هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

شيفرة دافنشي - دان براون

ان قلت لك لن تصدق , لقد قمت بتحميل الفيلم المقتبس عن الرواية منذ قليل . رغم انني شاهدته مرات عديدة وقرات رواية دان براون .

الرواية محتواها ان السيد المسيح بشر ونبي , تزوج من تلميذته ّ مريم المجدلية ّ .فهو عندما مات في فترة اعدامه على الصليب , هاجرة مريم المجدلية الى فرنسا بابنها الذي هو ثمرة المسيح ابن مريم . فالرواية مبنية على دراسات حديثة تقول بان للسيد المسيح سلالة تنتمي له في فرنسا يعود اصلها وجدورها من هذا الزواج , أي من زواج المسيح بمريم المجدلية .

الرواية عند اصدارها منعت في بعض الدولة المسيحية المتشددة , وترجمت الى عدة لغات عالمية وظهر فيلم بانتاج ضخم وصلت مدته الى ساعتين ونصف .

المهم اول دراسة جاءت لاثبات زواج المسيح من مريم المجدلية وبأنه بشر كغيره من البشر وكان نبيا . هي دراسة الباحثين في الرموز المخطوطات القديمة ّ مايكل بيجنت وريتشارد لي ّ , وهذا في اول كتاب لهم , وهو ضخم , عنوانه ّ الكأس المقدسة والدم المقدس ّ , وقد قام المترجم السوري ّ محمد الواكد ّ بترجمته الى اللغة العربية ,وقامت بنشره ّ دار الاوائل .

سأقوم بنشر كتب ّ مايكل بيجنت وريتشارد لي المترجمة حسب ما اتوفر على بعضها عن قريب على صفحة الكتب ضمن الموقع .


هذا رابط تحميل الفيلم على موقع egybest :
https://egy.best/movie/the-da-vinci-code-2006/




تحياتي : محمد هاري .
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى