هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

[زهرة الحياة 2][أخوية عين حورس اليسرى][2]

Ile

مريد جديد
المشاركات
49
مستوى التفاعل
482
أخوية عين حورس اليسرى

هناك ثلاث مدارس سرية للحكمة بمصر, المدرسة الذكرية هي العين اليمنى لحورس, والمدرسة الأنثوية هي العين اليسرى لحورس, والمدرسة الثالثة هي الإبن, العين الوسطى او الثالثة لحورس, والتي هي ببساطة الحياة, والمصريون اعتبرو الحياة (المدرسة الثالثة) هي المدرسة الاكثر أهمية بين كل المدارس على الإطلاق. من خلال نظرة مصرية فأي شيء يحدث في الحياة هو درس, جزء من المدرسة التي تحضرك لمستويات وجودية وأبعاد أرقى, والتي يطلق العالم العادي عليها اسم "الموت", الحياة هي مسالة تعليم وتعلم, وما نسميه بالحياة اليومية هو بالنسبة, للمصريين, معنى سري وعميق.

wall_mural.png

الشكل [1-10] في الوسط الأعلى العين الثالثة والعين اليمنى واليسرى

في الشكل [1-10] نرى جدارية تبين لنا ليس فقط الأعين بل المعنى الحقيقي للحياة بنفسها, العين اليمنى ذكرية واليسرى أنثوية والعين الثالثة او الوسطى هي الطفل والولد, مصدر العينين السابقتين, لأننا كلنا نبدأ الحياة كطفل.
العين اليسرى لحورس, الدرب الأنثوي, يكتشف طبيعة الأحاسيس والمشاعر, الإيجابية والسلبية معا, الطاقة الجنسية, الولادة, الموت, القوى الخارقة, وكل شيء غير منطقي.
كنا ننظر منذ الجزء 5 إلى مدرسة العين اليمنى. الآن أحب أن نكتشف الجزء الآخر من الدماغ, الجزء الانثوي, ربما انا لست الشخص المناسب لتدريس هذا بما أنني ذكر, عموما سأقوم بأفضل ما لدي, ما سنقوم بإعطائه لك الآن كفيل بمساعدتك اليوم في الحياة, وفي الصعود والاترقاء إن فهمت المعاني التي سنناقشها.

wall_mural_two.png

[الشكل 2-10] جدارية أخرى للمدارس الثلاث

الشكل 2-10 هو تصوير آخر للمدارس الثلاث, يمكنك رؤية العينين والكرة في الوسط.

pyramid.png

[الشكل 3-10] قطعة توضع أعلى الهرم

القطعة الموجودة بالشكل 3-10 موجودة حاليا بمتحف القاهرة بمصر, وقبل كل شيء, أنتم متابعو زكريا سيتشن (انظر الجزء 3) ربما تتذكرون ان شكل البيضة مع الأجنحة مع اثنين أفعى كوبرا تخرجان منه هو رمز يعود لمردوخ, الكوكب العاشر, لاحظ مرة أخرى العينين الاثنتين مع الكرة وسطهما, رمزية للمدارس الثلاث.
رمز آخر للمدرسة اليمنى هو طائر أبو منجل والشكل البيضوي الظاهران أسفل العين اليمنى في يسار الصورة في المنتصف, على يسار هذين الرمزين هناك اسم, خرطوشة. وعلى يسارها ترى الرمز المثلثي الخاص بنجم الشعرى اليمانية Sirius والعنخ Ankh, رمز للحياة الأبدية. في وسط هذه الرموز هناك بيضة التحول إشارة إلى التحول الفيزيائي الذي يمر به الشخص خلال الحياة للوصول إلى الخلود. ثم هناك على اليمين رمز آخر لمدرسة العين اليسرى لحورس وهي نحلة قرب ساق زهرة, ثم هناك خرطوشة اخرى, ثم على يمينها تجد نجم الشعرى اليمانية Sirius, الحياة الأبدية والأفعى والتي ترمز لطاقة الكونداليني.

Ressruct.png

[الشكل 4-10] إيزيس Isis و أوزيريس Osiris وأدوات الإحياء من الموت

في الشكل 4-10 ترى أوزيريس يحمل ادوات الإحياء من الموت, من اليسار لليمين, المنجل, العصا تحتوي على شوكة رنانة في النهاية, وأداة درس القمح. إيزيس لديها العنخ وهي تعطيه لأوزيريس من الخلف. وفقا لتحوت, الطريقة الوحيدة لتشغيل العنخ هي من الخلف, إذا شغلته من الأمام سيدمرك, العنخ مهم جدا, وسنعطي تعاليم التنفسات الجنسية مع العنخ لاحقا (كل في الوقت المناسب).

المنجل وأداة درس القمح هي أدوات حقيقية وهي من ممتلكات الملك توتعنخآمون

flail.png

[الشكل 5-10] المنجل وأداة الحصد الخاصتين بالملك توتعنخآمون

abu_simbel.png

[الشكل 6-10] إيزيس, حورس وأوزيريس في أبو سمبل

هذه الجدارية تقع بأبو سمبل, وترى هنا العائلة, هذا هو المكان الوحيد الذي رايت فيه الاستعمال المادي لادوات الإحياء من الموت, لم أستطع ان أصدق ذلك عندما رأيته, حورس يحمل العصا خلف رأس أوزيريس, تماما في نقطة الشاكرا التي تعتبر البوابة نحو الشاكرا الثامنة, المنجل غير ظاهر هنا, لكنهم في الحقيقة يحركون المنجل هبوطا وصعودا قرب العصا لضبطه Tuning, ويبدو انهم ضبطوه بدون الحاجة للمنجل, هنا أوزيريس يرفع ذراعه ويحمل باصبع واحد يحمل الشوكة الرنانة, والتي هي قطعة تحتوي على زاوية معينة التي بها يمكنك ضبط جسدك لتحصل على التردد الصحيح ليصعد في حبلك الشوكي, وكما يمكنك ان ترى فأوزيريس لديه انتصاب جنسي, الطاقة الجنسية كانت ولا زالت عاملا مهم جدا في إحياء الميت, الطاقة الجنسية كانت تصعد من خلال حبله الشوكي, وبالضبط أثناء الأورغازم Orgasm كانو يستطيعون عمل هذا التحول, هذا الموضوع يحتاج كتابا لوحده لأن شديد التعقيد, لذا لن نتطرق للتانترا المصرية بالكامل هذه المرة.

3806136-philae-mother-god-isis-offering-key-of-life-ankh-to-her-son-horus-0.jpg

[الشكل 7-10] إيزيس تعطي العنخ لأوزيريس

في [الشكل 7-10] ترى إيزيس تضع العنخ في أنف وفم أوزيريس ,مما يظهر ان العنخ, مفتاح الحياة الأبدية, مرتبط بالتنفس, والىن بتنا نعرف ان العنخ مرتبط بالتنفس والطاقة الجنسية.

Isis_offering_ankh.png

[الشكل 8-10] صورة أخرى لإيزيس وهي تعطي العنخ لأوزيريس

في [الشكل 8-10] ترى ذلك مرة أخرى بمكان آخر, عوض الكرة فوق رأسها الآن ترى الشكل البيضوي الأحمر إشارة للتحول والارتقاء, مما يعني أنها تعطيه تعاليم عن كيفية السير في التحول وعن كيفية التنفس, والذي ستحصل عليه انت هنا, هي تقوم برفع يده بلطف وعلى وجهها ابتسامة خفيفة, ابتسامة محبة, بينما تعلمه التنفس الذي سينقله من الوعي العادي إلى وعي المسيح...الوعي الثالث.
 
نعم هذا ما كان يشغلني معرفته
إستخدام الطاقة الجنسية في رفع الوعي
من إهدارها خارجها، الإنتصاب يحدث أثناء
التنفس العميق والأن بت أعرف سبب الأنتصاب
في الجدارية الفرعونية. أيضا الطاقة الجنسية مهمة
في تنشيط البرانا نحو العين الثالثة.
نتعلم كلنا هنا للوصول لصورة واضحة عن الأمر،
كان أول علم هو دراسة الإنسان وما فيه والجداريات
ما هي إلى رموز تخص ما بداخل الإنسان من تفاعلات
العقل الذكري والأنثوي نصفي الدماغ والعين الثالثه.
 
احتفال القبول المصري
احتفال قبول التمساح بكوم أمبو
Egyptian Initiations

Crocodile Initiation at Kom Ombo

في عالم الأحاسيس والمشاعر الأنثوي, إذا كانت غير متوازنة في التلميذ (المريد), عدم التوازن هذا سيوقفنا من التطور, إلى أن يتم الوصول لتوازن المشاعر, يمكننا المضي فقط لمسافة معينة في درب الإستنارة, ثم كل شيء سيقف. لأنه بدون الحب والتعاطف وجسد عاطفي صحي (الجسد النجمي,الثالث بالترتيب في الأجساد السبعة), العقل سيخدع نفسه بأن كل شيء على ما يرام, سيخلق إحساس أن المريد قد وصل لحال الإستنارة بينما هو او هي لم يصل.

نشيد الضوء على هذه المراسيم او الطقس لأنها مثال ممتاز على الأهمية التي أعطاها المصريون لتخطي الخوف, المشاعر والأحاسيس السلبية. الخوف كان ولا يزال هو القوة الأساسية التي توقف الشخص من النمو والوصول إلى الضوء. بينما نتحرك إلى العوالم العليا من الضوء, نجسد أفكارنا ومشاعرنا مباشرة, هذه الحقيقة الطبيعية تصير مشكلا عظيما, لأننا تقريبا دائما سنجسد مخاوفنا أولا, وبتجسيد مخاوفنا بعالم جديد, بعد جديد من الوجود, ندمر عندها وجودنا ونكون مجبرين على مغادرة الأبعاد العالية, بالتالي, الذي اكتشفته جميع الأجناس القديمة, وما نعيد اكتشافه الآن في زمننا المعاصر, وهو من أجل النجاة في الأبعاد العليا, يجب علينا الإنتصار على مخاوفنا هنا على الارض. من أجل الوصول لهذا الهدف, المصريون قامو ببناء معابد خاصة قرب النيل.


excursion-to-komombo-temple.jpg

[الشكل 9-10] معبد بـكوم أمبو

[الشكل 9-10] هو معبد بكوم أومبو, وهو يمثل الشاكرا الثانية, شاكرة الجنس, من اثنتي عشر شاكرا على طول النيل, ثلاثة عشرة إن أردت ان تضيف الهرم الاكبر, كوم أومبو هو المعبد الوحيد المخصص للثنائيات والقطبيات والتي هي أساس الجنس, وهناك إلهين مرتبطين بها. في الحقيقة, هو المعبد الوحيد المخصص لإلهين بمصر بأكملها, سوبيك Sobek, التمساح الإله وحورس Horus, وبنظرك للمعبد سترى أن نصف الأيمن مخصص للظلام والجزء الأيسر مخصص للنور.

حدث مثير حصل مؤخرا بهذا المعبد, كان هناك زلزال ضخم بمصر سنة 1992 و Gregg Braden أخبرني أنه كان جالسا بهذا المعبد عندما ضرب الزلزال, تقريبا كل شيء في جانب الظلام سقط بينما لم يسقط أي شيء بجانب النور. كما سترى من خلال هذا العمل الذي نقوم به, النور الآن أقوى من الظلام.


two_lefts_eyes.png

[الشكل 10-10] عينان يسرتان

النقش بالشكل [الشكل 10-10] موجود بالحائط الخلفي بمعبد كوم أمبو, عينان يسرتان لحورس تشيران إلى ان هذه المدرسة خاصة بالجسد العاطفي, المدرسة الأنثوية, وأنه فعلا هناك مدرستين مخصصتان لإلهين, في اليسار ترى عصا إعادة الإحياء من الموت والتي فيها جزء مائل بـ45 درجة.
أول مرة ذهبت لهناك أخذت معي صديقة, وبالمرة الثانية هي أخذتني, هذه كانت رحلتي الثانية سنة 1990, وخضنا احتفالا جميلا أعدته صديقتي بكوم أمبو. بأحد أجزاء الاحتفال قمنا بالنزول بفجوة,


hole.png

[الشكل 11-10] مقطع عرضي للفجوة

وهناك لوح كبير من الغرانيت بالوسط يسمح بمسافة قليلة بين أسفله وأرض الفجوة, فانحنينا وعبرنا الى الفتحة الأخرى. هذا كان الجزء الفيزيائي من الاحتفالية.
هاهي صورة لأحدهم يدخل بالفجوة [الشكل 12-10]


ceromony.png

[الشكل 12-10] مدخل الفجوة, يمكنك ان ترى رأس الشخص الذي دخل الفجوة ويده

ويمكنني ان ارى انه كان أكثر من هذا بالماضي, صديقتي كانت تعمل مع عدد كبير من الأشخاص, المشاهدة هي اغلب ما قمت به ذاك اليوم.
كنت واعيا لحضور تحوت طوال تواجدي بمصر, فسألته, هل هذا كل شيء؟ فقال : لا هناك أكثر من هذا, ثم سألت: هل يمكنك إخباري؟ فأجاب : حسنا, هذه المعرفة قد تكون مفيدة لك.
تحوت أخبرني بتسلق جدار خلف المعبد ثم النظر إلى الخلف, ثم تسلقت الجدار ونظرت إلى الخلف والتقطت هذه الصورة [الشكل 13-10] ..

pic_of_temple.png

[الشكل 13-10] ما تبقى من احتفالية القبول (initiation) بكوم أمبو

المدخل إلى فجوة الإحتفال كان بالنقطة B, كما يمكنك رؤية النيل في خلفية الصورة. بالمعبد كان يستعمل ماء النيل الذي يدخل مباشرة للمعبد والتماسيح في إعطاء التعاليم.
بالشكل السابق, [الشكل 12-10] يمكنك رؤية الأوتاد على الجانبين, قرب حرف A,

Wdge.png

[الشكل b12-10] شكل الأوتاد المستخدمة بالنقطة A

يستخدمون قطع معدنية بهذا الشكل لتثبيت صخرتين معا لكي لا تتحركا أثناء الزلزال, في الحقيقة هذه الأوتاد تثبت جدران في هذه النقاط, حيثما يهبط الرجل كانت هناك جدران على الجهتين, عندما تكون مرتفعا بالجهة الأخرى ( المكان الذي التقطت به الصورة ), يمكنك رؤية حفر الأوتاد موجود على طول الاتجاه حتى النقطة C. الجدران بالنقطة D و E كانت تصل إلى حيث كنت التقطت هذه الصورة, ويمكنك رؤية فجوة سرية بالوسط, في هذه النظرة من الخلف للمعبد, الجزء الذي يقع على يسار التجويف هو جزء "الظلام", والجزء الأيمن هو جزء "النور".

في كل معبد بمصر, قامو بعمل أوضاع خاصة لإدخالك في تجارب لن تدخل نفسك فيها في الحالة العادية, حتى عندما تجابه هذه التجارب حقيقية تكون أقوى وأقل خوفا, سيتم وضعك في تجارب مخيفة جدا كي تنتصر على خوفك, هذا هو الغرض من الفجوة, تمرين لتخطي الخوف, نوع محدد من الخوف.
هذا عموما هو شرح المعبد الذي قدمه لي تحوت,


fear.png

[الشكل أ14-10] مسبح به تماسيح يستعمل كامتحان للمريد

[الشكل أ14-10] هو الرؤية الجانبية للمسبح, الضوء كان يدخل من الأعلى من النقطة E, تخيل نفسك كمريد جديد على وشك القيام بهذه التجربة, بعد استعداد كبير وتأمل كبير ستقف على الدرجات في F ثم تنظر لأسفل فترى مربعا صغيرا من الماء ليس أكبر من متر مربع تقريبا, ولا تملك أي فكرة عن ما يوجد داخل الماء ولا إلى أين يأخذ الممر, ثم سيتم إخبارك بالدخول إلى الممر وعدم العودة من النقطة التي دخلت منها, أنت, المريد الجديد, لديك نفس واحد, وعليك ان تكون حذرا, لأنه إن قفزت بدون انضباط ستصطدم بقطعة الغرانيت G الخارجة من الجدار. لكن تدريبك قد علمك ان تكون حذرا في كل الحالات الغير مألوفة, لذا في الأول عليك ان تدور حول القطعة G وتعبر بدون الاصطدام بها, عندما تصل للقاع, والذي يوجد تحت عمق 6 أمتار, تحت الجدار A, ستخرج من الظلمة إلى النور, حينها سترى التماسيح, يمكنك تخيل الخوف الذي سيظهر في هذه الحالة, لا يوجد الكثير ليفعله المريد الآن سوى الصعود للسطح والخروج, هذا ما حدث تقريبا مع الجميع في أول مرة حسب ما يقول تحوت.

ما لا تعلمه هو أن هذه التماسيح كان يتم تغذيتها لتكون شبعانة حتى لا تؤذي المريدين, لكن هذا لم يكن يشكل فرقا كبيرا للمريدين داخل المسبح وهم يحبسون أنفاسهم وينظرون لأعلى حيث التماسيح, لم يتم إيذاء أي مريد خلال هذا الاختبار.

عندما تقوم انت, المريد, بالخروج عبر الدرجات الموجودة بـE,

coroco_2.png

[الشكل ب14-10] رؤية من الأعلى لمسبح التماسيح
كان يتم إخبارك انك لم تنجح بالاختبار, لذا عليك ان تمر بالمزيد والمزيد والمزيد من التدريب. عندما يرى معلموك أنك على استعداد, سيضعونك بهذا الاختبار مرة ثانية, هذه المرة انت تعلم عن التماسيح, وأنه لديك فقط نفس واحد, وأن طريق النجاح ليس الخروج تجاه الضوء عبورا على التماسيح, وفي اللحظة التي يتملكك فيها الخوف, عندما ترى التماسيح, عليك البحث عن مخرج آخر, الفتحة H هي التي عبرناها خلال حفل الاستقبال انا وصديقتي, لذا إن وجدت الفتحة H عليك التوجه إلى أسفل الجدار B ثم تصعد خلال الممر المظلم حتى بدون معرفة أنه المخرج الصحيح.

هذا هو نوع الاختبارات التي كان يقوم بها المصريون بهذه المدارس, تجارب محكمة الدقة, وهذه التجارب كانت متعددة ومتنوعة. هذا المبنى كان يحتوي على جميع أنواع الغرف الخاصة لتخطي الخوف. هذا المعبد له جانب إيجابي أيضا, هناك حيث درسو التانترا, ليس فقط المتعة الجنسية, لكن فهم التيارات الجنسية والطاقات الجنسية الأخرى وعلاقتهم بالإحياء من الموت. كما درسو التنفس وعلاقته بكل جسد الإنسان. القدرة الدنيوية على البقاء تحت الماء كان فعلا إنجازا .
والآن ونحن نفهم أهمية الخوف, ساتحدث عن التجربة المباشرة وسر البئر.
 
التعديل الأخير:
يالها من إختبارات مخيفه لتخطي الخوف، وكأني أعيش الدور وأنا أقراء ذلك هههه، أعتقد أن هذه التمارين الأن نراها في مسابقات تحدي الخوف التي تجري حول العالم ومن كل مكان. أهمية هذا التمرين هو لمواجهة المجهول أثناء إرتقاء الوعي والتواصل مع الأبعاد ورؤية ما لم يره الإنسان العادي. حقا إن الرموز المصرية معقدة ومحكمة. مازال الكثير لنكتشفه.
 
البئر تحت الهرم الأكبر

الغرفة بالهرم الاكبر التي تدعى "البئر" أغلقت لأسباب تتعلق بالسلامة سنة 1983, لقد قامو بتركيب باب حديدي بمدخل الممر الذي يقود لأسفل, وتركو حارسا هناك لمدة طويلة, هذا بسبب أن كثيرا من الأشخاص ماتو بالبئر, كثيرا لدرجة أنهم أغلقو الغرفة ومنعو السياح من زيارتها, لقد ماتو بسبب أشياء لا تصدق, مثلا, أفاعي وعناكب سامة والتي لا توجد أصلا في مصر! الحادثة الأخيرة وقعت مباشرة قبل أن يغلقو البئر, نوع ما من الغازات السامة ظهر بالجو وقتل مجموعة من الأشخاص كانو يقومون باحد الطقوس, لا أحد يعلم ماذا كان.
هذا الفضاء له خصائص غير عادية, خاصة في نهاية الساقية, والتي تنتهي قبالة جدار, في هذا النفق هناك اتصال بين البعد الثالث والبعد الرابع, أي شيء تفكر به أو تشعر به يحدث, إذا كانت لديك أية مخاوف, فستصير حقيقية, ستتجسد هذه المخاوف ولن تدعك تنجو في العالم (البعد الرابع) الجديد, وإذا لم يكن لديك أي خوف, فأنت حر في تجسيد ماهو إيجابي, والذي يفتح الأبواب نحو الأبعاد أعلى, كما سترى, هذه هي طبيعة البعد الرابع : أي شيء تفكر او تشعر به يحدث.

لهذا كانت مدارس الحكمة المصرية تأخذ المريدين خلال 12 سنة من التدريب والتي سيواجهون فيها جميع انواع الخوف المعروفة للبشر. كوم أمبو اختص فقط بالمخاوف المرتبطة بالشاكرا الثانية. كل شاكرا لها أنواع الخوف الخاصة بها. لقد جعلو المريدين يمرون بكل أنواع الخوف التي قد تتخيلها, حتى عندما تمر 12 سنة سيكونون تخلصو من كل أنواع الخوف تماما لأنهم هزموها بالتدريبات. كل مدارس الحكمة حول العالم عملت نفس الشيء تماما بطرق مختلفة.


الإنكا كانو لا يصدَقون, من الصعب ذكر ماكانو يفعلونه لإدخالك في حالة خوف ثم التغلب عليها, وبعكس المصريين فهم لم يكونو يهتمون إذا خسرو أعدادا كبيرة من المريدين. كانو قاسين. المايا فعلو نفس الشيء. هل تتذكر لعبة المايا الكروية حيث كان الفريقين يتدربان طول العام على لعب لعبة تشبه كرة السلة, لكن يقال ان الرابحين باللعبة كانت تقطع رؤوسهم ؟
لقد آمنو بان الموت بهذه الطريقة هو شيء مشرف, لكن كل ذلك كان جزءا من التدريبات لولوج الأبعاد العليا.

شيء آخر مثير حدث في النفق تحت الهرم وهو ان الناس يضطجعون على الأرض, يغمضون اعينهم, ويمرون بتجربة رائعة, ثم يستيقظون في تابوت غرفة الملك! ويسألون " كيف حدث هذا؟ " تمت الكتابة عن هذا مرات عدة, والمصريون الحاليون ليس لديهم أية فكرة عن كيفية حصول هذا.
ما حصل هو ان الناس الذين مرو بهذه التجربة لم يكونو على تدريب جيد, لذا كانو يسحبون راجعين مع الدوامة الطاقية للضوء الأسود, مسافرين عبر الفراغ العظيم, ويصلون لبداية الدوامة الطاقية للضوء الأسود. ثم يعكسون الأقطاب ثم يسيرون نحو أسفل مع دوامة الضوء الأبيض نحو التابوت بغرفة الملك, إنه يجلب كل الكائن, الجسد وكل شيء عبر العالم الآخر.

كانت هناك عدة مشاكل مع الأشخاص الذين ينامون في تابوت حجرة الملك ويختبرون تجارب غير عقلانية بالأسس المعاصرة.
ولهذا السبب غيرو مكان التابوت منذ وقت طويل, لقد جروه قليلا ليجعلوه منحرف ودفعوه عودة إلى مكانه حتى لا يكون مصطفا مع المجال, عندما تنام فيه الآن رأسك لن يعبره الشعاع, ذلك غير ممكن الآن, المصريون عرفو, لقد فهمو, هم ليسو أغبياء. وكانو هناك لوقت طويل, طويل جدا, بالطبع لديهم قصة عن لماذا قامو بتحريك التابوت عن مكانه الأصلي, لكنهم صامتون عن سؤال لماذا لم يتم إعادة التابوت لمكانه الأصلي.


إنهم يعرفون خصائص التابوت Sarcophagus, لكنهم لم يعرفو بأمر النفق بجانب البئر, إذا في سنة 1984 بعدما مات مجموعة من الناس أسفل في نفق البئر, قامو بإغلاق المنطقة كلها ولم يدعو أي شخص يدخل لها.
عندما ذهبنا إلى هناك في 1985 وشرحنا لهم أنه فقط نهاية النفق هو الذي به المشكلة قامو بفتح باقي المنطقة مجددا للزوار, والآن النفق المنطقة مفتوحة ما عدا النفق. المنطقة كانت مغلقة كاملة لمدة سنة تقريبا.
 
النفق تحت الهرم الأكبر
The Tunnel beneath the Great Pyramid

ترجمة: Lost|Pages
في ورشة عمل "زهرة الحياة" الأصلية، كنت أحكي القصص كل يوم، لأنها واحدة من أفضل الطرق التي أعرفها لتقديم المعلومات وتلقيها. القصة التي سأرويها هي تجربتي الشخصية في النفق حتى يمكنك فهم طبيعة المبادرة التي مر بها المصريون وطبيعة البعد الرابع، الذي سيصبح أكثر أهمية كلما تجلّى هذا الكتاب. حدث هذا بالضبط كما فهمته، وآمل أن تفتح هذه القصة نظرة ثاقبة لك. ليس عليك أن تصدق ذلك. يمكنك اعتبارها مجرد قصة إذا كنت ترغب في ذلك.

"ما يلي تم تعديله لأنه طويل جدًا في مجمله، ولكن تم الاحتفاظ بالنقاط الأكثر أهمية."

في عام 1984، ظهر لي تحوت Thothوقال لي إنه مستعد للتلقين initiation في مصر. وقال إنه من الضروري بالنسبة لي أن أذهب من خلال هذا التلقين initiation من أجل التواصل مع طاقات الأرض والتحرك مع تغيرات الأرض في المستقبل. أخبرني تحوت أنه من أجل هذا التلقين initiation كان علي أن أذهب إلى مصر دون أي مساعدة من نفسي. لم أستطع شراء تذكرة أو إجراء أي ترتيبات بمفردي. لم أتمكن حتى من إخبار أي أحد بأنني أريد الذهاب إلى مصر. بطريقة ما، كان من الطبيعي أن تأخذني الأحداث في حياتي دون أي جهد من جهتي. إذا فعلوا ذلك، فسيبدأ التلقين initiation. و إذا لم يفعلوا ذلك، عندها لن يحدث التلقين initiation. كانت قواعد في البداية بسيطة.

بعد حوالي أسبوعين، قمت بزيارة أختي، نيتا بيج Nita Page، في كاليفورنيا California. لم أرها منذ وقت طويل. لقد عادت للتو من الصين، لذلك بدا وكأنها فرصة مثالية للالتقاء. نيتا Nita تسافر دائما. لقد كانت تزور تقريبًا إلى كل مدينة وبلد رئيسي في العالم عدة مرات. تحب أن تسافر كثيراً لدرجة أنها اشترت في النهاية وكالة سفر لمزج حبها بوظائفها. وبينما كنت أجلس معها في بيتها، كنت أحرص على عدم الحديث عما طلبه تحوت Thoth مني. ولكن من دون أي كلمات من جهتي، حدث ذلك. كان الوقت متأخراً من الليل حوالي الساعة 1:30 صباحًا. وكنا نتحدث عن الصين.

كان هناك كتاب على طاولة قهوة يدعى التعاليم السرية لكل العصور The Secret Teachings of All Ages من قبل مانلي ب. هول Manley P. Hall. بينما كانت تتحدث، قامت بقلب عرض الكتاب إلى صفحة التي تظهر الهرم الأكبر، حينها المحادثة
تغيرت الى مصر. بعد فترة، نظرت إلى عيناي وقالت: "لم تزر مصر من قبل، أليس كذلك؟" قلت لا، قالت: "إذا كنت تريد الذهاب، فسوف أدفع ثمن كل شيء. فقط دعني أعرف". اضطررت إلى عض لساني كي لا أتحدث عما طلبه تحوت Thoth مني، لكنني فعلت ذلك. أنا لم أقل كلمة واحدة. قلت ببساطة لها شكراً، وإنه إذا كنت أريد الذهاب، سوف أعلمها.

عندما أجابت، أخبرتها عن تحوت Thoth وماذا طلب مني. ثم أخبرتها بأننا سنضطر إلى المغادرة في غضون شهر تقريبًا. أخبرتني على الفور أن أتريث. وقالت إنه لن يكون من الممكن لمدة تسعة أشهر على الأقل، وهذا ما كنت أتوقع أن تقوله. كما قلت سابقاً، نيتا Nita كانت تدير وكالة سفر، وكانت محجوزة حتى منتصف سبتمبر. لقد أحبتني وحاولت التخفيف من حدة تأثير ذلك القول علي إنها كانت على وشك الذهاب إلى العمل، و سوف تتحقق من جدولها وتدعوني في غضون بضع ساعات. عندما علقت افترضت أن الأمر انتهى، لكنني لم أفهم مالذي يجري، منذ ذلك الحين تحوت Thoth لم يخطئ قط في أي شيء، وقال: "هذه هي الطريقة التي ستذهب بها إلى مصر."

بعد قليل، اتصلت بي أختي، بدت غريبة. وقالت: "لقد حجزت لفترة أطول مما كنت أتذكره هذا الصباح. لقد قمت بالحجز بشكل ثابت خلال شهر أكتوبر. ولكن عندما نظرت في الفترة الزمنية التي قدمتها أنت لي، لم يكن هناك حجز واحد. لقد كان فارغًا تمامًا! لقد حجزت في التاسع و الحادي و العشرين، و لكن لا شيء بينهما، درونفالو Drunvalo، أعتقد أن تحوت Thoth كان على حق، يفترض أن نذهب ". ليس هذا فقط ، فقد اتصلت بي نيتا Nita في اليوم التالي لتخبرني بالمزيد من الأخبار المثيرة. وقالت: "عندما اتصلت لشراء تذاكر لنا من يونايتد ايرلاينز United Airlines، تحدثت إلى صديقي في قسم التذاكر التي يقوم بحجز التذاكر الخاصة بوكالة السفر الخاصة بي، وعندما اكتشف أن التذاكر كانت لي و لأختي، اعطاها لنا مجانا ". بالنسبة لي، هذا تأكيد على كمال هذا التلقين initiation. لقد كان الامر حقا ميسراً بكل سهولة.

ثم بدأ تحوت Thothفي الظهور كل يوم ليعلمني معلومات مختلفة تتعلق بالعمل الذي أحتاج إلى القيام به في مصر. أولاً، أعطاني خط سير الرحلة الذي سنتبعه. لا يمكن كسر ترتيب المعابد التي سنقوم بالدخول إليها لأي سبب من الأسباب. اضطررنا إلى زيارتها بالترتيب المحدد أو لن يتم إكمال التلقين initiation، ثم بدأ يعلمني كيفية التحدث بلغة أهل أطلنتس.

كانت هناك بعض العبارات والتعبيرات التي كان ينبغي أن تحدث بها بصوت عالٍ بلغة الأطلنطيين بشكل مثالي من أجل هذا العمل. كل يوم سيأتي تحوت Thoth إلي ويعلمني كيف أقولها. كنت أكررها مرارا وتكرارا حتى تكون العبارات مثالية لمسامعه. ثم طلب مني أن أكتبها صوتياً باللغة الإنجليزية حتى أتمكن من تذكرها عند وصولي إلى مصر. في كل معبد كانت لدي كلمات معينة أقولها بلغة الأطلنطيين Atlantean للبدء في التلقين begin the initiation.

أخيرا علمني تحوت Thoth كيف أتعامل مع الخوف. علمني تقنيات معينة لتحديد ما إذا كان الخوف حقيقي أم خيالي. كان علي أن أتخيل حلقات كهربائية زرقاء من شأنها أن تتحرك صعودا وهبوطا من خارج جسدي مثل الأطواق. إذا كان الخوف خيالياً، فإن الحلقات ستتحرك في اتجاه واحد، وإذا كان الخوف حقيقيًا، فإن الحلقات ستتحرك بطريقة أخرى. أخذت هذا التدريب على محمل الجد. قال لي إن حياتي يمكن أن تعتمد على معرفتي بهذا التأمل. فعلت كما قال لي ودرست كل شيء علمني أياه كما لو كان وجودي ذاته يعتمد على ذلك.

عندما اقتربنا من الوقت الذي غادرنا فيه، أصبح الآخرون مهتمين بهذه الرحلة. لقد عرف تحوت Thoth قبل أن يطلبوا الذهاب. وقال إن ذلك تم كتابته منذ فترة طويلة. أخيرا كان هناك خمسة منا - أنا وأختي، و امرأة أخرى وزوجها وأخيها. أتذكر عندما وصلنا إلى مصر، سافرنا فوق مركب الجيزة ودارت مرة واحدة. كنا جميعًا خمسة مثل الأطفال الذين كانوا في انتظار الخروج واللعب، كنا متحمسين جدًا.

التقينا في المطار أحمد فايد Ahmed Fayed، عالم الآثار المصري الأكثر شهرة في العالم ، إلى جانب والده محمد. كان محمد مشهوراً في جميع أنحاء مصر، وكلاهما صديقان حميمان لأختي نيتا Nita. أخرجنا أحمد من خطوط جوازات السفر وأخرج الختم من أيدي أحد المسؤولين وختم جوازات سفرنا وأرشدنا على الفور إلى الشارع وإلى سيارة تاكسي دون أي شخص، من دون أن يسألنا عن أمتعتنا. أخذنا إلى منزله، الذي كان أكثر من مجرد مبنى سكني مكون من طوابق عاليه. عاشت عائلته الكبيرة في "شقق" مختلفة في هذا المبنى. من منزله نظرنا مباشرة في عيون أبو الهول Sphinx.

كان والد أحمد، محمد، رجلًا مثيرًا للاهتمام. عندما كان طفلاً صغيراً كان لديه حلم بوجود قارب خشبي ضخم بجوار الهرم الأكبر. في اليوم التالي قام برسم القارب، متضمنناً بعض الرموز الهيروغليفية. كما كتب عن الموقع الدقيق للقارب الموصوف في منامه. بطريقة ما، رأى المسؤولون المصريون هذا الرسم ولاحظوا أن الهيروغليفية حقيقية، لذا قاموا بحفر حفرة في المكان الذي قال فيه الطفل أن القارب سيكون. وكان هناك حقًا!

أخرجت الحكومة المصرية القارب من الأرض لكنها وجدت أنه تم تفكيكه، لذا حاولوا تجميعه. بعد عامين من المحاولة، استسلموا. ثم كان لدى محمد حلم آخر. في هذا الحلم رأى المخططات التي تبين كيفية تركيب أجزاء القارب معاً. و استمعت إليه الحكومة المصرية. أخذوا المخططات وهو معهم، بعد ذلك قاموا بتجميع أجزاء القارب معاً بشكل مثالي. ثم قاموا ببناء غرفة جميلة خاصة بجوار الهرم الأكبر لإيواء القارب. ما زال هناك اليوم ويمكنك رؤيته بنفسك إذا كنت ترغب في ذلك.

وجد محمد تقريبا كامل مدينة ممفيس المدفونة وإخبارهم بكل بساطة عن مكان الحفر. وقدم للمصريين رسمًا للمبنى أو المعبد قبل أن يحفروه، وكان محقًا في كل التفاصيل. كما تم فتح الهرم الأوسط في الجيزة من خلال القوى الروحية لمحمد. سألته الحكومة عما إذا كان من الصواب فتح هذا الهرم. محمد تأمل وأخيراً قال نعم. قالت الحكومة إنها ستحرك كتلة واحدة فقط (من أصل أكثر من مليوني)، قام محمد بالتأمل لمدة خمس ساعات أمام هذا الهرم. وقال في النهاية، "حركوا تلك الكتلة." وكما اتضح، كانت تلك هي الكتلة الصحيحة التي أخفت طريق الباب، ودخل المصريون إلى الهرم الثاني لأول مرة. هو والد أحمد فايد Ahmed Fayed دليلنا وصديق أختي.


 
التعديل الأخير:
ترجمة: Lost|Pages
عندما وصلنا إلى منزل أحمد، أعطانا الغرف ودعانا لكي نرتاح لبضع ساعات. ثم التقى بنا أنا وأختي وسألنا إلى أين نريد الذهاب. قمت بإعطائه خط السير الذي أعطاني إياه تحوت Thoth. نظر إليها وقال: "هذا ليس بالأمر الجيد. لديك فقط عشرة أيام هنا، والقطار الفرنسي الذي يذهب إلى الأقصر Luxor لا يغادر حتى الساعة السادسة 6:00 P.M من مساء غد. ستخسر يومين تقريبًا. أشعر أنه يجب علينا الذهاب إلى سقارة Saqqara أولاً، ثم ننتقل فورًا إلى الهرم الأكبر Great Pyramid ". هذا، بالطبع، ما قاله تحوت Thoth أننا لا نستطيع القيام به؛ كان مؤكدًا أنه يجب أن نتحرك تمامًا كما هو موضح في خط الرحلة الأصلي.

لكن أحمد كان متأكداً أننا لا نستخدم هذا المسار. لم يجبنا، وقام بكل الترتيبات من أجل الذهاب إلى الهرم الأكبر Great Pyramid في صباح اليوم التالي. علاوة على ذلك، لم يكن يريدنا أن نذهب إلى النفق tunnel إلى جانب الغرفة المسماة البئر Well. لقد تطلب الأمر الكثير لكي نقنعه بأننا يجب أن ندخل إلى النفق. كان هذا هو السبب الرئيسي في قدومنا إلى مصر. أخبرنا بعدها مدى خطورة ذلك، أن العديد من الناس قد ماتوا في ذلك الجزء من الهرم، وإنه إذا كنا مصرين على هذا الجزء من الرحلة، قال إنه لن يذهب معنا إلى هناك. لم أكن أعرف ماذا أفعل. قال تحوت Thoth إنه كان علينا أن نتحرك وفقا لمسار رحلته، والآن يبدو أننا لم نكن نعرف أنه إذا لم نفعل ذلك، فإن التلقين initiation لن يحدث. قررت الذهاب إلى الهرم الأكبر في الصباح كما أراد أحمد، وأدركت تمام الإدراك أنه إذا فعلت ذلك، فسيكون ذلك في كل مكان.

في صباح اليوم التالي كنت جالسا في غرفة المعيشة لأحمد جنبا إلى جنب مع الآخرين في المجموعة. لقد وضعنا جميع حقائبنا اليومية الصغيرة مع كل ما كنا بحاجة له، مثل المشاعل الكهربائية والشموع والماء وما إلى ذلك. وأخيراً حانت ساعة المغادرة وفتح أحمد الباب الأمامي وقال: "لنذهب". خرجت أختي وخلفها الأعضاء الثلاثة الآخرين. وقفت هناك للحظة، ثم حملت الحزمة وبدأت التحرك نحو الباب.

ثم حدث شيء ما. شعرت بصحة جيدة تماما وسعادة تغمرني ذلك الصباح، ولكن كنت قلقاً قليلا حول خط سير الرحلة. عندما أخذت أول خطواتي نحو المكان الذي كان فيه أحمد ينتظرني، فجأة شعرت بموجة من الطاقة أوقفتني عن مساري. ثم مرت موجة ثانية قوية من الطاقة عبر جسدي. لم أتمكن من معرفة ما كان يحدث لي. ثم جاءت هذه الموجات من الطاقة بشكل أسرع وأسرع. ما عرفته، أنني كنت أشعر بثقل على الأرض. يبدو أن كل نظام في جسدي ينهار أمام عيني. في غضون عشرة إلى خمسة عشر ثانية، أصبحت مريضًا لدرجة أنني لم أتمكن من الاستجابة لما يدور حولي.

هذا غريب. عندما يمرض المرء بهذه السرعة، لا تملك الروح داخل الجسم الوقت للإصابة بالمرض. أتذكر عندما كنت مستلقياً على الأرض في محاولة لمعرفة ما كان يحدث لي. الأمر يشبه مشاهدة فيلم حول نفسي المريضة. نقلوني بعدها إلى غرفة النوم، حيث تدهورت حالتي بسرعة إلى شلل كلي. لم أستطع تحريك أي جزء من جسدي. لقد كانت تجربة رائعة. استلقيت هناك لمدة ثلاث ساعات تقريبا، وبدا أنه مهما كانت، فإن الأمر يزداد سوءا. لم يكن هناك أي شخص يمكنه القيام به. والشيء التالي الذي أتذكره هو الاستيقاظ في صباح اليوم التالي.



بالنسبة لمعظم اليوم، لم أكن أستطيع فعل شيء سوى الاستلقاء هناك. أخيراً حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر بدأت أشعر بقليل من القوة. حاولت القيام بتأمل الميركابا لكي أشفي نفسي، لكن في ذلك الوقت لم أكن أعرف كيف أقوم بذلك وأنا مستلقي على جانبي. وفي النهاية اتصلت بصديقتي وشقيقها في الغرفة وطلبت منهما أن يرعياني في وضعية الجلوس. لقد ساعداني في الوصول إلى الوضعية المناسبة للقيام بالتأمل.
 
التعديل الأخير:
ترجمة: Lost|Pages
بمجرد أن تدفقت البرانا خلال جسدي مرة أخرى، بدأت أشعر بأنني أقوى. و بعد حوالي ثلاثين دقيقة فقط، كنت أتجول في أرجاء الغرفة، مع الشعور بدوار بسيط، لكني كنت أمشي، دخل أحمد الغرفة ورآني واقفاً. سألني إذا كنت بحالة أفضل، فقلت نعم، لكنني كنت لا أزال مريضاً. ثم قام بتناول شي من جيبه حيث كان مسار الرحلة الأصلي ونظرت إليه. قال إذا إستطعنا السفر في ساعة ونصف، يمكننا اللحاق بالقطار الفرنسي المتوجه إلى الأقصر. ثم قال: "لابد أن يجعلك هذا الخبر سعيدًا. يمكننا الآن القيام بمسار الرحلة الأصلي كما خططت".

لطالما تساءلت عما إذا كانت أصابتي بمرضي سبباً للعودة إلى مسار الرحلة الأصلي أو ربما تحوت Thoth قد فعل ذلك. في كلتا الحالتين، كان "المرض" غير طبيعي. على الأقل لم أشعر أبداً بشيء من هذا القبيل في حياتي كلها. لذلك الآن، يمكن البدء بالتلقين initiation الشفوي الحقيقي. عندما ركبت القطار إلى الأقصر، استمرت أفكار ومشاعر المرض في محاولة العودة، لكنني حافظت على التنفس البراني الخاص بي، لاملىء جسدي بقوة الحياة، وبمرور الوقت وصلنا إلى الأقصر في صباح اليوم التالي، عادت إلي نفسي القديمة مرة أخرى، متحمساً لما قد يأتي.

وصلنا إلى فندق في الأقصر قبل أن نبدأ التلقين initiation في المعبد الأول، معبد الأقصر، المعبد المخصص للإنسان. سلمني أحمد مفتاح غرفتي. كانت رقم الغرفة 444 ، رقم التلقين داخل الروح. كنت أعرف أن كل شيء كان على المسار الصحيح والانتقال بشكل مثالي. في الواقع ، كل النشاطات في مصر تدفقت تماماً منذ ذلك الحين. وصلنا إلى كل معبد حسب الترتيب الذي أراده تحوت Thoth. ,كانت لدي قطعة صغيرة من الورق حتى أتمكن من تذكر الكلمات الأطلنطية، حيث كل حفل يجب أن يتم أيضا بالطريقة التي يريدها. تدفقت الحياة مثل نهر النيل.

وأخيراً، في 17 يناير / كانون الثاني، وصلنا إلى منزل أحمد، وكنت على استعداد تام لإكمال التلقين initiation النهائي في النفق. لم يتم التخطيط لذلك، حيث لم تكن لدي سيطرة تذكر على الأحداث في مصر، لكننا ذهبنا إلى الهرم الأكبر في 18 يناير، عيد ميلادي. في الواقع، كانت المرة الثانية التي ذهبت فيها إلى مصر، في عام 1990، كنت حينها أتتبع خطة صديقي، وانتهى بي المطاف في الهرم الأكبر في عيد ميلادي مرة أخرى. أشعر أن هناك سببًا كونيًا لكل ما يحدث. وصلنا في اليوم السابع عشر، لكننا لم نتمكن من الدخول إلى الهرم الأكبر حتى تلقى أحمد إذنًا مكتوبًا من الحكومة، والذي وصل في وقت متأخر من تلك الليلة. وفي وقت مبكر من صباح اليوم الثامن عشر، توجهنا إلى النفق.


عندما وصلنا إلى البوابة الحديدية المؤدية إلى البئر، أوقف أحمد ورفاقه تدفق السياح في نقطتين حتى لا يرى السياح أننا سنذهب إلى هذه المنطقة المحظورة. كان هناك 18000 شخص في اليوم يذهبون إلى الهرم، لذلك الأمر أشبه بمحاولة توقيف قطيع من الماشية المتجهة نحو طعامها. قال الحارس الذي سمح لنا بالدخول في ذلك الحين: "لديك ساعة ونصف، بالضبط. قم بتعيين ساعتك مع المنبه. إذا لم تكن هنا على النقطة، فسوف نأتي ونأخذك، ولن نكون حينها سعداء. لا تتأخر." ثم سمح لنا بالدخول، وبمجرد أن توارينا عن الأنظار، سمح للسياح بإكمال جولاتهم.

إذن هنا، كنا نقف على قمة نفق طويل مائل بزاوية 23 درجة، نفس ميلان محور الأرض، الذي يمتد 400 قدم نحو الأسفل مؤدياً إلى غرفة تحت الأرض. لا أحد منا يعرف ماذا يفعل. كيف يمكنك التحرك إلى نفق بإرتفاع وعرض ياردة واحدة و بزاوية إنحدار حادة؟ لا يمكنك المشي، لا يمكنك الزحف. ضحكنا و ظننا أنه من الممكن أن ننهار. اضطررنا إلى إزالة حقائبنا النهارية لأنها تصطدم بسقف النفق، لذا قررنا أخيراً أن نمشي مثل البطة، محتضنين تلك الحقائب معنا. يبدو أن الفكرة نجحت. الجميع تحرك أولا، وكنت أنا آخرهم.






 
التعديل الأخير:
ترجمة: Lost|Pages
عندما بدأت التحرك تحت في النفق، كان عقلي فارغًا. يبدو أنني لا أفكر ولكن فقط أراقب. ثم حدث شيء ما أيقظني. كان هناك ذبذبات vibration كثيفة في أعماق الهرم الأكبر . يبدو أن ليس لها نهاية. كنت على وعي شديد بهذه التذبذبات منذ اللحظة التي دخلت فيها الهرم وكنت أركز عليها كلما نزلت. فجأة لاحظت وجود مربعين باللون الأحمر [انظر الشكل 10-15] حيث أنهما جزء لا يتجزأ من جدران النفق، مربع واحد على كل جانب. كان حوالي بوصتين مربعة. عندما مررت بجانبهم، بدأت الذبذبات في الإنخفاض نحو اوكتاف واحد بالكامل، وفي نفس اللحظة سادني شعور بالخوف. الشكل 10-15 يوضح المربع الأحمر.

Screenshot from 2018-06-24 19-54-04.jpg

لقد تداخلت نفسي مع هذه التذبذبات وهذا الشعور الجديد بالخوف (وهو أمر غير معتاد بالنسبة لي) لدرجة أنني نسيت كل شيء قام بتعليمه لي. قال إن الخوف سيكون أكثر أهمية لكي أتغلب عليه بمجرد دخولي هذا الفراغ، لكن نسيت كل شيء. و كنت فقط أتفاعل فقط مع مشاعري. عندما كنت في أعماق النفق، كنت ببساطة أشعر بالخوف، ولكن بعد ذلك وصلت إلى مجموعة أخرى من المربعات الحمراء. كلما مررت بهم، تبدأ الذبذبات بالإنخفاض اوكتاف آخر وأصبح الشعور الخوف لدي أكثر كثافة. بدأت أتحدث مع نفسي. سألت: "ما الذي أخشاه؟" ثم سمعت صوتا بداخلي يقول، "حسنا، أنت خائف من الثعابين السامة." أجبته: "نعم، هذا صحيح، لكن لا توجد ثعابين في هذا النفق". وقال الصوت الداخلي ، "كيف يمكنك أن تكون متأكداً؟ قد يكون هناك ثعابين في هذا النفق."

عندما وصلت إلى القاع، كنت لا أزال أواجه هذا الحوار الداخلي وأشعر بهذا الخوف الشديد حيال الثعابين. أعني، نعم، لدي خوف من الثعابين، لكنه لا يحدث كثيراً في حياتي. بدا أن تحوت Thoth على بعد مليون ميل million miles. لقد نسيت أنه موجود لقد نسيت الحلقات الكهربائية الزرقاء التي يمكن أن تزيل الخوف. كل هذا التدريب من أجل لا شيء.

مررنا عبر الغرفة الأولى، التي نادرا مايكتب عنها في الكتب حول مصر، إلى الغرفة الرئيسية حيث كان النفق الذي كنا يوصلنا إلى مصر لزيارة الفرع الآخر. هناك في منتصف الغرفة كان "البئر well". نظرنا بداخله، ولكن كان مملوئاً بالحطام حوالي 30 قدما. هذه الغرفة ليس لها شكل معين. إنها غائرة، بدون خطوط مستقيمة. يبدو كأنها أقرب للكهف من غرفة. في النهاية كنا نقف أمام نفق صغير و الذي كان السبب في وصولنا إلى هذا الطريق. ملاحظة جانبية مهمة: عندما تحدثت مع تحوت Thoth عن هذه المنطقة، قال إن هذه الغرفة لم يبنها المصريون. كان البناء قديماً جداً حتى أنه لم يكن يعرف من بنى ذلك. وقال إن حماية هذه الغرفة كان سبباً رئيسياً وراء وضع الهرم الأكبر في هذا المكان بالضبط.

وقال إنه كان لإفتتاح إلى قاعات أمنتي Amenti، رحم الأرض وفضاء البعد الرابع، واحدة من أهم المواقع في العالم. لذا عندما كنت مع أحمد في القطار الفرنسي متوجهاً إلى الأقصر، سألته عن هذه الغرفة ومن بنى ذلك. وأكد ما قاله تحوت، أنه لم يبنى من قبل المصريين، وأنه لم يكن يعرف من بنى ذلك. ومع ذلك لا يوجد كتاب عن مصر يعرفه يتحدث عن هذا.

مع هذه القصة. كان هذا النفق صغير جداً. لست متأكداً من الأبعاد الدقيقة، لكنه أصغر من تلك التي وصلنا إليه. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الدخول إلى هذا النفق هي الزحف على بطنك. أعتقد أنه يؤدي إلى الأرض حوالي 80 إلى 100 قدم تقريبًا ، لكن الأشخاص الذين عادو من هناك مؤخرًا يقولون أنه يعود حوالي 25 قدمًا فقط. لا يمكن أن يكون كذلك، لذلك ربما يكون المصريون الآن قد أغلقوا النفق. كانت الأرضية مصنوعة من رمل السيليكا silica sand وكانت ناعمة. غطيت الجدران والسقف ببلورات كوارتز quartz crystals صغيرة وأشرقت مثل الماس. كان المنظر جميلاً. عندما أشرنا بمصابيحنا الكهربائية في الداخل، بدأ الضوء وكأنه حلزوني،يصل على بعد بضعة أقدام فقط داخل النفق، وأيضاً كان هناك ظلام. إنني لم أرى أبداً مثل ذلك من قبل.

واحدًا تلو الآخر، استهدفت مشاعلنا الكهربائية في النفق لتقييم الوضع. بعد أن قام كل شخص بذلك، تحولوا جميعًا ونظروا إلي وقالوا: "لقد أحضرتنا إلى هنا، إذهب أنت أولاً." لم يكن لدي اي خيار. شددت متاعي وبدأت في الزحف، مع مصباح يدوي صغير مشيرا نحو الطريق. بالطبع، كنت لا أزال أشعر بالخوف من الثعابين وكنت أبحث عنها، آملاً ألا أجدها. وصلت إلى نهاية النفق، مع عدم وجود الثعابين. كان تنفسي مسترخياً وسهلاً. ولكن بعد ذلك لاحظت شيئًا - حفرة مستديرة صغيرة بالقرب من الجانب الأيمن من نهاية النفق. بدى لي مثل ثقب الثعبان.

قفز خوفي إلى أعلى. أخذت مصباحي وأشرته إلى الحفرة لأرى ما إذا كان هناك شيء ما ينظر إلى الخلف. لم يكن هناك. لم يعجبني ذلك، ولكن ماذا أفعل؟ حولت انتباهي إلى المشكلة الفورية. أدركت أن الحروف الهيروغليفية المصرية التي أظهرت الطريقة التي قادت بها أوزوريس في هذا النفق لا يمكن تنفيذها في العصر الحديث لأن أجسامنا أكبر [انظر الشكل 10-16].

Screenshot from 2018-06-24 19-52-44.jpg
 
التعديل الأخير:
ترجمة: Lost|Pages
وفقاً للنقوش الهيروغليفية، جلس أوزوريس والمريدون. كان هذا الأمر مستحيلاً بالنسبة لي، لذلك تذكرت تحوت Thoth مرة أخرى وطلبت منه الحضور. وقد طلب مني أن أستلقي على ظهري وجعل موضع رأسي عند نهاية النفق وبقية المجموعة تفعل الشيء ذاته. لقد تقدمت بهذا الاقتراح إلى المجموعة، وقد امتثلوا جميعًا. وعندما استلقيت على ظهري، حدثت عدة أشياء على الفور. أولاً لاحظت بشكل غريب أن هذا كان أحلك مكان رأيته في حياتي. كنت أرفع يدي صوب عيني، لكن الأمر كان شديد السواد لدرجة أنني لم أتمكن حتى من رؤية يدي. لا أعتقد أنه هناك فوتون ضوئي واحد في هذا الفراغ.

التجربة التالية التي مررت بها كانت الإحساس الرائع بالكتلة والجاذبية. شعرت بالكتلة الجبلية التي كانت فوقي. الأمر أشبه بمراسم دفن شخص على قيد الحياة. والصخور الصلبة تحيط بي في كل اتجاه باستثناء النفق ، والذي كان مسدودًا بأجسام بشرية. لقد كان شيئًا جيدًا جدًا أنني لست مختنقاً. في الواقع، بالنسبة لي شعرت بأن كل شيء عظيم، لا توجد مشكلة.

ثم جاء تحوت Thoth بشكل واضح وقال لي أن أبدأ بتأمل الميركابا. ثم بدأت، ولكن بعد ذلك بدأ الخوف من الثعابين يعود إلي مجدداً. تذكرت أنه كان هناك ثقب "ثعبان" صغير كان بعيدًا عن رأسي وورائي، لكنني لم أتمكن من رؤيته. يمكن أن أرى الثعابين تخرج من هذه الحفرة وتبدأ في تغطية جسمي. لقد شعرت بالحقيقة كنت أعرف أنه إذا واصلت هذا الخوف، فسيصبح ذلك حقيقيًا، وسأكون مغطى بالأفاعي الجرسية. هذه المعرفة جعلت الأمر يسوء. كنت أعرف أن هذا هو السبب في موت العديد من الأشخاص في هذا النفق. ونسيت تدريبي على الخوف الذي علمني إياه تحوت Thoth.

ما فعلته ربما كان رد فعل أمريكي American reaction. أمسكت بقميصي مثل جون واين John Wayne وبدأت في "التحدث" مع نفسي. قلت إنني قد وصلت إلى مصر من أمريكا، و "ماذا لو مت؟ ما زالت الحياة مستمرة". قلت لنفسي ، "أمسك نفسك. انسى الثعابين وتذكر الله" و "حتى لو كان جسدي كله مغطى بالثعابين ، فسأستمر."

كنت محظوظًا، وقد نجحت في ذلك، كان بمقدوري تحويل انتباهي إلى إكمال تأمل الميركابا. امتد القرص الطائر الجميل حوالي 55 قدمًا حول جسدي، واشعرني بالراحة. لقد نسيت تماما أمر الثعابين. على الرغم من أنه لم يحدث لي في ذلك الوقت،عندما كنت في أمريكا. كان مثيراً للإهتمام أنني لم أتمكن من القيام بالتأمل عندما كنت مريضاً قبل بضعة أيام، ومع ذلك حدث بشكل طبيعي في هذا النفق. لقد فكرت في هذا؛ ربما كان ذلك بسبب عدم شعور بالصعود أو الهبوط. كان مثل الطفو في الفضاء الخارجي. أيا كان السبب، الحمد لله أنني كنت قادرا على التأمل مستلقياً على ظهري في هذا النفق.


لقد أصبح تحوت الآن دائما في مجال رؤيتي. طلب مني أولاً الكلمات الأطلنطية التي من شأنها أن تسمع بالإذن من سبعة أباطرة من قاعات أمنتي seven lords of the Halls of Amenti. طلب مني أن أقول هذه الكلمات بشكل أقوى، و فعلت كما قال لي. كان هناك فراغ بعد ذلك. لا أستطيع حقا شرح ذلك، يبدو وكأن سنوات مرت. سألني تحوت إن كنت أعرف ذلك عندما كنت في تأمل الميركابا، كنت أبعث الضوء في جميع الاتجاهات مثل الشمس. قلت له: "نعم، أنا أعرف ذلك." سألني مرة أخرى ، "هل تعرف حقاً؟" أخبرته مرة أخرى نعم، كنت أعرف ذلك. ثم قال مرة ثالثة: "إذا كنت تعرف حقا، افتح عينيك وانظر". فتحت عيني، واستطعت أن أرى في النفق. كان كل شيء مضاءًا (بوهج لطيف)، يشبه إلى حد كبير ضوء القمر. لا يبدو أنها قادمه من مصدر. وكأن الهواء يتوهج.

اعتقدت أن شخص ما في المجموعة لديه مصباح مشتعل. استندت على مرفقي، ونظرت إلى النفق نحو الملقنين الأربعة الآخرين، لكنهم كانوا مستلقين بدون أي مشاعل مضاءة. استطعت رؤيتها بوضوح. استلقيت ونظرت حولي. كان رائعاً. استطعت رؤية كل التفاصيل من حولي. قلت في نفسي أن هذا الإشراق يكفي للقراءة، ثم أغلقت عيني مرة أخرى، وكلما أفتح عيني أجد الضوء مازال هناك.


وعندما أغلقت عيني، سألت تحوت وماذا بعد ذلك. نظر إلي وقال: "أليست الإضاءة كافية للنفق؟" ماذا عساي اقول؟ لمدة ساعة واحدة أضأت النفق وشاهدت هذه الظاهرة التي لاتصدق. أتذكر أنه عندما انطلق جهاز الإنذار ليطلب منا العودة إلى القمة، كنت أغمض عيني وأفتحها، وتوقعت أن يكون النفق مضاءًا، ولكنه كان أسوداً. هذا فاجأني. التلقين انتهى. ذهبنا إلى القمة وكان الحراس هناك عند البوابة المفتوحة. ذهبت أختي خارج الهرم، حيث كانت هنا مرات عديدة، ولكن بقيتنا كانوا سائحين وذهبنا إلى غرفة الملك والغرف الأخرى. تبادلنا القصص فيما بعد، من الواضح أن كل شخص لديه تجربة مختلفة - اعتمادًا على ما يحتاجون إليه، حسب ما افترضنا. كانت قصة أختي مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لي. تحدثت عن كيف أنها وقفت في هذا النفق الصغير واستقبلتها هذه الكائنات الطويلة جدا التي أخذتها إلى غرفة خاصة لبدء تلقينها. الحياة تحتوي على الكثير مما لا نعرفه.

عندما خرجت من الهرم، بالكاد أصدق عيني. من ارتفاع موقع المدخل إلى أعلى الهرم ، استطعت أن أرى حشدًا هائلًا قدرته بنحو 60 إلى 70 ألف شخص. عندما نظرت عن قرب، أدركت أنهم جميع الأطفال تقريبًا. عند إجراء فحص دقيق، كان الأطفال من عمر خمسة إلى اثني عشر عامًا. كان هناك عدد قليل جدا من البالغين. لا أعرف لماذا كانوا هناك، لكنهم كانوا هناك.


وعندما نظرت إلى أسفل الهرم، لاحظت أن الأطفال كانوا يمسكون بأيديهم في خط واحد بقدر ما أستطيع أن أراه على طول إحدى الحواف. مشيت بعض الخطوات فوقهم، حول أحد الأطراف المجاورة، وكان الأطفال يمسكون أيديهم هناك أيضًا. كان فضولى مثيراً، وانتهى بي الأمر إلى السير حول الهرم الأكبر برمته لمعرفة ما إذا كان صحيحا، وكان الأطفال يمسكون بأيديهم في دائرة كاملة حول الهرم الأكبر. حتى أنني ذهبت إلى باقي الأهرامات الثانية والثالثة لأرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أيضًا، ووجدت الأمر كذلك. كان الأطفال يدورون حول الأهرامات الثلاثة بينما كنا في الداخل. سألت نفسي ، ماذا يعني هذا؟

عدت بعدها إلى غرفتي في منزل أحمد، ذهبت إلى التأمل وحضرت الملائكة. سألتها السؤال التالي: "ماذا يعني كل هؤلاء الأطفال؟" سألوني إذا كنت أتذكر ما قالوه لي قبل اثنتي عشرة سنة. لم أكن أعرف ما الذي يتحدثون عنه، لذا طلبت منهم أن يشرحوا لي. وقالوا إنه قبل اثنتي عشرة سنة، طُلب مني أن أكون أباً لطفل قالوا إنه جاء من الشمس المركزية. وقالوا إنه سيكون قمة هرم لملايين من الأطفال الذين سيأتون إلى الأرض لمساعدتنا خلال انتقالنا إلى البعد التالي.

قالت الملائكة أن هؤلاء الأطفال سيكونون مثل الأطفال العاديين بعد مرور اثني عشر عامًا، ثم سيبدأ التسارع وسيخرجون ببطء على وجه الأرض كقوة لا يمكن إيقافها. وقالوا إن هؤلاء الأطفال كانوا متصلين ببعضهم البعض بالروح، وفي اللحظة المناسبة من التاريخ سيقودون الطريق نحو البعد الجديد.


بعد التأمل، حسبت السنوات بين ميلاد ابني زاكاري Zachary في ذلك اليوم. ولد زكاري في 10 يناير، 1972، وكان يوم التلقين هو 18 يناير 1985. كان المدة ثلاثة عشر عاما وأسبوع واحد. كنت قد نسيت، ولكن الأطفال لم يفعلوا ذلك. وفي الفصل الأخير، ستتعلم ما يعرفه العلم الآن عن هؤلاء الأطفال. سترى الأمل الكبير الذي سيظهر على الأرض من هذه الكائنات الجميلة القادمة من الفضاء، أطفالنا. تذكر أن الأطفال هم العين الوسطى لحورس.
 
التعديل الأخير:
الحتحور
The Hathors

ATTACH=full]891[/ATTACH]​

ترجمة: Lost|Pages
كان الحتحور Hathors المعلم الرئيسي أو الأساسي في المدرسة السرية لعين حورس اليسرى. لطالما كانوا في الزمن القديم هنا لمساعدتنا في الكشف عن حقيقة وعينا، حيث أنهم ليسوا من الأرض. كانوا يحبوننا كثيراً، وما زالوا يفعلون. عندما أصبح وعينا في البعد الثالث، لم نتمكن في النهاية من رؤيتهم أو الاستجابة لتعاليمهم. الآن فقط، ونحن ننمو، بدأنا في رؤيتهم والتواصل معهم مرة أخرى.

الشكل 10-17 عضو من أجناس الحتحور، وهو جنس من الكائنات البعد الرابع القادمون من كوكب الزهرة Venus. لا تستطيع رؤيتهم في البعد الثالث لعالم الزهرة، لكن إذا كنت متناغم مع البعد الرابع لكوكب الزهرة، وخاصة الإيحاءات العليا، ستجد ثقافة واسعة هناك. هم أكثر وعي وذكاء في هذا النظام الشمسي، ويعملون كمقر headquarters أو مكتب مركزي central office لجميع أشكال الحياة تحت شمسنا. إذا كنت قادماً من خارج نظامنا الشمسي وأردت الدخول، يجب عليك مراجعة الزهرة قبل أن تواصل مسيرك.

smal9201029165958.jpg

الشكل 10-17
و الحتحور هي كائنات الحب العميق. حبهم على مستوى وعي المسيح. يستخدمون نغمات صوتية كوسيلة للتواصل وأداء موسيقي داخل بيئتهم. لديهم آذان مدهشة. ليس لديهم ظلام على الإطلاق. إنهم فقط ضوء نقي، كائنات محبة. الحتحور تشبه إلى حد كبير الدلافين. تستخدم الدلافين السونار للقيام بكل شيء، بينما الحتحور يستخدم صوته للقيام بكل شيء تقريبا. نحن نصنع آلات لإضاءة بيوتنا أو تسخينها، لكن الحتحور تستخدم ببساطة أصواتها.

لم يتبقى الكثير من هذه تماثيل وجه الحتحور لأن الرومان ظنوا أنها نوع من الأرواح الشريرة وقاموا بتدمير عدد كبير من صورها. تم العثور على هذا النحت في ممفيس Memphis، وهي تقع على قمة دعامة طولها 40 قدمًا، على الرغم من أن مستوى الأرض الحالي أعلى قمة العمود [ما تراه هنا محفوظ]. وقد اكتشفوا موخراً هذا المعبد عندما كنت هناك في عام 1985م.
يبلغ طول الحتحور ما بين 10 و 16 قدمًا، وهو نفس إرتفاع النفليم Nefilim المذكور في الفصل الثالث.

images.jpeg

لفترة طويلة جدا، ساعدوا الناس على الأرض، دائما من خلال حبهم ومعرفتهم المذهلة لتقنية الصوت. هناك طقوس في مصر عبرها تم إنشاء صوت العنخ sound of the ankh - هي واحدة من شعائر التلقين في الهرم الأكبر. إنه صوت مستمر يقوم به الحتحور، دون توقف، لمدة تتراوح بين نصف ساعة إلى ساعة. يتم استخدامه في المقام الأول لتضميد الجسد أو استعادة التوازن في الطبيعة. إنها مثل عندما نسمع ونضطر للتنفس في نفس الوقت. تعلم الحتحور كيفية صنع الصوت بدون توقف، والتنفس يتم من خلال أنفهم، إلى رئتيهم ويرجع من خلال الفم بشكل مستمر. لم يكن إجراء مراسيم تلقين صوت العنخ هذا مجرد واحد من العديد من الأشياء التي قد يفعلونها لنا من أجل تحقيق التوازن. كان الحتحور هنا على الأرض يقوم بمساعدة البشرية لآلاف السنين.

إن التنفس وإخراجه في نفس الوقت مع صنع صوت مستمر دون توقف لم يسمع به في يومنا هذا. يستخدم السكان الأصليون الذين يلعبون ديدجريدو didgeridoo التنفس الدائري. يمكنه صنع نغمة واحدة دون توقف لمدة ساعة من خلال التحكم في تدفق الهواء داخل وخارج جسمه. ليس من الصعب تعلم ذلك في الواقع.

original.jpg
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • hathorhair.jpg
    hathorhair.jpg
    16.7 KB · المشاهدات: 258
التعديل الأخير:
معبد دنديرا
Dendera Temple

2017_12_29_18_15_45_517.jpg

الشكل 10-18
معبد دنديرا

ترجمة: Lost|Pages
يوضح الشكل 10-18 معبد دنديرا Dendera، كان هذا المعبد مخصصًا لأجناس الحتحور Hathors، المعلمين العظماء للجنس البشري. سترون نحت لوجه الحتحور على كل تلك الأعمدة، لكن أحدهم في الماضي حاول تدميرها. هناك أعمدة ضخمة داخل هذا المعبد تمتد إلى الجزء الخلفي. هذا المعبد ضخم لا يمكنك أن تصدق حجم هذا المكان! يمتد ربع ميل أو نحو ذلك. لديندرا موقعان رئيسيان أود أن أذكرهما. في داخل هذا المعبد، ستجد المخطط الفلكي astrological chart الذي أشرت إليه مرارًا.

هنا أيضا ستجد غرفة نادراً ما أتحدث عنها لأنني لم أرها شخصيا. إذا قمت بالدخول للمعبد ثم اتجهت يمينًا، تحت اللوحة الأمامية في الأرضية توجد غرفة صغيرة، كما فهمتها. في هذه الغرفة أشياء من المستحيل مقارنتها بمعايير اليوم. ستجد نحت لصورة الأرض من الفضاء متناسقة بشكل مثالي، مع سلك ممتد يخرج من الأرض و يحتوي على وصلة كهربائية حديثة في نهايته. بجانب القابس يجود منفذ كهربائي على الحائط مشابه تقريبا لما لدينا اليوم. لكنه غير موصول. كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يعرف المصريون في المستقبل بان الأرض ستكون مكهربة؟

دعني أخبركم قصة وأريكم الصورة التي وعدتكم بها في فصل سابق. عندما كنت في أبيدوس Abydos في معبد سيتي الأول Seti the First Temple .[الشكل 10-19أ الفصل الثاني] كان أحد الحراس من الذين يعملون معي قال لي، إنتظر حتى يخرج كل الناس من منطقة المعبد. ثم طلب مني تصويب كاميرتي وألتقط صورة لمكان معين على أحد عوارض السقف. كانت مظلمة ولم أستطع رؤية ما كنت أصوره، حتى عدت إلى المنزل وقمت بتعديل الصورة لكي أتمكن من رؤية ما قمت بتصويره.

3-days-east-west-luxor-and-dendera-and-abydos-temple-in-luxor-489003.jpg

الشكل 10-19أ معبد سيتي الأول
كانت هذه الصورة تمثل المستحيل بجانب جميع الأفكار المعروفة التي صوروها لنا لما يعنيه الماضي والحاضر و عن الطبيعة [انظر الشكل 10-19 ب]. عندما تحدثنا عن "فترات زمنية منحوتة"،سابقاً، كان أي شيء على ارتفاع 15 قدمًا من مستوى الطابق يمثل المستقبل. و تُظهر هذه الصورة مقطعًا على إرتفاع 40 قدمًا تقريبًا من أسفل الأرضية حتى السقف. ما هذا؟ إنها صورة لطائرة هليكوبتر هجومية و براميل نفط مكدسة في الأسفل مركبة دائرية تشبه النسر ---- في الأعلى مواجهة للدبابات. وهناك نوعين آخرين لطائرات تطيران في نفس الإتجاه معاً. والحاجز المواجه لها هي دبابة مدرعة.
Heli-Hyrp-641465.jpg

الشكل 10-19 ب
صور لمجسم الطائرات الحربية
ثم عرضت هذه الصور لأول مرة في عام 1986م ولم يكن لها أي معنى. ولكن في عام 1991م كان هناك ضابط عسكري متقاعد في ورشة العمل التي حددت المروحية على أنها طائرة هليكوبتر عسكرية أمريكية وقال إن السلسلة الكاملة للنقوش الهيروغليفية hieroglyphics تتناسب مع معالم حرب عاصفة الصحراء Desert Storm war. كانت هذه هي الحرب الوحيدة التي إجتمعت فيها هذه المروحية والدبابات في نفس الوقت. من الصعب القول إن المصريين لم يتمكنوا من رؤية المستقبل عندما نقشوا هذه الحروف الهيروغليفية منذ آلاف السنين قبل أن يتم اختراع المروحية. ينظر العديد من الناس ومواقع الويب حول العالم إلى هذه الصورة منذ أن أخذتها، ولا يوجد هناك أي تفسير لها إلى الأن.


في الصورة [الشكل. 10-20] يظهر الجزء العلوي من المدخل المؤدي إلى غرفة صغيرة مرتفعة في الجزء الخلفي من معبد دنديرا. في وسط السقف يوجد رمز لمردوخ symbol for Marduk، وهو كوكب عمالقة النفيليم planet of the giant Nefilim. ويوجد في أسفلها دائرة مع عين حورس اليسرى، والتي يصعب رؤيتها هنا. وإلى يسارها توجد الكتابة الهيروغليفية لتحوت Thoth، الذي يشير إلى الدائرة [انظر التفاصيل في الشكل 10-20a]. بعيدا عن هذه البوابة وعلى جدران الغرفة توجد ترجمة جميلة لقصة إيزيس وأوزوريس، والتي توجد في الفصل الخامس، المجلد الأول. يؤسفني أن المسؤولين لم يسمحوا لي بالتقاط الصور لأريكم. القصة المصورة على الجدار هي أساس الديانة المصرية. في شكلها المبسط للغاية، والتي كتبت بهذه الطريقة.

912806422(1).jpg

الشكل. 10-20
صورة مدخل الغرفة الصغيرة ونرى كوكب مردوخ فوق الباب وسط جناحين

 
التعديل الأخير:
الولادة الطاهرة
An Immaculate Conception
ترجمة: Lost|Pages
كان أوزوريس Osiris وست Set، وإيزيس Isis ونفتيس Nephtiys، إخوان وأخوات. تزوج أوزوريس من إيزيس وسيت تزوج من نفتيس. قام بعدها سيت بقتل أوزوريس في حدى المراحل، ووضع جسده في النعش الخشبي وطرحه في النيل. بدأت بعدها إيزيس ونفتيس رحلة البحث للعثور على جثة أوزوريس. وعندما عثروا عليه، أعادوه، لكن "ست" اكتشف جسد أوزوريس وقطعه إلى أربعة عشر قطعة. و أرسل القطع في جميع أنحاء العالم للتأكد من أن أوزوريس لن يعود أبداً. ورحلت إيزيس ونفتيس بحثا عن القطع ووجدوا ثلاثة عشر منها.

وكانت القطعة الرابعة عشر المفقودة هي قضيب أوزوريس Osiris' phallus. تُظهر القصة على الجدار أنه تم العثور على القطع الثلاث عشرة ووضعها بدون القضيب المفقود. ثم قام تحوت Thoth ببعض السحر، عاد القضيب للحياة وتدفقت الطاقة الخلاقة الإبداعية عبر جسم أوزوريس. تبين بعد ذلك أن إيزيس قد تحولت إلى صقر hawk، وطارت في الهواء ونزلت ولفت بجناحيها حول قضيب زوجها. ثم طارت بعيدا، وأصبحت بعدها حاملا. ولديها طفل برأس صقر يدعى حورس. ثم بدأ حورس الإنتقام لوفاة والده والألم الذي سببه لهم سيت.

يقول تحوت Thoth أن ما يصورون هنا هو تصور طاهر، أو ولادة عذراء. وبما أن المرأة لا يجب أن تكون عذراء، فقد أطلق عليها اسم الحبل بلا دنس. وصف تحوت Thoth الولادة بأنها متعددة الأبعاد. طارت إيزيس إلى أوزوريس بشكل متباعد. لم يكن الحدث تزاوجًا جسديًا.
 
التعديل الأخير:
عالم الولادة العذرية
The World's Virgin Births
ترجمة: Lost|Pages
ما أنا بصدد تقديمه لك هي معلومات قيلت لي وعلي أن أخبرك بها. لم أكن أعرف مالذي تفكر فيه نفسي في ذلك الوقت ولفترة طويلة، عليك فقط أن تستخلص استنتاجاتك الخاصة. سأخبركم بما أعرفه الآن، لكن عندما أخبروني بهذا، اعتقدت أنها أسطورة خالصة. يعتقد معظم الناس أنها أسطورة نقية، وأن القصة حول مريم ويوسف والولادة العذراء يمكن أن تحدث فقط ليسوع ولا يمكن أن تحدث للشخص العادي. لكني تعلمت أن هناك أدلة قوية على أن الحمل المطلق صحيح تمامًا وأنه جزء من الحياة اليومية.

يقال إن العديد من الزعماء الدينيين ومؤسسي ديانات العالم، مثل كريشنا، أو يسوع، قد ولدوا من ولادة عذراء - من أم وأب لم يتزاوجوا جسديا. كما قلت، عندما نفكر في ذلك نعتقد أنه شيء من المستحيل أن يكون صحيحا في الحياة اليومية. على مستويات الحياة على الأرض بخلاف الإنسان، تحدث الولادات(العذراء) البكر في كل دقيقة من اليوم حولنا، في جميع أنحاء العالم، طوال الوقت. في الحشرات Insects، والنباتات plants، والأشجار trees، وتقريبا كل مستوى من مستويات الحياة، واستخدام مفهوم الحمل الطاهر أو الولادة الطاهرة imnaculate conception تشير إلى معنى التكاثر. سأعطيكم مثالاً:

الشكل 10-21 يوضح لنا شجرة عائلة لنحلة ذكر male bee. و يمكن أن تنجب نحلة أنثى female bee نحلة ذكر male bee في أي وقت تريد. ليس عليها أن تطلب إذنًا من الذكر ولا تحتاج إلى ذكر لإنشاء ذكر جديد. يمكنها فقط القيام بذلك في حالة ما إذا أرادت أن تنجب نحلة أنثى، فيجب عليها أن تتزاوج مع ذكر حينها. في شجرة العائلة هذه، يحتاج الذكر إلى أم فقط، لكن الأنثى تحتاج إلى أم وأب معاً. و يحتاج أي والد نحل إلى أم فقط، وبهذه الطريقة الخاصة يتبعه الجيل. يُظهر عمود الأرقام عدد الأعضاء في كل مستوى من شجرة العائلة هذه. عندما تنظر إلى هذه الأرقام، سترى التسلسل 1،1،3،3،5،8 و 13 - تسلسل فيبوناتشي Fibonacci sequence- يتكشف لنا هنا.
Screenshot from 2018-06-27 00-06-31.jpg
3402773_orig.jpg



يشير هذا إلى أن الحمل التام - أو على الأقل هذا - يعتمد على تسلسل فيبوناتشي. ولكن إذا تزاوج الناس بالطريقة العادية، فما هو التسلسل؟ أولاً هناك الطفل، ثم الوالدان، والأجداد الأربعة، والأجداد الثمانية الكبار - 1 ، 2 ، 4 ، 8 ، 16 ، 32 ، التسلسل الثنائي. تحاكي هاتين العمليتين للولادة التسلسلتين الأساسيتين للحياة: فتسلسل فيبوناتشي أنثوي والتسلسل الثنائي ذكري. وطبقا لهذه النظرية، فإن الحمل المطلق العذري هو أنثى، أما الجماع البدني فهو ذكر.

 
التعديل الأخير:
التوالد العذري
Parthenogenesis


320x235xmourning-gecko-21.jpg.pagespeed.ic.kVyIlx2QMu.jpg

الشكل 10-22 نوع من أبو بريص ecko
ترجمة: Lost|Pages
الشكل 10-22 عبارة عن صورة لأبو بريص gecko، وسحلية صغيرة، تعيش في جزر المحيط الهادي، وهذا النوع يسمى أبو بريص الحزين mourning gecko. يبلغ طوله ثلاث بوصات وهي أنثى فقط. لا يوجد ذكر على الإطلاق على كوكب الأرض، الإناث فقط. في ثقافة هذا النوع من السحالي فقط توجد الإناث، ومع ذلك فهي تحتفظ بأطفالها دون حاجة لأي ذكر حولها. لإن عملية التكاثر لديها لا جنسي عن طريق وضع وفقس البيض دون مساعدة الذكر. كيف تفعل ذلك؟


أعلن بيتر ك. هوببي Peter C. Hoppe وكارل إيلمنزر Karl Illmenser في عام 1977 عن الولادة الناجحة في مختبر جاكسون Jackson Laboratory في بار هاربور Bar Harbor، سبعة "فئران وحيدة الأم". كانت تسمى تلك العملية بالتوليد العذري أو الولادة العذراء. ومع ذلك، فإن مصطلح "الولادة الطاهرة immaculate conception" سيكون مصطلحًا أكثر دقة، بما أن الأنثى لا يجب أن تكون عذراء. وبعبارة أخرى، تمكنوا من أخذ الفئران، وبدون ذكور، حملت حملاً عذرياً. كيف فعلوا ذلك؟

من حسن حظي أن أحضر طبيباً في ورشتي، كان قد بحث في عملية التكاثر العذري parthenogenesis، والتي أنجزها في البشر. استطعت الجلوس والتحدث معه حول هذا الموضوع. وفقا لهذا الطبيب، كل عالم يحتاج إلى القيام به هو ببساطة كسر جدار البويضة zona pellucida مع دبوس صغير. بمجرد حدوث ذلك، يبدأ الانقسام الفتيلي ويتكون الطفل حينها. يبدو أن كسر السطح هو كل ما يلزم!

assisted-hatching.jpg

وكما ذكرت سابقاً، فإن الذكر ليس بالضرورة أن يساهم بنسبة 50 في المئة من الكروموسومات في الحمل، والذي كان متعارفا عليه دائماً. و يمكن للإناث المساهمة في 50 إلى 100 في المئة. لقد أثبت العلم هذا بالتأكيد كحقيقة. لقد اكتشفوا أيضًا شيئًا جديدًا حول الجينات. كان العلماء دائمًا يعتقدون أن وظيفة كل جين كانت ثابتة، وأن جينًا معينًا فعل شيئًا معينًا. لكنهم الآن وجدوا أن هذا ليس صحيحًا أيضًا. سوف يقوم جين محدد بعمل شيء مختلف تمامًا، اعتمادًا على ما إذا كان يأتي من الأم أو الأب. وقد ألقت هذه الكرة منحنى آخر في فهم علم الأحياء.


منذ عام 1977، حاول الباحثون كسر سطح بويضات عديدة لجميع أنواع أشكال الحياة. عندما فعلوا ذلك مع إناث البشر، كانت المرأة تلد أنثى - كانت دائماً أنثى إلى الآن - بدون حيوانات منوية ذكرية. لذلك ثبت الآن بشكل مطلق أن هذا ممكن الحدوث. أمرين آخرين: (1) هؤلاء الأطفال الإناث الذين ولدوا من خلال التوالد العذري متطابقين تماما مع أمهاتهم (2) في جميع الحالات كانت الأطفال الإناث عقيمة. يبدو لي أن هناك الكثير مما يجري حول هذا الموضوع مما كنا نعتقد في أي وقت مضى. وينطبق ذلك على العديد من الموضوعات التي اعتقدنا أننا نعرف عنها الكثير.
 
التعديل الأخير:
الحمل على أبعاد مختلفة
Conception on a Different Dimension

ترجمة: Lost|Pages
بعد التأمل حول فكرة الولادة العذرية لفترة طويلة، توصلت إلى هذا السؤال: عندما أثار العلماء التوالد العذري، هل من الممكن أن يكونوا قد خلقوا طفلًا مبنيًا على مبدأ مختلف؟ هل من الممكن أن الطفلة ليست عقيمةً حقاً، أي لم تعد في التسلسل الثنائي، و لكن في تسلسل فيبوناتشي؟ وهل من الممكن تخيلها من بعد آخر؟ لم يفكروا في ذلك لأنهم كانوا يراقبون لمعرفة ما إذا كان يمكنها أن تتكون جسديا. يعني أنك لا تحتاج حتى إلى أن تكون على نفس الجانب من الكوكب - أو حتى على نفس الكوكب، لهذا الأمر. يمكنك الإتصال بمستوى آخر من الوجود. هذه الطريقة في الحمل لا تزال تملك الطاقة الجنسية والنشوة الجنسية، ولكنها لا تتطلب وجوداً جسدياً معها.

هنا شيء آخر: عندما يتم إنشاء الحمل صناعيا من خلال التوالد العذري، حيث يتم استخدام أداة حاده لكسر السطح، فإن النتيجة النهائية دائما تكون فتاة. أعتقد الآن أنه عندما يتم التزاوج بشكلٍ متغاير، سيكون صبيا في كل مرة. بالطبع، لمجرد أن مريم ويوسف عندهم يسوع المسيح، وهو صبي، وكذلك كريشنا أيضا صبي، ليس دليلاً كافيًا لنقول أنه سيكون دائمًا صبي، لم يكن هناك أي استثناء أنا على علم به.
 
التعديل الأخير:
نشأة تحوت وشجرة العائلة
Thoth's Genesis and Family Tree

ترجمة: Lost|Pages
بدأ انتباهي إلى الحبل الطاهر منذ وقت طويل. كنت أعمل في الهندسة يومًا واحدًا وكان تحوت Thothيراقبني. كنت أحاول معرفة شيء كان يحاول شرحه لي. بالطبع، كان آخر شيء في العالم كنت أفكر فيه هو الحمل النقي، وخاصة التوالد العذري. سألني إذا كنت أود أن أسمع قصة أمه. قلت: "نعم ، بالتأكيد" - تعلمون، بينما كنت أحاول فهم الشكل الهندسي، لم أكن أهتم بقصته. ثم قال قصة غير عادية. لم أكن أعرف ما يفكر فيه. قال لي ببساطة القصة وغادر. بعد أن غادر كنت أتساءل، ماذا كان ذلك؟

قال إن اسم والدته هو سيكوتيت Sekutet. أتيحت لي الفرصة لمقابلتها مرة واحدة فقط. إنها امرأة جميلة بشكل استثنائي، وهي تبلغ من العمر حوالي 100.000 عام، بنفس الجسم. قال تحوت إنه بعد زمن آدم وحواء، عندما كان البشر يتعلمون التزاوج جسدياً بشكل مادي ويخوضون التسلسل الثنائي، قامت والدته بذلك بطريقة مختلفة. وعندما وجدت الرجل المناسب ووقعت في حبه، تعلموا طريقة التزاوج البعدي. بعدها كان لديهم ولد رضيع - وليس فتاة، بل ولد. وفي عملية الحصول على هذا الطفل، يشبه إلى حد كبير آي Ay وتيا Tiya [انظر للفصول 3 و 4 و 5] ، فهموا الخلود جيداً وأصبحوا من الخالدين.

حدث هذا منذ زمن طويل، قريباً من بداية ظهور جنسنا. كانت والدة تحوت وزوجها جزءًا من السلالة الجديدة التي تم تطويرها لتعدين الذهب. لا أعرف إذا ما جاءوا من سلالة آدم وحواء أو من النسب البشري الذي كان من المفترض أنه عقيم. على أي حال، فقد فهموا كيف يتزاوجون بشكل ثنائي تقريبا في بداية التطور. ربما كانوا في الواقع أول من استخدم هذه الطريقة للولادة.
 
التعديل الأخير:
نسل الأرض يسافرون داخل الفضاء
An Earth Lineage Travels into Space
ترجمة: Lost|Pages
عندما كبر طفلهما وأصبح رجلاً، غادر والده، زوج سيكوتيت Sekutet الأول الأرض وذهب إلى مستوى البعد الرابع لكوكب الزهرة، واندمج مع تطورها وأصبح حتحور Hathor. هذا ما يشار إليه في القصص والأساطير المصرية. حيث تحكي قصصهم مراراً وتكراراً عن كيف سيموتون ومن ثم ينتقلون إلى مستوى وعي الزهرة Venusian consciousness. بعد أن غادر الأب إلى كوكب الزهرة، تزوجت سيكوتيت Sekutet مع ابنها بشكل تجاوزي interdimensionally وأصبحت حاملاً مرة أخرى. كان لديها طفل صغير، وعندما نشأ، ذهب ابنها الأول (والد الابن الثاني) للانضمام إلى والده في الزهرة. بعد وصول الابن الأول إلى كوكب الزهرة، ذهب والده إلى نجم سيريوس (نجم الشعرى)Sirius.

في وقت لاحق، عندما كبر الطفل الثاني، تزاوجت سيكوتيت معه بشكل بعدي متداخل interdimensionally وكان له ابن ثالث. وحينما إكتمل نمو الإبن الثالث، انضم الابن الثاني (والد الابن الثالث) إلى أخيه / والده (الابن الأول) في الزهرة. بعد أن استقر الابن الثاني على كوكب الزهرة، غادر الابن الأول لنجم سيريوس Sirius. وبعد أن استقر الابن الأول في سيريوس، ذهب والده (الأب الأصلي) إلى كوكبة البيليدينز Pleiades(الثريا). وكانت كوكبة الثريا في بداياتها. بدأ هذا النسل الحي السفر أعمق وأعمق في الفضاء، كان كل ابن يتبع والده إلى أبعد من ذلك. إنها قصة مثيرة للاهتمام. قال تحوت Thoth لقد استمر هذا الحال حتى بدايات عصر آدم وحواء Adam and Eve إلى وقت أطلانطس Atlantis .

كان والد تحوت Thoth، والذي يدعى ثوم Thome، واحداً من الثلاثة الذين عملوا كمجموعه على الربط بين جانبي جزيرة أودال Udal في أطلانطس Atlantis عملهم هذا يشبه الجسم الثفني corpus callosum في الدماغ والذي يربط بين نصفي الدماغ. , في إحدى المراحل، غادر ثوم أطلانتس - اختفى ببساطة عن الأرض وذهب إلى كوكب الزهرة، تاركًا خلفه سيكوتيت وتحوت هنا على الأرض. ولكن بعد ذلك كسر تحوت النسب. تزوج من امرأة تدعى شيسات Shesat، ووفقا للأسطورة المصرية، كان لديهم طفل، واسمه تات Tat.

لكن تحوت قال: "هذا ليس صحيحًا. إنه الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك". قال إنه قبل أن يلتقي بـ "شيسات" ، تزاوج مع أمه بشكلٍ بعدي interdimensionally، وتم خلق "تات" - من قبل أمه. كان لدى تحوت و "شيسات" طفل، لم يكن موثقاً في السجلات؛ وقد خلقت في البيرو Peru و كانت طفلة متكونة جسدياً. لذا يقول تحوت إن لديه تسلسل فيبوناتشي في أولاده من أمه، وكذلك التسلسل الثنائي، في وقت واحد. وفقا لتحوت، هذا لم يحدث من قبل.


بعد أن أخبرني عن والدته، قال: "هذا هو،" وغادر. كنت أتساءل ما كل هذا. كان غريبا. لماذا أخبرني بذلك؟ في وقت لاحق عاد وقال: "أنت حقا بحاجة لمعرفة المزيد عن الولادة العذراء virgin birth"، وقال لي لدراستها!! لذا بدأت في قراءة كل ما يمكن أن أجده حول هذا الموضوع. كلما قرأت أكثر، أصبحت أكثر إثارة. إذا كنت تريد أن تأخذ الموضوع أكثر من ذلك، فتابع. و قد تجد أن إنجاب طفل يمكن أن يكون المدخل إلى الخلود immortality. إذا كنت حقاً تحب شخصًا ما وهذا الشخص يحبك حقًا - والحب بينكما هو حب حقيقي - فقد يكون لديك خيار آخر متاح، من حيث العروج من خلال الزواج المقدس sacred marriage والتصور البعدى interdimensional conception. من خلال وحدتك، يمكنك إعادة إنشاء الثالوث المقدس على الأرض.

أصبحت تجربة أي Ay وتيا Tiya مع الزواج المقدس والولادة في ليموريا Lemuria واضحة الآن. ربما هناك الكثير من الأمور في الحياة مما نعرفه. و في الصفحات السابقة قمنا باستكشاف أجزاء من المسار الأنثوي، العين اليسرى لمدرسة حورس الغامضة Left Eye of Horus Mystery School. عليك أن تدرك أن عواطفك ومشاعرك تحتاج إلى أن تكون متوازنة، ببساطة يجب أن تتغلب على مخاوفك قبل أن تتمكن من العمل حقًا مع مجال طاقة الجسد النوراني، الميركابا.
 
التعديل الأخير:
النظر لزهرة الحياة من الجانب الأنثوي
The Flower of Life Seen from the Feminine Side

ترجمة: Lost|Pages
سنبحث الآن جانبًا آخر حول الفلسفة المصرية من وجهة نظر أنثوية بحتة، من الطريقة التي تراها العين اليسرى لمدرسة حورس الغامض Left Eye of Horus Mystery School. ما يمكن أن يُنظر إليه أيضًا كدليل على أن المصريين كانوا على علم بزهرة الحياة و كيفية عيشها. سنكشف زهرة الحياة بطريقة مختلفة تمامًا عما كنا نفعل من قبل. سننظر إليها بطريقة أنثوية دماغية عقلانية بدلاً من طريقة ذكورية للدماغ الأيسر كما فعلنا سابقاً. لن يكون لها منطق ذكوري كما كان من قبل، لكن فقط المنطق الأنثوي.
flower_of_life.jpg

[الشكل. 10-23] زهرة الحياة

سنبدأ، كما فعلنا في وقت سابق، مع زهرة الحياة [الشكل. 10-23]. هناك صورة معينة داخل زهرة الحياة سنقوم بإخراجها. إذا قمت بإزالة نماذج النشوء Genesis pattern ووضع دائرة حوله، فستحصل على هذه الصورة [الشكل. 10- 24]. ثم بعد إخراج الدوائر الأربع في أعلى وأسفل الدائرة الكبيرة، سنحصل على هذه الصورة [الشكل. 10-25].
Screenshot from 2018-07-01 01-35-40(1).jpg

[الشكل. 10- 24] نماذج النشوء
بداخل دائرة( بإنحناء 30 درجة)
Screenshot from 2018-07-01 01-35-53.jpg

[الشكل. 10-25] دائرتنا محاطة
بدائرة كبيرة b في a

كما ترون، هذه الصورة مشتقة من زهرة الحياة. الآن، عندما تتوفر لدينا هذه الصورة الجديدة، سنستخدمها مرارًا وتكرارًا. سنأخذ صورة الدائرتين ونرسم دوائر بنصف الحجم داخل الدوائر ذات الحجم المتوسط [الشكل. 10-26]. سنستمر في رسم دوائر بنصف الحجم في كل دائرة صغيرة، حتى نحصل على [الشكل 10-27.]
Screenshot from 2018-07-01 01-35-53(1).jpg

[الشكل. 10-26] دوائر مضاعفة
Screenshot from 2018-07-01 01-35-53(2).jpg

[ الشكل 10-27] سلسلة من الدوائر

هل تتذكرون البويضة zona pellucida والبيضة؟ هل تذكرون كيف أن البيضة دخلت في داخل نفسها لكي تفهم كيف تعمل الحياة، وعندما وصلت إلى مرحلة المورولا morula، خرجت خارج نفسها؟

أود أن أعرض عليكم هذه الفكرة نفسها بشكل هندسي. إن النموذج الذي تراه في الشكل 10-27 يوجد بداخل تسلسل ثنائي binary sequence؛ ترى أن لديك دائرتان، ثم تصبح 4 و 8 و 16 و 32 وهكذا. عندما دخلت البيضة في البداية إلى الداخل، قامت بفعل ذلك بطريقة هندسية geometrically. يمكنك الذهاب بداخل النموذج لاكتشاف كيف أن النموذج يمكنه تجاوز ذلك.

main-qimg-4dcd63104ba30528488f5c2a07fe67ed.png

صورة تبين لنا المورولا morula داخل البيضة
خارج الكتاب من أجل التوضيح.
يمكنك الذهاب داخل النموذج لمعرفة كيف تعمل الموجة الجيبية sine wave لتخطى النموذج الأصلي[الشكل. 10-28]. يظهر الخط الغامق هنا الموجة الجيبية للنموذج في الشكل 10-25 متجاوزًا النموذج الأصلي. بمجرد فهم ذلك، يمكن للحياة أن تتجاوز نفسها. تحتاج الحياة ببساطة إلى معرفة كيفية تعمل الأشياء هندسيًا لاستخدامها في نماذج أكبر. على نحو كما فوق ،كذلك تحت As above, so below. لذا مع هذا الفهم، سننظر إلى زهرة الحياة مرة أخرى، ولكن بطريقة مختلفة.
Screenshot from 2018-07-01 02-28-32.jpg

[الشكل. 10-28] موجه جيبيه تتخطى نفسها
 
التعديل الأخير:
ترجمة: Lost|Pages
إن المبدأ الأساسي لزهرة الحياة هي دائرة أو كرة.[ الشكل 10-29]. وفي كل دائرة، بغض النظر عن حجمها، يمكن استيعاب سبع دوائر صغيرة بالضبط داخل هذا النموذج [الشكل. 10-30]

Screenshot from 2018-07-01 02-28-32(1).jpg

[ الشكل 10-29] دائرة، نموذج أساسي

Screenshot from 2018-07-02 01-14-17.jpg

[الشكل. 10-30] سبع دوائر في واحد
هذه حقيقة أبدية. تراها في زهرة الحياة، حيث توجد سبع دوائر أساسية مخبأة داخل الدائرة الأكبر. هذه العلاقة من 7 في 1 هي أيضا أساس نموذج ثمرة الحياة Fruit of Life pattern. في زهرة الحياة، تكون الفاكهة مخبأة بطريقة تجعلك عندما تنتهي من جميع الدوائر غير المكتملة حول الحافة الخارجية، ستدور الدوامة مشكلة فاكهة الحياة.
ولكن هناك طريقة يمكن من خلالها الحصول على فاكهة الحياة داخل النظام. كل ما عليك فعله هو استخدام نصف قطر الدائرة الوسطى (أو أي من السبعة) كقطر لدوائرك الجديدة ، بدءًا من الدائرة الجديدة الأولى في وسط نموذج الدوائر السبعة الأصلية.(إرسم خط من مركز إحدى الدوائر السبعة إلى الحافة الخارجية، بذلك يكون لديك نصف قطر ومنه يمكنك رسم الدوائر الجديدة الصغيرة تبعاً لنصف قطر الدائرة الكبيرة).

Screenshot from 2018-07-02 01-14-17(1).jpg

[الشكل 31-10] ثلاثة عشر دائرة بداخل سبعة دوائر
ثم تقوم بتصفيتها، وعندما تقوم بسحب اثني عشر دائرة خارج وحول المركز الأول، سيتكون لديك ثمرة الحياة داخل النموذج [الشكل 10-31]. سترى أنك تصل مباشرةً إلى فاكهة الحياة Fruit of Life. يمكنك أن ترى هذا التناغم الرائع الذي يتحرك في هذه الهندسة. أليس هذا ما يحدث في الموسيقى؟ حيث توجد سبع نوتات في الأوكتاف، وداخل الأوكتاف توجد خمس نوتات إضافية للمقياس اللوني chromatic scale.
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى