هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية
  • زوارنا الكرام مستخدمي الهاتف، يمكنكم الأن تثبيت موقع سايكوجين كتطبيق على هواتفكم من أجل تصفح أسهل وأسرع.

الوجه الجديد للصين :الهندسة المعمارية المستدامة Hd

إنه من الرائع جداً أن نرى هكذا أبنية تم تشيدها بشكل يتصادق مع البيئة ويعيش معها ، ولكنني وكعادتي عندما أسرح في بحر الخيال والتصور كنت أسأل وأنا أشاهد الفيلم كيف من الممكن أن يكون الأمر أروع وأجمل لو تم تشيد هذا البناء حسب معايير الهندسة المقدسة وهي علم قديم إستعمله القدماء في البناء بعد أن علموا أن لكل شكل تأثير معين على الطاقة وتجميعها وكذلك يكون تأثيره أكبر أو أقل حسب المكان الذي تم فيه البناء وقد كانت جميع أبنيتهم مبنية بتوافق مع النسبة الذهبية التي وضعها الله تعالى في الكون من حولنا (فالله هو مهندس الكون الأعظم) ، ولذلك فقد أحببت هذا الفيلم وأشكرك يا أخي على هذا الطرح المميز .
 
التعديل الأخير:
نعم، شكل البناء له تأثير على الناس، ولو بني بالهندسة المقدسة لكان أفضل بكثير ، فائدة أخرى وهي بناء المناطق المتضررة بشكل أسرع. الصين بلد جميل،يمكن إرجاع ما تم تدميره بسرعة كبيرة وبأفضل ما كان وبأحدث الأساليب. السنين القادمة ستحدث طفرة هائلة في البلدان النامية وستتغير موازين القوى.
 
التعديل الأخير:
موضوع جميل ورائع
 
تم التعديل
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع (6)

أعلى