هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

[زهرة الحياة 2 ][ الأبعاد المتحولة][10]

Miss Dracula

DaRk LaDy
طاقم الإدارة
الأسطـورة
المشاركات
309
مستوى التفاعل
1,147
الأبعـاد المتحولـة
The Dimensional Shift

التحول الكبير
ترجمة : Miss Dracula

يرى معظم الأنبياء والشعوب الأصلية في العالم "تغيراً كبيراً" يأتي للأرض والبشرية. نحن نرى هذا التغيير ، في نهاية المطاف وعلى وجه التحديد ،،
كما تتحول أبعاد الكواكب إلى مستوى جديد من وجود يرتبط مع تغيير الوعي في المسيح أو الوعي وحده.
في الفصل الأخير سنلقي نظرة عن كثب على التغيير الكبير نفسه وما يمكن فهمه منه.
سنناقش في هذا الفصل طبيعة التحول البعدي المرتبط بهذا التغيير لإيجاد الحكمة التي يمكن أن تعيش هنا على الأرض لتحقيق التوازن لهذه التغييرات.
إن فهم طبيعة التحول البعدي هو طريقة لتسريع النمو الروحي للمرء والاستفادة من أكبر الإمكانات في الوقت الباقي لنا على هذا الكوكب الجميل.
إن تحول الأبعاد هو عندما يتحرك كوكب أو أي جسم كوني من بُعد إلى آخر، في حالتنا سوف يكون من البعد الثالث إلى البعد الرابع.
و سيختبر الكوكب بأكمله والجميع فيه هذه النقلة من بعد إلى آخر.
يعتقد الأمريكيون الأصليون أننا على وشك الانتقال من العالم الرابع إلى العالم الخامس ، وهو تغيير يسبقه يوم يطلقون عليه يوم التطهير. الفرق في الأرقام هو أنهم يرون الفراغ كعالم ويبدأون بالعد من تلك النقطة. لذلك فإن البعد الثالث للملكيصادقين Melchizedeks والعالم الرابع للأمريكيين الأصليين هو نفسه.

ملاحظة من المترجم بخصوص Melchizedeks وتعني :

ملكي صادق أو ملكيصادق هو ملك مدينة القدس أو شاليم أو أورشاليم وذكر في الإنجيل في العهد القديم والعهد الجديد. وملكي صادق هي كلمة كنعانية معناه "ملك البر". شخصية ملكي صادق بقيت بعض الشيء مبهمة وغامضة وخاصة أنه لم يذكر بشكل واضح من هو الملك صادق وخاصة أنه لم يكن يهوديا وكان تقياً ومؤمناً بالله.
Meeting_of_abraham_and_melchizadek.jpg

صورة لملكيصادق على اليسار

إذا اخترت ، يمكنك فهم طبيعة هذا التحول إلى مستوى الأبعاد التالي ، أو العالم التالي. على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون تحولاً سريعاً للغاية ، يمكننا أن نرى طبيعة ذلك ونفهم ما هي التغييرات التي يجب علينا إدخالها. كما أنه يرفع الحجاب عن أحداث هذا العالم ويشرح سبب حدوثه ، وهو ما يسمح بوضوح العقل والقلب حول هذا التحول ونحن نمر به.

يتبـــع ....
 
نظرة عامة على الأبعاد المتحولة
An Overview of a Dimensional Shift


على الكواكب في هذه المجرة ، عادة ما تبدأ الحقول المغناطيسية الأرضية في الضعف ثم تصبح غير منتظمة ، تبدأ الحضارة على الكوكب في الانهيار ، وأخيرا يتم إدخال المرحلة الأخيرة. تدوم المرحلة النهائية عادةً لمدة لا تزيد عن عامين ولكن دائماً ما يكون ثلاثة أشهر على الأقل. في هذه المرحلة ، تبدأ الحضارة في الذوبان ، ويصبح الأمر خطيرًا للغاية لمجرد أن تكون على قيد الحياة. جميع النظم التي تحافظ على الحضارة في مكانها تتفكك والفوضى تحكُم. هذه هي الفترة التي أعدتها معظم الأديان ، مثل دين المورمون
[[ديانة مسيحية متشددة]] ، إنها الفترة التي ما زلنا فيها على الأرض في البعد الثالث قبل أن ننتقل بالفعل إلى البعد الرابع.

ثم هناك فترة من خمس أو ست ساعات قبل أن يبدأ التحول البُعدي. هذا وقت غريب جدا ، عندما يبدأ البعد الرابع بالتسرب إلى البعد الثالث. من المفيد حقاً معرفة أن هذا قادم.
عندما يبدأ التحول فعلياً ، لن يكون هناك شك. هناك تغييرات محددة في اللون والشكل خارج معظم الوعي البشري. من هذه النقطة إلى الأمام ، تركنا البعد الثالث للأرض. عادةً ما يتحول محور الكوكب في هذا الوقت ، ولكننا لن نعرف ذلك لأننا سنكون حرفياً في بعد جديد للزمكان. هناك دائما احتمالات أخرى لكيفية حدوث هذا ، ولكن هذا هو المسار الطبيعي.
مروراً عبر الفراغ ، سندخل في البعد الرابع للأرض. ستتغير الحياة بشكل مثير للقلق. الإنبعاث والقيامة والموت النهائي جميعها سيكون لها مكان قبل هذه المرحلة. سوف تبدأ الولادة في العالم الجديد.

يوضح السيناريو التالي الطريقة التي يحدث بها الإنحراف البُعدي بشكل عام في الكون ، لكن الأرض حالة استثنائية. سأتحدث أولاً عن الانتقال الطبيعي كما لو كان هذا هو ما سيحدث ، لكن انتقالنا الخاص قد يؤدي بالتأكيد إلى شيء أكثر شذوذاً. قد يتحول مسار التاريخ إلى شيء مختلف تمامًا عن ما أنا على وشك إخبارك به. يعتمد ذلك على الحب الذي نتمتع به لبعضنا البعض كعِرق كوكبي من الكائنات. في نهاية هذه المناقشة سأقدم نظرية أخرى. من السابق لأوانه أن نعرف على وجه اليقين أن هذا يحدث ، ولكن يبدو أنه كذلك.


يتبــع...
 
ملكيصادق يعطي النبيذ والخبز


في سفر التكوين: ملكي صادق ملك شليم احضر النبيذ و الخبز...
ملكي صادق يعني ملك صادق او عادل و مملكته اسمها شليم / سلام
يجدر بالذكر ان كلمة شليم-سلام لم تكن تحدد اسم مدينة على عكس الاعتقاد السائد لكن اذا ما اعتبرناها المكان الرمزي لاقامة ملكي صادق يمكن القول انه اسم مرادف لمصطلح اغارتا لكن من الخطأ اعتباره اصل اسم اورشليم
لان اسمها القديم الكنعاني هو
Jebus
بالعبرية
יְבוּסִי (yĕvūsi)
على العكس اسم اورشليم اعطي لها بعد ان تم انشاء مركز روحي بها من قبل العبرانيين من اجل التعبير انها تمثل صورة مرئية لسلام الحقيقية، كما تجدر الإشارة إلى أن سليمان باني الهيكل ، (شلوموه) ،اسم مستمد من سلام ايضا"
يقول سانبول
لا بداية لحياته و لا نهاية، فهو القديس الابدي
و من هنا فان لقاءه مع النبي ابراهيم عليه السلام ، تبدو و كأنها نقطة اللقاء بين التراث الاولي و الترات العبراني

الكهنوت المسيحي من حيث المبدأ متجانس مع الكهنوت الملكيصادقي
«sacerdos in æternum secundum ordinem Melchissedec »
وملكي صادق هو الاسم الذي يتم بموجبه تحديد وظيفة "ملك العالم" بوضوح في التراث اليهودي والمسيحي
 
العلامات الأولى
The First Signs


إن أول علامة على تحول أبعاد الكواكب هو ضعف حاد في المجال المغناطيسي الأرضي ، الذي يعرفه العلم بأنه كان يسقط على الأرض منذ 2000 عام ، منذ ظهور يسوع المسيح و في الـ 500 سنة الماضية ، كان المجال المغناطيسي الأرضي للأرض ينخفض بشكل مؤسف. مع اقترابنا من تحول الأبعاد ، سيبدأ الحقل المغناطيسي الأرضي بالجنون ، وهو ما حدث بالفعل. واضطرت مطارات العالم إلى تغيير تصحيحات الأخطاء المغناطيسية للشمال لخرائطها الخاصة بالمطارات من أجل استخدام الآلات الأوتوماتيكية. لقد شهدت السنوات الثلاثين الماضية تغييرات في الحقل المغناطيسي غريبة للغاية. فالطيور لا تهاجر إلى مواقعها المعتادة. تستخدم الطيور خطوطًا مغناطيسية للتنقل عبر طرق الهجرة إلى المنزل ، وقد تغيرت هذه الخطوط بشكل كبير. أعتقد أن هذا السبب الذي يدفع بالحيتان والدلافين بالهروع إلى الشاطئ ، لأنهم أيضا يستخدمون هذه الخطوط للهجرة. العديد من الخطوط المغناطيسية التي تتبع الساحل دائما قد انتقلت الآن إلى داخل اليابسة. كما تتبعها الحيتان ، فإنها تصل إلى شواطئ اليابسة. في نهاية المطاف من المحتمل أن ينهار الحقل المغناطيسي الأرضي وينخفض إلى الصفر. فهذا الامر قد حدث عِدة مرات في تاريخ الأرض.


3013291400000578-3395406-image-a-7_1452596386500.jpg

إذا حدث هذا فقد تحدث عدة سيناريوهات. يمكن للحقل عكس نفسه والأقطاب ستتبدل. أو قد يعود إلى نفس التكوين القطبي بعد أن يصل إلى الصفر ، ولكن مع محور مختلف تمامًا. هناك طرق مختلفة يمكن أن تتحرك ، لكنها لا تهمك أنت ولا صعودك [[ارتقائك]]. لن تكون هنا على هذا المستوى من البُعد الأرضي ، لذلك لن يكون لديك تجربة مباشرة لهذا التغيير.


normal_reversed_field.png

هناك تغيرات طاقة أخرى أكثر ظهوراً ، مثل تردد شومان (تردد الرنين الأساسي لكوكب الأرض) ، والذي سيتغير قبل حدوث التحول البُعدي ، لكن التغيير المغناطيسي الأرضي هو الأكبر. لن أتحدث عن تردد شومان ، لأن حكومة الولايات المتحدة بذلت قصارى جهدها لإنكار حدوث هذا التغيير. إذا كنت تريد حقا معرفة الحقيقة ، تحقق مع ألمانيا وروسيا ، لأن كلا الدولتين لديها معلومات حول هذا الموضوع الذي يتعارض تماما مع موقف حكومتنا. يمكنك أيضا دراسة أعمال جريج برادين Gregg Braden's ، فأعماله أكثر استنارة وصادقة.


gregg-braden.jpg

Gregg Braden's

تكمن أهمية المجال المغناطيسي الأرضي في تأثيره على العقل البشري عندما ولوْ تحرك إلى الصفر وظل هناك لمدة تزيد عن أسبوعين تقريبًا.
وفقا للروس ، في الأيام الأولى عندما وضعوا الناس في الفضاء وكانوا في الغالب خارج المجال المغناطيسي الأرضي للأرض لأكثر من أسبوعين ، فإن رواد الفضاء كانوا مجانين حرفياً. هذا هو بالضبط ما حدث بعد السقوط عندما غرقت أطلانطس ، فقد الناس ذكرياتهم واصبحوا مجانين.
يبدو أن مغناطيسية الأرض تمسك بذكرياتنا كما هي تمامًا مثل شريط كاسيت ، وهذا مرتبط بأجسامنا العاطفية ((أجسامنا النجمية أو الأثيرية)) . لذلك فقد اخترع الروس جهازًا صغيرًا ليتم ارتداؤه على الحزام الذي يرتديه رواد الفضاء للحفاظ على المجال المغناطيسي الأرضي الطبيعي حول الجسم عندما يكونون في الفضاء. أنا متأكد من أن ناسا قد فعلت الشيء نفسه.
قد يبدو غريباً أن تؤثر المغناطيسية الأرضية على عواطفنا ، لكن فقط فكر في ما يحدث خلال القمر المكتمل. القمر الكامل لا يحدث سوى تغييرات طفيفة في المغناطيسية الأرضية ، ولكن التأثير واضح. في أي مدينة رئيسية في العالم ، تحقق من سجلات الشرطة في اليوم السابق واليوم التالي وبعد يوم اكتمال القمر. هناك المزيد من جرائم القتل والاغتصاب والجريمة العامة في تلك الأيام الثلاثة أكثر من أي وقت آخر. ومع ذلك ، عندما ينتقل المجال المغناطيسي الأرضي إلى الصفر ، تصبح مشكلة كبيرة جداً. حتى تقلبات سوق الأسهم العالمية تعتمد على العواطف البشرية ، لذلك يمكنك أن ترى كيف أن التقلبات الرئيسية في المجالات الأرضية المغناطيسية التي تستمر لأكثر من أسبوعين يمكن أن تسبب دماراً في العالم.


rsz_aub.jpg

يتبــع ...
 
مرحلة ما قبل التحول
The Phase before the Shift


هذه هي الفترة التي تستمر عادة من ثلاثة أشهر إلى سنتين. وتستهدف المغناطيسية الأرضية التي تدفع الناس إلى الجنون. هذا هو السبب في انهيار النظم الاجتماعية في العالم. فالبورصة تتعطل، وتصبح الحكومات غير وظيفية ويتم استحضار الأحكام العرفية ولكنها لا تعمل لأن الجيش يواجه نفس المشكلة. ويعقب ذلك نقص الغذاء والإمدادات الأخرى ولا توجد أي مساعدة. علاوة على ذلك ، فإن معظم الناس يصابون بالذعر ويقتنون الأسلحة. ويصعب ايجاد مكان آمن على سطح الأرض.


ومع ذلك ، وبسبب المساعدة الهائلة التي قدمها لنا إخواننا الروحيين المخلوقات الفضائية ، وبسبب التغيرات الدراماتيكية في الوعي التي حققناها بأنفسنا ، هناك فرصة ممتازة بأننا لن نمر خلال هذه الفترة الخطيرة ، وإذا فعلنا ذلك ، سوف تكون سريعة جدا. في الواقع ، لن أكون مندهشًا إذا لم يكن لدينا أي تحذير إطلاقاً ، باستثناء ما بين 5 إلى 6 ساعات التي سأتحدث عنها أدناه.
إذا كنا سنقوم بالتحضير لهذه المرحلة على المستوى المادي ، فسوف نضع الطعام والإمدادات في ملجأ أرضي لمدة سنتين على الأقل. ومع ذلك ، إذا دخلنا هذا الملجأ تحت الأرض عندما بدايت التحول ، فإننا لن نخرج. لماذا ؟! لأن التحول البُعدي سيقودنا إلى بُعد جديد في وعي الأرض ، وهو المكان الذي لا يوجد فيه البعد الثالث لعالمنا الطبيعي. وبمجرد أن يبدأ التحول ، سيختفي البُعد الثالث والعالم الذي به ((أي عالمنا الحالي)) ، لذا لا يمكن وضع الطعام والإمدادات في ملاجيء أرضية ، وتوقع أن نظهر بعد انتهاء كل شيء ونستئنف الحياة كالمعتاد.

1-underground-shelter-ideas.jpg

لقد قام جزء كبير من سكان الأرض بذلك في الآونة الأخيرة تحسبًا لمشكلة Y2K.

ملاحظة من المترجم عن مشكلة Y2K :
مشكلة عام 2000 (وكما تعرف بـمشكلة Y2K ، خطأ الألفية، خطأ Y2K) حدثت مع اقتراب الألفية الثانية عام 2000 حيث كان المبرمجون قد اعتمدوا في ادخال الأرقام إلى الحاسوب في مجال البرمجة، على طريقة تخزين أرقام السنة التي تتكون من أربعة أرقام إلى رقمين فقط لتقليل كمية الذاكرة المستهلكة.حيث يتم تمثيل سنة 1998 إلى 98، وسنة 1999 تم تخزينها علي هيئة 99
لكن بوصول عام 2000 سيصبح هذين الرقمين هما 00 مما يؤدى إلى كتابتها 1900



لا يوجد خطأ في القيام بذلك ، ولكن يجب أن يكون مفهوما بأن ذلك لا يمكنه مساعدتك. لن تساعدك الاستعدادات المادية في مستويات الأبعاد الأعلى. النجاح هناك يعتمد على وعيك الروحاني واغلبها على شخصيتك. نعم ، الشخصية. سأشرح ذلك قريبا.


يتبــع ...
 
خمس إلى ست ساعات قبل التحول
Five to Six Hours before the Shift


هذه المرحلة غريبة ، من وجهة نظر إنسانية. قال الهنود الحمر في القبيلة ((كنت أول مولود عندما وصلت على الأرض)) قيل للتاوس بويبلو : لدخول بويبلو، اسحب الستائر، لا تنظر للخارج، و عليك بالصلاة. فإن النظر إلى الخارج لا يسبب إلا الخوف ، وهو آخر شيء تحتاجه.

ملاحظة من المترجم ... التاوس بويبلو:
تاوس بويبلو (بالإنجليزية: Taos Pueblo) هي بويبلو (قرية) قديمة تعود لقبيلة تاوس الأمريكية، وتقع شمال مدينة تاوس، نيو مكسيكو، الولايات المتحدة.


ظاهرة غريبة تبدأ في هذه المرحلة. يبدأ البُعدين بالتداخل. قد تكون جالساً في غرفتك عندما يظهر شيء ما فجأة من اللامكان ولا يمكن تفسيره لعقلك. ﺳﻮف ﻳﻜﻮن ﺟﺴﻤﺎً بُعدياً راﺑﻌﺎً ﻻ ﻳﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﻓﻬﻤﻚ ﻟﻠﻮاﻗﻊ. سوف ترى ألوان لم ترها من قبل في حياتك. ستكون هذه الألوان ساطعة للغاية ، ويبدو بأنها تحتوي على مصدر الضوء الخاص بها. سوف يبدو أن اللون ينبعث بدلاً من أن ينعكس. ولديهم شكل لن يكون عقلك قادراً على توضيحه. هذه الأجسام ستكون أغرب الأشياء التي شاهدتها على الإطلاق.
لا بأس ؛ فإنها ظاهرة طبيعية.


enhanced-21923-1471042288-1.jpg

نصيحتي القوية لك هي أنك لا تقم بِلمس أحد هذه الأجسام. إذا قمت بذلك ، فسوف تسحبك على الفور إلى البُعد الرابع بمعدل متسارع. سيكون من الأسهل والأفضل إذا تجنبت التحرك بسرعة ... وإذا كان لا مفر منه ، فهو إرادة الله.


يتبــع ...
 
الأشياء الاصطناعية و لوسيفر - نماذج التفكير الواقعي
Synthetic Objects and Lucifer-Reality Thought Forms


الظاهرة الأخرى التي من شبه المؤكد أنها ستحدث لها علاقة بطبيعة الحقيقة التي أوجدها لوسيفر وأننا نعيش فيها. تم إنشاء الواقع الأصلي بطريقة بحيث يكون كل شيء في الترتيب الإلهي مع كل شيء آخر. ولكن في واقع لوسيفر ، فالتكنولوجيا هي التي صنعت المواد الاصطناعية. هذه المواد ، التي لا توجد في الطبيعة ، لن تكون قادرة على المرور إلى البُعد الرابع. سوف يعودون إلى العناصر التي تم إنشاؤها منها. من الممكن إرسال مادة اصطناعية إلى البُعد التالي ، ولكنها تتطلب مجال طاقة خاص للحفاظ عليها سليمة.
علاوةً على ذلك ، هذه المواد الاصطناعية لديها أطياف من الاستقرار. البعض منها ، مثل الزجاج ، ليست بعيدة عن الطبيعة. الزجاج هو مجرد رمل ذائب. ولكن مواد أخرى بعيدة كل البعد ، هذه المواد الأخرى البعيدة هي الأكثر من ناحية عدم الاستقرار ، مثل البلاستيك الحديث. وهذا يعني أن بعض الأجسام الاصطناعية ، اعتماداً على ثباتها ، سوف تذوب أو تتفكك أسرع من غيرها خلال هذه الفترة من 5 إلى 6 ساعات.
سيارتك مصنوعة من البلاستيك ومواد أخرى غير مستقرة للغاية ، لذلك ستكون بالتأكيد غير صالحة للاستخدام. حتى أن منزلك ربما يكون مصنوعًا من العديد من المواد غير المستقرة وسيتحلل في الغالب ويتفكك جزئيًا. معظم المنازل الحديثة ستكون غير آمنة خلال هذه المرحلة.
إن معرفة أن هذا الوقت سيأتي وماذا سيحدث عند قدومه ، فمنذ زمن بعيد منع تاوس بويبلو Taos Pueblo استخدام مواد البناء الحديثة داخل بويبلو Pueblo . شعب التاوس Taos يبنون منازل صيفية من مواد اصطناعية بعيداً عن بويبلو Pueblo ، لكنهم يعرفون أنه عندما يأتي يوم التطهير ، سوف يتوجهون إلى منازلهم القديمة في بويبلو Pueblo . في بعض الأحيان يضعون نوافذ في مبان بويبلو ، فقط لأن الفتحات لا تحتوي على زجاج من قبل ، وإذا فقدوا نافذة ، فلن تكون خسارة كبيرة. بخلاف ذلك ، يتم صنع منازل بويبلو فقط من الطين والقش والرمل والحجارة والأشجار. فلن يختبروا هذه المشكلة.
لذلك ، سيكون من الأفضل أن تكون في الطبيعة عندما يحدث هذا ، ولكن إذا لم يكن من الممكن أن تكون ، فستكون إرادة الله. لا تقلق بشأن هذا. أنا فقط أخبرك حتى تفهم مع بدء التحول.


day-trip-taos-pueblo-d30c4b90.jpeg

منازل شعب البويبلو

سأشرح هذا أبعد قليلا. الأشياء الاصطناعية هي في الواقع مجرد أفكار تم إنشاؤها بواسطة أو من خلال تجربة لوسيفيرية Luciferian experiment . لا توجد في الواقع الأصلي. قد يكون من الصعب الفهم بأنها مجرد أفكار. 'أشكال الفكر' سيكون مصطلح أفضل. إنها تأتي من ما يسميه الهندوس بالطائرة العقلية ، من بُعد ذا مستوى أعلى ، ويخرجون ببطء من خلال الأبعاد حتى يصلوا هنا إلى البعد الثالث.
من الناحية الإنسانية ، يفكر الشخص في شيء ما ، يتخيله ، ثم يعرف كيفية القيام بذلك. ينشأه ((يصنعه)) الناس بطريقة أو بأخرى ويظهرون الشيء المراد صنعه على الأرض. يمكن أن يكون فرد أو مجموعة من الناس ، لا يهم. الشخص (أو الأشخاص) الذين قاموا بإنشائه ((صناعته)) لا يحمل الجسم هنا على مستوى الأرض حتى إذا قاموا بإنشائه ((صناعته)). يتم تثبيته في شبكتنا البشرية ثلاثية الأبعاد حول الكوكب. هذا هو شبكة الوعي لجميع الناس على هذا المستوى. إنها حقيقة متفق عليها في مكانها بواسطة الشبكة ، لذلك إذا مات شخص ما انشأ ((صنع)) شيئاً ، فهذا الشيء المنشأ ((المصنوع)) يبقى . ولكن إذا كانت الشبكة التي تحمل هذه الأشياء تعطلت ، فإن الجسم سيتحول إلى المواد التي جاءت منه ((المواد الطبيعية)) ، دون ترك أي أثر. وسوف تتعطل هذه الشبكة قبل أو أثناء التحول.

من الواضح أن الأشخاص الذين اصيبوا بالجنون بالفعل، بسبب انهيار الحقل المغناطيسي الأرضي سيصبحون أسوأ حالاً عندما يرون الحقيقة اللوسيفيرية تنهار ، عندما تبدأ الأشياء في الاختفاء أو التفكك. الجانب الجيد هو أنه يدوم أقل من ست ساعات.
وفقا لـ إدغار كايس Edgar Cayce وغيره من الوسطاء النفسيين ، كانت هناك العديد من الحضارات المتقدمة للغاية هنا على الأرض من قبل ، ولكن هناك القليل من أو لا يوجد أثر لها. هذا بسبب ما وصفناه للتو . موادها الاصطناعية لم تنجوا من خلال التحول الأخير في الأبعاد قبل 13000 سنة أو من خلال تحولات سابقة أخرى. ينظف الله بيئة الواقع الأصلية في كل مرة يحدث فيها تحول في الأبعاد.


DQmWnvWkSa7c8TNJ1yUnuT2ZjSpMxtoXZixeirSNNbpsQE6.png

Edgar Cayce
إذا جاءت ثقافة مخلوقات فضائية متقدمة هنا وترغب في إنشاء بنية (مثل الهرم ، على سبيل المثال) تدوم لعشرات الآلاف من السنين ، فإنها لا تجعلها من معدن متطور مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. إنهم يستخدمون مواد طبيعية من كوكب الأرض قوية للغاية ومتينة. وبهذه الطريقة يعرفون أن الهرم سوف يدوم من خلال كل هذه التغيرات الطبيعية في الأبعاد التي يمر بها كل كوكب. إنها ليست قيداً من العصر الحجري ، إنه فقط شيء ذكي يجب القيام به ، هذا كل شيء.

Pyramid Cultures Built Triptychs.jpg

علاوة على ذلك ، فإن هذه الثقافات المتقدّمة من المخلوقات الفضائية حريصة جدًا على عدم ترك أي أثر لها. إما أن يأخذوا أجسادهم معهم أو يتبخرون بها حتى لا يخرقوا قانون عدم التدخل المجرّي.


يتبــع...
 
التحـولات الكـوكبية
Planetary Shifts


كل شخص عاش على الأرض قد شهد بالفعل هذا التحول. كان عليهم أن يصلوا إلى هنا .. على الأرض. إنها مجرد حقيقة كونية. ما لم نأت من قريب ، وحيثما أتينا من قبل أن نأتي إلى الأرض ، كان علينا أن نمر عبر الفراغ للوصول إلى هنا ، لذلك اضطررنا إلى تغيير الأبعاد. في اليوم الذي ولدت فيه على الأرض كطفل رضيع ، عانيت من تحول في الأبعاد. انتقلت من عالم إلى آخر. لا نتذكر ذلك بسبب ذاكرتنا البشرية الضعيفة .
من خلال عدم تذكر تجربة الولادة السابقة أو من الأبعاد الأخرى ، وضعنا قيوداً هائلة على أنفسنا. وذلك لعدة أسباب ، منها، لا يمكننا التغلب على حقيقة أن المسافة كبيرة. المسافات في واقعنا كبيرة لدرجة أننا لا نستطيع عبورها. لا يمكننا حتى مغادرة نظامنا الشمسي ، لأننا في هذه الحالة الحالية من الوعي ، نكون سجناء في منزلنا.
هل هذا غير صحيح؟! السفر مسافات كبيرة عن طريق سفينة الفضاء بالطريقة التقليدية من إدراك الوقت والفضاء غير ممكن. لقد وصلت العقول العلمية لهذا الاستنتاج بالفعل. لكن بالطبع فهذا اقتراح مزعج بأننا لا يمكن أن نترك نظامنا الشمسي أبداً. الوصول إلى أقرب نجم ( Alpha Centauri ، حوالي أربع سنوات ضوئية) سيستغرق حوالي 115 مليون سنة باستخدام تكنولوجيا الفضاء الحالية. والبشر لا يعيشون لهذا الوقت الطويل ، وإلى جانب ذلك ، هذا فقط هو أقرب نجم إلينا. وللوصول إلى عمق الفضاء ، سيكون ذلك ببساطة مستحيلاً. سيتعين علينا تغيير فهمنا للزمان والمكان لنكون ناجحين.


ProxCent_Sizing.jpg

Alpha Centauri

وكما قلنا ، فإن مشكلتنا هي أننا نعرف فقط الزمان و المكان، حقيقة الأبعاد قد فُقدت في الغالب. لأن كل الأشياء مثالية ، نحن نتذكر الآن ، فقط عندما نحتاج إلى ذلك. نتذكر أولاً في أحلامنا ، ثم في أفلامنا. إن أفلامًا مثل Star Trek و Contact و Sphere وغيرها الكثير تستكشف أفكاراً حول الأبعاد.
سوف نتذكر ، لأن الله معنا.

لنفعلها اذا. سأخبرك بالضبط ما هو طبيعي و يحدث في تحول الأبعاد. سأعطي هذا الوصف من تجربتي المباشرة ، لكن ما يحدث بالفعل قد يكون مختلفاً بعض الشيء ، لأن الكون دائمًا ما يجرب. ربما يفضل بعضكم أن أقول ذلك على شكل قصة ، ولكني أفضل قولها مباشرة .


يتبــع...
 
تجربة التحـول الكـوكبي الفعليـة
The Experience of an Actual Planetary Shift



تذكر أن ما سأقوله هو ما سيكشفه كتاب المجرات. فهذا هو السيناريو العادي. يمكن أن يكون هناك العديد من التفاصيل المختلفة لأن الحياة مرنة، ولكن من خلال معرفة القاعدة ، يمكنك تخيل الاختلافات.
مع دخولنا هذه الألفية الجديدة ، يشعر الأسياد الصاعدون بأنه سيكون هناك القليل من العنف الذي يقترب من هذا التحول ، لأننا قطعنا شوطًا طويلاً على الطريق. لقد قمنا بعمل رائع في المساعدة على ولادة الوعي البشري الجديد.. لذلك سأقولها الآن - استرح ، لا تقلق، استمتع بهذا الانتقال. عندما تشهد كمال الحياة ، يمكنك أن تكون هذا الطفل الصغير الذي قد ترغب في العودة إليه. إعلم بأنه سوف يتم الاعتناء بك وأن الحب النقي هو الذي يوجه الأحداث. هذه الموجة من الطاقة أكبر بكثير منك، يمكنك فقط أن تستسلم للحياة وتكون كذلك.

ربما قمنا بتغيير إمكانية حدوث عامين إلى ثلاثة أشهر من الفوضى. من المعتقد الآن أن الفترة التي سبقت التغيير ستكون على الأرجح قصيرة جدًا وبدون أي انقطاع تقريبًا. إنهم يتوقعون القليل من التحذير أو لا يوجد أي تحذير باستثناء تحولات الخمس أو الست ساعات. من المحتمل جداً أنك سوف تستيقظ في صباح أحد الأيام ، وقبل غروب الشمس ستجد نفسك طفلاً صغيراً في عالم جديد تمامًا.


496734916.jpg

يتبــع...
 
سـت سـاعـات قبل التحـول
Six Hours before the Shift


لنبدأ قبل ست ساعات من التحول. تستيقظ في صباح رائع وتشعر بالانتعاش. عندما تقف ، تشعر بأنك خفيف جداً ، و القليل من الغرابة تنتابك. قررت أن تأخذ حمام. وبينما تشاهد الماء ، تشعر بشيء خلفك. وعند إلتفافك للخلف تشاهد كائناً كبيراً ومتوهجاً بألوان غريبة يطفو على بعد ثلاثة أقدام من الأرض بجوار الحائط . بينما تحاول معرفة ما هو هذا الشيء ؟! ، يخرج كائن آخر أصغر من مكان ما على بعد بضعة أقدام. يبدئون في الطفو حول الغرفة.

تقفز وتدخل في غرفة النوم ، فقط لرؤية الغرفة كاملة مليئة بهذه الأشياء الغريبة التي لا يمكن تصورها. قد تظن أنك تعاني من انهيار عقلي أو محادثة عقلية ،و ربما أن ورم دماغي يؤثر على إدراكك ، لكن ليس في هذه الحالة. فجأة تبدأ الأرضية في الانفصال ويبدأ البيت كله في التشوه. وتركض خارجاً للطبيعة ، حيث كل شيء يبدو طبيعياً إلا أن هناك الكثير من هذه الأشياء الغريبة في كل مكان.

قررت أن تجلس ولا تتحرك. تتذكر مير-كا-با وتبدأ في التنفس مع الوعي. يُمكِّـنُك الاسترخاء في تدفق البرانا الذي ينتقل خلال جسمك. لقد وضعك الدوران الرائع للـ مير-كا-با في دفئه وسلامه. تصبح متمركز وتنتظر ، لأن ما سيحدث هو نعمة الله.

هناك حقا لا مكان للذهاب. إنها أعظم رحلة يمكنك تخيلها. إنها قديمة ، ولكنها جديدة تمامًا. انها جميلة وتشعر بالروعة. تشعر أنك على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى عندما كنت في واقع الأرض الطبيعي. كل نَفَس يبدو مثيراً.
تنظر عبر المرج ، حيث يبدأ الضباب الأحمر المتوهج بالانزلاق إلى الفضاء المحيط بك. قريباً ستكون محاطاً بهذا الضباب الأحمر ، الذي يبدو أنه يحتوي على مصدر الضوء الخاص به. إنه ضباب ، لكنه لا يبدو في الواقع مثل أي ضباب رأيته من قبل. ينتشر في كل مكان الآن. حتى أنك تتنفسه.

شعور غريب يأتي على جسمك. انه ليس سيئاً حقاً ، فقط غير عادي. تلاحظ أن الضباب الأحمر يتغير ببطء إلى اللون البرتقالي. لا تكاد تراه برتقالي حتى يصبح أصفر اللون. يتغير الأصفر بسرعة إلى اللون الأخضر ، ثم الأزرق ، ثم الأرجواني ، ثم البنفسجي ، ثم فوق البنفسجي. ثم ينفجر وميض قوي من الضوء الأبيض النقي إلى وعيك. أنت لست محاطاً بهذا الضوء الأبيض فحسب ، ولكن يبدو بأنك هذا الضوء !! .. و بالنسبة لك ، لا يوجد شيء آخر في الوجود.

يبدو أن هذا الشعور الأخير يستمر لفترة طويلة. ببطء ، ببطء شديد ، يتغير الضوء الأبيض إلى ضوء واضح ويصبح المكان الذي تجلس فيه مرئياً مرة أخرى. يبدو أن كل شيء معدني ومصنوع من الذهب الخالص - الأشجار ، الغيوم ، الحيوانات ، المنازل ، الأشخاص الآخرين - ما عدا جسمك ، والذي قد يبدو أو لا يبدو كالذهب.
بشكل غير محسوس ، يصبح الواقع الذهبي المعدني شفافاً. ببطء يبدأ كل شيء يبدو وكأنه زجاج ذهبي. سوف تكون قادراً على الرؤية من خلال الجدران. يمكنك حتى رؤية الناس يمشون خلفهم.


يتبــع...
 
الفراغ - ثلاثة أيام من الظلام
The Void —Three Days of Blackness



وأخيراً ، يبدأ الواقع الذهبي المعدني في البهتان ويتلاشى. فيصبح الذهب اللامع باهتاً ويظل يفقد نوره حتى يصبح العالم كله مظلماً وأسود. يغمرك السواد ، ويختفي العالم القديم إلى الأبد. لا يمكنك رؤية أي شيء الآن ، ولا حتى جسدك. وتدرك بأنك مستقر ، ولكن في الوقت نفسه يبدو بأنك تطفو. عالمك المألوف قد ذهب. فلا تشعر بالخوف هنا. لا يوجد شيء لتخاف منه. إنه طبيعي تماماً. لقد دخلت الفراغ الذي بين البعدين الثالث والرابع ، الفراغ الذي جائت منه كل الأشياء ويجب أن تعود إليه دائماً. لقد دخلت المدخل بين العالمين. لا يوجد صوت ولا ضوء. انه الحرمان الحسي الكلي بكل طريقة يمكن تخيلها.

ليس هناك ما تفعله سوى الانتظار والشعور بالامتنان لعلاقتك مع الله. ربما ستحلم في هذه المرحلة. لا بأس... إذا لم تحلم !! فسيبدو الأمر وكأنه وقت طويل جداً يمر. و في الحقيقة ، سيكون فقط لحوالي ثلاثة أيام.
و بإيـجاز ، قد تستمر هذه الفترة يومين و ربع يوم (أقصر فترة معروفة) إلى أربعة أيام (أطول فترة مختبرة). عادة ما تكون بين 3 أيام أو 3 أيام و نصف. هذه الأيام هي أيام أرضية بالطبع ، وهذه المرة تجريبية ، وليست حقيقية ، لأن الوقت كما نعرفه غير موجود. لقد وصلت الآن إلى "نهاية الوقت" الذي تحدثت عنه المايا والأديان الأخرى والأشخاص الروحيون.


يتبــع...
 
الـولادة الجديـدة
The New Birth



التجربة القادمة صادمة نوعاً ما. بعد الطفو في العدم والظلام لمدة ما يقارب الثلاثة أيام ، على مستوى واحد من كيانك سيبدو وكأنه قد مرت ألف سنة. ثم ، وفي لحظة غير متوقعة تماماً ، سوف ينفجر العالم كله مع سطوع ضوء أبيض. سيكون معمياً للأبصار, سيكون ألمع ضوء عرفته ، وسيستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تتمكن عينيك من ضبط شدة هذا الضوء الجديد ومعالجته.
من الأرجح بأن التجربة ستبدو جديدة ، وما أصبحت عليه للتو هو طفل في واقع جديد. أنت طفل صغير تماماً، مثلما وُلدت على الأرض ، أتيت من مكان مظلم جداً إلى مكان مضيء جداً. لقد كنت أعمى إلى حد ما ، ولم تكن تعرف ما يجري بحق الجحيم. التجربة متشابهة بطرق عديدة.
تهانينا..! فلقد ولدت للتو في عالم جديد رائع!

عندما تبدأ في التكيف مع شدة الضوء هذه ، والتي قد تستغرق بعض الوقت ، ستبدأ في رؤية ألوان لم ترها من قبل ولم تعرف عن وجودها أبداً. كل شيء ، التكوين الكامل ، التجربة الكاملة للواقع ، ستكون غريبة وغير معروفة لك باستثناء الوقت القصير مع الأشياء التي تطفو قبل التحول.
في الحقيقة ، هي أكثر من ولادة ثانية. على الأرض عندما تولد ، تبدأ صغيراً وتستمر في النمو حتى تصبح بالغاً. عادة ما نفكر في سن الرشد باعتباره نهاية النمو. ما قد يبدو غريباً حتى تراه هو أن جسم شخص بالغ في العالم الآخر هو طفل. تماماً كما يحدث هنا ، تبدأ في النمو والحصول على الطول حتى تصل إلى مرحلة البلوغ في هذا العالم الجديد. إن مرحلة البلوغ في هذا العالم الجديد ذي الأبعاد الأربعة هي مدهشة و أطول من هذا بكثير. يبلغ الذكور البالغون من 14 إلى 16 قدماً ، بينما تبلغ الإناث البالغات من 10 إلى 12 قدماً.

سيبدو جسمك صلباً ، تماماً كما يحدث على الأرض ، ولكن بالمقارنة مع البُعد الثالث الأرضي ، فهو ليس كذلك. في الواقع ، إذا كنت ستعود إلى الأرض ، فلن يتمكن أحد من رؤيتك. لا يزال لديك بنية ذرية ، لكن الذرات ستتحول في الغالب إلى طاقة. لقد أصبحت قدراً كبيراً من الطاقة والقليل من الأثر. يمكنك المشي مباشرة عبر حائط صلب على الأرض ، ولكن هنا في البُعد الرابع تكون أنت صلب. هذه الولادة الجديدة ستكون حياتك الأخيرة في الهيكل ((الجسد المادي)) كما تعرفها. في البُعد الخامس ، الذي سيأتي بعد الرابع مباشرة ، لا توجد أشكال حياة. إنها حالة لا معنى لها من الوعي. لن يكون لك جسد ، ولكن سيكون في كل مكان و في وقت واحد.

الوقت مختلف للغاية في البُعد الرابع. فبضع دقائق على الأرض تساوي عدة ساعات في 4D ((البُعد الرابع)) ، لذلك في ما يبدو حوالي عامين ، سوف تصل إلى سن الرشد. لكن النمو ببساطة ليس هو ما تدور حوله الحياة ، تماماً كما هو هنا على الأرض. هناك مستويات من المعرفة والوجود يصعب تخيلها عندما تدخل البعد الرابع ، تماماً كما لا يستطيع طفل هنا على الأرض فهم الفيزياء الفلكية.



يتبــع...
 
أفكارك و البقاء على قيد الحياة
Your Thoughts and Survival



أنت هنا ، طفل في عالم جديد. لكن في هذا العالم الجديد ، أنت بعيد كل البعد عن أن تكون عاجزاً. أنت روح قوية يمكنها التحكم في الواقع بأكمله بأفكارك. مهما كانت فكرتك ، فإنها تحدث فوراً ! ومع ذلك ، فإنك لا تعرف في البداية بهذا الاتصال. معظم الناس لا يضعون الاثنين معاً
((الفكرة ، وسرعة حدوثها)) لعدة أيام ، وهذه الأيام القليلة حاسمة. يمكنهم منعك من البقاء حياً في هذا العالم الجديد إذا لم تفهم.
أنت هنا ، أكبر ببضع دقائق فقط ، ويبدأ الاختبار الكبير الأول في الحياة. عندما يتم فتح نافذة البُعد الرابع ، يمكن لأي شخص المرور ، ولكن بشكل عام لا يمكن للجميع البقاء.

ما وجدناه هو ، أن هناك ثلاثة أنواع من الناس في هذه المرحلة. أولاً ، هناك أشخاص عبروا و هم على استعداد. لقد أعدوا أنفسهم لهذه الحياة من خلال الحياة التي عاشوها سابقاً. ثانياً ، هناك أناس ليسوا مستعدين ، ومملوئين بالكثير من الخوف لدرجة أنهم لا يستطيعون السماح لأنفسهم بمغادرة هذا البعد الثالث بعد الفراغ ، ويعودون فوراً إلى الأرض. وأخيراً ، هناك مجموعة ثالثة تمر ولكنها ليست جاهزة تماماً لهذه التجربة.

لقد كانوا جاهزين بشكل كاف للانتقال إلى البُعد الرابع ، لكنهم لم يكونوا مستعدين بالفعل للبقاء هناك. تكلم يسوع المسيح عن هؤلاء الناس عندما قال في نهاية المثل: "الكثيرون يُـدعون ، لكن قلة هم المختارون". كان هناك مثال آخر حول مزارع القمح الذي أفاد العاملون فيها أن العديد من الأعشاب الضارة تنمو في حقول القمح لديهم وسألوا ماذا يفعلون؟!. قال لهم المزارع أن يدعوا الأعشاب تنمو مع القمح ، وعندما حان وقت الحصاد ، اجمعهم كلاهما ثم افصلهم عن القشر. يحاول المزارع عادة التخلص من الأعشاب الضارة قبل أن تصبح كبيرة ، ولكن ليس هذا ما قاله ليفعلوه !!. ما كان يشير إليه يسوع المسيح هو هذين النوعين المختلفين من الناس - المستعدين وغير المستعدين.
عندما يكون الناس غير مستعدين تماماً ، فهذا يعني أنهم يجلبون معهم كل مخاوفهم وكراهيتهم. عندما يجدون أنفسهم في هذا العالم الغريب ، تنبثق كل مخاوفهم وغضبهم. لأنهم لا يعرفون أن كل ما يفكرون به سيتشكل من حولهم ، فتبدأ مخاوفهم بالظهور.

ولأنهم لا يفهمون ما يحدث ، في البداية ، يستنسخ معظم الناس صوراً مألوفة لعالمهم القديم ، وهي أشياء يمكنهم التعرف عليها. يفعلون ذلك لفهم ما يحدث. إنهم لا يفعلون ذلك بوعي ، ولكن من غريزة البقاء على قيد الحياة. يبدأون في إنشاء الصور القديمة والأنماط العاطفية. لكن هذا العالم الجديد غريب للغاية بحيث تأتي كل مخاوفهم. فيقولون ، "أيتها البقرة المقدسة ، ماذا يحدث؟ هذا جنون ، جنـون!" يرون أُناس ماتوا منذ فترة طويلة. قد يبدأون في رؤية مشاهد من ماضيهم ، حتى طفولتهم. لا شيء منطقي. فيبحث العقل عن طريقة لإنشاء نظام.


يعتقدون بأنهم يهذون ، وهذا يجلب المزيد من الخوف. بالتفكير في طريقتهم الأرضية ، قد يشعرون أن شخصاً ما يفعل ذلك بهم ، لذا فهم بحاجة إلى حماية أنفسهم. تعتقد الأنا أنها تحتاج إلى بندقية. تتابع الأفكار ، وعندما ينظرون إلى الأسفل ، هناك بندقية ذات منظار ، فقط ما رغبوا به يظهر. يلتقطون البندقية ويفكرون ، "أحتاج إلى ذخيرة". فينظرون إلى يسارهم وهناك يجدون صناديق ضخمة من الذخيرة. يعبئون الذخيرة ويبدئون في البحث عن الأشرار الذين يعتقدون بأنهم يحاولون قتلهم. إذن من يظهر على الفور؟! الأشرار ،، وهم مسلحين بالكامل.
الآن تبدأ أسوأ مخاوفهم بالتعبير عن أي شيء ، لذا يبدأون في إطلاق النار. في كل مكان يتجهون إليه ، يحاول آخرون قتلهم. وأخيراً يظهر أكبر مخاوفهم ، ويتم إطلاق النار عليهم.


ar-15-scope.gif

سيناريو من نوع ما سيؤدي إلى إزالتهم من هذا العالم العالي إلى العالم الذي أتوا منه. هذا ما قصده يسوع المسيح عندما قال: '"أن كل الذين يأخذون السيف يهلكون بالسيف". لكن يسوع المسيح قال أيضا ، "طوبى للودعاء ، لأنهم يرثون الأرض" ، مما يعني أنه إذا كنت جالساً في هذا العالم الجديد وتفكر بأفكار بسيطة من الحب والوئام والسلام ، والثقة في الله و نفسك ، فهذا هو بالضبط ما سوف يظهر في عالمك. سوف تُـظهِر عالم متناغم وجميل. إذا كنت " وديعاً " ، فإنك تسمح لنفسك بالبقاء في هذا العالم العالي من خلال أفكارك ومشاعرك وأفعالك. ولقد نجوت.

هذه مجرد بداية ، بالطبع. لذلك فأنت ولدت في عالم جديد ومازلت على قيد الحياة. و من هذه النقطة هناك احتمالات مختلفة. واحدة من شأنها أن تحدث دائماً و هو أنه بعد فترة سوف تبدأ في استكشاف هذا الواقع، و عند نقطة واحدة سوف تدرك بأن ما كنت تفكر به ... يحدث.
في هذه المرحلة ، ينظر الناس غالباً إلى أجسادهم ويقولون "واااو" ، وبأفكارهم ، سيقدِّرون أجسادهم تماماً ويصبحون جسدياً ما يريدون دائماً بأن يكونوا. سوف يشفون كل شيء ، و ينمون الذراعين والساقين. لما لا ؟! إنها مثل لعبة لطفل. نظراً لأن الأنا لا تزال تعمل كثيراً في هذه المرحلة ، فقد تجعل نفسك جميل حقاً أو وسيماً أو أطول. ولكنك سرعان ما ستشعر بالملل من خلال تحسين جسدك. وسوف تبدأ في استكشاف بقية واقعك الجديد.

شيء واحد سيحدث بالتأكيد. سوف تلاحظ فجأة أضواء متحركة كبيرة حول المنطقة التي أنت فيها. إنها تسمى الأم والأب. نعم ، سيكون لديك والِـدين في البُعد الرابع. ومع ذلك ، فهذه هي المرة الأخيرة ، ولن تكون كذلك في العالم الأعلى.
في مجال البُعد الرابع حيث وصلت ، لا توجد المشاكل العائلية التي عشناها هنا على الأرض. سوف يحبك أمك وأبوك بطرق ربما حلمت بها على الأرض. سوف يحبونك ويعتنوا بك تماماً. لن يسمحوا بحدوث أي شيء لك بطريقة سيئة بمجرد أن تنجو
((النجاة في العبور والبقاء في البُعد الرابع)) . ليس لديك أي شيء لتقلق بشأنه. إنه وقت فرح عظيم إذا استسلمت ببساطة وسمحت لهذا الحب بإرشادك. و قد تدرك بأنك ربحت لعبة الحياة الكبيرة.

لقد انتهت كل الآلام والمعاناة التي مررت بها في الحياة ، ومستوى آخر جميل ومقدس من الحياة آخذٌ في الظهور. الآن يبدأ هدف ومعنى الحياة في العودة بوعي. تبدأ بتجربة طريقة قديمة أخرى ، ولكنها جديدة عليك ، وهي لك. لقد كانت دائماً لك ، لكنك تخليت عنها. إذاً أنت الآن تعود إلى حالة الوعي حيث يظهر الله في كل الحياة. هو واضح مع كل نَفَسْ يدخل لجسمك المنير من الضوء.


يتبــع...
 
كيفيـة الاستعـداد: سر الحيـاة اليـوميـة
How to Prepare: The Secret of Everyday Life


تسأل ، ماذا يمكننا أن نفعل هنا على الأرض التي ستهيئنا لهذه التجربة من العوالم العليا؟
إنه بالتأكيد ليس في جمع الطعام أو عمل حفرة في الأرض أو أي شيء آخر كهذا. ليس هذا ، فهو عمل خاطئ ، إلا أن التحضير البدني له حدوده. ففي الجنة ، في العوالم العليا ، أنت ما تخلقه. وهو صحيح هنا أيضاً ، ولكن معظمنا لا يعرف ذلك. فمن البُعد الرابع وما بعده ، يصبح الأمر واضحاً.
وبما أننا ما نخلقه ، يصبح من المهم والضروري أن تكون انبعاثاتنا متناغمة مع جميع أشكال الحياة في كل مكان. نحن نفهم أن كل ما نفكر به ونشعر به و نفعله يخلق العالم الذي يجب أن نعيش فيه. لذلك ، يمكن النظر إلى الحياة العادية هنا على الأرض كمدرسة ، مكان حيث تعطينا كل لحظة من حياتنا دروساً يمكن نقلها مباشرة إلى العالم القادم. فلا عجب أن مصر ومعظم الحضارات القديمة اعتبرت الموت مُبجّـل. الموت ، بغض النظر عن كيفية قدومه ، هو مدخل الظلام إلى الفراغ الذي يؤدي إلى النور الساطع لعوالم الحياة العليا. إذا أُتقن ، فإنه يؤدي مباشرة إلى اتصال واعي مع كل الحياة في كل مكان - الحياة الأبدية!

إذاً، ماذا عن هذه الدروس الدنيوية ؟! الحقيقة هي أن مصدر كل الحياة موجود في نظر كل شخص مخلوق ، لذلك حتى هنا على الأرض ، يوجد ذكاء ، حكمة و حب عظيمان في كل لحظة داخل كل شخص. بمجرد رؤية هذا ، يصبح من الواضح أن أفكارك ، مشاعرك و أفعالك هي المفتاح. أنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به. بكلمات بسيطة ، إنها تتلائم مع شخصيتك. يصبح الماس اللامع في شخصيتك أدوات نجاتك للصعود.

بوذا ، الأم ماري ، لاو - تسو ، محمد ، يسوع المسيح ، أبراهام ، كريشنا ، باباجي ، الأخت تيريزا ، و حوالي 8000 أساتذة آخرين من النور الأبدي - هؤلاء هم معلموكم وأبطال الحياة. من خلال الأمثلة الخاصة بهم يعلمونك كيفية بناء شخصيتك. يشعر كل منهم أن حب جارك هو المفتاح الأساسي. فهو يجلب النظام إلى العالم الذي تقوم بإنشائه. يمنحك الحياة الأبدية. هل ترى؟

في انتقال ملكيصادق ، و أنت تمر عبر ما يسمى بالبوابات النجمية والانتقال من منطقة الوجود إلى آخرى ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تمر بها هي التفكير ، الشعور ، و أنماط عاطفية و عقلية محددة. هذه الأنماط تأتي عادة في مجموعات من خمسة أو ستة [انظر الفصل 13 ، التحديث 5]. كان النمط الذي اعتدت أن أدخل فيه لهذا البعد هو الحب ، الحقيقة ، الجمال ، الثقة ، الوئام والسلام.

ملاحظة : الاقتباس الذي وضعته في الأسفل ستجد [انظر الفصل 13 ، التحديث 5]

التحديث الخامس 5 : التنقيح التالي اختياري. إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، فلا تفعله ، و أكمل استخدام الحب فقط. استخدم هذا الصقل فقط بعد أن تكون مرتاحاً لهذا التمرين ولم تعد تركز على كيفية القيام به. وهو كالتالي: استبدل الإحساس بالحب الذي يقام لكل سبعة أنفاس مع الموت بعد سبعة مشاعر أو صفات ذهنية ، وحملهم أثناء التنفس كله.
التنفس 7 الحب
التنفس 8 الحقيقة
التنفس 9 الجمال
التنفس 10 الثقة
التنفس 11 الوئام
التنفس 12 السلام
التنفس 13 تبجيل الله
هذا النمط ضروري لدخول البوابة النجمية مثل الموجود في أوريون Orion في منتصف سديم كراب Crab Nebula. فقط شخص (أو روح) يعيش هذه الصفات يمكن أن يدخل مثل هذه البوابات النجمية. هذا النمط له حقل دقيق سيساعدك في المستقبل. إذا كنت لا تفهم الآن ، فستفعل ذلك لاحقاً.



هناك العديد من الأنماط . فهي تشبه الرموز أو المفاتيح التي تسمح لك بالعبور من الحراس. إذا شعر الحراس بأنك مستعد للعالم الذي يحرسونه ، فسوف يسمحون لك بالمرور. و إذا شعروا بالعكس ، فإنهم سيطردونك إلى العالم الذي جئت منه. إنها وظيفتهم فقط - وأنت قمت بإعدادها بهذه الطريقة.
فإذا استطعت أن تجلس هناك وتواصل ترديد تلك الأنماط من الحب ، الحقيقة ،الجمال ، الثقة ، الوئام و السلام ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء. فهذا هو نمط الإناث [انظر الشكل 18-1]. وهناك أنماط أخرى. هناك نمط الذكور [انظر الشكل 18-2] ، وهو التعاطف ،التواضع ،الحكمة ،الوحدة ،المحبة والحقيقة. جميع أنماط البوابات النجمية لديها الحب والحقيقة.


1-18.png

[انظر الشكل 18-1]

1-19.png

[انظر الشكل 18-2]

أينما توجد الرحمة و التواضع ، فهناك حكمة ؛ هذا هو المكون الذكوري. وحيثما يوجد الحب و الحقيقة ، فهناك وحدة ؛ هذا هو المكون النسائي.
على النمط الأولي للبوابات النجمية ، الذي تم ترتيبه بشكل مختلف ، أينما يوجد الحب و الحقيقة ، فهناك جمال ، وهو المكون الذكوري.
وحيثما توجد الثقة والوئام ، فهناك سلام ، المكون النسائي.
لذا ، تصبح هذه الحالات الذهنية / العاطفية أو أنماط البوابات النجمية أهم ممتلكاتك عندما تدخل العوالم العليا. سوف تصبح أكثر أهمية في كل مرة تمر فيها للأعلى. فإلى أين تقود هذه العملية؟

عندما تصل إلى البُعد الرابع وترى وتفهم وضعك وتبدأ في إثبات قدرتك على التحكم في الأحداث ، يبدأ أمر مضحك في الحدوث. تذكروا الرسم على السقف المصري الذي يسمى بيضة التحول [انظر الفصل 10 ، الشكل 10-34a] ، وهو الذي يحتوي على شيء بيضاوي أحمر برتقالي على رؤوس المصريين حيث كانوا يتحولون إلى 90 درجة في العالم التالي؟ مثلهم ، سوف تبدأ في الذهاب خلال التحول. مثل الفراشة ، سيتغير جسمك بسرعة إلى شيء مشابه ولكنه مختلف بشكل فريد.


34a.png

[انظر الفصل 10 ، الشكل 10-34a]

0381.png

[انظر الفصل 10 ، الشكل 10-34a] بعد تعديل الصورة
"فرعون" تعني.. "ما الذي ستصبح". إن الملك الأول الذي أطلق عليه اسم الفرعون كان إخناتون ، مع زوجته الجميلة نفرتيتي. إذا كنت تريد أن تعرف ماذا ستصبح ، فهناك يروا. السباق الذي جائوا منه ، السيريون Sirians ، هم أبونا ، ونحمل الجينات التي أعطونا إياها. في اللحظة المناسبة سوف نتغير لسباقهم. إنه سباق مصمم للبُعد الرابع. عندما يحدث ذلك ، سوف تقول لنفسك ، "بالطبع ، أنا أتذكر". سوف تشعر بالتغييرات التي تحدث في جسمك بأنها طبيعية لدرجة أنك لا تفكر بها.
hqdefault.jpg

السيريون Sirians
ستبدو الحياة في العالم التالي طبيعية وعادية عندما يبدأ النمو. ستدخل واحداً من أعلى ثلاث نغمات للبُعد الرابع - العاشر ، الحادي عشر أو الثاني عشر. في واحد أو أكثر من هذه العوالم الثلاثة ستكتسب المعرفة والحكمة للانتقال إلى البُعد الخامس ، بداية رحلة العودة مباشرة إلى الله ، تتغير مع تكشف الحقيقة.
إن عيون الكون تقع علينا ، فالأرواح العظيمة للكون تتابعنا عن كثب. نحن أبناء الله الذين يقدمون إمكانية حياة جديدة للحياة.
من أعماق الامتنان ، أشكركم لأنكم على قيد الحياة.



يتبــع...
 
هذا الانتقـال الفـريد
This Unique Transition



لقد أخبرناك ما يحدث عادة عندما ينتقل الكوكب إلى البُعد الرابع. سوف نقترح الآن نظرية جديدة لما يمكن أن يحدث هنا في بداية القرن الواحد والعشرين من الألفية الثالثة على الأرض ، في بعض الأحيان قد يدخل الكوكب في حالة شاذة من أجل جعل الانتقال أكثر سهولة ، حيث ينتقل إلى البُعد التالي. ولكنه يعيد إنشاء البُعد القديم بطريقة تكمل الكارما القديمة وتحقق انتقالاً أكثر سلاسة إلى العالم التالي ، هو نادر على الأساس الكوكبي ، ولكنه ممكن ، وعادة ما يتطلب مستوى عالياً جداً من الوعي لبدءه. ، على الرغم من هذا ، فهو تقريباً دائم النقص.

قال إدغار كيسي Edgar Cayce أن محور الأرض سيتغير في "شتاء عام 1998" ، لكنه لم يحدث. تشير توقعات أخرى إلى أنه بحلول الحادي عشر من أغسطس/آب عام 1999 ، كنا سنكون قد دخلنا بُعداً أكبر أو دمرنا أنفسنا ، ويبدو أننا لم نفعل ذلك أيضاً.
هل يمكن أن نكون قد انتقلنا بالفعل إلى البُعد الرابع ولم نعلم؟! إنه ممكن.

هذا موضوع شاسع لدرجة أنني بالكاد أستطيع احتوائه. ولعل أفضل طريقة هي مناقشة هذا المستوى العالي من الوعي الذي يمكن أن يأتي من ذلك ، هو إجراء هذا النوع من التغيير. قد يكون الأمر فقط أن أطفال الأرض الجدد ، الطليعة الرئيسية للوعي ، هم هنا فقط لهذا السبب. أعداد كبيرة من أطفالنا اليوم هم كائنات روحية عالية وصلوا إلى الأرض لمساعدتنا في الانتقال للعالم الجديد.
هؤلاء الأطفال الجدد لديهم القدرة على بدء انتقال هذا العالم إلى عالم جديد من خلال وسائل غير عادية. قد نشهد هذه المعجزة في هذه اللحظة من التاريخ. مع مستواهم العالي من الفهم الشامل ، يمكنهم إعادة إنشاء هذا العالم في العالم التالي بطريقة لا نخسر بها روحاً واحدة - وهي رغبتهم ، أعتقد. سيتعين علينا أن نغير قول يسوع المسيح إلى "كثيرون يتم استدعائهم ، وكلهم يتم اختيارهم". أعتقد أنه سيكون سعيداً للغاية. لقد كان حلم الكون أن تنتقل كل روح ، لكنه لم يكن ممكناً من قبل.

فكيف يمكن للأطفال إنقاذ كوكب بطريقة غير عادية؟ إن البراءة الخالصة للطفل والحب في العوالم العليا هي مصدر الخلق التوافقي نفسه. إذا كان هؤلاء الأطفال حقيقيين ، ويبدو أنهم كذلك ، فكل شيء ممكن الآن. ربما باركنا الله بنعمته الكاملة.


kind-sterren.jpg


انتهت ترجمة هذا القسم ((الأبعاد المتحولة)) من كتاب ((زهرة الحياة))
بواسطة:

Miss Dracula
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى