هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

صفقة لوسيفر ..

Alien

مريد جديد
المشاركات
11
مستوى التفاعل
39
من المؤكد أن معظمكم يدري بما يسمى " بيع الروح للشيطان" أو " صفقة الشيطان " التي كان يقوم بها كبار الأدباء والفنانين والشخصيات المؤثرة في العالم والتي تنص على تقديم او التضحية بالروح للشيطان " لوسيفر " مقابل الشهرة والمال والخلود الدنيوي ..
هل يمتلك أحدكم معلومات مؤكدة عن هذا الموضوع ؟
وهل تعتقدون بأن هذا الشيئ حقيقي ام مجرد علامة تجارية لاستقطاب اكبر عدد ممكن من الناس لزاوية الشر ؟ ام هي مجرد وسيلة جذب لاثارة الجدل والتشويق باعتبار الفنان بحاجة الجدل حوله من أجل البروز القوي .. ؟
 
اذا كنت قد قرأت عن السحر الأسود في المدارس السحرية الغربية سوف تعلم ما هي الاجابة ...
ففي السحر الأسود في تلك المناهج يأخذ الساحر من خادمه العهد ويكون العهد أن يخدم الخادم الساحر طوال حياته في الدنيا مقابل أن يصبح الساحر خادما ويتحول خادمه سيدا عليه في العالم الآخر بعد موت الساحر ...
هذا هو السحر الأسود الذي يستعمله أؤلئك الشياطين ليتلاعبوا بعقول الناس ... واذا كنت لا تصدق فتذكر
أن الحقيقة أغرب آلاف المرات مما يمكن لك أن تتخيل .
 
بالطبع اذا تسائلت هل يحصل ذلك الأمر بعد موت الساحر أي هل يتحول فعلا لعبد في العالم الآخر للخادم الذي خدمه ... فالإجابة هي متعلقة بإيمان الساحر بذلك ...
فالعالم النجمي بعد الموت يكون مهيأ للإنسان على ما كان يعتقده عنه قبل أن يزوره ويبقى الانسان في العالم النجمي فترة ثم يعود للتجسيد مرة أخرى الى أن يتحرر نهائيا وهذا الأمر يتطلب آلاف السنين والعديد من التقمصات ... ولكن العظماء من المعلميين الأخيار هم فقط من استطاعوا أن يتحرروا من خلال اتباع درب الطريق في حياة واحدة .

ينبغي التنويه أن أؤلئك الذين يتبعون المسالك الشيطانية في حياتهم في الدنيا سيندمون أشد الندم ... (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) ... عندما أسمع هذه الآية أفهمها كما يلي ... (سوف يرى أؤلئك الظلمة التجسيد الذي سيتجسدونه في حياتهم التالية وتراكم الكارما التي سوف تتوالى عليهم مصائب في الحياة القادمة) .
 
التعديل الأخير:
مشكور جدا عالمعلومات الغزيرة والمقنعة ..

حسب ابحاثك او استنتاجاتك ما هو تجسد الساحر او تابع الشيطان في الحياة السابقة ؟ وهل كونه ساحرا يعتبر عقابا ؟ والعقاب او تراكم الكارما هل يأتي في باطن الانسان ( سلوكه وافعاله ) ام في المظهر الخارجي ( تشوهات خلقية او ما شابه ذلك ) ؟؟
 
ستراهم في مدينة لاس فيغاس، إن زرت الولايات المتحدة من قبل.
 
الانسان لديه ااحرية في سلوك المسلك الذي يريده في حياته ... (مسلك الخير والفضيلة ، ومسلك الشر والرذيلة) واتباعه لمسلك منهما على حساب الآخر يحدد مصير الشخص في حياته الحاضرة والتالية اذا لزمه حياة تالية ليتطهر كليا من تلك التراكمات ... وهذه التراكمات قد تظهر على شكل حوادث ومشاكل أو قد تظهر بسبب عوامل أخرى لا شأن للطفل بها ... أما التشوهات فليس لها غالبا دخل في التراكمات الجزاءية ولكن أحيانا يكون لها علاقة بها ... كمثال طفل مشوه لأن أمهه كانت مدخنة تدخن وهي حامل به فهنا إن المشكلة سببها الأم وليس الطفل ... وفي المقابل طفل ولد وفي عنقه خط كالوشم بدون سبب فنعرف أنه مات في حياته السابقة مقتولا بسكين من عنقه .
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى