هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

[زهرة الحياة 2][الحب والشفاء][7]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss Dracula

DaRk LaDy
طاقم الإدارة
الأسطـورة
المشاركات
309
مستوى التفاعل
1,132
الحـب و الشفاء
Love and Healing

ترجمة : سام الآشوري


الحب هو الخلق
Love Is Creation


الحب هو مصدر كل الخلق. إنه الوعي الذي يشكل في الواقع الأكوان الخالقة والأبعاد والعوالم التي نعيش بها. بينما ننظر إلى العوالم الأخرى مع عقولنا المزدوجة ، نرى دائماً كل شيء في الثلاثات ، كما قلنا من قبل. نحن نرى الوقت كالماضي والحاضر والمستقبل. نرى المساحة كمحاور x و y و z. ونحن نرى الحجم في عالم المصغرات ، والعالم اليومي ، والعالم المصغر. سوف نسمي هذا ثالوث الواقع.

كل شيء في هذا الثالوث للواقع ، من الجسيمات الذرية إلى المجرات الكبرى ، يقام سوية بالقوى التي أعطيناها أسماء مختلفة ، ورأينا هذه القوى منفصلة وغير مترابطة. يتم تثبيت الذرات معا عن طريق القوى الذرية التي تبدو على ما يبدو مختلفة عن قوى الجاذبية التي تحمل الكواكب للشمس والشمس للشموس الأخرى ، لكن هل هي مختلفة حقا؟ ربما الفرق الحقيقي الوحيد هو مستوى الأبعاد التي تظهر فيه.

الحب هو اهتزاز خاص للوعي ، عندما يكون بين البشر ، يحمل الناس إلى الناس في جميع علاقاتنا. بدون حب ، الزواج مجرد صَدَفَة وعادة ما ينفصل. في بعض الأحيان سيبقى الزواج سويًا لإنقاذ الأطفال ، ولكن هل لا يزال الحب هو الذي يجمع بين الزواج وحب الأطفال؟ قد يكون لدينا أسباب أخرى لمواصلة علاقة بدون حب ، لكنها ليست مثل الحب الحقيقي ، فالحب هو الرابط الأقوى من أي شيء آخر. الناس سيموتون من أجل الحب.

أعتقد أن كل شيء في الكون هو مرآة للوعي. من ما رأيته ، كل الطاقة هي وعي بغض النظر عن اسمها ، سواء كانت تسمى الكهرباء ، المغناطيسية ، المجالات الكهرومغناطيسية ، الحرارة ، الحرائك ، القوى الذرية ، الجاذبية وهلم جرا. ومن هذا الاعتقاد يمكننا أن نرى أنه وفقا ل e = mc2 ، ترتبط الطاقة بالمادة - وبسرعة الضوء المربعة ، وهو رقم. لذلك ، فالمادة هي أيضًا وعي ، بل تتبلور فقط ، من هذا المنظر للعالم ، كل شيء هو وعي. والوعي هو الضوء الذي ينعكس على مسألة العالم الخارجي ويخلق العالم الخارجي بأكمله ، نفس بـنفس. إن العالم الداخلي للوعي - الأحلام ، الرؤى ، المشاعر ، العواطف ، الطاقة الجنسية ، الكونداليني ، وحتى تفسيراتنا للواقع الخارجي - كلها مصدر للمادة وطريقة ترتيب هذه المادة ، e = mc2. والحب هو عامل الربط داخل هذه المعادلة. الحب هو الاهتزاز الدقيق الذي تستجيب له المادة. لدينا قوة كبيرة للخلق. لقد نسينا ، لكن الآن هو وقت التذكر.

هذا هو السبب في أن المير-كا-با الحية تحتاج للحب لتصبح على قيد الحياة. بدون حب فإن المير-كا-با ستصبح عديمة الحياة وستموت قريباً. يجب أن يكون جانب المرأة موجودا في الحب لموازنة الذكر ، أو الحياة لن تكون.
إنه الحب الذي يمكن أن يغير الماء إلى نبيذ . إنه الحب الذي يمكن أن يعيد الشخص من الموت. إنه الحب الذي يمكن أن يشفي نفسك والآخرين. إنه الحب والحب وحده الذي سيشفي هذا العالم. لذا فإن الحديث عن الشفاء دون الحديث عن الحب لا يتحدث مع الحقيقة. في الطب فقط أشياء معينة ممكنة. ولكن مع الحب كل الأشياء ممكنة. مع الحب ، المرض غير القابل للشفاء ليس إلا ضوء ، ويمكن إعادة تشكيل ذرات الجسم إلى صحة مثالية. إن غياب الحب هو مصدر كل الأمراض ، ذلك أن الحب هو الذي يربط المادة بالترتيب من الفوضى ، وبدون الحب ، فإن الفوضى سوف تحدث دائماً.

يحدث الشفاء فقط عندما يكون الحب موجودًا. في أواخر الثمانينات قمنا بالبحث لمعرفة ما إذا كان جميع المعالجين قد يكون لديهم شيء مشترك. نظرنا إلى العديد من المعالجين ، استخدم معظمهم أشكالاً أو تقنيات مختلفة. فقط عن كل تقنية للشفاء المعروف كانت حاضرة. الأيدي على المعالجين ، الجراحين النفسيين ، معلمين الريكي ، معالجين البرانا ، رجال ونساء الطب ، الشامان ، وممارسي السحر ، المعالجين النفسيين وما إلى ذلك كانوا جميعا حاضرين. درسنا الطاقات التي تخرج من أجسادنا ووجدنا أن جميعهم لديهم علامة شبه موجات متطابقة تقريبًا ، وهو النمط نفسه من ثلاث موجات عالية وموجة منخفضة واحدة تتكرر باستمرار — وأن مصدر هذا النمط كان موجودًا في شاكرا القلب الكونية .

كان هذا مثيراً للاهتمام من وجهة نظر هندسية ، لأن طول أنبوب التنفس كان فوق وتحت شاكرا القلب ، كان بالضبط جزءاً واحداً ذكر إلى ثلاثة أجزاء أنثى . كان هذا هو الجانب الوحيد الذي كان هو نفسه في كل من هؤلاء المعالجين ، على الأقل أثناء عملهم في الشفاء . كانوا مركزين في شاكرا المسيح فوق القص الصدري في اللحظة التي كانوا يشفون فيها - الشاكرا الأساسية الكونية للحب غير المشروط !

من هذا البحث والتجارب الأخرى التي أتيحت لي ، أعتقد الآن أن أي تقنية (طرق) شفاء يستخدمها الشخص لها أهمية قليلة. هذه التقنية تعطي المعالج ببساطة بنية لعقل هذا الشخص للتركيز عليها ، ولكن الشفاء الحقيقي يأتي من الحب الذي يعطيه المعالج للشخص الذي يتم شفاؤه. محبة المعالج لهذا الشخص يشفي ، وليس معرفتهم. لذا فإن التكلم عن الشفاء دون الحديث عن الحب سوف يتجنب الحقيقة دائماً.

إن شفاء الناس ، أو شفاء القرى أو شفاء كوكب الأرض بأكمله هو نفس الشيء. والفرق الوحيد هو ببساطة درجة أعظم من الحب.
العقل لديه المعرفة للتلاعب بالمادة ، ولكن الحب له القدرة على عدم التلاعب بالمادة فقط ، بل لخلق مادة من الفراغ . بغض النظر عن المشكلة التي يجب معالجتها ، يمكن أن يجد الحب دائمًا طريقة. الحب الحقيقي ليس له حدود.

ما هو الحجاب الذي يمنعنا من رؤية هذه الحقيقة العظيمة؟ إنها أنماط الاعتقاد التي نحتفظ بها والتي تحدّنا. ما نعتقد أنه صحيح هو دائما قيودنا. إذا أخبرنا أطبائنا أن مرضًا معينًا غير قابل للشفاء وصدقناهم ، ونعتقد أنه لا يمكننا أن نشفي أنفسنا. نحن مجمدين في هذا المعتقد. يجب أن نعيش بعد ذلك الاعتقاد حتى لو كان ذلك يعني العيش في ألم كبير وعدم الراحة لبقية حياتنا. فقط معجزة ، شيء أكبر من أنفسنا ، يمكن أن تتغلب على الاعتقاد المجمد. لذا فإن عقولنا هي التي يمكنها اعتقال الشفاء. عندما تكون عقولنا تحت السيطرة وليس قلوبنا ، سوف نعاني دائماً .

دعوني أخبركم قصة حقيقية عن انتصار امرأة واحدة على عقلها وأنماط إيمانها. اسمها هو دوريس ديفيدسون Doris Davidson .
عانت دوريس مع شلل الأطفال وكانت محجوزة على كرسي متحرك لمدة اثني عشر عامًا قبل أن ألتقي بها. أخبرها طبيبها أنها لن تمشي مرة أخرى ، وقد استسلمت نفسها من هذه "الحقيقة". عاشت وحدها مع ابنها ، الذي ضحى بحياته لرعايتها.
يوماً ما بدأت في قراءة بعض الكتب عن الشفاء من خلال الكريستالات. أصبحت متحمسة من كلمات الكاتب ، التي تحدثت عن أي أمراض يمكن الشفاء منها. من خلال هذه الكلمات ، بدأت تشعر بالأمل مرة أخرى و لأول مرة منذ سنوات عديدة. ودعت الكاتبة إلى طلب النصيحة ، ولكن لأي سبب من الأسباب ، طلبت منها صاحبة الكتاب الاتصال بي.

عندما اتصلت بي دوريس وطلبت المساعدة ، أخبرتها أنني يجب أن أطلب الإذن قبل أن أتمكن من مساعدتها ، وأنني سأتصل بها. (سنتحدث عن أهمية طلب الإذن في وقت لاحق من هذا الفصل.) تحدثت إلى الملائكة ، وفتحت جميع القنوات حتى يبدأ هذا الشفاء. قالوا لي ألا أقوم بأي عمل شافي عادة ما أقوم به ، ولكن للعمل فقط على أنماط معتقداتها. وقالوا إنه بمجرد أن تعتقد حقاً أنه من الممكن أن تشفى ، فإنها سوف تفعل ذلك بنفسها.

لذا اتصلت بها وكل ما فعلناه هو الحديث. مرة واحدة في الأسبوع لعدة أشهر كنا نتحدث ، تقود دائماً المحادثة للسماح لها بالاعتقاد أنها يمكن أن تشفي نفسها. طوال هذه الأشهر لم يحدث شيء.

ثم في أحد الأيام اتصلت بي ، وكان واضحًا بصوتها والتزامها بأنها تغيرت. أخبرتني كيف اتخذت قرارات معينة. أولاً ، قررت أنها لن تجلس على كرسيها المتحرك مرة أخرى. لذا قامت ببيعه ، وقام طبيبها بتزويدها بمشابك خاصة تحصر الوركين والساقين. ساقيها قد تدهورت من الجلوس لسنوات عديدة وكانت ضعيفة للغاية. إلى جانب هذا ، احتاجت إلى مشاة ذات أربع أرجل للحفاظ عليها من السقوط. مرت شهور عديدة بهذه القيود.

ثم في يوم من الأيام شعرت أن ساقيها تزداد قوتهما بشكل كاف وتحولت إلى عكازات منتظمة. بدأ هذا بالعمل ، وأصبحت دوريس أكثر ثقة بأنها تستطيع أن تشفي نفسها.
أصبحت رجليها قوية لدرجة أن أقواس الفخذ لم تعد ضرورية ، وتحولت إلى أقواس تغطي مفاصل الركبة فقط. كانت تسير على ما يرام وتشعر بالثقة لدرجة أنها طلبت من ابنها مغادرة المنزل حتى يتمكن من الحصول على حياة. أصبحت الآن قادرة على رعاية نفسها دون أي مساعدة خارجية.

ثم جاء يوم عظيم. كانت دوريس قادرة على المشي دون عكازات إلا باستخدام الأقواس. أصبحت متحمسة جداً ، بالكاد أستطيع التحدث معها على الهاتف. بعد بضعة أيام ، ذهبت إلى إدارة السيارات في كاليفورنيا وتمكنت من الحصول على رخصة قيادة. بعد ذلك مباشرة باعت منزلها واشترت عربة سكن متنقلة جديدة وقادت سيارتها إلى تاوس ، نيومكسيكو ، حيث كنت أعيش ، وحضرت إحدى ورشات "زهرة الحياة". دخلت إلى ورشة العمل دون مساعدة وبابتسامة كبيرة لدرجة أنها بدت وكأنها ستنطلق من الأرض. كانت امرأة مختلفة.

بعد مرور تسعة أشهر ، كنت أسير في الشارع في تاوس ، ورأيت "دوريس" تركض إلي. كانت هذه هي المرة الأولى التي أراها أو أتحدث إليها منذ ورشة العمل. لقد حصلت على وظيفة واختفت لفترة من الوقت. دقت حولها في دائرة لتريني أن جميع أقواسها قد اختفت. نظرت إلي وقالت: "دورنفالو ، أنا شفيت بالكامل ، 100٪. أنا سعيدة للغاية. أحبك". وذهبت وهي ترقص بعيداً. لقد شاهدتها بينما كانت تتخطى الشارع دون أن يكون لها أي أثر حتى أنها كانت مصابة بشلل الأطفال أو قضت اثني عشر عاماً على كرسي متحرك.

في كل عام لمدة خمس أو ست سنوات تقريباً ، ترسل لي بطاقة عيد الميلاد بامتنان. لكنني لم أفعل شيئًا ، لقد شفقت نفسها لوحدها . لقد فهِمت المشكلة ، واعتقدت من عمق قلبها أنه من الممكن حقاً أن تشفي نفسها ، وبالطبع فعلت ذلك.
تذكر السيدة التي ببساطة لمست لباس يسوع لشفاء نفسها ، الذي قاله يسوع ، "ابنته ، تكون في راحة جيدة ؛ إلهتك جعلتك كلها." ما تؤمن به ليكون صحيحاً هو دائماً قيودك. إذا كنت لا تؤمن بالقيود ، فأنت حر.


يتبـع...
 
شفاء نفسك
Heal Thyself


بادئ ذي بدء ، هناك شفاء نفسك وشفاء الآخرين. أنت دائماً تبدأ مع نفسك. إذا كنت لا تستطيع أن تشفي نفسك ، فكيف يمكنك أن تشفي الآخرين حقاً. لذا دعونا نبدأ بحقل الطاقة الخاص بك ، المير-كا-با.
بقدر ما يتعلق الأمر بالتنفس وتأمل المير-كا-با ، أعتقد أنه إذا كنت تقوم بالتنفس يومياً وتجعل البرانا تتحرك من خلال جسمك ، فسوف تجد في نهاية المطاف الصحة. ومع ذلك ، يمكن تقصير 'نهاية المطاف' إلى حد كبير مع فهم أن المير-كا-با على قيد الحياة وتستجيب فقط للنوايا الواعية للروح داخل الحقل.

وبسبب التوازن المثالي بين برانا الذكر والإنثى الذي يستقبله المرء عن طريق التنفس داخل المير-كا-با ، فإن بعض الأمراض ستختفي فقط من خلال التنفس. يجب أن تشعر بتغيير سريع في بعض المشكلات الصحية ، ولكن ليس جميعها. هناك مشاكل أخرى يمكن شفاؤها فقط من خلال فهم أعمق لطبيعة المرض.
هذه القصة سوف تؤكد على طبيعة المرض. في حوالي عام 1972 كنت أعيش في الغابة في كندا مع زوجتي وأطفالي. كنت أنا وزوجتي ندرس التنويم المغناطيسي. تعلمنا أننا يمكن أن نترك أجسادنا ونطير من غرفة إلى غرفة في منزلنا. لقد قمنا بإعداد مجموعة من الاختبارات للتأكد من أن تصوراتنا كانت حقيقية.

إحدى هذه الإختبارات كانت بسيطة و سهلة. عندما كانت زوجتي في حالة الانتقال او التحول (trance state) تركت الغرفة و ذهبت الى الغرفة الثانية حيث قمت ببعض التغييرات بطريقة لا يعلمها غيري. عندما عدت الى الغرفة الاولى طلبت منها الطيران الى الغرفة الثانية و ان تصف لي ما رأت. قامت بإعطاء وصف دقيق للغرفة. عندها بدأت افهم ان العيش على الأرض مختلف عما كنت اعتقده.



قمنا بإعداد العديد من الإختبارات و التي كان بعضها معقداً. أحدها كان عندما تقوم بالانتقال (بطريقة الإسقاط النجمي astral project)) او الكشف عن بعد (remote view)) الى المكتبة و انتقاء كتاب جديد لم نقرأه من قبل. ثم تقوم باختيار احدى صفحات الكتاب و تقرؤها لي. كنت ادون ما تقوله لي مع رقم الصفحة. ثم في اليوم التالي نقوم بالذهاب و التأكد من الكتاب و محتوى الصفحة. لقد كان دائما الوصف مطابق للكتاب. مع مرور الوقت اصبحنا اكثر ثقة بخصوص ماهية الواقع و كيف ان الوعي يتناسب مع الصورة الكبيرة للواقع.



في أحد الأيام كنت أقوم بتجفيف قالب من الحديد المصبوب في الفرن. نسيته لمدة خمسة عشر دقيقة و اصبح لونه برتقالي-احمر. دخلت زوجتي الغرفة و بدون ان تنتبه التقطت القالب. حاولت اخبارها لكن الأمر حصل بسرعة قبل أن أتمكن من ذلك. حملت القالب بيدها اليسرى و تحركت مسافة ثلاثة أقدام قبل ان يبدأ جسدها بالإستجابة للألم. رمت القالب و بدأت بالصراخ و دخلت في صدمة فورية.



فورا و بدون اي تفكير ركضت نحوها لأرى يدها. لقد كان حرقها بالغا و لم أعلم ما أفعل و قمت بوضع يدها في مياة باردة جارية.قمت بذلك بدقائق معدودة. ثم انتابني امر ما. اخبرتها اني سأضعها جانبا و ان الألم قد ذهب. عندها توقف الألم فورا. ثم أغمضت عينيها و استرخت. قررت ان اقوم بعمل شيء جديد.

امسكت يدها المحروقة و قمت بالنظر الي راحة يدها (كفها) و اخبرتها تحت التنويم المغناطيسي بأن يدها ستعود لحالتها الطبيعية خلال العد الى ثلاثة. في اللحظة التي نطقت بها ثلاثة خلال 2-3 ثواني عادت يدها الى حالتها الطبيعية. لقد رأيت ذلك بعيني و قد غير ذلك حياتي. في تلك اللحظة علمت ان كل ما اخبرني به والداي و المجتمع المحيط بنا عن الواقع لم يكن صحيحا ابدا. لقد كان الجسد خفيفا و استجاب للوعي. استجاب لكل ما يؤمن به الشخص حقا.

بعد ذلك اليوم قمنا بعدة تجارب و التي ثبت من خلالها بدون اي شك ان الواقع خفيف و ليس صلب و انه يثبت في مكانه كنتيجة للوعي. كان اول اهم درس لحصولي على التعافي في حياتي. لقد استغرق الأمر عدة سنين ليتبين ان ما حصل مع حادثة يد زوجتي يمكن تطبيقه في كل حالات التشافي في الواقع. على سبيل المثال ان اي عضو مريض متوقف عن العمل و الذي بحال شبه محطم يمكنه العودة للحاله الصحية الطبيعية من خلال الوعي فقط بكل بساطة.



كان لدي صديقة تدعى ديانا غايزس تعمل كمقدمة برنامج تلفزيوني يدعى "غايزس في المستقبل" في مدينة نيويورك لفترة من الزمن. اعتادت ان تصور كل أنواع حالات التشافي المذهلة في برنامجها. توقف برنامجها بعد مرور عدة سنين و كانت ستقوم بعرض قصة شفاء مذهلة لصبي بعمر 11 عاما في حلقاتها الأخيرة (غير ان ذلك لم يحصل). قامت بتصوير عملية تشافي الصبي في مراحل تطور شفائه لمدة سنة تقريبا و بالكاد كانت قد انتهت من ذلك في الوقت الذي تم الغاء برنامجها فيه.



اعتاد هذا الصبي ان يجمع السحالي (الحرباية) salamanders و هو في سن مبكرة. كما تعلمون انكم اذا قمتم بقطع رجل او ذيل السحلية فسينمو لها ذيل او رجل جديد. لم يقم والداه بإخباره ان هذه الخاصية موجودة فقط لدى السحالي و ليست موجودة عند البشر. فهو لم يعلم هذا الأمربسبب عدم اخبارهم له بذلك. و اعتقد بأن كل الكائنات الحية تستطيع القيام بذلك بمن فيهم البشر. عندما بلغ سن العاشرة فقد ساقة الى ما فوق الركبة. ماذا فعل برأيكم؟ تمكن من الحصول على رجل جديدة.

كل شيء موثق لدى ديانا بالفيديو. في آخر جزء من فيديو ديانا بدأت اصابع قدمه بالنمو. استغرق الأمر منه سنة تقريبا للقيام بذلك. امكانية حصول شيء؟ يعتمد كليا على نظام معتقداتك, ما تعتقد بامكانية حدوثه و ما تضعه امامك من محددات و عوائق هو ما يحكم هذا الأمر. بمجرد ان تتمكن من شفاء نفسك و تفهم طبيعة ما اتحدث عنه قد ترشدك روحك لمساعدة الأخرين في عملية تشافيهم. اذا طلب منك ان تصبح معالج سيكون لديك المزيد من الامور لتفهمها.


يتبـع...
 
شـفــــاء الأخــرين
Healing Others



لا تملك حق شفاء اي أحد تريده حتى و ان كانت بوسعك ان تلمس كل الناس و تتمكن من شفائهم كليا.انه غير قانوني. نحن هنا نعيش في مدرسة الحياة و كل واحد منا لديه تجاريه الخاصة التي يحتاج ان يمر بها في هذه الحياة. لأيمكنك تقديم المساعدة لشفاء احدهم لمجرد انه لديك الرغبة بذلك او ان الشخص يريد او يستحق ذلك.

يجب عليك الحصول على إذن اولاً للقيام بذلك. ما أهمية الحصول على إذن؟ لا نستطيع ان نرى جيدا الامور من موقعنا هنا في البعد الثالث. فنحن لا نستطيع ان نعرف حقا تأثير ما نقوم به من افعال في الصورة الإجمالية. فقد نعتقد اننا نقوم بعمل عظيم لمساعدة شخص ما بينما في الواقع نكون قد آذيناه. نحن نعيش في مدرسة كونية لنتذكر من جديد. قد يكون هذا المرض هو سبب قدوم شخص ما لهذه الحياة. من خلال هذا المرض قد يتعلم الشخص ان يكون متعاطفا و قد تحرمه من حصول هذا الشيء اذا قمت بشفائه. عليك ان تبقي نفسك (الأنا) بعيدة عند سلوكك هذا الطريق و سيمكنك الشفاء بشكل طبيعي(تلقائي) عندها.

إليكم طريقتي في الحياة. اولاً اطلب الإذن من نفسي العليا و التأكد ان ما اقوم به هو وفقا للترتيب الألهي.(سأوضح معنى النفس العليا في الفصول القادمة 16-18). اذا حصلت على موافقة عندها يجب ان اقوم بسؤال الشخص شفهيا (اذا امكن) ان كان يريدني ان اساعده في عملية التشافي. اذا وافق الشخص على ذلك عندها على ان اقوم بسؤال نفسه العليا ان كان هذا الأمر يقع ضمن مصفوفة الأمر الالهي. أحيانا قد احصل على الإذن للقيام بذلك و أحيانا قد لا أتمكن القيام به. في حالة عدم حصولي على الإذن. ببساطة سأعتذر عن عدم تقديم المساعدة للأشخاص و اسمح للطبيعة ان تأخذ مجراها. و عند حصول الموافقة هذا ما سأقوم به. لتوضيح الأمر ان ما أعنيه بقولي "هذا ما سأقوم به" لا يعني بالضرورة انك ستقوم بنفس الأمر. انني فقط استخدم نفسي كمرشد لكم لكي تفهموا كيف تجري الأمور, و لأ اقصد بأي حال ان تتخذوه كمنهج او عقيدة لكم. dogma



إن النفس العليا للأنسان تعرف التفاصيل الدقيقة للمشكلة التي يعاني منها, لذلك فإن الإستمرار بالتحدث لها بعد اخذ الإذن سيعطيك معلومات مهمة عن مرضه. لقد وجدت ايضا ان النفس العليا للإنسان ستقدم لي طريقة التشافي المناسبة تماما لعلاج الشخص في حال طلبت منها ذلك. أحيانا تكون طريقة العلاج تقليدية و احيانا اخرى قد تكون بدون معنى للعقل على الإطلاق. قد تخبرك النفس العليا ان تقوم برسم نجمة حمراء على جبينك (على سبيل المثال) بينما تقوم بالعمل مع شخص ما. قد لا يفهم عقلك الأمر و لكن قد تثيرالنجمة الحمراء شيء ما داخل ذلك الشخص و يحصل ان يتم التشافي الفوري في نفس الوقت. استخدم النفس العليا للشخص لأنها تعرف كل شيء.

قد تبدو لك الأفكار التالية مختلفة عما تعملته عن عملية الشفاء. فقط حاول ان تجعل عقلك مفتوحا. اولا ادرك تماما ان لدى الناس مفاهيم مختلفة عن ماهية المرض, و لكن بالنسبة لي و كما تحدثت سابقا فإن الجسد هو مادة خفيفة و يمكن تغييره بسهولة بمجرد تقبل العقل للعلاج. انطلاقا من نفس المبدأ ارى ان الجسد عبارة عن طاقة بما فيه من مرض. بالنسبة لي ان قصة المرض ليست ذات أهمية انما المسألة مرتبطة بما يعتقد الشخص انه تسبب له بالمرض. بنظري فإن كلا من الجسم و المرض مجرد شكل من اشكال الطاقة.

لقد وجدت عن عملية التشافي ستصبح اسهل بكثير اذا قمنا اولا بالتخلص من الطاقة السلبية القديمة المسببة للمرض قبل محاولة تزويد الجسم بالطاقة الإيجابية. وجدت ايضا ان الطاقة سواء كانت سلبية او ايجابية لنية الشخص 0جة كبيرة. لنفترض ان شخص ما يعاني من اعتام في عدسة العين لكلا عينيه و لا يستطيع الرؤية نهائيا. يقول الأطباء انه ليس هناك حل سوى القيام بإجراء جراحي لعدسة العين.

من وجهة نظري ارى ان العلاج يكمن في الطاقة فقط. استطيع العلاج فقط من خلال وضع اصابعي على العين و بالعمل على النية. استطيع اخراج الطاقة السلبية المرضية فقط باستخدام اصابعي من الجسم من خلال الضغط على العين. يتعامل المعالجين حول العالم بطرق مختلفة مع تلك الطاقة المرضية بعد اخراجها من الجسم. من الواضح انك لا تستطيع ترك هذه الطاقة منتشرة لانها قد تلحق الأذى بشخص آخر.

يقوم معالجي البرانا في الفليبين بتصور بداخله ضوء بنفسجي و الذي يقوم بحرق و التخلص من الطاقة المرضية. كل شخص يتبع تعليمات مختلفة. اخبرتني الملائكة ان اقوم فقط بإرسال الطاقة المرضية الى وسط الكرة الأرضية و الأرض الأم ستقوم بتحويلها الى طاقة ايجابية مفيدة. كان الأمر ناجحا تماما معي.

أن لكل شخص طرقه و افكاره المختلفة عن كيفية توليد البرانا المعالجة او الطاقة الإيجابية و إعادة ارسالها الى الجسم. يقوم معلمي التشاي جانج بسحب الطاقة من الطبيعة. بينما يقوم معالجي البرانا الفليبينيين بسحبها من الشمس. ان تعلمك للميركابا سيمنحك ميزة خاصة تمكنك من سحب او الحصول على البرانا النقية بشكل لا محدود من البعد الرابع لهذا الغرض. كما وضحنا لك في الفصل 13, تمتد طاقة البرانا بشكل حلقات دائرية بحجم طول كفتي اليد حول شاكرا القلب حيث يلتقي خطي طاقة البرانا المتدفقين. عند النفس العاشر تقوم هذه الكرة بالتوسع لتضم جسم الانسان, مع بقاء كرة البرانا الصغيرة الاساسية مكانها. و هذا هو مصدرطاقة البرانا التي يحصل عليها الإنسان في عملية الشفاء.




إذن من هذه الدائرة المحيطة بشاكرا القلب تقوم بتصور مصحوب بنية الشفاء بتحويل هذه الطاقة المحيطة بقلبك الى الشخص الذي تقوم بعلاجه. انها طاقة غير نهائية (لا محدودة) بمجرد استخدامها يتم استبدالها و بطاقة جديدة. ستشعر بالطاقة و هي تنتقل الى ذراعيك ثم الى يديك ثم الى الجزء في جسم الشخص الذي يحتاج الى علاج. ان المكان الذي يقيم فيه الشخص الذي تعالجه غير مهم في عملية العلاج. اذ انك تستطيع ارسال الطاقة اليه عبر نيتك بفعل ذلك فحسب و سيتلاقاها هو في اي مكان في العالم. بمجرد قيامك بالتخلص من الطاقة المريضة و احلال طاقة شفاء البرانا مكانها, تأتي الخطوة الأخيرة و التي تعتبر في غاية الأهمية عليك ان ترى بعقلك كيف اصبح الشخص بحالة صحية جيدة و قد شفي تماما مع الاستمرار في هذا الأمر(رؤية الشخص و قد تم شفائه) لثلاثة أشهر في المستقبل. تعرف ان الأمر سيكون كذلك.

برغم بساطة هذه الطريقة للشفاء الا انها ناجحة. تذكر دائما ان الحب وحده الذي يسمح بمرور الطاقة الشفائية.

سأقوم الآن بطرح موضوع جديد نوعا ما. ان فشل الشخص بتلقي الشفاء من المعالج (مهما قام المعالج من محاولات) يعود لوجود شيء ما داخل ذلك الشخص يمنع عملية الشفاء و يعرقلها. نتحدث هنا عن امر مختلف غير متعلق بالمعتقدات التي يحملها الشخص بعقله و لكن من الضروري قطعا معرفة اذا كان الشخص يعاني من هذه المشكلة.

هنالك ايضا موضوع يتعلق أشكال جسيمات ( entities) و الأفكار الغير سوية(المغالطاتdysfunctional thought) و التي ليست جزء من تكوين الشخص الا انها تعيش بداخل هذا الشخص. تعمل هذه الوحدات كطفيليات. انها ليست الشخص نفسه, لكن هذا الإنسان قد جذبها نحوه بما يحمله من أفكار، عواطف، مشاعر و أفعال. وجود هذه الوحدات يتسبب بعرقلة و منع عملية الشفاء و يتسبب بنشوء امراض جسيمة للشخص.

ما هي الجسيمات؟ تمثل كائنات حية اتت من بعد آخر و تمكنت بطريقة ما من دخول عالمنا. انه هذه الجسيمات مفيدة و ضرورية في العالم الذي أتت منه بالنسبة للكون ككل الا أنها تشكل مشكلة و عائق في عالمنا هنا.

هناك نوع آخر من هذه الجسيمات تتمثل بروح بشرية رفضت مغاردة البعد الثالث بسبب خوفها و قررت ان تبقى و تقيم في جسم شخص آخر. كما يوجد هناك اشكال و احتمالات اخرى لهذه الأرواح قد تكون من هذا البعد او من بعد آخر و لكنها موجود في المكان الخطأ و الوقت الخطأ.

لفهم ذلك فإن الأمر يشبه مستويات الخلايا في جسمك. كل خلية بجسمك هي فريدة و مختلفة و تعيش في مكان محدد في جسمك. لديها عمل تؤديه للجسم ككل. تأخذ هذه الخلايا اشكال مختلفة فمثلا خلايا الدماغ تختلف عن خلايا القلب و التي تختلف بدورها عن خلايا الكبة و هكذا. لطالما بقيت هذه الخلايا في مكانها المناسب لن يكون هناك مشكلة. لكن اذا قمنا مثلا بقص معدتك و فتحناها ستتسرب خلايا الدم الى هناك. لا يجب لهذه الخلايا ان تكون هناك و من الضروري ازالتها و وقف عملية تدفق الخلايا و الأجسام الغريبة.

ما هو شكل الافكار الغير سوية؟ انها افكار بشرية او او كائنات اخرى وصلت لداخل الشخص عادة عن طريق النية.



قد تكون تعويذة او لعنة او كره مباشر و ما شابهها من الطاقات السلبية كلها قد تصيب الشخص. عندما يصاب شخص ما ستأخذ شكل معين و تشكل قوة ضاغطة في حياته. ستظهر بشكل حي. و يمكن التخلص منها بنفس الطريقة المتبعة في التخلص من الأرواح الدخيلة.

كل هذه الاحتمالات هي ذات تأثير حقيقي على صحة الانسان باستثناء الوحدات الجيدة ذات التأثير الايجابي. ناردا ما نجد روح ذات طبيعة خلاقة مفيدة للانسان. و عند اكتشاف احدها عادة لا اقوم بعمل اي شيء لأزالتها. ستقوم هي بمغادرة الجسم لوحدها في الوقت المناسب.

دائماً يتم علاج هذه الحالات باستخدام التنويم المغناطيسي. هو عادة اول شيء يبدؤون باستخدامه. انني اتفق معهم في ذلك. ان اول شيء تقوم به بعد اخذ الإذن و الموافقة من النفس العليا للشخص هو التأكد من عدم وجود مثل هذه الجسيمات الطفيلية و الافكار الغير سوية. تقريبا نصف الاشخاص الذين قمت بفحصهم كانوا يعانون من وجود هذه الافكار و الجسيمات. مصدر هذه الجسيمات غالبا من الحقبة التي اسيء استخدام الميركابا فيها في عالم اتلانتس حيث بقي البعد مفتوحا منذ 13،000 سنة. و يبدو ان هذه الجسيمات استقرت في روح معينة كل هذه المدة.

عليك ان تسأل نفسك العليا لتعطيك الإذن للقيام بالعلاج و الا فلا تقم به و كن مستعدا انك قد لا تتمكن في بعض الحالات من فعل شيء اذا وجدت احد هذه الجسيمات داخل الشخص.

سأشرح ما عليه فعله لتتخلص من هذه الجسيمات و لكن تذكر دوما ان الحب هو الذي يهم في العلاج و ليست التقنية. و طبعا الطريقة التي اتبعها ليست الطريقة الوحيدة او التقنية الوحيدة للعلاج. اذا كنت مبتدئا قد لا تفهم بعض مما سأقوله و لكنني سأفعل ما بوسعي لتوضيح ذلك.

قديماً قامت الكنسية الكاثولوكية باستخدام الارواح الشريرة لطرد هذه الجسيمات خارج جسم الشخص. كان الامر يتم بمعرفة روحية سطحية و غالباً باستخدام قوة نفسية عنيفة. كان الراهب مهتم فقط بإزالة الجسيم و لم يعر اي اهتمام لما قد يحصل لهذا الجسيم. لم يكن يعلم ان هذه الروح ستنتقل لجسم شخص آخر سريعا و عادة يكون اول شخص تجده. الروح يجب ان تعيش داخل جسم الانسان. لأنها لا تستطيع العيش طويلا خارج شكل معين.

إذن ما فائدة استخدام الارواح الشريرة للقيام بالمهمة طالما ان الروح و المرض ما زالت حية بين البشرية. انها تعيش في عالم ليس عالمها. انها خائفة و غير سعيدة اطلاقا. تشبه هذه الارواح الأطفال الصغار فلكي تحمي نفسها في هذا العالم الغريب تعلمت ان تأخذ اشكال مخيفة و تصدرضجيج لتبقي البشر بعيدين عنها. اذا اقتربت منها بمحبة و صدق و اقنعتها أنك ستعيدها لعالمها الذي اتت منه لكن تقاومك بل على العكس ستقوم بمساعدتك لفعل ذلك. لذا اقترح عليك ان تتعامل مع هذه الارواح كالاطفال مهما فعلت.

لنكتشف الآن ما يمكن ان تفعله هذه الارواح. اذا فهمت بأن الواقع ما هو الا استجابة لنوايا و يمكن تحويله بسهولة عندها ستقوم بخلق النوايا التي تساعدك في العلاج. لا تخف من هذه الارواح و الافكار الغير سوية. فهي لن تستطيع ان تفعل شيء طالما انك تتعامل معها بحب.



أنت محصن تماماً في هذه الحالة من الوعي. اذا قمت بالاتصال بها بخوف او من خلال استخدامك لطاقة جنسية او المخدرات أو أي طريقة تمكنها من الدخول لعالم الداخلي فانها ستتملكك و تستحوذ عليك.

بكل حب ابدأ بسؤال النفس العليا للشخص الذي اريد علاجه اذا كان هناك اي طاقات دخيلة من ارواح و افكار غير سوية داخل ذلك الشخص. اذا كانت الاجابة بنعم اقوم فورا بخلق حقل عقلي بشكل مجسم ثماني (علا شكل هرمين مقلوبين) يحيط بالشخص و بي ايضا. نقوم بهذا الأمر لسببن: لمنع هذه الارواح من الهروب و الانتقال لجسم شخص آخر. و تزويدنا بنافذة متعددة الابعاد على طرف المجسم لاعادة الروح مرة اخرة الى عالمها.

ثم اتوسل رئيس الملائكة مايكل ليساعدني. انه يحب القيام بهذا لانه يجعل عالمنا اكثر انسجاما مع النظام الالهي. يقوم بالوقوف خلفي و يراقبني و يقوم بحمايتي. نقوم بالعمل سويا. سيساعدك اذا طلبت منه ذلك.

ثم اقوم بوضع يدي على موضع سرة الشخص و اطلب من الروح الخروج. ثم اقوم بالتواصل معها من خلال توارد الافكار و التخاطر. لقد وجدت انه ليس من الضروري جعل الروح تتكلم من فم الشخص. لان ذلك سيعقد الامور و قد يسبب الخوف لدى الشخص. عندما اقوم بالتخاطر مع الروح ارسل لها طاقة الحب لتعلم انني لا اسعى لاخراجها فقط و اني مهتم لامرها ككائن حي ايضا.

ان كل روح جاءت الى الوجود قد خلقت من قبل الله لسبب ما و تقوم بدور مقدس في المخطط الشامل للحياة. لم يتم فعل شيء عشوائيا. اخبر الروح ان غرضي مساعدتها في العودة الي عالمها الذي اتت منه. و اعني ذلك حقا. مجرد ان تقتنع الروح انني سأقوم بذلك يصبح الامر سهلا. ثم استشعر و ارى هذه الروح داخليا. ان هذه الارواح تأخذ اشكال و نماذج (حالات) مختلفة و التي قد تبدو غريبة جدا للمبتدىء. غالبا تظهر بشكل افعى او حشرة و لكنها قد تظهر باي صورة اخرى. في الوقت المناسب اقوم بسحب هذه الروح خارج الجسم. عندما تخرج و تصبح على بعد ثلاثة اقدام اقوم بتسليمها للملاك مايكل. و يقوم هو 0وه بسحبها لقمة المجسم الثماني وارسالها من خلال نافذة الابعاد الى موطنها. الملاك مايكل يعلم تماما ما يقوم بفعله.

هنا يصبح الامر مربح للجانبين للشخص و للروح. تعود الروح لموطنها و الذي يمثل لها العودة للجنة. هناك تستطيع القيام بدورها المقدس في الحياة و ستكون سعيدة. و سيكون الشخص وحده الذي تم علاجه معافى تماما و خالي من اي ارواح غريبة للمرة الأولى احيانا قد تمتد لآلاف السنين سيمكنه العيش من جديد بحرية و صحة تامة. ستختفي العديد من الامراض من تلقاء نفسها بمجرد التخلص من الروح المسببة لها.

ملاحظة صغيرة: سبب وضعي يدي على مكان السرة في البطن هو لأني وجدته اسهل مكان لاخراج الروح منه. عادة تدخل الروح للجسم من شاكرا معينة توجد في قاعدة الجمجمة و تدعى occiput شاكرا مؤخرة الرأس. عادة يصاب الشخص و تخترقه هذه الارواح عند استخدامه مخدرات الثقيلة و الكحول فيصبح غير محصن و سهل الاختراق او انها قد تجد فتحة للدخول من خلال استخدامه للطاقة الجنسية او انه دخل حالة خوف شديد و اصبح ضعيفا وعاجزا عن حماية نفسه.


هناك العديد من الطرق الأخرى و لكنني ذكرت اهم ثلاثة اسباب التي وجدتها.

بمجرد ان يتم خروج روح واحده و تأكيد عودتها لموطنها ستقوم باقي الارواح بحال وجدت بالاصطفاف و مساعدتك بدون قتال لتتمكن من العوده لموطنها ايضا.

اعلم بأن هذا الأمر يبدو غريبا. الا انني شهدت آلاف الحالات و كيف ساعدهم هذا الامر بالعودة لطبيعتهم و ممارسة حياتهم بصحة كاملة.

ساعطي بعض النماذج. في السنة الماضية جاءني رجل لا اعرفه طالبا للمساعدة بعد حضوره احد ورشات العمل. اخبرني انه يعاني منذ سنة من عدم قدرته على التحكم بنفسه من عدة جوانب. و انه يشعر بوجود روح اخرى بداخله، و سألني عن صحة هذا الأمر.

بعد حصولي على الإذن تحدثت مع نفسه العليا و التي اعلمتني بوجود روح واحدة فقط بداخله و ان اكمل بطريقتي العادية. بدأت الروح بالاقتراب و خاطبتني بالانجليزية مع لكنة ايطالية قوية. ضحكت بداخلي حيث انها كانت المرة الأولى التي اسمع فيها روح تتكلم بلكنة ايطالية. تحدثنا لمدة 15 دقيقة ثم اخبرني برغبته بالرحيل و خلال دقائق معدودة انتهى الموضوع.

شعر الشاب بتحسن و سألته كيف يظن انه هذه الروح دخلت اليه. اجاب انه لا يعرف كيف حصل ذلك بالطبع و لكنه يعلم متى حصل الأمر. اخبرته اين؟ اجاب في ايطاليا و قلت في داخلي اكيد. هذه الروح كانت بشرية و كانت خائفة من الرحيل حتى هذه اللحظة.

حالة اخرى من اوروبا. حضرت الي امرأة مع زوجها بعد احدى ورشات العمل. كانوا متزوجين لعدة سنين و حبوا بعضهم كثيرا و لكن مع التقدم بالعمر بدأت تتخيل جنسيا شخص خيالي. ليس السبب عدم وجود علاقة جنسية جيدة مع زوجها. لقد بدأت القصص الخيالية هكذا فجأة بكل بساطة.

مع مرور الوقت بدأ هذا الرجل الخيالي يمتص طاقتها الجنسية بالكامل حتى انها لم تعد قادرة على الشعور بالنشوة إلا مع هذا الرجل الخيالي. ثم توقفت عن ممارسة الحب مع زوجها و بحسب كلامها لم يكن بيدها فعل شيء. كان الرجل الخيالي يجعلها تمارس الجنس مرتين الى ثلاث مرات يوميا في الوقت الذي يرغب به هو و ليس حسب رغبتها. لم يكن لديها قدرة للتحكم و ايقاف الأمر.

قد يكون سبب المشكلة عاطفي او ذهني و لكن في هذه الحالة لم يكن هذا هو السبب. كان هذا رجل خيالي حقيقي من بعد آخر. و قد فتحت الباب لهذا الامر من خلال ادمانها العقاقير. توقفت عن تعاطي العقاقير بعد ان تعاطتها مرتين فقط لكن كان قد فات الأوان. كان الرجل يعيش بداخلها.

بعد حصولي على الإذن تحدثت مع نفسها العليا طويلا. الروح التي بداخلها كانت ذكية جدا. لم يكن هناك خداع عندما تواصلت معه كان يعلم ما انوي فعله. اجرى معي حوار طويل لمدة 20 دقيقة ثم طلب رؤية رئيس الملائكة مايكل. ثم دعوته ليخرج رأسه من معدة هذه المرأة و ينظر بنفسه. عندما رأى الملاك مايكل علمت من تعابير وجهه انه اندهش. ثم رجع فورا الى داخل جسد المرأة طالبا المزيد من الوقت ليفكر بالأمر. و طلب مني الاتصال به في اليوم التالي.



في اليوم التالي اخبرتني السيدة انه قام بالتحدث اليها طوال اللليل. اخبرها انه يحبها و لا يرغب حقا بالمغادرة ثم قرر انه من الأفضل لهما كليهما ان يفعل ذلك. و بعد ذلك قام بممارسة الجنس معها طبعا.

مساء ذلك اليوم وضعت يدي على بطنها و تواصلت معه بحسب طلبه. قال لي مساء الخير اريد ان اشكرك على مساعدتك بهذه الطريقة و قال انه مستعد للرحيل. حملته خارجا ثم اخذه مايكل من كتفيه و ارسله الى موطنه الذي اتى منه. بدون اي مقاومة تذكر.

عندما اخبرت السيدة انه الأمر انتهى اندهشت و قالت انها لم تشعر بأي شيء اطلاقا. ثم نظرت الي و اخبرتني انه طلب منها اخباري انه يحبني.

مساء ذلك اليوم قامت بممارسة الجنس مع زوجها لأول مرة منذ فترة طويلة. صباح اليوم التالي كانوا سعداء جدا حيث قررا ان يقضيا شهل عسل من جديد. بدأت حياتهما من جديد.

التفاصيل: احرص على اخراج كافة المخلفات من الجسد لأنه العديد من هذه الأرواح تقوم بطرح بيضها او اي نوع من مخلفاتها و آثارها قبل خروجها من الجسد. اسأل عن مكانها او حاول ان تشعر بوجوده و اسحبه للخارج مع الروح ليعود معها. اذا لم تنظف الجسد من هذه المخلفات قد يمرض الشخص من جديد او يمكن ان يبقى المرض نفسه الذي احدثته الروح.

تصريح اخير. عندما اصاب شخصيا بمرض ما او تسوء الامور معي و هذا نادرا ما يحدث، انتظر قليلا قبل علاج الوضع. لماذا؟ لانني احاول معرفة سبب حصول هذا الخلل و عدم التوازن في حياتي. اتفحص حياتي جيدا. احاول معرفة ما الذي فكرت به او شعرته او قلته او فعلته او الطريقة التي عشت بها و خلقت لي هذا المرض لأتمكن من تصحيحه لكي لا يتكرر بصورة اخرى. انتظر لافهم الحكمة من ذلك.




يتبـع...
 
رسالـة أخيـرة و قصـة
A Final Message and a Story



متأكد انك قد سمعت هذا القول سابقا " لا يوجد حدود في هذا العالم لما يمكنك القيام به باستثناء ما تصنعه لنفسك".

قامت ديانا غايزس بعد القصة اعلاه بترك برنامجها التلفزيوني و ذهبت برحلة الى هاواي لتتعرف على نفسها. اخذت اجازة غياب من العالم بأسره. كانت قادرة على طي الملاعق بمجرد تفكيرها بفعل ذلك و النظر اليها. قامت بتعليم الناس خصوصا في الشركات عن كيفية العمل بالطاقات النفسية. هي شخصية تهتم بالتحليل النفسي و ارادت اكتشاف و معرفة المزيد عن هذا الجزء من نفسها. على اي حال كانت في هاواي و قررنا القيام بتجربة نفسية بناء على رغبتها. تفاصيل التجربة ليست مهمة. قررنا القيام بها لمدة عشر ايام على ان اتصل بها كل يوم بعد نهاية التجربة للتحقق من النتائج. قمنا بها في اليوم الأول و اتصلت بها ثم عاودنا ذلك في اليوم الثاني. في اليوم الثالث قررت ان لا اقوم بالتجربة اليوم و مراقبة ما سيحدث. بعد انتهاء وقت التجربة المفترض قمت بالاتصال بها و لم يكن هناك اجابة. حصل شيء ما. لم تكن هناك لترد. لم اعلم ماذا افعل ثم قمت بسؤال الملائكة ماذا افعل الآن؟ قالوا اتصل بها على رقمها هذا.

جاء رقم التلفون من لا شيء ثم قمت بالاتصال به متسائلا عما سيحصل. اندهشت عندما اجابت ديانا عالتلفون (الملائكة لا تخطىء ابدا) قلت لها مرحبا ديانا و ردت من المتكلم. قلت لها انه انا دورنفالو اجابت مستغربة دورنفالو. قلت لها كيف حالك؟ ماذا حل بك؟ ثم قالت دورنفالو كيف حصل ذلك كنت فقط مارة بالقرب من كشك الهاتف هذا و سمعت الهاتف يرن. كيف فعلت ذلك؟

اذن ما عليك فعله فقط ان تثق بنفسك و تؤمن بها. الله موجود بداخلك حتما. تستطيع شفاء اي شيء تستطيع ان حياتك و جسمك في حالة توازن كاملة بالحب وحده. ستتدفق الحياة بسهولة تامة بدون اي صعوبات.



انتهت ترجمة هذا القسم ((الحب والشفاء)) من كتاب ((زهرة الحياة 2))

بواسطة

سام الآشوري

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى