هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

الجدارية الفرعونية والأرض المجوفة

فارس البندول

لا أعلم
المشاركات
174
مستوى التفاعل
506
الأرض المجوفة لها بوابتين البوابة القطبية الشمالية والبوابة القطبية الجنوبية التي تشرق عليها الشمس ستة أشهر وتغيب عنها ستة أشهر، على التناوب بين الشروق والغروب على كلا البوابتين. تلك أمنا الحاضنة لأول خلق، من الجن إلى آدم. عاش وخلق فبها آدم حتى يوم خروجه منها هو وزوجه إلى السطح عن طريق البوابة الشمالية. وقبائل الإسكيمو تقول في أساطيرها أن أول بشري أتى من القطب الشمالي. ومنها انتشرت الحياة من الداخل إلى الخارج، فهي بيضة الحياة. الأرض المجوفة على جدارية فرعونية، تفكيك رموز الجدارية الفرعونية.
شخصان يحملان دلوين يصبّان الماء عند البوابة الشمالية. يوجد كوكب يشرق بين جبلين. الجبلان يرمزان إلى سد ذي القرنين. عندما يشرق الكوكب على أطراف الأرض سيتم تدميره. حسب تقديرات الفراعنة، ونحن في عصر الدلو الذي دخلنا عصره منذ سنة 2020.
المياه الخارجة من الدلو ترمز أيضاً إلى ذوبان جليد الأقطاب وارتفاع منسوب المياه، مما سيغرق المناطق الساحلية من القارة ويؤدي إلى اختفاء الجزر الصغيرة. وبعد ذلك، يخرج قوم ياجوج وماجوج إلى سطح الأرض. دليل على ذلك الشخصيات الثمانية التي تحمل عصي في أيديها، والتي تشبه عصي قضبان الاستشعار. وكأن الرسالة تقول: كلما اقترب الكوكب، زادت شبكة الطاقة الأرضية السلبية على سطح الأرض لحماية جوف الأرض منها. كما قلنا، الأرض المجوفة هي بيضة الحياة، مما يسبب ضعف المناعة عند البشر. مرض قد يكون قاتلاً للبشر. اللهم سلم.

إذا أردت أن تفهم حضارة ما، فعليك استخدام معرفتها القديمة لفك رموزها المشفرة التي تركتها خلفها.
من أقوال: الرايس حسن
الجزء الثاتي
نعود مرة أخرى ونحلل الصورة باستخدام أدوات فن التنجيم وفن الكشف بالقنينة. ولعلمكم، فالتنجيم هو أبو علوم الفلك، بينما كان فن الكشف بالقنينة هو أبو علوم الأرض (الجيولوجيا).
قلنا إنّ الصورة الجدارية تُمثّل صورة الأرض، وفيها فتحتان: في الأعلى فتحة تُمثّل البوابة القطبية الشمالية، وفي الأسفل فتحة تُمثّل البوابة القطبية الجنوبية. وهناك شخصيتان بصفات أنثوية يصبّان الماء من دلوين.
سنستخدم أدوات فن التنجيم لتحليل الصورة، لأنّه إذا أردت أن تفهم الرموز التي تستخدمها الحضارات القديمة، فعليك استخدام الأدوات المعرفية المتاحة في زمنهم. فهذا سيساعدنا على فهم تفكيرهم، وفهم رسائلهم المخفية والمشفرة على لوحة مرسومة أو منقوشة على صخرة أو على جدار. يرى البعض هذه اللوحات مجرد آثار قديمة لا تحمل أيّ بيانات علمية عن حياة ذلك العصر، بينما هي في الحقيقة تحمل في طياتها بيانات مضغوطة للغاية. فالتشفير يُضغط البيانات الضخمة. ولا أريد أن أُدخل في تفاصيل عصر الحاسوب والتشفير الثنائي وضغط البيانات (أمزح فقط). المهم هو أنّهم كانوا يعرفون في عصرهم علم التنجيم وعلم الكشف بالقنينة، وهذه الحروف الهجاء لِغتهم السرية المشفرة في اللوحة الجدارية.
الدلوان يرمز إلى برج الدلو، وربما يدلّ على حدث حدث في مرحلتين خلال عصر الدلو، الذي يتكرّر مرتين في كلّ دورة.

عصر برج الدلو:
• وفي علم التنجيم مدة الزمنية لعصر برج الدلو مقدرة بال(2,160 عامًا).
• هذه المدة تأتي من تقسيم السنة العظيمة، التي تُقدر بـ 25,920 عامًا، على عدد الأبراج الاثني عشر.
• لذلك، الفترة الزمنية بين بداية عصر برج الدلو والعصر الذي يليه من برج الدلو القادم ستكون 25,920 عامًا.
• يُذكر أن هناك اختلافات في الآراء حول تحديد بداية عصر برج الدلو الحالي، ولكن الأمر يعتمد على الطريقة التي يُحسب بها.
دورة برج الدلو:
• بعد أن علمنا أن عصر برج الدلو يتكون من مدة فلكية تقدر بـ 2,160 سنة، وأن كل برج يمر بهذه الدورة مرة واحدة كل أثنى عشرة دورة على الابراج، أي أنه إذا مرت 12 دورة فلكية كاملتان من برج الدلو إلى برج الدلو القادم اي مرت 25,920 عامًا فلكية على عصر الدلو من عصر برجل الدلو الماضي إلى عصر برج الدلو القادم.
• من عصر الفراعنة إلى زمن عصرنا الذي دخله برج الدلو، أي مرت دورة فلكية كاملة تقدر بال 25,920 عامًا كاملة، كأن الزمان قد استدار وعاد كهيئته الأولى.
رسالة تحذير من الفراعنة:
• احتمال آخر هو أن الفراعنة رسموا هذه الرسمة الجدارية في عصر برج الجدي كرسالة تحذير لنا منذ 2,160 سنة مضت على الخطر القادم هذا إحتمال وارد.
• سنعرف ماهية هذا الخطر القادم في عصرنا من تحليل الصورة بأدوات المعرفة (التنجيم المعروف في عصرهم) في زمن الحضارة الفرعونية عن طريق علم التنجيم والكشف بالقَنَقَنَة الذي كان معروفًا في زمنهم.
تحليل الصورة الجدارية:
• بعد أن عرفنا أن الزمان قد استدار 25,920 عامًا من عصر دلو الفراعنة إلى عصرنا هذا، سندخل في غمار علم التنجيم ونستخدم أدواته لتحليل اللوحة الجدارية.
دلالات برج الدلو في علم التنجيم:
• طبع برج الدلو حار وعنصره الهواء.
• يدل ذلك على كثرة الرياح والأعاصير.
• كما جاء في كتاب الدر المنظوم: "برج الدلو له المياه الجارية والبحار والرياح العواصف".
• وبما أن عنصر برج الدلو حار، فذلك دليل على زيادة ارتفاع درجة حرارة الأرض، مما يزيد في ذوبان جليد الأقطاب الأرضية وزيادة منسوب المياه في البحر.
• يسبب ذلك ما يُطلق عليه البعض جهلاً كوارث الطبيعة، وهي غضب الله على البشر لو كانوا يعلمون.
• وبما أن طبعه طبع الهواء، فهذا دلالة أيضًا على زيادة سرعة الرياح في الأرض، مما يسبب أعاصير مدمرة، وكذلك على فساد الهواء، مما يزيد في أمراض التي لها علاقة بالأعضاء التنفسية مثل الرئة والشعب الهوائية ومسلك الأنفية، إلخ.

والغريب أن جهة برج الدلو في علم التنجيم هي جهة الشمال والكوكب الذي يشرق بين جبلين أو قل سدين لأن الجبلين موصولين ببعضهما البعض. ما الذي توحي لك صورة الجبلين (سد ذي القرنين أليس كذلك) فوق البوابة الشمالية؟ أي أن أول من سيرى كوكب نبيروا في السماء هم سكان الجهة الشمالية من أطراف الأرض.
وظهور الكوكب الأحمر (لقد قام الفنان المصري بتلوينه باللون الأحمر، ولا تفوتك رمزية اللون هنا) الذي في الصورة واقترابه من جهة الشمال (واللون الأحمر ينسب في علم التنجيم إلى كوكب المريخ، فهو كوكب الحروب والتدمير والدماء المسفوكة والأهوال والويل والثبور لمن حل بعتبة بابه). ولكن كوكب العذاب أعظم من تأثير كوكب المريخ القادم من الفضاء العميق، لو كنتم تعلمون. وهو مسافر إلى مدار أرضنا منذ 25,920 سنة مضت، ويقترب من أرضنا الآن.
ورغم بعده عن الأرض، فإنّ الأرض والشمس والقمر متأثرين بقوة جاذبية الشديدة لهذا الكوكب العملاق الناري الذي هو أكبر من الأرض بألف مرة. وأول من يأثر به هو القمر لأنه أصغر جرم في المجموعة الشمسية. ودليل تأثره بجاذبية الكوكب العملاق رغم المسافة البعيدة هو ميلاد الهلال كل شهر قمري، يظهر كأنه ابن لليلتين أو ثلاثة. وهذا موافق لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن حديثه عن علامات اقتراب الساعة قال الصادق المصدوق: "اقترابِ الساعةِ انتفاخُ الأَهِلَّةِ، و أن يُرَى الهلالُ لليلةٍ، فيقال: هو ابنُ ليلتيْنِ". صدق رسول الله، ونحن في عصر الساعة الآن ألا ترى كيف يولد الهلال كأنه ابن ليلتين أو ثلاث ألا ترفع رأسك إلى السماء يا ايهاغ غافل.
فكل الكوارث التي تصيب الأرض من زلازل وارتفاع الحرارة والأعاصير وذوبان الأقطاب المتجمدة واضطراب طقس الأرض لا علاقة لها بما يقولونه (الاحتباس الحراري). عبيد إبليس، علوج الأعجام من بني الروم، الموقعين مع إبليس اتفاقية حراسة بوابات الأرض المجوفة في القطبين ومنع كل من يقترب منها من البشر مقابل التكنولوجيا المتطورة داخل الأرض المجوفة ومقابل العلاج المتطور للحاكم والعيش هناك داخل الأرض المجوفة عند تقاعدهم وليس جميعهم ينالون هذا الشرف الإبليسي، وما يعدهم الشيطان إلا غروراً.
الأرض المجوفة التي خلق من ترابها آدم عليه السلام، فيها عاش ومنها خرج إلى سطح الأرض فهي حضارة متطورة جداً عنا نحن البشر بألاف السنين.قصورها وأبوابها من ذهب وفضة وأشياء تحير فيها عقول البشر من التطور العمراني والبنية التحتية لتكنولوجيا المتطورة فوق وصف الخيال........ وهم أنفسهم قوم ياجوج وماجوج وهم نفسهم أصحاب الصحون الطائرة الغامضة والتي هي أسرع من البرق، ولا يوجد شيء اسمه المخلوقات الفضائية، كلهم من الأرض المجوفة لقد خدوعك بمصطلح المخلوقات الفضائية يا غافل يا من لا يستخدم عقله وركنه على جنب.
وكما قلنا، أن الأرض والشمس وتوابعها من الكواكب تعاني من حمى الشديدة بسبب جاذبية الكوكب العملاق رغم البعد فالأرض تعاني من ارتفاع درجة الحرارة والزلازل والكوارث الطبيعية المدمرة وما هي طبيعية والشمس تعاني من الانفجارات الشمسية المتكررة والقمر يعاني في سباق مع الشمس مرة يدرك الشمس ومرة العكس. لأنهم دخلوا في مرحلة التناوش من مكان بعيد من اعماق الفضاء الذي ذكره الله في كتابه بين الأرض وكوكب العذاب: ﴿وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ﴾ [سبأ: 52].

كوكب آكس أو نبيروا أو الكوكب المجنح حسب حضارة ما بين النهرين، أو كوكب الجحيم القادم من أعماق الفضاء السحيق هو من يسبب هذ الخلل الفلكي والكوني العظيم بسبب اقترابه وبسبب قوة جاذبيته العظيمة وقوة جاذبيته حتى الثقوب السوداء لا تستطيع مجارته، هو ذاته الجحيم الذي يعذّب فيه الكفّار من البشر والجن. وينسى البعض أن الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلم قد أشار لنا إلى اقتراب الساعة في حديثه الشريف: «بعثت أنا والساعة كهاتين»، ويشير بأصبعيه السبّابة والإبهام. أُضيف وأذكرك أيضاً بأن اليوم عند ربك بألف سنة مما تعدّون. وبما أن الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلم قد بُعث في زمنٍ يقترب فيه موعد الساعة منذ 1445 عاماً، وأول آية نزلت على الحبيب صلّى الله عليه وسلم كانت في يوم الجمعة من شهر رمضان، فنحن نعيش في زمن الله الذي يعادل يومًا ونصف يومًا حسب ميقات العصر من يوم الجمعة العظيمة من الشهر العظيم شهر رمضان، وذلك حسب زمن الله الذي يُعادل ألف سنة مما تعدّون يا أمة محمد الغافلة. 1400 سنة مجرد يوم وهو يوم الجمعة العظيمة ونصف يوم تقريباً عند ربكم يا حبيبي الغافل ميقات العصر العظيم في شهر رمضان العظيم . فعمرك يا غافل إذا كان 70 سنة، فهو عند الله مجرد دقائق. فأنت حرّ أن تخسر الخلود في جنة الفردوس عرضها السموات والأرض مقابل حياةٍ مدتها دقائق على حبة من رمل تسبح في الفضاء. أين الثرى من الثريا يا عاقل؟
لمن يرغب في زيادة علمه عن كوكب الجحيم، فليقم بإجراء بحثٍ في محرك جوجل عن "بيان كوكب العذاب لإمام ناصر محمد اليماني".
لأن موضوعنا هو تفكيك الرموز في الجدارية الفرعونية.
_3d7b097c-947e-4cb0-b5bc-246585711191.jpeg
ملاحظة:
فلا يأتي أحد من دواعش هذا العصر بعقولهم المجمدة بالروايات التي تخالف المحكم من القرآن ويقول لي إنك تستخدم التنجيم يا كافر. سنردّ عليه بأننا ندرس الحضارات القديمة عن طريق علم الأنثروبولوجيا الذي يدرس ثقافة الشعوب وعلومها المعرفية في عصرها. ونحن نستخدم المعرفة القديمة بعلم التنجيم كأدوات تفكيك وتحليل حتى نفهم ماذا يريد صاحب الجدارية الفرعونية توصيله لنا من معرفة وتحذير. فهمت يا رأس المربع الفارغ؟
وأضيف أيضا الصورة رقم 2 تفسر معنى الآية الكريمة وتشرح اين تقع الارض المجوفة وبوابتها ﴿ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ﴾ فكما قلنا أن الأرض المجوفة لها بوابتين واحدة في القطب الشمالي والبوابة الثانية في القطب الجنوبي وتذكر أن شكل الأرض بيضوي، وأبعد مسافة بين نقطتين على الأرض هي ما بين النقطة (أ) عند البوابة الشمالية وما بين النقطة (ب) عند البوابة الجنوبية تلك أمنية الإنسان مع فرينه الشيطان في الجسد يوم القيامة ﴿ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ﴾ [ الزخرف: 38] وكلا البوابتين تشرق وتغيب عنهم الشمس مدة 6 أشهر واليوم داخل الأرض المجوفة جنة بابل وجنة ادم يساوي سنة مما تعدون يا من تعيشون على سطح الأرض...
الأرض المجوفة هي عبارة عن كرة صغير داخل كرة الأرض الكبيرة ذاتها وحولهما محيط بحر النار العظيم المكون من الصهارة الماكما، وعلم بأن كرة الأرض المجوفة تدور عكس كرة الأرض الكبرى ودورتها تقدر بألف سنة مما تعدون وهناك يوجد في منتصفها سد ذي القرنين نبي الله القحطاني اليمني وليس العلج إسكندر الإغريقي الوثني كما يدعي أصخاب الروايات إسرائيلية كذبا وزورا إلا يكفي فخامة الاسم اليمني ذي القرنين وذو يَزَنَ مَلكٌ حِمْير تلك الأسماء معروفة في اليمني فقط... اليمن تلك اللبنة التي أحتقرها الجميع ستكون لبنة زاوية اساس بناء دولة الخلافة الاسلامية رغم انف الجميع بإذن الله الملك القهار خالق كل شيء بكون فيكون

يتبع...

#العلوم_المحرمة


ه433901233_10219467458476141_4563514096609927195_n.jpg
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • _3d514c8f-17cd-4fc9-838d-895317492eda.jpeg
    _3d514c8f-17cd-4fc9-838d-895317492eda.jpeg
    563.7 KB · المشاهدات: 13
  • _9b8a008e-e18d-488b-9951-798910f97ff2.jpeg
    _9b8a008e-e18d-488b-9951-798910f97ff2.jpeg
    618.7 KB · المشاهدات: 12

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

مواضيع مشابهة

ع
الردود
20
المشاهدات
1K
عضو محذوف 759
ع

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى