هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

كتاب| نزهة المشتاق في اختراق الآفاق

هل من اخبار عن كتب جديدة لعلاء الحلبي. اذكر ان احد كتبه القادمة سيخصصه لشجرة الحياة وهو احد مواضيع هذا الكتاب ايضا

انا على تواصل معه .. والكتاب سيصدر قريباً
 
لا أرى صديقي 0 هذه الفترة هل هوة بخير ابلغوه سلامي
تحياتي لكل أصدقائي في سايكوجين
 
أصدقائي الأعزاء شكراً لكم لكل ما تقدمونه وتطرحونه هنا في سايكوجين ، أما بالنسبة لعدم تواجدي معكم من فترة فهو بسبب إنشغالي بأمور وجدت نفسي مجبراً على الذهاب بعيداً لكي أحصل على إجابات لها ولو كانت إجاباتها وراء المحيطات ... ولازلت كلما نبشت في العلوم الباطنية سواءً بقراءة كتب أو تجربة تجارب روحية عملية أو التعامل مع سحرة بحيث أفهم طريقة عملهم أو أياً كان مما هو غير ذلك في هذا المجال فالأمر يزداد عمقاً أكثر فكلما حاز المرء على علم شعر بنظره لباقي العلوم الروحية أنه لم يحز بعد إلا على قطرة ماء من بحر عظيم ...

تتعلم علم الكابالا فاذا بك تجد علم آخر وهو اليوغا ثم بعد تعلم اليوغا تجد علم آخر وهو علم الحرف ثم اذا بك تذهلك روعة علوم الهندسة المقدسة فتتعلمها و من ثم تجد بعد ذلك علم قراءة الكف والفنجان وثم تجد علوم مثل العلاج بالابر الصينية ثم تجد في العوالم النجمية أمور لا يمكن وصفها و و و إلخ مما يجعل الأمر يبدو كما لو أن الذي يبحث يريد أن يجمع البحر بين يديه فهل يستطيع ؟؟؟

إن كل ما يمكن للمرء قوله هو أن يتعجب بشدة ويتساءل كيف للحضارات القديمة التي سادت في العصر الذهبي أن تكون قد ألمت بكل تلك العلوم وغيرها الكثير مما لم يصلنا أو وصلنا مشفر بالألغاز والأساطير أو حتى مشوه بالخرافات التي صنعتها عقول السذج في عصور الانحدار وتهاوي الحكمة من الأعالي ... ثم يخرج العلماء الداروينيين الكذابين على الناس ويقولون لهم أننا في قمة عصر الحضارة وأن أؤلئك القدماء كانوا مجرد أناس بدائيين يشتركون بسلف واحد مع القرود ويعيشون في الكهوف ، فأريد أن أقول لهمولكل الذين يريدون أن يحجبوا عن البشرية نور الحكمة القديمة الذي ساد في زمن القدم إنكم في عصر الظلمات وحيلكم سوف تنجلي وتفضح ... إننا اليوم في عصر الدلو وكل ما كان مستوراً سوف يهتك ستره ، وكل من كان مدارياً للزور سوف يفضح زوره ونفاقه .

وأخيراً بقي أن أقول لكم يا أصدقائي يا من تنشرون النور وتسعون للحقيقة : أحبكم من كل قلبي وأرجو أن تكونوا دائماً بخير ، حافظوا على أنفسكم وتزودوا بالمعارف والتجارب واصقلوا أنفسكم وأرواحكم وأجسادكم حتى تكونوا أنواراً لكل الناس فمهمتنا تتجاوز التواجد هنا في الموقع لأن كل واحد منا يعيش في مجتمعه يجب عليه أن يكون معلم ينورهم ولكي يصل لتك المرحلة أي أن يصير معلم فإنه لابد عليه في البداية أن يجد ويجتهد في طلب العلم والتعلم .
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى