هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

كتاب القوى الخارقة المذهلة للمياه الزرقاء

فارس البندول

لا أعلم
المشاركات
174
مستوى التفاعل
499
القوى الخارقة المذهلة للمياه الزرقاء
من أين حصلت على هذا؟
قبل سنوات عديدة، كنت أحضر اجتماعًا لأشخاص مهتمين بالموضوعات الميتافيزيقية. كان ذلك قبل أن تصبح الإنترنت معروفة جيدًا، لذا فإن الطريقة الواقعية الوحيدة للحصول على معلومات قيمة من "الخبراء" موضوع ما، إذا لم تكن تعرفهم شخصيًا، هي الذهاب إلى مكان ما حيث تعلم أنهم سيكونون فيه والتحدث إليهم شخصيًا - كنت أفعل ذلك كثيرًا.
في الوقت الحاضر، يمكننا ببساطة تسجيل الدخول إلى غرفة الدردشة على الإنترنت المفضلة لدينا أو لوحة مناقشة الويب، وغالبًا ما سنجد العديد من الخبراء المفيدين موجودين بالفعل هناك. في أيام طفولتي، كان الأمر أصعب بكثير.
على أي حال، في هذا الاجتماع بالذات، دخلت في حديث مع سيدة مسنة جميلة ذات عيون لامعة ومتلألئة.
كنت مجرد شاب في العشرينيات من عمري متعطشًا للمعرفة حول الحياة والكون وكل شيء. لذلك كنت سعيدًا للتحدث إلى أي شخص يبدو أنه يعرف أكثر مني.
كنا نتحدث عن جميع أنواع الموضوعات الميتافيزيقية، ولسبب ما، تحول الحديث تدريجيًا إلى فنون الشفاء الروحي. وفي النهاية ذكرت شيئًا لم أسمع به من قبل ... الماء الأزرق.
الماء الأزرق، كما أخبرتني، هو مجرد ماء عادي تضاف إليه شيئًا مميزًا. وعندما تضيف هذا الشيء المميز، فإن الماء سيأخذ خصائص غريبة، إن لم تكن معجزة.
وكأن الماء العادي قد تم منحه قوى خارقة.
هذا الشيء المميز الذي تحتاج إلى إضافته متوفر بكثرة ومتاح مجانًا. وحتى أن هناك إمدادًا لا حصر له منه يمكن لأي شخص استخدامه. لكن الشيء المحير هو أنه لا يبدو أن أحدًا يفكر في إضافته إلى الماء.

تحميل الكتاب
 
أشكرك على هذا الكتاب سأجرب هذه الطريقة وهناك ألوان أخرى ولكل لون خصائص علاجية. صدقني إن قلت لك أن شمس الصباح نعمة وشفاء وحيوية وأشعتها مناسبة لمعظم أشكال الحياة على الأرض في حين أن هناك مخلوقات ليلية. قرأت مرة أن الشمس تمنح المعرفة عبر استقبال الإنسان للطاقة اﻷثيرية والموجات الصادرة منها والمعلومة كانت غريبة لحين التأكد منها عبر التجربة. كنت أجلس كل صباح ساعة كاملة متجة نحو الشرق واستقبل أشعة الشمس لفترة، ما أعلمه أن الشمس تحرق كل أمر فاسد في جسد الإنسان ويخرج على شكل عرق وكأنها عملية خيميائية وتفاعلات بين الإنسان والشمس. وفترة ما بين الساعة 9 - 10 صباحاً تعمل على تسخين الإنسان بشكل خفيف وتخلصه من السموم. أذكر أنني وضعت يدي باطن الكفين نحو الشمس وشعرت بإهتزاز طاقي في اليدين.

الشمس نعمة على الناس والحياة. حتى الأطفال الذين يعيشون في مناطق طبيعية معرضة للشمس أكثر من أطفال المدن تجدهم أكثر حيوية وذكائهم سابق لسنهم وحتى سلوكهم مختلف والحياة الواقعية تصقلهم أكثر من أطفال المدن. وأنصح العائلات التواصل مع الطبيعة وجعل أبناءهم يكتشفونها فهذا يخفف من توترهم ويسمح لهم بإخراج طاقاتهم عبر اللعب والحركة.
 
لا أستطيع تحميل الكتاب هل يمكنك أن ترفعه مباشرة هنا؟
 
تفضل
 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • Noor-Book.com  القوى الخارقة المذهلة للمياه الزرقاء.pdf
    Noor-Book.com القوى الخارقة المذهلة للمياه الزرقاء.pdf
    86 KB · المشاهدات: 65

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى