هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

مقتطفات من كتاب "لاكوفسكي عبقري الحلقات - دوائر الصحة والرنين والتذبذب"

  • بادئ الموضوع عضو محذوف 759
  • تاريخ البدء
ع

عضو محذوف 759

زائر - عضو سابق
Extrait du livre « LAKHOVSKY Le génie des anneaux – Santé, résonance et circuits oscillants » de BRIGITTE BOUTEILLER

Capture.JPG

******************************************************
⚙️ مقتطفات من كتاب " لاكوفسكي عبقري الحلقات - دوائر الصحة والرنين والتذبذب" :

* هذا الكتاب ليس من مؤلفات جورج لاكوفسكي، لكن أعد من طرف الكاتبة BRIGITTE BOUTEILLER لإحياء الأجهزة التي قام باختراعها، من
الدائرة المتذبذبة ومتذبذب السليللو الراديوي ومتذبذب الطول الموجي المتعدد. وإحياء ذكرى هذا الرجل اللامع البصيرة.
IMG_20230603_065544.jpg

IMG_20230603_065535.jpg


⏪ تستخدم هذه الأجهزة لاستعادة التوازن الاهتزازي للحياة وصحة الحيوانات والنباتات والبشر. كان جورج لاكوفسكي عالما عظيمًا للفيزياء الحيوية والطب الكهرومغناطيسي في بداية القرن العشرين، وأجرى أبحاثه في مستشفى Pitié-Salpétrière في باريس ، وشهد عمله في مجال السرطان نجاحا بارعا ومعترف به من قبل أكاديمية العلوم والعديد من الأطباء.

❓ هل يمكن للترددات الكهرومغناطيسية تجديد أو تنشيط الكائن الحي؟
❓ ما هي الأجهزة التي يجب استخدامها وما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها؟.
❓ ما هو مستقبل هاته الاجهزة وما هو مكانها في نظام الرعاية الصحية لدينا؟
❓ كيف تحصل على جهاز لاكوفسكي؟

⏪ ... عامان ونصف من التحقيقات العلمية، والعمل الدقيق لإعادة هذا الصرح التاريخي، تخللتها وثائق نادرة ولقاءات غير منشورة مع أطباء معاصرين ومتخصصين في أجهزة لاكوفسكي، لإعادة إحياء ذكرى هذا الرجل اللامع البصيرة، المنسي ظلماً. يسلط هذا العمل الأساسي الضوء على موضوعية أطروحاته، ويدعو الجميع إلى تولي مسؤولية الاخذ بعين الاعتبار البعد الذبذبي من أجل صحتهم.

⏪ أنصحك بقراءة هذا الكتاب بأكمله لفهم المخترع
LAKHOVSKY بشكل أفضل. تم الاعتراف بعمله من قبل أكاديمية العلوم والأطباء البارزين. رائد الفيزياء الحيوية والطب الكهرومغناطيسي. طبق معرفته بشكل خاص على صحة النحل والانسان ... اخترع متذبذب السليللو الراديوي أو الدوائر المتذبذبة أو المتذبذب بأطوال موجية متعددة.


⚙️ النباتات والنبيذ والانسان ... التطبيقات التجريبية الأولى لاختراعات LAKHOVSKY

1- تأثير الدوائر المتذبذبة على النبيذ:

⏪ ها أنا أعود عزيزي GUY THIEUX، أستمع إليه بوعي وهو يشرح لي متابعة أعمال جورج لاخوفسكي. لدي شعور بأن خيط الذاكرة رجع بي للماضي: "بين عامي 1941 و 1956، بعد وفاة والده، بدأ سيرج لاخوفسكي بإكمال المشوار والقيام ببحوث عن السوائل. حيث أقام علاقات وثيقة مع الدكتور ALBERT VERLEY وشركة COTY. وقد تم التوصل إلى نتيجة واحدة دون أدنى شك. فيما يتعلق بالعطور والمياه والنبيذ. " يكمل حديثه، حيث يتردد صدى صوته القوي في الغرفة أين أقوم بتدوين الملاحظات. يتم إجراء التجارب في NATIONAL DISTILLERSعلى Whisky "التأثيرات التي تم الحصول عليها في ذلك الوقت ملموسة جدًا وغاية في الاهمية على الكميات الصغيرة التي تم العمل عليها والتي تحتوي على نسبة عالية من الكحول. لكن للأسف تنشأ صعوبات وعراقيل تقنية جمة عند الانتقال الى تعميم هاته العلاجات المتحصل عليها على نطاق صناعي واسع"

⏪ في فرنسا، يقترح مخبر COLYSA ( رابط المخبر المصنع ) الواقع في الدائرة السادسة عشرة في باريس أنه" يمكن لكل أسرة الاستفادة من دوائر LAKHOVSKY. حيث تزيد هذه المنتجات من رفاهية وصحة موائدنا دون الحاجة الى مصاريف إضافية، عن طريق تقليل حموضة النبيذ العادي في 48 ساعة". تم أيضًا تنفيذ أعمال علمية بارزة في أوروبا. في البرتغال ، حيث يوضح ANTONIO PEREIRA FORJAZ، الأستاذ في جامعة لشبونة والسكرتير الدائم في أكاديمية العلوم ، أن عمل الدوائر المتذبذبة يحسن بوضوح جودة النبيذ. كما أنها تثبت أنها تحدد انخفاضًا في درجة حموضة النبيذ وعدة زيوت أخرى. درس الدكتور EMILE COUERBE، في أطروحته المهمة للغاية التي أجريت في الجزائر عام 1939، درس فيها تأثير الدوائر المتذبذبة على تعديلات السوائل البيولوجية. اليوم، لا يزال من المستحسن شرب الماء الذي يتم تنشيطه من خلال عمل دوائر LAKHOVSKY المتذبذبة. تشهد دراسات أخرى أجريت على النباتات والحيوانات فعالية موجات LAKHOVSKY المتعددة.

2- الدوائر المتذبذبة في خدمة النباتات:

⏪ يمثل هذا المقال، الذي تم إجراؤه في منتصف العشرينات من القرن الماضي، بداية أول بحث أجراه LAKHOVSKY حول علوم الأحياء.

⏪ دوائر متذبذبة من النحاس الصلب العاري ملفوفة حول نبتة géraniums Pelargonium. يتم تلقيح هذه النباتات بالبكتيريا المسببة لسرطان النبات (Bacterium tumefaciens). الدوائر المعدنية المفتوحة توقف نمو الأورام. بدأت التجربة في 30 يناير 1925 وانتهت في 23 مارس 1928. وأجريت في عيادة SALPÊTRIERE الجراحية في باريس.


1685566864233.png

السرطانات النباتية

⏪ يؤكد العديد من علماء النبات نجاعة النتائج الإيجابية التي حصل عليها GEORGES LAKHOVSKY بشأن سرطان البيلارجونيوم. يختار البروفيسور. RIVEIRA قطعتين من هذا النبات ومن نفس العمر والتي تمثل نموًا نباتيًا مماثلا تمامًا. يتم تلقيحهم في منطقة في حالة نمو دائم. بعد 11 يومًا، يتم تثبيت دائرة نحاسية مفتوحة ذات مقطع 2.5 مم مثبت على دعامة ويتم تطبيقها على أحد النبتيين. والنبتة الثانية تترك كشاهد للتجربة.

✳️ يتطور الورم بهاته الاخيرة ويموت النبات بعد أكثر من شهر بقليل من بدء التجربة.
✳️ بعد عام وشهرين من بدء التجربة، اختفى تمامًا ورم النبات المجهز بالدائرة النحاسية.


1685567122471.png

حلقات نحاسية على بيلارجونيوم مُلقحة بأورام بكتيرية

باحث آخر، LABERGIE، من المدرسة الوطنية للزراعة في MONTPELLIER، يقوم بعلاج نفس النبتة في ثلاثين يومًا، لاحظ:

✳️ أن الغصن الذي تم تزويده بالحلقة النحاسية يظهر نشاطًا زهريًا ونباتيًا مطولًا حتى أثناء الايام التي تتميز بالصقيع.
✳️ ماتت النباتات المصابة قبل الأوان والتي لم يتم تزويدها بالحلقات النحاسية.
✳️ وكانت النباتات الحيادية، غير المصابة، غير منتجة ابتداء من نهاية أغسطس).

⏪ خلال بحث أخر، بنفس المدينة MONTPELLIER، وثق LABERGIE الاختلافات في تأثيرات الدوائر المتذبذبة المصنوعة من معادن مختلفة، اعتمادًا على النباتات. يكتب:


"أثناء مراقبة التجربة، يقوم النحاس بتنشيط إنتاج البطاطس، ويحفز إنتاجية الجزر والكروم وكذلك إنبات جميع البذور. يمارس الحديد نفس المفعول على البازلاء والفاصوليا ويفيد بصل النباتات والبصل. يلاحظ LABERGIE أيضًا أن النحاس يحمي الكرمة من العفن الفطري، وأنه ينشط بشكل مفاجئ pénicillium ولكنه يقلل من نشاط botrytis، وهو فطر يسبب أمراض العنب المستخدمة في صنع النبيذ الحلو. يشل النيكل والألمنيوم تطور التعفنات من عائلة mucidine و mucor. وحتى النباتات المائية كانت حساسة لعمل الدائرة المتذبذبة"

⏪ في جامعة CAGLIARI في إيطاليا، لاحظ الدكتور CARLO MAXIA أن غصنا من الأعشاب المائية (Elodea canadensis)، وهو نبات أحواض مائية يُعرف باسم طاعون الماء، ينمو 48 سم في 130 يومًا تحت تأثير دائرة قطرها 30 سم ومقطعها 6 سم. إمتدت اختبارات حلقة LAKHOVSKY لتشمل نباتات أخرى. المعايير التي اخذت في الاعتبار في التجربة هي درجة الحساسية أو عدم الحساسية لنفس البكتيريا.

"من الملاحظ أن الدائرة المتذبذبة تحافظ على الطاقة الاهتزازية للخلايا المصابة. حيث تسمح لهم بعدم تخطي عتبة الحد الأقصى التي تسمح للعامل السرطاني الموجود في الجرح أن ينقل بلازميده ويغير من ترتيب الحمض النووي. نستنتج أن الدائرة المتذبذبة عبارة عن بيئة مصغرة تم توفيرها للنبات لمساعدته على إعادة الانسجام مع بيئته مجددا. »، يصف GUY THIEUX. ذلك بقوله أن النبات في هذه الحالة قادر على محاربة التعب الناجم عن المرض بشكل فعال. حتى لو كانت البكتيريا المسؤولة عن السرطان لا تزال موجودة، لكنها لم لم تعد قادرة على العمل

⏪ في بولونيا بإيطاليا، درس MEZZADROLI و VARENTON تأثيرات الدوائر المتذبذبة ومذبذب Radio Cellulo على إنبات البذور.. وكانت النتائج باهرة أيضا، كما تمثله الصورة أدناه.

1685567959980.png

**********************************************
#ملخصات_الكتب
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اضغط رابط.. تجربة خولة من تويتر:
تجربة الزراعة الكهربائية: اخترت نبتتين لهما نفس العمل و تقريبا النمو و شتلتهما في نفس التربة و الظروف جهزت عودا من الخشب و لففت عليه سلكا نحاسيا فأصبح كالأنتيل غرسته في احداها و لتكن (ا) و تركت الأخرى بدون و لتكن (ب) و سأراقب تطورهما أسبوعيا
سأضيف النبتة (ج) بأسورة نحاسية حولها كتجربة..
بعد نهاية الأسبوع هذه كانت النتيجة: النبتة (أ) التي زودت بأنتيل نحاسي كانت أفضل حالا و نموها أسرع قليلا من النبتة (ب) التي تركت بدون تدخل ..
و لكن بإمكاني ملاحظة فرق أكثر و ضوحا مع النبتة (ج) والتي زودت باسورة نحاسية حول الساق بينها و بين كلتا (أ) و (ب)
الآن سأدخل للتجربة فردين جديدين : النبتة (د) بالأنتيل النحاسي النبتة (ه) بالإسورة النحاسية و سأراقب تطورها مع البقية لأسبوع قادم ...
بعد مرور عشر أيام إضافية يظهر فرق بسيط (حوالي ١٠٪) بين حجم النبتة أ التي غرس معها سلك نحاسي و بين النبتة ب و فرق كبير بينهما و بين النبتة مع الإسورة النحاسية يزيد عن ٣٠٪ من حجم الأخريات
أما النبتة (د) و النبتة (ه) فكلتاهما تنموان بشكل جيد متسارع وإن كان النبتة مع الإسورة تنمو بشكل أفضل ملحوظ
مشاهدة المرفق 6117
مشاهدة المرفق 6118
 
شكرا على التجربة،
رأيي في الموضوع أن النتائج يمكن ان تحتمل سواء الاخفاق أو نمو طبيعي أو تنموا بشكل جيد تلك التي بها حلقة نحاس يعني سنلاحظ تحسن طفيف عن الطبيعي لكن ليست بنفس الفعالية المرجوة. ستأثر بها ذبذبة معدن النحاس لكن هذا غير كافي، فليس من المعقول ان لاكوفسكي قام فقط بحلقة نحاس مفتوحة على النبات فأعطت نتائج مبهرة.. سر أعمال لاكوفسكي هو إختياره للمادة أولا، ولو كانت الحلقات بالفضة او بالذهب ستعطي نتائج اكثر فعالية. وثانيا الشكل (القياسات) وثالثا وأهم شيء هو الفتحة وزاويتها وتوجيهها.

* يمكننا صنع حلقة نحاس وبها فتحة تشبه حلقات
لاكوفسكي وأن نقوم بقتل النبات عوض أن نحييه.
* ذبذبة الشكل أقوى من ذبذبة المادة نفسها.

* كل شيء بدقة وليس عشوائي في تلك الحلقات.
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى