هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

أراضي الحراس(الأوصياء) Lands of Custodians: من 178 عالم تحت القبة العظيمة

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
1,938
مستوى التفاعل
5,673
أراضي الحراس(الأوصياء) Lands of Custodians: من 178 عالم تحت القبة العظيمة

Screenshot_20240317_040457_Instagram.jpg
ترجمة وإعداد: Lostpages
الفصل الأول - عدونا جنس الحراس، العرق الطفيلي
- اكتشف الحراس( الأوصياء) مساحات شاسعة من الأرض في سن مبكرة مقارنة بالأجناس الأخرى، عندما لم يكن البعض قادرًا حتى على المرور عبر قبابهم Domes أو "البيئات الدائرية Circle-Environments" لمعرفة الخارج. في هذه الأثناء، كان الحراس يقومون بالفعل برحلات من نقطة إلى أخرى، ويستعمرون الأراضي، ويتلاعبون بالبيئات ويستخدمون جميع أنواع التكنولوجيا لتطبيق قوتهم على كل عالم يزورونه.

مع أكثر من 27.000.000.000.000 ترليون كائن، ترك هذا العرق الطفيلي Parasitic race بلا شك آثارًا كبيرة في كل ما يلمسه، ويعد مع عرق الأنوناكي Anunnaki race الأكثر أهمية داخل القبة الكبرى فيما يتعلق بالتلاعب بالجدول الزمني للأجناس المختلفة الموجودة داخل كل قبة Dome / البيئة الدائرية Circle-Environment. و بناءً على ما حدث، فإنهم قاموا بإعادة تعديل ما نعرفه اليوم باسم القبة الكبرى Great Dome مع عوالمها الـ 178 المختلفة الخاصة بها.

هم أيضًا نفس المبدعين والصانعين Creators and Artificers الذين قاموا بإعادة الضبط Resets للأجناس المختلفة، ويبحثون دائمًا عن فوائدهم الخاصة، كما أنهم يتغذون على الخوف والخوف الذي تفرزه بعض الأجناس في المواقف الحرجة، على سبيل المثال، الجنس البشري. قاموا أيضًا بصنع العديد من البوابات التي تنقل المواد، على الرغم من أنهم في الآونة الأخيرة تخلوا عن الكثير منها بسبب مشاكل مختلفة، وبعضها موجود في "الأراضي المعروفة Known Lands" وقد استخدمها البشر، إما عن طريق خداع الحارس أو ببساطة بدافع الفضول، والعديد من هذه "التجارب" خرجت بأسوأ طريقة، ففقد البعض حياتهم، وعُثر على آخرين في أراضٍ بعيدة أخرى يتجولون آليًا، واختفى الباقون مباشرة دون معرفة مكان وجودهم نهائيا.

من المعتقد أن ما يقرب من 88% من العوالم المختلفة قد تم استعمارها من قبل هذين العرقين القويين - الحراس والأنوناكي - على الرغم من أن الأمر المركزي والأكثر أهمية في هذا هو أن الجنس البشري قد تم خلقه، من بين أشياء أخرى كثيرة، لمنع الطفيليات من دخول "الأراضي السماوية Celestial Lands" المعروفة أيضًا باسم "Terra-Incognita" تلك الأراضي التي تحتفظ بأكبر الأسرار حول جميع الأجناس الحية داخل هذه القبة العظيمة وما حولها من أراضي أخرى.

آخر ما عرفناه وتمكنا من التحقيق فيه من تقارير الحراس، تشير عن 4 قباب أخرى محتملة تحيط بنا والتي يمكن أن يكون لها اتصال جوهري بـ "الأراضي السماوية Celestial Lands" والتي بدورها يمكن أن تعمل أيضًا بطريقة ما كبوابة اتصال. ومن المعروف أن الحراس باشروا عدة تحقيقات ونفذوا آلاف المهام لاختراق تلك الأراضي، إلا أن جميعها باءت بالفشل. حتى باستخدام عدة أجناس، بما في ذلك الجنس البشري، حيث تمكنوا بعد عدة محاولات لاختراقهم من كسر كتلة من القبة الأولى ولكن بعد ذلك تفككت أجسادهم بعد ثوانٍ قليلة من دخولهم هناك.

لقد بحثوا في ذلك لفترات طويلة، وبالتالي مرت عدة دورات من تطور الأجناس المختلفة في القباب المختلفة، بما في ذلك العديد من الأجناس التي انضمت أيضًا إلى هذا اللغز من تحقيقات القادة الحراس، لكن لم ينجح أي من هذا، على الأقل، حتى ما حصلنا عليه على معلومات.


في تطورهم المبكر، تمكن الحراس من اختراق أغشية القبة الخاصة بهم - الحواجز من أجل اكتشاف العوالم الأخرى خارجها. سيكون هذا ذا أهمية قصوى في طريقهم لاكتشاف عوالم وبيئات أخرى، بالإضافة إلى الحضارات الأخرى التي كانت قد بدأت للتو في التطور.

من الواضح أنهم سيستخدمونها لصالح تنميتهم الخاصة، وقد استخدموا العديد من الأجناس من خلال الاستيلاء على التكنولوجيات الخاصة بهم، والتلاعب ببيئاتهم، واستخدام هذه الأجناس في العمل القسري، وكذلك للحصول على معادن مهمة ومختلفة من شأنها أن تساعد في تنميتهم على حد سواء. في بيئتهم الدائرية الخاصة - وأيضًا في الحصول على أسلحة الدمار من أجل الهجوم والدفاع. من المتوقع أن بعض هذه الأجناس التي كانت قد بدأت للتو في التطور بعد الحروب الدامية والتلاعب من الحراس والأنوناكي قد هلكت دون أن تتمكن حتى من اكتشاف عوالم أخرى خارجها.

لن يطول ظهور فرقة الحراسة والأنوناكي المميزة، حيث بدأ كلاهما في استكشاف وتوسيع آفاقهما أكثر فأكثر، ولهذا السبب اصطدما في عدة صراعات دامية بين معاهدات السلام التي تم التوقيع عليها ووضعها جانبًا، في كل مرة. وهي معروفة باستخدام قواعد BSM (قواعد الغواصات أو القواعد المتنقلة الجوفية)، لذلك يعد الوصول إليها أمرًا معقدًا للغاية، ولكن كان من الممكن العثور على العديد من هذه القواعد المهجورة خلال "الحرب العظمى Great War" في هذه الأراضي.

ومن المعروف أن هذه الكائنات تقدم نفسها للسكان الأصليين في "البيئات الدائرية Circle-Environments" بشكل مختلف على شكل بشري من خلال الأطراف العلوية أو الوجه الذي يكون على شكل أشكال حيوانية مختلفة عادة ما تكون مميزة لكل منطقة، ولذلك تم تمثيلها في أراضينا في العديد من الرسومات الموجودة في التاريخ الرسمي للحضارات القديمة.


وفقًا للسجلات، فإن جلد هذه الكائنات يكون مزرق اللون وحركاتها في المواقف العادية بطيئة تشبه الآلة، و وجوههم شاحبة و أعينهم داكنة تمامًا وعادة ما تكون أكبر إلى حد ما من البشر. جاء المستكشف والطيار العظيم ميك ها Mik-ha، أحد العمالقة البشر القادم من "أراضي أناك القديمة The Ancient Lands of Anak"، إلى أراضيهم لإجراء مسح عميق لما يمكن العثور عليه داخل "أسوار الظلام العظيمة Great Walls of Darkness"" التي تحيط بها.

d.jpg

يتبع
 
التعديل الأخير:
الفصل الثاني - أراضي الحراس والتجارب في الأراضي المعروفة THE KNOWN LANDS


20240326_053305~2.jpg

توجد بين شبه الجزيرة القطبية الجنوبية والقارة جزيرة غير موجودة في أي من الخرائط الحالية والتي يمكن أن تعطينا المزيد من التفاصيل حول كائنات الحراس. طور بعض أعضاء القوات الخاصة المهمة عدة تقارير عن زيارات إلى خطوط العرض الجنوبية تلك. من الواضح أن هناك صراعًا غريبًا جدًا بين كائنات عملاقة Giant beings تسمى " باتاغون Patagons " أو أيضًا " آرشنوس Archnos " ضد جيش "الإنسانية الجديدة New Humanity" (الجيل الأخير بعد إعادة ضبط ما بعد الحرب العظمى Last Generation after the post-Great War Reset).

وتشير العديد من الشهادات إلى أن معارك دامية تدور في تلك الأراضي بين هذين القطاعين، دون سبب حقيقي واضح، حيث يتم إرسال أفراد من قوات عسكرية مختلفة من مختلف أنحاء العالم إلى هناك دون توضيح السبب الحقيقي، ودون مزيد من المعلومات، ما عليك سوى جعلهم ينزلون من طائرات الهليكوبتر السوداء الكبيرة المزودة بأسلحة من جميع الأنواع لمحاربة الكائنات الهائلة التي يتم تجميعها عادةً بالقرب من الساحل المقابل لـ "القاعدة Base" حيث ينزلون فيها لأول مرة.

تم تنفيذ هذه المعارك باعتبارها أحد تجارب الحراس، فقط كشكل من أشكال البقاء، حيث يتعرض العمالقة للهجوم بالأسلحة المختلفة التي يمتلكها الجيش البشري والعكس صحيح. ومن المعروف أيضًا وجود العديد من القادة الملكيين للحراس، أو " الكوجاس Cuijas" في المنطقة، حيث تُعقد أيضًا اجتماعات مهمة حول القرارات التي سيتم اتخاذها في البيئة الدائرية المسماة باسم "الأرض Earth". ومن الغريب أن بعض العسكريين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة قالوا في شهاداتهم إن بعض الكائنات الغريبة ذات السلوك البارد وشبه "الروبوتي" موجودة في بعض قواعد القارة القطبية الجنوبية قبل إرسالها لاحقًا إلى المعركة الدموية ضد جيل محتمل وغريب من " الباتاغون Patagones ".

ويعتقد أيضًا أن هذا العرق من العمالقة لن يكون له أي علاقة بالباتاجونيين الحقيقيين الذين ساعدوا وأنقذوا جزءًا من البشرية قبل أن تتم إعادة ضبط الجيل الخامس كما رأينا في كتاب "الأراضي المخفية خلف أنتاركيتكا: استمرار رحلة موريس بين الكواكب المترابطة Hidden lands Behind Antarcitca: The continuation of Morris's Journey between Interconnected Planets”.

تم نقل البشر الباقين على قيد الحياة عبر بوابة أو قاعدة غريبة إلى ما يمكن أن يسمى "بوابات أسكارد Gates of Asgard"، والتي من الغريب اليوم أنها تخضع لحراسة مشددة من الطفيليات لفترة طويلة، حتى في العصور القديمة قاموا بنقل مخلوقات ذات أحجام هائلة كوسيلة لحماية هذا الموقع. ما الذي يتم الاحتفاظ به هناك والذي لا يستطيع الإنسان الحديث الوصول إليه؟ هل لا يزال البشر من مختلف الأجيال الماضية موجودين؟ تمت تسمية بعض القادة الحقيقيين للحراس أو الكوجاس Cuijas الذين تمت إضافتهم إلى قاعدة بيانات الأسلاف على النحو التالي: نمرود، اجارس، فنت، زاموج Nimrod، Agares، Fint، Zamug، على الرغم من أن القائمة واسعة جدًا ويرتبط بعضها بشكل واضح باسم أراضيهم.

يتبع
 
التعديل الأخير:
أراضي ميكافيلي
The Machiavelli Lands



20240327_090236.jpg

في أرض ميكافيلي يتم إجراء دراسات لجميع أنواع المستعمرات المختلفة، ويوجد موظفون مدربون تدريباً عالياً للتوليد والتأثير في الجوانب المختلفة، سواء البيئة أو التلاعب بالكائنات، ويتم إجراء العديد من التجارب وإنشاء العديد من المعارك أو حروب بين نفس الكائنات، كما يتم تنفيذ خطط لإعادة ضبط الأجناس أو إيقاف تطورها.

أراضي فينت
The Lands of Fint


20240327_090230.jpg

من المفترض أن تظل هذه الأراضي فارغة تمامًا، وليس من السهل فك رموز حياة الحراس، كما أنها تمتلك الكثير من التطور في التكنولوجيا الخاصة بها بحيث ليس من السهل أيضًا الوصول إلى مسح كامل. من الممكن أن يحتفظ زعيمهم فينت Fint على أي حال بمجموعة قريبة من الكائنات التي تدخل تلك الأراضي وتغادرها لاستخدامهم في مختبراتهم.

أراضي هيرمانداد (الأخوية) وجزر المريدين(إينيسيادوس بالإسبانية كما على الخريطة)
The lands of HERMANDAD (Brotherhood) and islands of the INITIATES


20240327_090205.jpg

في ما يسمى بأراضي المبتدئين(المريدين)، يتم دراسة ونمو وتعليم الكائنات الصغيرة التي يتم تطويرها للقيام برحلات إلى الخارج لاحقًا للقيام بمهام مختلفة، ويتم تقسيمهم إلى مجموعات مختلفة ولكل واحد منهم مهمة مختلفة للقيام بها طوال حياتهم، ومن هناك يتم أيضًا تحديد الأراضي التي سيسكنونها. يتم تشكيل القادة الملكيين في أراضي أخرى ولا يتفاعلون أبدًا مع البقية. في "الأخوية" تحدث المرحلة الثانية من التطور، العمليات التي تجري هناك غير معروفة، لكن يعتقد أنها تقوم على تعديل أجسادهم عن طريق مختبراتهم الكبيرة اعتمادًا على المجموعة التي كان كل واحد فيها سابقًا وتم اختيارهم في الأراضي المجاورة لهم من أراضي المريدين.

أراضي ناجاس وفراتيرنتي(الأخوة) و هيسبيروس Nagas, Fraternity and Hesperus Lands

20240327_090149.jpg

ناجاس: تقوم على تطوير التكنولوجيا القائمة على الهجوم والدفاع، المستخدمة لاستكشاف المستعمرات الأخرى وغزوها والحفاظ عليها.

هيسبيروس: أراضي القائد الذي يحمل نفس الاسم، ويقال إنه هو الذي توصل إلى اتفاق مع القادة في أراضي الزهرة Venus بعد صراع كبير كان ضارًا للغاية. إنه يعيش أيضًا مع مجموعة مختارة من الكائنات التي تقوم بدراسات عن مجالات السماء المضيئة.

فراتيرنتي: يُعتقد أن هذه الأراضي تستخدم لعقد اجتماعات مهمة ودراسات العلوم الوراثية للأجناس الأخرى، ومن الممكن أن تستخدم هذه الجزيرة أيضًا للسجناء.



أراضي بان
PAN Lands

20240327_090128.jpg

يُعتقد أن الملايين من إبداعات المخلوقات التي تم صنعها في المختبرات يتم نقلها هنا لنقلها لاحقًا إلى مستعمرات مختلفة لحراسة النقاط الإستراتيجية أو لاستخدام نوع آخر من المهام.

أراضي سان جيرمان
The Lands of Sint Germain


20240327_090111.jpg

هنا يتم إجراء التجارب وتطوير التغيرات الجسدية والعمل على إطالة العمر، ويولي الأمناء أهمية كبيرة لتغيير المظهر خلال الجدول الزمني لكل مستعمرة، بالإضافة إلى التلاعب الذي قد يؤدي إليه ذلك. في "الأراضي المعروفة Known Lands" أو قاراتنا القديمة(الأرض حالياً)، يمكن العثور على هذا في العديد من المواقف في تاريخنا، خاصة في الحروب العظمى والتغيرات الجذرية التي نشأت مع مرور الوقت لجعل مجتمعنا وحياتنا على ما هو عليه اليوم.

الجوهر - أرض بعل
The Core - The Land of BAAL



20240327_090750.jpg

هنا يسكن القادة الحقيقيون واستخدام الحقيقة والهياكل الحالية هناك غير معروفة حقًا، هناك نظريات مخزنة في مكتبة الأسلاف العظيمة نفضل عدم مشاركتها في الوقت الحالي حتى يتم تأكيدها حول الأراضي الواقعة عبر الجدران الجليدية لعالم الحراس.
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى