هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

الأربع المتعاقبون

The secret

سيد الأسرار
المشاركات
58
مستوى التفاعل
284
مرحبا أريد أن استشيركم في هذا الكلام الذي قراءته في أحد كتب ديفيد ليك يقول فيه :« هناك عصر لكل برج من بروج السماء وكل عصر يحكم فيه أحد هذه القوة الأربع التي هي السحر والعلم والدين والنورانية فقبل الطوفان كان العصر يسود فيه العلم لذلك كان الحكم في يد العلماء وظهر فيه الكثير من الاختراعات المثيرة التي نقوم باكتشافها حاليا! وفي العصر الذي بعده ساد على الناس السحر فكان الحكم بيد السحرة وظهر فيه العلوم الخيميائية والوصفات العجيبة وبعدها أتى العهد الذي نعيش فيه وهو عصر الدين والإيمان والسلطة في يد علماء الدين وفي هذا العصر يحاول الناس البحث عن حقيقة الله وحقيقة وجودهم و الآن يقترب العهد الجديد الذي هو الدلو وسيادة النورانية حيث يعرف الأنسان حقيقته وحقيقة ما حوله ويبداء بمحاولة البحث في ما ابعد من بصره والسيطرة على الطاقات من حوله ليرتقي »
ما رأيكم بهذا الكلام؟ طبعا ارجو عدم الجدال في الدين لأن ديفيد لا يحارب الأديان بل يعتبرها جزء مهم من ارتقاء وتطور البشر وجزء لا يتجزأ من هذا الرباعي.
 
علينا وضع تعريف لكل مصطلح اولا ..
السحر هذا المصطلح الذي يخيف الكثيرين ينقسم لقسمين .. التعامل مع كيانات غير بشرية تقدم لنا خدمات قد تكون بمقابل وقد لا تكون..
القسم الثاني هو السيطرة على قوى الطبيعة والتي هي نتيجة مباشرة للإلمام بالقوانين والنواميس .. أي .. العلم ...ولو ان السحر يتجاوز العقل المنطقي في كثير من الاحيان.. لكنه يظل علما ..والانسان بإمكانه السمو وفهم ما فوق العقل طبعا ولله الحمد ..

بالتالي عصر العلم هو عصر راقي جدا ..وعندما تتدمر الحضارة لسبب او لآخر يحمل الحكماء ما تبقى من هذا العلم ويستخدم بشكل يبدو كالسحر لمن لا يفهمه..
 
علينا وضع تعريف لكل مصطلح اولا ..
السحر هذا المصطلح الذي يخيف الكثيرين ينقسم لقسمين .. التعامل مع كيانات غير بشرية تقدم لنا خدمات قد تكون بمقابل قد لا تكون..
القسم الثاني هو السيطرة على قوى الطبيعة والتي هي نتيجة مباشرة للإلمام بالقوانين والنواميس .. أي .. العلم ...ولو ان السحر يتجاوز العقل المنطقي في كثير من الاحيان.. لكنه يضل علما ..والانسان بإمكانه السمو وفهم ما فوق العقل طبعا ولله الحمد ..

بالتالي عصر العلم هو عصر راقي جدا ..وعندما تتدمر الحضارة لسبب او لآخر يحمل الحكماء ما تبقى من هذا العلم ويستخدم بشكل يبدو كالسحر لمن لا يفهمه..

المقصود بعهد السحر ليس ما كان يصنعون بل ربط كل ما يصنعون بالسحر وجعل الناس تتبع السحرة وتعاليمهم وطلب وصفاتهم .
 
يشبهون العناصر الأربعة
النار الماء الهواء التراب
في الرمزية
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى