هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

فيكتور شوبرغر، صاحب نضرية المياه

ع

عضو محذوف 759

زائر - عضو سابق
✳️ فيكتور شوبرغر، عالم غير معروف وصاحب نضرية المياه:

3.jpg


✳️ لم يكن لـ Schauberger، الذي ابتكر علمًا جديدًا وميتافيزيقيًا ومخترع محرك الانفجار الداخلي من بين أجهزة أخرى، حياة سهلة. تم الاستهزاء به وخطفه من قبل النازيين ثم نهب من قبل الأمريكيين. ربما لم نسمع عن عمل هذه الشخصية الاستثنائية بسبب محدودية العلم الحديث.

✳️ سماء مخططة بمركبات صامتة تتحرك بسرعات مذهلة، ومياه صافية، ونباتات تنمو بانسجام دون أي أثر للمواد الكيميائية، باستخدام أدوات هندسية معينة فقط، وأشياء تنقلها القوة المطلقة للماء. هذه مجرد صور قليلة في مجموعة من الوسائل الأخرى التي ابتكرها هذا العالم، باستخدام التكنولوجيا للعمل مباشرة مع الطبيعة. يتعلق الأمر بنمساوي يعرف كيف يفهم أن الطبيعة لديها حكمة فائقة، وعبقري يمكن اعتبار اختراعاته بمثابة طريق يجب اتباعه. يدور هذا المقال حول فيكتور شوبرغر، المولود عام 1885 في هولزشلاغ، النمسا العليا.

✳️ حول تطلعاته المبكرة، يتذكر فيكتور: "منذ السنوات الأولى من طفولتي، كانت رغبتي أن أصبح حارس غابة مثل والدي، وجدي وجدي الأكبر ووالده". لذلك لم يتابع التعليم الأكاديمي الحديث.

✳️ بين عامي 1920 و 1924 أتيحت لمشرف الصيد للأمير Schaumbourg-Lippe. الفرصة خلال هذه الفترة ملاحظة كيفية عمل الطبيعة وكيفية نمو الحياة وحركتها. أدرك شوبرغر أن التكنولوجيا التي صنعها الإنسان تتعارض تماما مع مجرى الطبيعة، وتساءل في وقت ما: "مثل هذه التكنولوجيا التي تؤدي إلى مثل هذه الاضطرابات الشديدة في الطبيعة وتعمل مثل هذه الآثار الضارة، ألا ينبغي أن تكون خاطئة؟ »

✳️ وقد عرضت بعض أفكاره في كتابه "Our sense of work". إنه كتاب معقد لا يمكن قراءته وفهمه بسهولة. قد تبدو الأفكار التي يقدمها كفلسفة صوفية للوهلة الأولى، فهي في الواقع علم آخر، مختلف عن العلم الذي نعرفه اليوم. توجد أيضًا عناصر أخرى لا تأخذها العلوم التقليدية في الاعتبار مثل المياه الحية والمياه الميتة والحياة...

4.jpg


✳️ وفقًا لـ Schauberger، من الضروري أن يتبع الماء مسارًا متعرجًا وغير خطي من أجل الاستمرار في لعب دوره المفيد للأرض. تحدث شوبرغر عن دورة الطبيعة المضطربة: " لا يمثل الإنسان سوى شرارة، كائن حي مجهري في الحياة العظيمة للطبيعة، والتي تطورت بدافع هذا التطور الظاهر وقصير المدى. هذا التطور بدأ في إزعاج الحياة البحرية ككل، ويظهر انه سيقضي على الانتاج النوعي للكائنات والأرض".

نقلا عن نفس الكتاب:

"هذا القانون يحكم الطبيعة، فريدًا من نوعه من حيث التوحيد والتشكيل، كل مخلوق وكل كائن يساهم في الحفاظ على هاته الدورة الأبدية، ويلزم كل كائن حي بفترة معينة وسرعة معينة. إذا تم تسريع هذه الدورة ... أو إبطائها أو توقفها ببعض القوة في وتيرتها، فلن تتمكن بعد ذلك من أداء وظيفتها في هذا القانون، والذي يخضع له كل مخلوق في الطبيعة. الجسم يضعف ويترك وراءه، وهذا يأتي من الاتجاه العظيم للتيار، جميع الأجسام المتصلة به في تدمير مستمر، وتموت من اليد التي تدخلت دون تفكير والمسؤولة عن هذا الاضطراب."

"ما ينتج هذا التأثير هو منطقنا، وتقنية بلا روح التي ابتكرناها. ثقافتنا وأسلوبنا الخارجين على القانون الطبيعي يعطلان المعاني ويؤديان أيضًا إلى تعطيل دورة الماء و
"دم الأرض". إذا كان كل ما أوجدته هذه الحضارة غير العضوية مرتبطًا بإيقاع تطورها، فإن هذا الانحدار ليس مجرد أزمة عابرة، بل انهيارًا طبيعيًا لصرح ثقافي مبني على ارتفاعات مذهلة ولكن بدون أساس. وبهذه المناسبة قاموا بإزالة العناصر الثقافية الأصيلة."

15.jpg


✳️ وفقًا لنظريات Schauberger، فإن تحريك الماء في دوامة سيسمح لها بإعادة تنشيط نفسها. في عالم Schauberger، الماء مركزي. أطلق عليه اسم "دم الأرض". لقد اكتشف مبدأ أن هناك نوع من الحركة تدعم الحياة وتعبر عن نفسها في أشكال تدفق المياه، في الدوامات والأمواج والمنحنيات الجيبية. هذه حركة مرتبطة بالطبيعة. على الجانب الآخر، هناك نوع آخر من الحركة التي تضعف الحياة. توجد في محركات الاحتراق الداخلي والتوربينات والمراوح وما إلى ذلك. إنهم ينتجون حركات معاكسة للطبيعة.

6.jpg
5.jpg
4.jpg


✳️ عن طبيعة الماء، يصفها Schauberger على النحو التالي:

"ان الدورة التي تحافظ على الحياة هي الماء. في كل قطرة ماء توجد ألوهية، التي نخدمها جميعًا، والحياة، الروح "الأولى" في كل مادة، تسمى الماء. تحوله واحتياطيات الشعيرات الدموية التي تقودنا تقوم على صحة هذه الدورة. كل تيار، يتكون من قوة الإرادة والقوة، يدل على عمل بناء يحثنا على العناية بهاته الأوعية الدموية. إنه النبض التشريحي الأول والأهم الناتج عن قوة ثنائية القطب، أي الحياة. كل نبضة (من هذا النبض) هي شريان من هذه الحياة، يبني الجسور ويوزع بعقلانية الحياة التي ولدت على الأرض في رحلة إلى المرتفعات حيث يمكن أن تصبح مضيئة وجميلة وحرة. نحن البشر نقف على أعلى خطوة في هذا الصرح، وأكثر، بينما ننعم بالفهم والعقل، لكن نفعل أغبى شيء يمكن تخيله. نحن نسعى باستمرار إلى تنظيم هذه الممرات المائية من الشاطئ، وبالتالي التأثير عليها ميكانيكيًا، بدلاً من أخذ المياه في الاعتبار ككائن."


✳️ كان السؤال الذي يطرحه دائما Schauberger هو: من أين أتت المياه في الينابيع الجبلية؟. وفقًا لنظرية الجاذبية، يجب أن يبدأ الماء من نقطة أدنى بكثير من حيث يمكن أن يتشكل أو يتراكم. ولقد كان أيضا جد مفتون بظاهرة سمك السلمون المرقط trout، حيث تبقى ثابتة لا تتحرك ضد تيار قوي لنهر جبلي، حيث يصل الطعام إلى فمه دون عناء. ولاحظ Schauberger أنه عند تخويف سمك السلمون يبدأ يتحرك بسرعة عالية، ولكن عكس اتجاه التيار. ثم تساءل عما يمكن أن يدفعها بالفعل.

✳️ افترض الميتافيزيقي Schauberger وجود قوة معاكسة للجاذبية، وهي التحليق. كما أدرك وجود قوى في كل مكان: في الماء، البشر، الحيوانات. سمح هذا للمياه بالارتفاع والحفاظ على الحياة. رأى فيكتور قوة الرفع على أنها دوامة، قوة امتصاص. والقوة المعاكسة التي تضعف الحياة هي قوة جامدة وساكنة، ولكن من ناحية أخرى تساعد هذه القوة أيضًا في تحلل المادة الميتة.

✳️ في الطبيعة، يتدفق الماء في أشكال متموجة ومتعرجة. هذه المسارات صحيحة، مما يسمح للماء بالحصول على الطاقة والتبريد. إذا تم إجبارها على التدفق في خط مستقيم، فسوف تفقد قدرتها على التحمل وتصبح في النهاية مياه ميتة.

خيط Ariane الذي يمر عبر جميع أعمال فيكتور شوبرغر، سواء في نظرياته أو اختراعاته، هو احترام للطبيعة والإنسان والإبداع.


✳️ اعتبر Schauberger الأرض ككائن، والماء هو دمها. (بعيدًا عن ميتافيزيقيا Schauberger، يعد الفحم أيضا عنصرًا أساسيًا آخر من عناصر الأرض، والذي يجب أن يظل بمكانه. لقد منع الدين في الصين اختراق الأرض. واعتبر Schauberger أن طول العمر العظيم للحضارة الصينية يرجع إلى أنها لم تستخدم من قبل، مناجم الفحم). مثل تماما الدم ينظف ويغذي الجسم، فإن الماء يحمل شريان الحياة على الأرض. عندما يخترق الماء الأرض يقوم بعملية تنقية ويخرج، نعلم جميعًا أنه سيحمل المياه الأكثر صحة. كل صخرة تصادفها المياه تولد اضطرابات. المنحنيات عبر الظلال التي يوفرها الغطاء النباتي، كل هذه العوامل تعمل على تحسين جودتها. عند 40 درجة مئوية، يتحرك الماء بشكل أسرع وتكون له سعة قصوى. وهذا طبيعي، لأنه يجلب بقايا النفايات من الشاطئ، ويدخلها في دورة جديدة من التحلل.

اختراعاته وإنجازاته:

✳️ بالإضافة إلى الاعتبارات الميتافيزيقية العميقة، تخيل أيضا Schauberger دائمًا الأجهزة الأكثر تنوعًا، وكلها تعمل وفقًا لحركات الطبيعة. ذهبت التكنولوجيا الحيوية التي طورها Schauberger في الاتجاه المعاكس للتكنولوجيا الحالية: بدلاً من الغازات الملوثة، أنتجت مياه نقية وهواء نقي. فبدلاً من حرق الوقود الغني بالسعرات الحرارية مثل الزيت أو الخشب أو الفحم، أنتجت مواد عضوية تعمل على تبريد البيئة وتحسين جودة الغطاء النباتي. يتم استبدال الميل المتزايد لمقاومة البيئة بعملية نمو. من وجهة نظر Schauberger، فان الثقافات ما قبل التاريخ تمكنت من انتاج محاصيل رائعة بأقل جهد ممكن، وبناء أهرامات ضخمة، وظهور دول جنة. لكن هذا العلم ضاع للأسف.

4.jpg

القناة التي بناها Schauberger، والتي تتبع منحنياتها مسار تيار الجبل.


5.jpg

مخطط تشغيل القناة.

✳️ من خلال فهمه لحركة المياه، ابتكر Schauberger شكلاً جديدًا من المرافق لترحيل جذوع الاشجار أثناء عملية قطع الأشجار، وهي قناة خشبية تنحدر من أعلى الجبل. عادة يتم إنشاء مثل هذه القنوات في خط مستقيم، لأسباب اقتصادية. لكن شوبرغر أمر ببناء منحنيات موازية لتيار الجبل. على عكس الخبراء الذين قالوا إنه لا يمكن أن ينجح، لكن بداية التركيب أظهرت تمامًا أن Schauberger كان على حق.

✳️ تم ترتيب أقسام القناة على شكل بيض، مع منحنيات جيبية مرتبة في أماكن ومرتبة "بزعانف" لتثبيت الدوامات. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة الماء البارد والعذب كل 100متر. كل هذا سمح بولادة دوامة في منتصف القناة، قوة جذب "تمتص" الجذوع، وتبقيها في جوف الوسط وتسحبها لأسفل في نفس الوقت. لم تلمس هذه الجذوع جدران الجوف وتم نقلها بسرعة عالية جدًا. والأكثر إثارة للاهتمام هو أنه حتى الجذوع التي تجاوز وزنها وزن قابلية نقل المياه يمكن نقلها.

6.jpg

شوبرغر يعرض مولد الانفجار الداخلي الكهربائي الخاص به.

✳️ تحدث Schauberger عن مبدأين متعارضين موجودان في الطبيعة: مبدأ الضغط المرتبط بالانفجار ومبدأ الاسترخاء المرتبط بالانفجار الداخلي. يؤدي الضغط إلى التدمير والانفجار والتفكك؛ في حين أن الانفجار الداخلي له آثار معاكسة: الانكماش والبناء، لتعزيز تطور الحياة. يزيد الانفجار الداخلي من الكثافة والبنية ويبرد البيئة في نفس الوقت. بناءً على هذه الاعتبارا ، صمم نموذج محرك الانفجار الداخلي. لاحظ Schauberger أن المبادئ المعروفة للمحركات القائمة على الانفجار لم تكن مناسبة للطبيعة. الانفجار في غرفة الاحتراق للمحرك الذي تستخدم قوته لتحريك السيارة يولد حرارة تنتقل بعد ذلك إلى البيئة، مما يؤدي إلى الآثار الضارة المعروفة للاحتباس الحراري. أما بالنسبة لمحرك الانفجار الداخلي، فإن البيئة تمتص حركتها. بالإضافة إلى ذلك، فهو يبرد البيئة.

✳️ جهاز مثير للاهتمام تم إنشاؤه بواسطة الخيال العظيم لهذا المخترع هو أنبوب بهندسة معينة تم تكوين بداخله تيارات مختلفة: أحدهما ذو طبيعة طرد مركزي موجه نحو الخارج من الجدران، والآخر مركز جاذب في منتصف الأنبوب. يتجمع الكربون على الجدران بعد حركة الطرد المركزي، وستكون حركة الجاذبية الناتجة قوية بشكل خاص مع زيادة درجة الحرارة وانخفاض كثافتها. هناك تفاعل بين التيارين، مع تغييرات في تكوين المواد المشاركة في العملية. والنتيجة النهائية هي دوامة قوية للغاية، والتي تمتص أو بعبارة أخرى تسحب الجهاز بأكمله لأعلى. ونتيجة لذلك ستزداد وتولد قوة كبيرة جدًا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الانفجار الداخلي. يوجد في الجزء السفلي من الأنبوب كتلة من مادة مبردة ونظيفة وصديقة للبيئة.

index.jpg

تمثيل لمولد الانفجار الداخلي، يعمل بفضل تبادل الطاقة بين التيارات المائية في اتجاهين متعاكسين وتوليد دوامة قوية. على التوربين (يسار) وأقسام الأنبوب (يمين) يمكن للمرء أن يلاحظ الأسهم وهي تتحرك للخارج والداخل، مشيرة إلى تيار الطرد المركزي وتيار الجاذبية.

✳️ لسوء الحظ، سمع هتلر عن Schauberger. التقيا في عام 1934 لكن شوبرغر رفض التعاون مع الرايخ الثالث. كان يعمل خلال هذه الفترة على محرك الانفجار الداخلي المسمى بـ repulsor، وكانت الأجسام الطائرة المبنية عليه تسمى repulsins. اعتقله النازيون، وهددوه بالقتل لإجباره على مواصلة مشروعه في خدمة الجيش الألماني. لكن لا نعرف إلى أي مدى تمكن من إكمال عمله. الشهود الوحيدون على ذلك هم الطيارون الأمريكيون الذين رأوا أجسامًا طائرة غير تقليدية في سماء ألمانيا. في ذلك الوقت، كان Schauberger يعمل أيضًا على مشروع آخر، وهو الغواصة البيولوجية، لكنه لم يتحدث كثيرًا عنها.


✳️ في نهاية الحرب، وقع العديد من براءات اختراعه في أيدي الأمريكيين والروس الذين من الواضح أنهم كانوا مهتمين جدًا بهذه المشاريع. في فترة ما بعد الحرب، لعب Schauberger دورًا في تطوير الأدوات النحاسية للزراعة. ولاحظ أن الأدوات الحديدية لها آثار سلبية على المحاصيل وأن استبدالها ببعض النحاس سيكون مفيدًا جدًا. بكميات صغيرة من هذين العنصرين، ابتكر نوعين من الأدوات للعمل في الأرض، ولكن مع تأثيرات معاكسة. كما قام بتصميم أنواع مختلفة من الأدوات الزراعية من النحاس باتباع أشكال هندسية معينة.

✳️ في سنواته الأخيرة، تمت دعوته للعمل في الولايات المتحدة في مشروع مقزز. لكنه وجد أن عمله كان موجهاً نحو غايات مخالفة لضميره. كان له الحق في مغادرة البلاد الى الخارج، بشرط أن يقدم كل ما عمل عليه من أبحاث، وألا يقول إنه عمل في مجال الانهيار الداخلي.

✳️ أُعيد في النهاية إلى النمسا حيث عاش لمدة خمسة أيام فقط.، وكرر قول : "لقد أخذوا مني كل شيء. أنا لست حتى أنا !"


✳️ تركنا Schauberger منذ زمن طويل، وظلت أفكاره وابتكاراته في مكان ما، مغطاة بغبار النسيان. إن خيط Ariane الذي مر عبر جميع أعمال فيكتور Schauberger، يُعتبر ساحرًا للمياه أو أسطورة مائية، سواء في نظرياته أو اختراعاته، هو احترام للطبيعة والإنسان والخلق.

✳️ مثل العديد من العلماء الآخرين الذين تجرأوا على كسر أنماط التفكير التقليدية، وإظهار أن هناك نوعًا مختلفًا من المعرفة، قائم على الأخلاق. صادف Schauberger آذان صماء، وليس فقط من قبل الأشخاص الذين سخروا منه أو الذين استخدموه. لقد واجه كل هذا ورأى وحوشًا غير مرئية ولقي كل أنواع الاضطهاد. كل هذا لم يجعله يركع على ركبتيه، لأنه أراد مواصلة هذا العمل العلمي المفيد للانسانية.

************************************************************************​
 
هذا ذكرني بالمعرفة القديمة، منذ حرق مكتبة الإسكندرية وانتقال المعرفة من هنا وهناك، وماتزال تلك الفئة الظلامية تحاول إسقاط البشر كلما حاولوا الإمساك بخيط نور يرفعهم للأعلى. كل عمل خير سيواجه الشر في طريقة خاصة إذا كان العمل في خير الناس.
 
هذا ذكرني بالمعرفة القديمة، منذ حرق مكتبة الإسكندرية وانتقال المعرفة من هنا وهناك، وماتزال تلك الفئة الظلامية تحاول إسقاط البشر كلما حاولوا الإمساك بخيط نور يرفعهم للأعلى. كل عمل خير سيواجه الشر في طريقة خاصة إذا كان العمل في خير الناس.
صح كلامك، هناك الكثير من العلماء والباحثين حول العالم وحتى الان يواجهون الاظطهاد اذا كانت بحوثهم واختراعاتهم تخدم البشرية ... قرأت لباحث كتابا يذكر فيه ابنه بعد موته، ان والده تعرض لكل انواع الاظطهاد بمجرد ان بحوثه كانت تحتوي دائما كلمة روح، لم يسمح له بنشرها الا باستبدال كلمة روح الى كلمة أخرى، كان يذكر فيها دائما أن للماء روح مثله مثل الانسان وهو من عرف سر الماء قبل بكثير من العالم الياباني ايموتوا... لكن لم يسمح له للاسف بنشر بحوثه حول الماء في الغرب وفي أمريكا ... حتى بعد وفاته. وبعذ ذلك استبدل كلمة روح بذاكرة الماء حتى يسمح له بنشرها ... لكن مع ذلك تعرضت بحوثه للسخرية من قبل العلماء والمجلات العلمية.

صورة من كتابه:

content.jpeg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
هل مع أحدكم كتبه التي تتحدث عن مولد الانفجار الداخلي
 
هل له كتاب بالعربية زادكم الله خيرا
لقد حاولت ترجمة كتاب واحد على شكل فيديو، لكن لا أستطيع وحدي أن أترجم كل الكتب ... كتبه كلها وجدتها بالإنجليزية .... وماشاء الله العديد هنا من الاعضاء يفهم ويتقن الإنجليزية لكن لم يتم ترجمة كتاب واحد منها للأسف .....
 
لقد حاولت ترجمة كتاب واحد على شكل فيديو، لكن لا أستطيع وحدي أن أترجم كل الكتب ... كتبه كلها وجدتها بالإنجليزية .... وماشاء الله العديد هنا من الاعضاء يفهم ويتقن الإنجليزية لكن لم يتم ترجمة كتاب واحد منها للأسف .....
جزاكي الله كل خير انا مقدر ماتقدمينه لنا واتمنى ان استطيع مساعدتك اعرف ان الامر صعب ولابد من مساعدة قررت ان اتعلم الانجليزية العلم صار بالانجليزية ويجب تعلم اللغة
 
جزاكي الله كل خير انا مقدر ماتقدمينه لنا واتمنى ان استطيع مساعدتك اعرف ان الامر صعب ولابد من مساعدة قررت ان اتعلم الانجليزية العلم صار بالانجليزية ويجب تعلم اللغة
لا تفكر هكذا...وتقول ان العلم اصبح بالإنجليزية ... تكررها كثيرا ... لكن في نضري هذا ليس صحيح

هناك علماء في الجبال لا يتقنون اي لغة ... هناك حكماء في قبائل لا تكاد تسمع عنها شيئا ولا تفهم حتى لغتهم.

العلم تجده ربما في لغات لم تسمع عنها في حياتك ....
لا أعتبر ان العلم خكرا على أي لغة .... أين اللغة الإنجليزية واين ما تجده عند الصنيين والهنديين والفارسيين وو.... اللغة الإنجليزية هي في ذيل ذلك كله ...

المشكلة هي ليست اللغة، المشكلة هو أنهم سبقونا في الترجمة ليعطوا قيمة للغاتهم ... وأغرقونا في جهل كتب الطبخ والدين والسياسة .....

كنت دائما أتعجب عندما أزور معرض لصالون الكتب بالجزائر ... تجد كتب الحديث، الفقه السنة، الطبخ وبعض الروايات يعج بها المعرض .... أين كتب العلوم الحقيقية ؟؟ لا تجدها وهذا ما جعل شعوبنا تثق ثقة عمياء في الكتب الاجنبية وتحسيها نزلت من السماء لأنه ليست لنا قاعدة متينة تمكننا من التفريق بين الحق والباطل ...

لذلك في رأي ليس اللغة التي تحدد العلم والحكمة، اللغة فقط وسيلة واللغات القديمة لها أسرار لم ولن تصل لها اللغات الحديثة مهما تطورت ظاهريا

هذا يبقى فقط مجرد رأي قد يقبل الخطأ
 
لا تفكر هكذا...وتقول ان العلم اصبح بالإنجليزية ... تكررها كثيرا ... لكن في نضري هذا ليس صحيح

هناك علماء في الجبال لا يتقنون اي لغة ... هناك حكماء في قبائل لا تكاد تسمع عنها شيئا ولا تفهم حتى لغتهم.

العلم تجده ربما في لغات لم تسمع عنها في حياتك ....
لا أعتبر ان العلم خكرا على أي لغة .... أين اللغة الإنجليزية واين ما تجده عند الصنيين والهنديين والفارسيين وو.... اللغة الإنجليزية هي في ذيل ذلك كله ...

المشكلة هي ليست اللغة، المشكلة هو أنهم سبقونا في الترجمة ليعطوا قيمة للغاتهم ... وأغرقونا في جهل كتب الطبخ والدين والسياسة .....

كنت دائما أتعجب عندما أزور معرض لصالون الكتب بالجزائر ... تجد كتب الحديث، الفقه السنة، الطبخ وبعض الروايات يعج بها المعرض .... أين كتب العلوم الحقيقية ؟؟ لا تجدها وهذا ما جعل شعوبنا تثق ثقة عمياء في الكتب الاجنبية وتحسيها نزلت من السماء لأنه ليست لنا قاعدة متينة تمكننا من التفريق بين الحق والباطل ...

لذلك في رأي ليس اللغة التي تحدد العلم والحكمة، اللغة فقط وسيلة واللغات القديمة لها أسرار لم ولن تصل لها اللغات الحديثة مهما تطورت ظاهريا

هذا يبقى فقط مجرد رأي قد يقبل الخطأ
صح رائيك صحيح اصلا الاروبيين اخذو العلم من الصين والهند وبلاد فارس ووو هم فقط بحثو ونحن لم نبحث هم طورو العلم ونحن لم نطور وكما قلتي هم يتحكمون في ماذا نقرء وماذا لانقرء في بلداننا معرض الكتاب الذي تكلمتي عليه لا يتوفر على الكتب الحقيقية لانهم لايريدونها لانهم يصنفونها خزعبلات وسحر النخبة الحاكمة تحارب الاحرار المتمردين عن العلم المنهجي حتى في بلدانهم مثل نيكولا تسلا ورويال رايف لحد الان يحاولون منعنا الحمد لله كان هنالك علاء الحلبي الذي قرات له وكنت اضن في البداية انه يقول خزعبلات لاكن عندما قرات له عرفت انه يقول الحقيقة وكنت انا الذي اعيش في عالم مليى بالخزعبلات انتي يا لينا ومن في هذا المنتدى الراقي ارفع لكم القبعة لانكم تمردتم عن المنهج المضل واخترتم ان تخرجو الناس من الوحل الضلام انتم هم الابدال الذين يريدون تبديل العالم والعلم اتمنى ان اكون بينكم عضو نافع
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

مواضيع مشابهة

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى