما من يؤمن بالاديان الوثنيه وتعدد الالهة فهذا بحاجة إلى أن يتعلم المنطق ليعرف ما الواجب لله والممتنع عنه ضرورة وصفات القديم والحادث والفرق بينهما. قبل أن يحاول اقناعنا بأن هناك عائلات من الالهة :)
 
tQ2lEkL.jpg

ديانات توحيدية
https://ar.wikipedia.org/wiki/تصنيف:ديانات_توحيدية
اخناتون واقصاء الالهة لربه الواحد ...
وأشهر ما اشتهر به هو الانقلاب الديني الذي قام به، وهو العدول عن الشرك إلى التوحيد، وعبادة القوة الكامنة وراء قرص الشمس، التي وصفها بالإله الواحد، الذي لا شريك له، ولم يعتبر قرص الشمس رمزا له فحسب بل وبنى له معبداً وحرّم عبادة غيره من الآلهة، وأمر بمحو اسم آمون عن أي مكان وأثر، وتحطيم تماثيله، وأخذ ينشر مذهبه الجديد في طول البلاد وعرضها، ويحارب المذاهب الأخرى، وقد أفلح في حركته، لأن للفرعون قداسة تجعله في نظر الشعب معصوما ...

 
التعديل الأخير:
هل كل ما تعلمناه في 12 سنة صحيح؟
فترة الثلاثين سنة الماضية كان يستخدم الترهيب والزجر والتخويف في الأشرطة والتسجيلات لإخضاع الناس وصور النيران والهياكل العظمية والأفاعي في أغلفة الأشرطة، يا ترى قبل مئة عام إلى اﻷن حدث تغير هائل في العلوم والتطور فما بالكم بـ 1400 سنة مضت؟ كان يدرسوننا على أن الناس في الماضي كانوا غير ملمين بالتطور وأننا نحن فقط المحظوظون بهذه الحقبة من الزمن نتمتع بهذا التقدم التكنولوجي. إذا كانت 100 سنة قد أحدثت الكثير، من غير المنطقي أن باقي السنوات الماضية كانت تخلف ورجعية وجهل. التفكير يختلف والتعاملات أيضا.
 
ddw3kgj_173g7sdgjf5.jpg

https://zedaneg.files.wordpress.com/2010/08/genny02.jpg
2de1ed886ac6e04cbf504f87ec6bc8a6.jpg

الحقيقة: الكلام خاطئ
التفاصيل:
منذ متى الأشعة تحت الحمراء هي النار؟
النار نار والأشعة تحت الحمراء أشعة، وفرق شاسع بين الاثنين لا يحتاج لتوضيح!
ومنذ متى الملائكة مخلوقة من الأشعة الفوق بنفسجية؟
هذا افتراء! الملائكة مخلوقة من نور!
والأشعة فوق البنفسجة نوع من أنواع الأشعة الكهرومغناطسية. والضوء يشمل الأشعة فوق البنفسجية وكذلك الأشعة التحت الحمراء!
وبالتالي بديهيا كلمة نور لا تشمل الأشعة فوق البنفسجية لأن عين الانسان لا تراها... هذا استنتاج بديهي ومنطقي. لكن الأمر في الأول والأخير من علم الغيب وبالتالي لا مجال فيه للبديهي والمنطقي وليس بيدنا نحن البشر أن نخمن فيه ونتفلسف فيه من عند أنفسنا... وبالتالي في كل الأحوال الادعاء بأن النور الذي خلقت منه الملائكة هو الأشعة فوق البنفسجية ادعاء باطل لا أساس له من الصحة ولا يعتمد على أيّ منطق!
وبالتالي فإن قصة الإعجاز العلمي الخرافية هذه تسقط من تلقاء نفسها لأنها مبنية على مزاعم خاطئة لا معنى لها.

وأخيرا يوجد فتوى ترّد على هذه الخرافة من الناحية الدينية.
(وأما الجزم بكون السبب في هذه الرؤية كونه النبي كان يرى الأشعة الفوق البنفسجية، فلا يجوز إلا بدليل.)

وبالتالي الجواب الوحيد على سؤال: "لماذا يرى الحمار الشياطين ويرى الديك الملائكة؟" هو بأن هذا الأمر لحكمة لا يعلمها إلاّ الله ونحن نؤمن به كما وصلنا، وليس هناك داع للفلسفة الزائدة ولاختلاق خرافات لا معنى لها!

http://lies-world.blogspot.com
 
attila_bg010.jpg

اتيلا الهوني ( لعنة الرب Scourge of God )

ملك تركي ( 400 م تقريبا ) (Attila the Hun) , وعـُرف أيضاً باسم لعنة الرب Scourge of God
وكان يحكم شعبه باستخدامه خرافاته لتقديس ذاته العليا، وكان يمهد لانتصاراته بما يذيعه من القصص المبالغ فيها عن قسوته، ولعله هو الذي كان ينشئ هذه القصص إنشاءً، حتى لقد سماه أعداؤه آخر الأمر "بسوط الله"، وارتاعوا من ختله ارتياعاً , وكان أمياً لا يستطيع القراءة أو الكتابة ...
وكان في الوقت الذي نتحدث فيه عنه ( 400 م تقريبا ) أقوى رجل في أوربا، وكان إمبراطور الدولة الشرقية، و إمبراطور الغرب يعطيانه الجزية يشتريان بها السلام ..
كان آخر وأقوى حكام الهون والهون (HUNs) هم أجداد الأتراك. أسس في إقليم روسيا وأوروبا إمبراطورية هائلة الاتساع، عاصمتها في ما يسمى هنغاريا اليوم ...
Attila_the_Hun.gif

وفرض الجزية على الامبراطورية الرومانية الشرقية (البزنطية) في عهده ثم زحف إلى فرنسا وقد حاصرت جيوشه أيضاً مدينة باريس. ولذلك فقد أسرع الامبراطور الروماني الغربي وشكل ضد أتيلا تحالفاً عسكرياً عظيماً من الرومان وكثير من القبائل الجرمانية أملاً في إيقاف سيله الجارف نحو جنوب فرنسا، وفعلاً فقد وقعت معركة شرسة بين أتيلا والتحالف الروماني-الجرماني ضده في معركة من أعظم معارك التاريخ القديم وأشدها هولاً وهي معركة شالون خسر فيها أتيلا خسارة جزئية، فقام بالانسحاب ليلاً من فرنسا نحو ألمانيا، ليعود في العام القادم بحملة عسكرية عنيفة على إيطاليا (عقر بيت الرومان) ويجتاح أتيلا شمال إيطالياً وتسقط أمام جيوشه مدنها تباعاً وقد بدا أن أتيلا سيتوجه جنوباً نحو روما، فلم يكن أمام الامبراطور الروماني سوى أن يرسل بابا روما آنذاك كي يتوسل أمام أتيلا مقدماً له الهدايات الثمينة والأموال كي يرجع عن روما، وفعلاً وتحت ظروف انتشار الطاعون في الإقليم، قرر أتيلا أن يسحب جيوشه في عامه هذا وأن يقبل الهدايا التي قدمها له بابا روما. و لكن بعد شهور من حملته هذه يسارع الموت إلى أتيلا في ليلة زفافه على عروسه الجرمانية، ويصبح ميتا بعد إصابته بنزيف حاد، مما أثار شكوكاً في عروسه الجرمانية(الألمانية) أن تكون قد دست له سماً في شرابه.. ولا سيما أنها كانت سبية من إحدى حملاته القاسية على الجرمان في الشمال.
(كان يصاب غالبا بنزف الدم من الانف ولكن في هذه المرة كان مخدرا بالخمر الى درجة انه اختنق من الدم ...)
 
التعديل الأخير:
1.png

لا يوجد قانون يقول بأن كلمة "تحطيم" لا يمكن استخدامها إلا عند الحديث عن الأشياء اليابسة كالزجاج!
وقد رجعت للمعجم لأتأكد، فمثلا نجد من استخداماتها قول: (حطم الأسد الماشيةَ: أي عاث فيها)
ونجد في القرآن: (كلا لينبذن في الحطمة)
والحُطَمة من أسماء النار لأنها تحطم ما تلقى!
فهل هذا يعني أن البشر مصنوعون من الزجاج لذلك تحطمهم النار؟
إذن المنطق الذي يقوم عليه هذا المنشور من أساسه خاطئ!
ثانيًا:
ليس صحيحًا أن جسم النملة الخارجي مصنوع من الزجاج! الهيكل الخارجي للنمل صلب وهو مكون من مادة الكيتين.

وهل تعرف النملة نسبة الزجاج في جسمها !!!
فحتى إن كانت حقّا تتكون من 70% من زجاج في هيكلها الخارجي... فكيف تعرف النملة وهي الناطقة في الآية، أنّ جسمَها مكون من زجاج فتختار كلمة معيّنة !!؟
وإذا قيل إن القرآن كلام الله وإنما قال الله على لسانها ما لم تقله، فهذا قول ضعيف، لأن الله في كتابه ينقل الكلام بصدق وعدل، حتى إن كان كلاما غير عربي أو يحتوي شركا أو كلاما يسب الذات الإلهية.. فلماذا تكون هذه الآية استثناء ؟!!
وهذا خطأ منهجي آخر...

http://lies-world.blogspot.nl/2015/03/blog-post_41.html
(فريق التثبت والتحقق من الأخبار) @عالم الأكاذيب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى