هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

مدونة.. عكس الشائع..؟!

المشاركات
809
الحلول/الإجابات
1
مستوى التفاعل
1,688

download-38.jpeg


 
التعديل الأخير:

Fx4S4XhXwAMW3-9.jpeg
منذ القدم والبشر لا تعاقب إلا من يقول الحقيقة. إذا أردت البقاء مع الناس شاركها أوهامها، الحقيقة يقولها من يرغبون في الرحيل..!! نيتشه.
حقيقة مؤلمة. الأموات محبوسون فى قبورهم نادمون على ما فرطوا والأحياء محبوسون فى الدنيا يقتتلون على ما ندموا عليه اهل القبور. فلا هؤلاء يرجعون. ولا هؤلاء يعتبرون. أيقظنا من غفلتنا.. وأحسن خاتمتنا جميعا..!! الشعراوي.
 


Mercury - The Fun parts of it there are way to many ways to create free energy devices. Similar to Radium energy
 

pure silver 999.jpg

أنواع الفضة عديدة هذا لأن الفضة النقية 100٪ ناعمة ومرنة ، بالنسبة لمعظم التطبيقات العملية ، تُخلط الفضة أو تُخلط مع معادن أخرى صلبة..
من المهم أن نفهم أن الفضة المستخدمة في المجوهرات ليست الفضة النقية ولكنها سبيكة من الفضة مع عناصر معدنية أخرى..
الفضة الخالصة هي الأقرب إلى الفضة النقية ، وتحتوي على 99.9٪ من الفضة..
إنه في الواقع غير شائع في المجوهرات لأنه ناعم جدًا ويسهل خدشه..
 

Gaokao 27th.jpeg

مليونير ناجح يفشل في «الثانوية» للمرة الـ27..!!
في امتحان الحياة يستطيع أن يفخر بما حققه من نجاح، إذ بدأ حياته المهنية بوظيفة متواضعة في مصنع، ثم أسس شركته الخاصة لمواد البناء، التي تشهد ازدهاراً في حجم أعمالها..
لكن في قلب الرجل الخمسيني غصة لم يمحها الزمن ولا الثروة، تتمثل في إخفاقه في نيل علامة كافية في امتحان القبول في مؤسسات التعليم العالي المعروف بـ«غاوكاو»، ليتمكن من الالتحاق بالجامعة المرموقة حيث يعيش..
ولكي يحظى هذه السنة بفرص النجاح في الامتحانات، عاش منذ أشهر «حياة راهب»، على حد وصفه، إذ يستيقظ يومياً عند الفجر، ويغوص في الكتب لمدة 12 ساعة. ويقول: «يحز في نفسي أنني لم أتمكن من الالتحاق بالجامعة، لأنني كنت حقاً أرغب في ذلك، وفي أن أصبح مثقفاً»..
وقصة المليونير مع «غاوكاو» جعلته نجماً في وسائل الإعلام، ويقول باعتزاز: «يلقبونني مرشح «غاوكاو»، الذي لا يستسلم»..!!
Gaokao 27th
 

IMG_9264063821935547994.jpg

القطار "فلوكس جيت" سيتفوق على الطائرة العادية وأسرع ثلاث مرات من القطارات الحالية..!!
 

msa.jpg
عمليات رياضية معقدة وباستخدام خوارزمية خاصة، عالم الرياضيات الشهير، محمد صديق أفغان..
التوقعات المستندة إلى معادلات رياضية التي أعلن عنها هذا العالم، شملت العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا ومصير الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي..
وذلك استنادا إلى معادلات رياضية وخوارزمية توصف بالفريدة، مع إقراره بوجود هامش للخطأ..
اللافت أن الشهيرة فانغا، يُسجل لها أنها قالت في إحدى المناسبات: "سيأتي عالم رياضيات سيخبر بكل شيء.. استمعوا إليه"..
يشار أيضا بانه هو رئيس مؤسس المركز العالمي لأبحاث الرياضيات الفلسفية..
حول العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا بالقول، إن نقطة التحول ستبدأ في عام 2025، مضيفا قوله: "لن تبقى أمريكا قوة عظمى في عام 2027. سوف تنتصرون في أوكرانيا. هذه هي مشورتي".
كما حدد فترة لانهيار الاتحاد الأوروبي، ورأى أن هذا الأمر سيحدث من عام 2027 إلى عام 2032.
وأعلن أن منهجه الرياضي للتوقعات يؤكد أن روسيا تسير في الطريق الصحيح، داعيا إياها في نفس الوقت إلى عدم التراجع..
استند في توقعاته إلى معادلات رياضية وخوارزمية لم يكشف عن طريقة قيامه بها..
ورغم إقرار الرجل بوجود هامش خطأ، كان قد توقع هجمات الـ11 قبل وقوع الكارثة بثلاث سنوات..
كما توقع عام 1989 انهيار الاتحاد السوفياتي، وعندما سئل عن ذلك، ردّ: "عندما قلت هذا ، قالوا لي: أنت أحمق ، لماذا سينهار الاتحاد السوفياتي؟"..
وقبل انتشار جائحة كورونا بست سنوات، توقع بدخول البشرية في تجربة العمل عن بُعد..
 

ehb.jpg

الكهرباء في جسم الإنسان ..!!
لولا الكهرباء، لما كنت تقرأ هذا المقال الآن، ليس لأن الكمبيوتر لن يعمل فحسب بل لأن مخك وقلبك لن يعملا أيضا. فالناس تتواصل وتتحرك وتستخدم حواسها بواسطة الكهرباء المتولدة داخل أجسامهم. وتنتقل الإشارات الكهربائية عبر كابلات كهربائية حيوية، تعرف باسم الأعصاب...
يتم توليد الكهرباء في جسمنا بواسطة مولدات كهربائية طبيعية...
إن المخ، الذي يعتبر مركز القيادة في الجسم، هو الطريق الأساسي لعبور كل الإشارات الكهربائية.. ينتج مخ الإنسان تيارات كهربائية تكفي لإضاءة مصباح كهربائي..
يتطلب القلب أيضا كهرباء حتى يعمل. ولذلك، يقوم الأطباء باستخدام صاعق كهربائي للمرضى ممن توقف قلبهم. في مثل هذه الحالة، لا تتمكن الأدوية أو الفيتامينات من علاج هؤلاء المرضى. تساعد الطاقة الكهربائية القلب في نقل الدم وجميع المواد الحيوية إلى بقية الأجهزة والخلايا في الجسم..
توجد في القلب خلايا متخصصة في إنتاج الكهرباء، وتعرف هذه الخلايا بأنها المسئولة عن تنظيم ضربات القلب..
ويمكن الكشف عن العملية الكهربائية التي يقوم بها القلب من خلال القيام برسم للقلب. في قلب صحي، عادة ما تقوم العقدة بإنتاج 60-100 إشارة كهربائية في الدقيقة؛ وهو المعدل الطبيعي لضربات القلب أو النبض..
 
هل كان ادم واحد ..؟!
بني ادم..!!
بني سبع.. بني قط.. السنوريات..
اشكال وانواع والوان مختلفة ..
ethnic.jpg
ethnic cat.jpg

 
شوفان.jpg.jpeg
فضيحة الشوفان المشع
بين عامي 1946 و 1953، لدراسة آثار الإشعاع، قامت هيئة الطاقة الذرية الأمريكية وشركة Quaker Oats بإطعام 73 طفلًا معاقًا عقليًا بدقيق الشوفان المشع. أجريت التجربة لإثبات أن شوفان كويكر يتكون من عناصر مغذية يمكن أن تنتقل في جميع أنحاء الجسم. تم رفع دعاوى قضائية، لكن Quaker Oats تنص على أن مستوى الإشعاع في دقيق الشوفان قد تمت مقارنته بما قد يتعرض له الشخص العادي في غضون عام..
في عام 1998، تمت تسوية الدعاوى القضائية. دفعت شركة Quaker Oats ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تسوية بقيمة 1.85 مليون دولار.
والمثير للدهشة بعد هذه الفضيحة الهائلة أن شركة Quaker Oats دفعت حصتها من التسوية وواصلت أعمالها..
عصير-تفاح-مزيف.jpg.jpeg
عصير التفاح المزيف
في الثمانينيات، تم تسويق عصير Beech-Nut المصنوع من سكر البنجر وسكر الذرة على أنه “عصير تفاح 100٪”.
كانت واحدة من أكبر الفضائح الغذائية في القرن. تم تغريم الشركة بالملايين لبيعها عصير التفاح المزيف..
المثير للدهشة، أنه حتى بعد ارتكاب هذه الجناية الكبرى، لا تزال هذه الشركة تعمل ولها منتجات عديدة في السوق!
 






 

مع المزهرية طبعا.. والطاولة كمان..!!


 

 

IMG_4244561821532607499.jpg
بعد حظر الفوسفين مبيد قاتل يباع بمحال في الرياض..!!
أبلغ مصدر في وزارة الزراعة -فضل عدم الكشف عن اسمه- أن حمض الهيدروسيانيد من المواد المحظورة، وأنه سام للإنسان والحيوان ويكون قاتلا للإنسان عن طريق التنفس أو امتصاص الجلد..
وأكدت إتصالات بعدد من محلات مكافحة الحشرات في الرياض أن المبيد موجود ومتوافر..
فلو كان الرش باتجاه هبوب الرياح فيمكنه أن يصل لمسافة 500 متر، لافتا إلى أن أي مواد سامة عن طريق الاستنشاق تكون فتاكة نظرا لأنها لا تمر على الكبد والذي يمكنه أن يخفف من سميتها، كما أنه لا يوجد علاج حتى الآن.
وأضاف بأن المبيد شقيق الفوسفين ويباع في جميع المحلات التي تبيع مبيدات حشرية، وهو يستخدم لقتل الفئران عن طريق وضعه في أطعمة يمكن للفئران الإقبال عليها، ولا يوجد علاج في حال تعرض شخص للتسمم به حتى لو أجري له غسيل معدة..
وأشار إلى أنهم تواصلوا مع عدة بلديات بالمناطق للحصول منهم على معلومات حول وجود حالات للتسمم بالمبيدات، إلا أن الرد كان بأن هذه المعلومات سرية ولا يمكن الكشف عنها... https://makkahnewspaper.com/article/16126/سحر-أبو-شاهين---الدمام-

أسئلة «الرياض» حول حظر مبيد «الديازينون» تصطدم بصمت «الزراعة»
في غضون ذلك لم تحصل "الرياض" على اي اجابات من وزارة البيئة والمياه والزراعة حيال "الاستفسارات"، ولم يتجاوب المتحدث باسم الوزارة مع أسئلة "الرياض"، وقد وعد أكثر من مرة بالإجابة عن الأسئلة ولم يفعل..
وإجابة عن استفسارات "الرياض" بشأن ما تردد بأن مبيد الديازينون، الذي تم إقرار حظره من قبل وزارة الزراعة قبل نحو ثلاث سنوات ضمن الخليجية للمبيدات المحظورة، ما يزال مستخدماً في المملكة، وتنتجه مصانع وطنية، والإجراءات التي اتخذتها الهيئة حيال تنفيذ قرار الحظر..
أوضح بان حظر استخدامها كمبيد حشري للصحة العامة (بالمنزل)، بينما لا تزال تستخدم هذه المادة في تركيب بعض المستحضرات الدوائية البيطرية كما هو الحال في بعض الدول ومن ضمنها المملكة...
ووجهت "الرياض" إلى وزارة الزراعة خمسة أسئلة في ذات السياق، ..لوحظ أن ضمن القائمة نوع من المبيد ما يزال مستخدماً في المملكة، وهو مبيد الديازينون؟ كما سألت عن المخاطر التي تنتج عن استخدام هذا المبيد، وبالتالي تمت الموافقة على حظره؟ ولماذا لم يتم وقف انتاج هذا المبيد؟ وما الذي يجعل المصانع الوطنية تستمر في انتاج مبيد أقرت الوزارة حظره؟ واستفسرت عن الجهة المسؤولة عن مراقبة وضبط مثل هذا التجاوز.. غير أن وزارة الزراعة آثرت الصمت، ولم يستجب ناطقها الرسمي لأسئلة "الرياض".. https://www.alriyadh.com/1568746

مبيدات محظورة تثري الفاسدين وتدمر صحة اليمنيين..!!
يدفع اليمنيون صحتهم ثمنا للفساد في قطاع الزراعة فبينما تنكشف ممارسات فساد إدخال وتهريب وتسويق أنواع محظورة من المبيدات، والتغاضي عن تزوير أسماء أنواع أخرى؛ تنتشر حالات صحية خطرة وحرجة جراء التعامل مع المبيدات الحشرية. وشككت مصادر زراعية في العاصمة صنعاء باستخدام هذه الكمية من هذا المبيد في حماية أراضي ومباني مطار صنعاء من الحشرات، نظراً لضخامتها من جهة، ولعدم الحاجة إلى هذا النوع من المبيدات لحماية مبان وأراضٍ غير زراعية، فالحشرات التي تتكاثر في هذه الأماكن يمكن مواجهتها بكميات محدودة من المبيدات وأنواع أقل سمية وخطرا على البشر
وترجح المصادر أن يكون وراء طلب هذه الكمية من هذا المبيد شبهة فساد كبيرة، حيث يحتمل أن يتم نهبها من مخازن المطار وتسليمها إلى تجار المبيدات الحشرية والمستلزمات الزراعية، أو تسليمها إلى هؤلاء التجار مباشرة بسبب انعدام الرقابة والتفتيش، ولكون شبكات الفساد مرتبطة ببعضها البعض..
(الاعلام)
 

ironman.jpg.jpeg

مخاطر الافراط بالحديد الحيواني ..؟! ( بالاجهزة والكمبيوتر )
حديد الهيم هو نوع الحديد الموجود في الدم و العضلات.. حصل حديد الهيم على اسمه من بروتين الهيم المرتبط بالحديد ..
زيادة مخاطر الإصابة بمرض الزهايمر ..
ارتفاع مستويات الحديد في الدماغ، فعندما يتراكم الحديد في الدماغ فإنه يؤثر على دماغ الإنسان ويعرض الدماغ لخطر الإصابة بمرض الزهايمر ..
دراسة جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس UCLA study
But the MRI technology we used in this study allowed us to determine that the increase in iron is occurring together with the tissue damage. We found that the amount of iron is increased and is associated with tissue damage in patients with Alzheimer's
So the results suggest that iron accumulation may indeed contribute to the cause of Alzheimer's disease
ALZHEIMERandIron.jpg.jpeg

يؤكد Dr. Estep أن السكان المعمرين في جميع أنحاء العالم لديهم مخزون منخفض من الحديد في الجسم. على سبيل المثال ، النساء اليابانيات لديهن أدنى مستويات الحديد في العالم المتقدم ، ويعشن أطول ، ولديهن معدلات منخفضة من مرض الزهايمر..!!
iron and Alzheimer Association
The Mindspan Diet by Preston Estep

الحديد الهيم وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية ..
Conclusions: Findings from this prospective study indicate that a high heme iron intake, particularly in normal weight individuals, may increase the risk of stroke

زيادة مخاطر الإصابة بسرطان القولون ..
Researchers have shown a biological link between red meat and cancer
باحثون يثبتون وجود ارتباط بيولوجي بين تناول اللحوم الحمراء والإصابة بسرطان القولون..
إن كان الأطباء ينصحون بالحد من تناول اللحوم الحمراء لمنع الإصابة بسرطان القولون، إلا أن الخبراء لم يفهموا تماما كيفية تحوّر الخلايا جراء استهلاك اللحوم..!!
وتوصلت دراسة جديدة نُشرت في مجلة ”كانسر ديسكوفري“ العلمية إلى تحديد خصائص الأضرار اللاحقة بالحمض النووي جرّاء اتباع نظام غذائي غني باللحوم الحمراء، وأكدت الدراسة أن هذه اللحوم مُسرطِنة بالفعل...
وسبق للأبحاث العلمية أن أثبتت وجود صلة بين سرطان القولون واللحوم الحمراء من خلال استبيانات عن العادات الغذائية للمصابين به...
ورأى ماريوس جياناكيس الذي أدار هذه الدراسة الجديدة أن ”ثمة حتما آلية“ تجعل ”اللحوم الحمراء مادة مسرطِنة“.
فاكتشف العلماء منذ مدة طويلة كيفية نشوء أورام سرطانية بفعل دخان السجائر ..
عمل تحر
من هذا المنطلق، عمل ماريوس جياناكيس وزملاؤه على ترتيب تسلسل الحمض النووي لمرضى بسرطان القولون، اختيروا من بين مجموعة شاركوا في دراسات على مدى سنوات شملت طرح أسئلة عليهم عن نمط حياتهم..
وتكمن أهمية المقاربة التي اتبعتها هذه الدراسة في أن المشاركين لم يكونوا يعرفون أنهم سيصابون بهذا السرطان، خلافا لتلك التي تُطرح فيها الأسئلة عن العادات الغذائية على أشخاص مصابين أصلا، وأظهرت التحاليل المخبرية عن تحوّر معيّن لم يسبق أن رُصد، لكنه يعود إلى نوع من التحوّر في الحمض النووي يسمى الألكلة.
لكن تبيّن أن هذا التحوّر مرتبط إلى حد كبير باستهلاك اللحوم الحمراء سواء المصنّعة منها أو غير المصنّعة، قبل ظهور المرض..
وشرح ماريوس جياناكيس أن ”تناول اللحوم الحمراء يفرز مركّبات كيميائية يمكن أن تسبب الألكلة“.
وهذه المركّبات ناجمة عن الحديد الحيواني الموجود بكثرة في اللحوم الحمراء أو من النترات الموجودة غالبا في اللحوم المصنعة، وتبيّن أن هذا التحوّر موجود أيضا بكثافة في القولون، وهو جزء من القولون أشارت الدراسات السابقة إلى ارتباطه بقوة بسرطان القولون والمستقيم الناتج مِن تناول اللحوم الحمراء..
بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسة أن من بين الجينات الأكثر تأثرا بالألكلة تلك التي اشارت الدراسات السابقة إلى أنها الأكثر عرضة للتسبب بسرطان القولون عند حدوث تحوّر فيها، وأوضح ماريوس جياناكيس أن مختلف هذه العناصر تشكّل مجتمعة ملفا متينا، يشبه إلى حدّ ما عمل التحرّي..
(الاعلام)
 
التعديل الأخير:

201710271034483448.jpg.jpeg

سنوجه ضربة قاضية..!! لمن مارسوا الدجل والشعوذة.. بان المنتجات الحيوانية خالية الضرر تماما..!!
هل تعلم ان المفترسات تصاب بالتعب والمرض وتموت من الافراط بالمنتجات الحيوانية..!!
ابحث مثلا عن : تسمم الحديد Iron poisoning
عند القطط وباقي المفترسات..!!

Iron and Alzheimer Association​


At Dr Golding Medical Practice we check ferritin levels (iron storage levels) and if iron stores are too high we do venesection (blood letting) on site for our patients.

Why would we do this?​


As you age, iron accumulates in your brain. The latest research finds that too much iron in your brain tissues may contribute to memory decline and Alzheimer’s disease. Fortunately, there are simple steps you can take to stop iron-related memory damage before it’s too late. What makes iron so dangerous to your memory? The danger has to do with brain cell oxidation. When iron reacts with oxygen and water in our environment, it forms rust.
Something similar happens in the brain when abnormal iron metabolism triggers the production of highly toxic free radicals – the process called oxidation, which damages a cell’s structure, including its fats, proteins, and DNA – ultimately leading to cell death.
Excess iron also contributes to formation of beta amyloid brain plaques and tau protein tangles that are both strongly associated with Alzheimer’s disease.
In fact, high iron levels in the brain have been linked to Alzheimer’s for decades. Specifically, brain imaging shows damage occurs where iron accumulates in deep gray matter structures including the hippocampus, a key memory area.
But iron’s role in damaging the neocortex, the deeply grooved outer layer of the brain responsible for higher cognitive functioning, hasn’t been explored until now.

Biomarker for Predicting Alzheimer’s​


Neurologist Reinhold Schmidt and his colleagues at the University of Graz in Austria used a special version of an MRI machine called 3T, because it’s difficult to scan the neocortex using a conventional MRI.
Using this special imaging technology, Dr. Schmidt’s group created a map of brain iron in 100 patients with Alzheimer’s and 100 healthy control patients. 56 of those 200 patients had a follow up MRI and cognitive testing 17 months later.
“We found indications of higher iron deposition in the deep gray matter and total neocortex, and regionally in temporal and occipital lobes in Alzheimer’s disease patients compared with age-matched healthy individuals,” reported Dr. Schmidt.
“These results are all in keeping with the view that high concentrations of iron significantly promote amyloid beta deposition and neurotoxicity in Alzheimer’s disease.”
He went on to say that the iron mapping technique could be used as a biomarker for predicting the onset of Alzheimer’s disease, and that drugs called chelators, which remove excess iron from the body, could play an important role in the treatment of the disease.
Long-time readers of this newsletter might remember that we’ve written about the importance of detoxifying the body and the brain from heavy metals to preserve a healthy memory. This new research seems to reinforce what we’ve learned from many natural doctors that we’ve interviewed throughout the years.
Now, even top conventional doctors are pointing to the danger of iron accumulation in the brain.
doctor-350.jpg

Harvard Doctor: “Iron Single Most Dangerous​

Element” in Your Diet​


Why iron accumulates in the brain with aging is unknown. However, the body can only obtain iron from the diet, and some scientists believe that older people should limit intake.
One such scientist is Dr. Preston Estep, Director of Genome Sequencing and part of the senior management team of the Personal Genome Project at Harvard Medical School.
He describes iron as “the single most dangerous element in modern…diets.” He thinks the RDA of eight mg for adults aged 51 years and older is way too high. Instead, that age group should aim for no more than three to five mg of iron per day.

How to Avoid Iron Overload like Long-lived Populations​


  • Eliminate any food fortified or enriched with iron such as fortified grain products. The adjectives “ferric” or “ferrous,” rather than iron, may be listed on the label. Organic flour does not usually come with added iron, while conventional flour is often iron-enriched.
  • Limit red meat consumption, which is rich in the highly-absorbable form of heme iron.
  • Drink tea and coffee with meals to reduce iron absorption.
  • Eat a nutrient-rich, whole food diet filled with vegetables since these contain oxalates, phytates, polyphenols and fiber, all of which reduce iron absorption.
  • If using a multivitamin and mineral supplement, make sure it’s labeled iron-free.
  • Take vitamin C supplements away from food, especially meat, as this increases the absorption of iron.
  • Donate blood regularly.
Dr. Estep maintains that long-lived populations around the world have low body stores of iron. For instance, Japanese women have the lowest levels of iron in the developed world, live the longest, and have low rates of Alzheimer’s disease.
dr-golding-350.jpg.jpeg

 

_______

[ تفاعل مع المشاركة لتحميل المرفقات ]

  • 201710271034483448.jpg.jpeg
    201710271034483448.jpg.jpeg
    16.2 KB · المشاهدات: 30

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى