هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

تحويل الرصاص الى فضة

المشاركات
106
مستوى التفاعل
649
لكل ظاهر باطن عكس ظاهره.. فظلمة الرصاص باطنها بياض كالقمر.. .. فالحار اليابس باطنه بارد رطب. والعكس بالعكس. الرصاص معدن مصاب بالعلل الطارئة الداخلة عليه كغيره من المعادن. الا الذهب الذي هو معتدل الطبيعة في طبائعه الاربعة.
الرصاص من اكثر المعادن علل.. وهو الاسرب وزحل وقد تم رفع علله وتطهيره وتحويله الى قمر فضة.
هذا فقط برهان صغير جداً جداً لاثبات أن العلوم الخيميائية والتي من فرعها الصنعة الالهية هي علوم حقيقة وليست خداع او دجل.
وصل اللهم على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم.
DSC_1642.JPG



DSC_1649.JPG



DSC_1654.JPG
 
هل حولته مستخدما ماء العروس ( الماء الالهي) ؟
لأني اريد ان اعرف الدم الذي لا ينعقد هل استخدم معه الفضة ام النحاس ام الرصاص
 
اخي Ile.. اكسير البياض اسهل بكثير جدا من اكسير الحمرة او الشمس. واذا اردت احالة الرصاص {زحل } الى ذهب { الشمس } فتحتاج عدة تدابير للرصاص قبل قيامته شمس مثل التطهير والترزين والتشبيب. ناهيك عن صعوبة اكسير الشمس.

اخي mava
ماء العروس او الماء الالهي هو اكسير للبياض مستخرج من الشعر الادمي بالتنكيس. وهو سائل. لكن انظر الى الصورة.. المادة السوداء الثقيلة.. هي التي بدلت جوهر الرصاص.

اما الدم الذي لا ينعقد فهو الماء الثاني الذي بعد ماء القمر. تشد الحرارة قليلاً ينزل الماء الأحمر من نفس المادة { الشعر } وكل الاجساد تحتاج الى تدبير قبل الالقاء.
 
اخي زيرو.. اكسير البياض اسهل بكثير جدا من اكسير الحمرة او الشمس. واذا اردت احالة الرصاص {زحل } الى ذهب { الشمس } فتحتاج عدة تدابير للرصاص قبل قيامته شمس مثل التطهير والترزين والتشبيب. ناهيك عن صعوبة اكسير الشمس.

هلا شرحت لنا طريقة التدبير بالتفصيل
فقد حاولت قراءة بعض المخطوطات القديمة لكنها تستعمل التشبيه والمجاز كثيرا فتصعب على القارئ الخروج بفكرة مفيدة ناهيك عن الخط غير الواضح..

انا مهتم بالربط بين العلوم النووية الحديثة وفن الخيمياء
 
اخي Ile الحكماء القدامى اخفوا سر الصنعة منذ الحكيم هرمس الى يومنا هذا. لانها يجب أن تبقى سراً ويتم تناقلها مشافهة من الصدور الى الصدور. وكل تدبير لابد له من اذن خاص به. مثلا دهن العقاب {العقاب = النشادر } اعرف له ثلاث طرق للدهنة الثابتة الغواصة. ولكن لا اعمل الا بطريقة واحدة هي التي املك فيها الاذن بالعمل. فاعمال الصنعة كلها مراقبة من القراطيس وغيرهم من الارواح. ليت الامر بالسهولة التي تظنها يا اخي.
 
الواحد شغال ف الفضة من ٢٠ سنة واول مرة اعرف ان فية فضة عيار ٢٤ جديدة دى
علم الخيمياء تخاريف
لانة عند اذابتة فى حمض النيتريك يعطى لون اسود جائنى واحد مثلك ف المحل
انت بتلعب ع الرنة والبياض وزيت الزيتون وملح الليمون كلها ما هى الا لعب ف رنة وبياض .....
وتم اخطار المحلات ف حارة اليهود من هذا النوع من الرصاص المصطنع
 
  • لايك
التفاعلات: saber
اخي.. الفضة 24 قالها صائغ ويعني بها كالذهب 24.
لكي تفهم مالذي يجري في قلب الرصاص الى فضة.
1- تطهير الرصاص: ونعني بها قلع سواده ويخرج السواد {الكربون }منه بشكل سائل شديد السواد.
وهنا يحدث ما تفضلت بذكره { رنة، بياض} ويبقى فيه الرهاوة { صوت صرير عند ثنيه} والليونة وتزداد صلابته بنسبة ضئيلة.

2- إلقاء إكسير البياض: وهي المادة السحرية التي تقلب جوهر الرصاص الى فضة. وتصبح درجة انصهاره كالفضة. ويفقد الليونة والرهاوة. ويحتاج الى بوتقة للصهر.

وزد على ذلك أن فضة الحكماء { المصنوعة } تتفوق على فضة العامة بأن ظلها مقطوع تماماً. فلو ضغطت عليها لا تترك اثرا على الورق الابيض كالفضة السوقية المغشوشة.

ولو اردت أن اصلبها فوق درجة انصهار الفضة العادية لفعلت. ولكن هذا لا يفضله الصاغة.
والان دعك من كل ما قرأت.. ما رأيك بتحويل النحاس الأحمر إلى فضة؟
وهذا ولم أتحدث بعد عن تحويل الرصاص الى ذهب 24.

اعلم يا اخي أن المعادن كلها خلقت لتكون ذهبا. ولكن اصابتها العلل والامراض فبقيت رصاص ونحاس وحديد..الخ وتحتاج الى الاف السنين لكن تشفى من عللها. و الخيميائي يختزل الزمن في بوتقته.
فالذهب معتدل الطبيعة حرارته 8 رطوبته 8 برودته 8 يبوسته 8.. وكل معدن يجب أن يحصل على مجموع ال 32 درجة. والخيميائي يعدل اختلال الطبيعية بالاكسير.
ولو اردت أن اعطيك برهان على صحة هذا العلم الشريف من الخل والشب والزنجار تصنع محلول.. تضع فيه اي معدن يصبح سائل.. من غير استخدام اي نوع من الحرارة. ولكني غير معني في ان تصدق او لا.. فالذي اتاك مسكين طهر الرصاص وحسبه تحول الى فضة. وللعلم مثلك يتصلون بي كثيرا يريدون فضة يقولون { فضتك نظيفة جدا } ومنذ ست شهور لم اعد اجيب على اتصالاتهم.
 
بص اولا حضرتك دلوقتى احنا بنتكلم ف موضوع(الفضة) ف متدخلنيش ف موضوع تانى(الذهب)
ثانيا قلع السواد وهو عن طريق زيت الزيتون وثم القاءه ف ملح الليمون او العترون وهنا تظهر الرنة الخافتة والبياض وبأعادة مرارا وتكرارا سوف يتم بياضة حتة حتى يصبح اشبة للون القمر وبأضافة نسبة بسيطة من النحاس للتصلب للوصول لمستوى الفضة واذا احتاجت لزيادة التصلب زد النحاس كما قولت حضرتك وبأضافة نسبة ضئيلة من الفضة عن طريق (التطعيم) سوف ترى شيئا المع مما تحملة ف يدك ف الصور
لكنى لا اريد ان احصل على فضتك لكن اقنعك بأن هذا العلم لا وجود لة من الاساس ومع كامل احترامى
وكل عام وحضرتك بخير
 
اخي.. أنت تتحدث عن سبيكة معدنية مكونة من 3 معادن. وهذا ليس خيمياء . والزيت والنطرون والعسل... الخ ينظفوا ظاهر الرصاص فقط. ولا يقلعوا سواده او يقطعوا ظله.
فبعد شهر سيعود الرصاص اسود كما كان. أما فضة الحكماء فهي ثابتة نافذة من الامتحان لا يغيرها الزمان. ولا تتكون الا من معدن واحد فقط والاكسير الخاص به.

وعلى ذكر السبائك.. اصهر النحاس الاصفر وسخن الزئبق واسكب الزئبق الساخن جدا على النحاس المنصهر.. ستحصل على سبيكة معدنية لا تتأثر بعوامل الاكسدة مجتمعة. وقوية جدا وصلبة للغاية وخفيفة. تتفوق على خصائص الذهب.. ولكنها ليست ذهباً.

عفواً اخي..فضتي لم اعرضها عليك.
 
انا اتحدث على ما عُرض على ف المحل ع هذا النوع من الفضه
بس انا مش عايزك تعرض الفضة لانى لست مقتنع بخدعة الخيمياء
هذا هو سير الكون يا اخى لابد من وجود السئ والجيد النار والجنة الانسان والشيطان
اما عن موضوع الزئبق والنحاس فذالك معروف ي اخى
نحن لا ندفع المال الا للثمين .
 
3.jpg



كان هذا رصاص سوقي. تم صهره للمرة الأولى لاخراج السواد الظاهر فيه. السواد على اليمين، الرصاص على الشمال.

1.jpg


المادة السوداء هي مادة حيوانية طبيعية 100% لها تحضير في المعمل تستغرق حوالي ساعتين. لونها الاساسي هو العسلي الفاتح. والسواد الذي فيها هو سواد الرصاص الباطن الذي لا يظهر بالعين. والمادة متحدة متداخلة مع جسد الرصاص لكي تمتص جميع سواده.

2.jpg


وهده صورة بعد اهراق المادة.

مع العلم ان الرصاص الذي في الصور لم ينتهي تطهيره بعد. بل هذه المراحل الاولية.
 
اذا كنت ذو علم حقا واذا كان يوجد علما يدعى الخيمياء ما رأيك بأن تتلوى علينا تجربة مبسطة لتحويل المعدن سواء كان حديد او رصاص او نحاس.. الى فضة وليس ذهب
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال كانت هناك مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وتعريف الموقع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (248)

أعلى