هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

الرديستيزيا الفيزيائية: طاقة الحياة (جزء.5)

  • بادئ الموضوع عضو محذوف 759
  • تاريخ البدء
ع

عضو محذوف 759

زائر - عضو سابق
❎ طاقة الحياة:

طاقة الارغون، طاقة الأخضر السالب، طاقة اللون الرمادي، طاقة التشي، ... سمها ماشئت، هي نفسها طاقة الحياة وطاقة النور الالاهي ......

⛔لقد عرف المعلمون الباطنيون والروحيون على مر العصور أن أجسادنا قابلة للبرمجة باللغة والكلمات والفكر. وفقًا للباحثين الروس، يعمل الحمض النووي البشري كنسخة بيولوجية من الإنترنت، ويتفوق على الحمض النووي الاصطناعي من نواحٍ عديدة. تشرح أحدث البحوث العلمية الروسية وبشكل مباشر أو غير مباشر ظواهر مثل الاستبصار، الحدس، الأفعال العفوية، الشفاء عن بعد والشفاء الذاتي، تقنيات التأكيد، ضوء الهالات غير العادية حول الناس (السادة الروحيون)، وتأثير العقل على أنماط الطقس وأكثر من ذلك بكثير.

⛔بالإضافة إلى ذلك، هناك دليل على نوع جديد تمامًا من الأدوية يمكن أن يتأثر به الحمض النووي ويعاد برمجته بالكلمات والترددات - دون الاستغناء عن الجينات الفردية واستبدالها. يتم استخدام 10٪ فقط من حمضنا النووي لبناء البروتينات. هذه المجموعة الفرعية من الحمض النووي هي التي تهم الباحثين الغربيين، ويتم فحصها وتصنيفها. يعتبر الـ 90٪ الآخر من الجزيء على أنه "غير مهم".

⛔ومع ذلك، كان الباحثون الروس مقتنعين بأن الطبيعة ليست بهذا الغباء. حيث انضموا إلى اللغويين وعلماء الوراثة في مشروع لاستكشاف 90٪ من "الحمض النووي غير المرغوب فيه". نتائجهم واستنتاجاتهم هي ببساطة ثورية!

⛔وفقًا للنتائج التي توصلوا إليها، فإن حمضنا النووي ليس مسؤولاً فقط عن بناء أجسامنا، ولكنه يعمل أيضًا كوسيلة لتخزين البيانات والاتصال. وجد اللغويون الروس أن الشفرة الجينية - خاصة في نسبة 90٪ "غير المجدية" الظاهرة - تتبع نفس القواعد مثل لغاتنا البشرية. قارنوا قواعد بناء الجملة (الطريقة التي يتم بها تجميع الكلمات لتكوين عبارات وجمل)، وعلم الدلالات (دراسة المعنى في أشكال اللغة) والقواعد الأساسية للقواعد.

⛔وجدوا أن القلويات في حمضنا النووي تتبع "قواعد نحوية" منتظمة، ولديهم قواعد محددة تمامًا مثل لغاتنا. لذلك، لم تظهر اللغات البشرية عن طريق الصدفة، ولكن يبدو أنها انعكاس للوراثة.


⛔️ استكشف عالم الفيزياء الحيوية وعالم الأحياء الجزيئي الروسي Pjotr Garjajev وزملاؤه أيضًا السلوك الاهتزازي للحمض النووي. باختصار، كانت المحصلة النهائية: "تعمل الكروموزومات الحية تمامًا مثل الكمبيوتر الهولوغرافي، باستخدام إشعاع ليزر الحمض النووي الداخلي." هذا يعني أنهم تمكنوا، على سبيل المثال، من تعديل أنماط تردد معينة (صوت) على شعاع يشبه الليزر، والذي أثر بعد ذلك على تردد الحمض النووي - وبالتالي غيّر المعلومات الجينية نفسها.

⛔هذا يفسر علميًا لماذا يمكن أن يكون للتأكيدات والتنويم المغناطيسي وما شابه تأثيرات قوية على البشر وأجسادهم. "من الطبيعي والطبيعي تمامًا أن يتفاعل حمضنا النووي مع اللغة." ديفيد ويلكوك: www.divinecosmos.com


⛔يواصل David Wilcock شرح كيف يُظهر البحث أن الحمض النووي يمكن أن يعمل في فراغ، وكيف يتحقق من صحة الحقول المورفوجينية لـ، Rupert Sheldrake’s، على سبيل المثال عندما تنفصل ملكة النملة عن مستعمرتها، سيستمر النمل العامل المتبقي في البناء بحماس، وفقًا للخطة. ومع ذلك، إذا قُتلت الملكة، يتوقف كل العمل في المستعمرة. لن تعرف أي نملة ماذا تفعل. يفسر هذا البحث الكثير من الظواهر الخارقة، بما في ذلك التخاطر والأحلام الاستثنائية.




كم مضى من الوقت حقا حتى أصبح علم الرديستيزيا أو Dowsing علما قائما بذاته؟ إذن مرة أخرى، كم عدد خيوط الحمض النووي التي لديك؟:not_funny:

⛔لا أحد يعرف حقًا من أين نشأت الحضارة المصرية القديمة، لكنها لطالما أظهرت سحرًا عميقًا. منذ عهد اليونان القديمة، كان الناس يأتون إلى مصر للتعلم. من المفترض أن يكون الفيلسوف اليوناني فيثاغورس قد التحق بمدرسة الغموض الخاصة به حوالي 580 قبل الميلاد، ومعظم الحضارات حول حوض البحر الأبيض المتوسط اعترفت وأعجبت بتقدم الحضارة والتكنولوجيا المصرية.

⛔بعد زوالها، حاول كل واحد أن يضع يديه على بعض تقنيات المصريين القدماء. أخذ الإمبراطور الروماني Caligula، في عام 580 بعد الميلاد، إحدى مسلاتهم في ساحة القديس بطرس. فيما بعد جاء نابليون إلى مصر ونهب كل ما وجده. في وقت لاحق، في عام 1830، استلمت باريس إحدى مسلة الأقصر، وهي الآن في "ساحة الكونكورد". لم يكن الأمريكيون بعيدين عن الركب، ففي عام 1877 حصلوا على مسلتهم الخاصة من مصر، والتي تستريح الآن في Central Park بنيويورك.

10.JPG


⛔هذا يقودنا إلى الثلاثينيات. بحلول ذلك الوقت، تم تجميع القطع الأثرية المصرية التي أخذها نابليون وآخرين معًا لتشكيل الجناح المصري الشهير لمتحف اللوفر في باريس. في ذلك الوقت تقريبًا، بدأ عالمان وكاشفان فرنسيان، Leon Chaumery and Andre de Belizal، يهتمان بشدة بهذه المصنوعات اليدوية.


⛔تمامًا مثل ماري كوري، كانوا يجرون أبحاثًا في مجال علمي جديد تمامًا. لقد اكتشفوا بعض أنواع الطاقة الجديدة، وأدركوا أن قدماء المصريين كانوا يعرفون بالفعل ويستخدمون هذه الطاقات على نطاق واسع في أدواتهم ومصنوعاتهم ومبانيهم ومومياواتهم.

⛔أدرك شومري ودي بيليزال أن الطاقات التي اكتشفاها تتجلى في 12 صفة طاقة منفصلة، تدور حول أي كرة تتماشى مع الشمس. لقد أطلقوا على هذه الطاقات اسم ألوان الراحة، ولأن هناك علاقة توافقية بين ألوان الطيف وهذه الطاقات.

⛔يقع اللون الأخضر أسفل الشمس مباشرة وتنتشر باقي الطاقات بالتساوي حول الكرة. أطلقوا على جودة الطاقة الواقعة مقابل الأخضر تمامًا، "الأخضر السلبي"، لتمييزها عن الاخضر. اكتشفوا كذلك أن كل من صفات هذه الطاقة التي تتكون من موجتين، واحدة عمودية ضارة بالبشر، وواحدة أفقية مفيدة جد للبشر ... سمها ما شئت طاقة الحياة، طاقة الأرغون، طاقة تشي، طاقة الاخضر السالب ....الخ


1.JPG


⛔️ حتى رايخ انتبه لذلك وذكر ان طاقة الارغون يمكن لها ان تصبح مميتة واطلق عليها الارغون المميتة (كتاب الارغون لحلبي صفحة183)

⛔تتمثل خاصية الطاقة الخضراء السلبية، في امتلاكها القدرة على المرور عبر الكرة، هي موجة حاملة طبيعية. نظرًا لقوتها وشدة اختراقها فقد جذبت انتباههم بشكل خاص، خاصةً أن شومري في ذلك الوقت لم يدرك قوة هذه الطاقة وقام ببناء بواعث كبيرة من اللون الأخضر السلبي. مثل ماري كوري التي ماتت من التعرض للنشاط الإشعاعي، مات شومري من التعرض لكميات كبيرة من الأخضر السلبي. حيث تم العثور عليه ذات صباح محنطًا في مختبره. بعد وفاته، تم التخلي عن البحث في هذا المجال إلى حد ما، حيث لم يتمكنوا من العثور على ترياق ولم يفهموا تمامًا كيفية التعامل مع هذه الطاقة بأمان. حاول عدد قليل آخر مواصلة البحث، مثل P.A. Morel في فرنسا و Enel في مصر، لكن دون جدوى.

98979149_3267096636636503_4768174311498317824_n.jpg


⛔ثم جاء الدكتور إبراهيم كريم من مصر الذي عثر مؤخرًا على أوراق ومعدات شومري ودي بيليزال البحثية . من خلال بحثه الخاص، فهم المفاهيم واكتشف الترياق لـ Negative Green، والذي هو ببساطة Green. أسس الدكتور كريم فرع علم القياس الحيوي. ولقد طور إجراءات آمنة للتعامل مع هذه الطاقة وتحقيق التوازن بينها في بيئتنا.

⛔بالعودة إلى Chaumery و De Belizal، فقد احتاجوا إلى أدوات لاستكشاف وفهم هذه الطاقات، لذلك قاموا بتصميم البندول العالمي، وهو أداة متطورة للغاية وهو كاشف وباعث لهذه الطاقات. يمكن طلب أي واحدة من هذه الطاقات لاكتشاف أو إصدار تلك الطاقة المعينة.


9.JPG


⛔قاموا أيضًا بتصميم البندول المخروطي الافتراضي الذي يستخدم على نطاق واسع الآن لأنه سهل الاستخدام، ولكنه يعمل فقط ككاشف.

2.JPG


⛔️ إن دراسة صفات الطاقة التي أعاد اكتشافها هؤلاء العلماء لها أهمية بالغة بالنسبة لنا اليوم. تنبعث معظم تقنياتنا الكهربائية والإلكترونية والراديو اليوم من إحدى صفات الطاقة الخطرة للغاية، وان لم نكن نعرف كيفية تحقيق التوازن بينها، فإن صحتنا ورفاهيتنا على المدى الطويل ستعانيان بشكل كبير.

*دعونا الآن نلقي نظرة على المفاهيم:

⛔رأينا أن 12 نوعًا مختلفًا من الطاقة يتم التعبير عنها من خلال شكل الكرة. يمكن أن يكون هذا كوكبًا أو كرة لعب صغيرة، لا يهم، هذه الطاقات يمكن اكتشافها بغض النظر عن حجم الكرة، لأنها تعتمد على الشكل فقط. نظرًا لأن هذه الطاقات تدور على سطح الكرة مع الشمس، فمن الصعب دراستها. وبما ان الجزء من الكل فما يتم دراستها على كرة صغيرة ينطبق تماما على الكرة الارضية الكبيرة.

8.JPG

⛔تظهر صفات الطاقة الـ 12 أيضًا على دائرة ثنائية الأبعاد، لكن هذه المرة تتوافق مع الشمال المغناطيسي. هذا لا يزال غير مناسب للسماح بالدراسة المناسبة. اكتشف شومري ودي بيليزال أنه من خلال قطع الكرة إلى النصف، تصبح الطاقات ثابتة، أي أنها لا تدور مع الشمس بعد الآن. أصبح هذا هو المفتاح لإعادة اكتشاف المعرفة المفقودة للقدماء، ولا سيما التراث المصري.

⛔️ يعتبر نصف الكرة الأرضية مصدرًا قويًا لانبعاث اشعاعات الطاقة الخضراء السلبية (-G) الضارة. ووجد أن الهرم مطابق وظيفيا لشكل نصف الكرة الأرضية والقبة الدقيقة كذلك dome

⛔ابتكر Chaumery بطاريات مكونة من نصفي كرة مكدسة فوق بعضها البعض، مثل البطاريات الكهربائية. فأصبح الاخضر السالب التراكمي الخارج من المصفوفة قويًا جدًا. كان يشعر أن 4 نصفي الكرة الأرضية هو الحد الآمن. فوق 4 انصاف، يكون انبعاث قوي للغاية بحيث يمكنه اختراق سمك الرصاص. تم استخدامه في مصر في عملية التحنيط، وهذا هو السبب في عدم تفريغ مومياء مصرية مطلقًا. ستؤثر المستويات العالية منه على صحتك وتؤدي بك للهلاك.


Capture.JPG
7.JPG


⛔
الموجات الأفقية والعمودية تحتوي جميع الصفات الـ 12 في الطيف الاهتزازي على مكونين، موجة أفقية وموجة عمودية. عادة ما يتعايشون بطريقة متوازنة. الموجة الأفقية في حد ذاتها هي تردد مغناطيسي نقي، وهو الاهتزاز المفيد بامتياز. هذا هو اهتزاز الخير في المستوى المادي ووجوده يعيد الصحة.

⛔الموجة العمودية في حد ذاتها هي تردد كهربائي خالص، اهتزاز قاتل. هذا هو اهتزاز الضرر على المستوى المادي. إنه يدمر الصحة عن طريق عدم توازن اهتزاز الخلية وتجفيفها.

⛔الأخضر السلبي الافقي الايجابي: شعر الفريق الفرنسي أنه كان أقوى اهتزاز موجي مع أقصر طول موجي في الكون. لقد اعتقدوا أنه مرتبط بالأشعة الكونية.

⚪ يمكن ايجاده في أي مكان به برزخ، ولهذا نشعر بالارتياح جدا على شاطئ البحر، حيث تلتقي الأرض والبحر مشكلة برزخ.
⚪ في المواد ثنائية الأبعاد، يتم إنبعاث هاته الطاقة عندما التقاء وسيطين، وهو السر وراء انبعاثها في الرسومات والفن الروحي.
⚪ إنها الموجة الحاملة وراء أليات العلاج عن بعد والات الرديستيزيا.
⚪ يحتوي الاخضر السالب على الموجة الحاملة الروحية. قدرتها على اختراق كل المواد تسمح لها بنقل الطاقة والمعلومات والوعي من أي مكان روحي أو مادي إلى بعد آخر.


6.JPG


⛔كان هذا مفهومًا جيدًا من قبل بناة الكنائس والمعابد والمعابد اليهودية في الماضي، حيث دمجوا أشكال القبة والأهرام في تصميماتهم، لجلب هذه الطاقة ولربط المصلين بالطائرة الروحية.

⛔نظرًا لتواجد كل من الموجات الضارة الرأسية والموجات المفيدة الأفقية معا، قام البناة القدامى بتغيير شكل القبة باضافة شيء ما أو دمج تصميمات خاصة لتحويل المكون الرأسي الضار. في هذه الصورة، ترى أنه تم وضع تصميم خاص يعمل كهوائي في أعلى القبة. شكل القبة مستدير أكثر بقليل من نصف الكرة، وهناك حافة في أسفل القبة وهناك أنماط أسفل القبة تعمل بمثابة ناقل للمكوِّن الرأسي، مع الاحتفاظ بالمكوِّن الأفقي للأخضر السالب.

5.JPG

⛔️ هذا الشكل من شأنه أن يولد اتصالًا قويًا بالعالم الإلهي. تم إنشاؤها بواسطة شكل مصمم علميًا. كان يمكن أيضًا وضع المبنى فوق دوامة إيجابية قوية، أو موقع مقدس، لإكمال الاتصال. توجد تصميمات مماثلة في جميع الحضارات، بعضها يستخدم القبة أو نسخة من شكل القبة، والبعض الآخر البرج الذي يشبه الهرم الطويل. يعمل التصميم في الجزء العلوي كهوائي بينما يحمل علامة هذا الدين المعين. توفر التصحيحات نفس التأثير.

4.JPG

⛔وينطبق الشيء نفسه على أهرامات مصر الضخمة. وجوههم ليست مسطحة ولكنها منحنية بمقدار 1.76 درجة، كما يظهر في هذه الصورة الملتقطة عند غروب الشمس. يمنع هذا التصحيح الانبعاث المميت للأخضر السالب العمودي. في أمريكا الجنوبية، استخدموا السلالم على كل وجه لتصحيح أهراماتهم والحصول على نفس التأثير.

3.JPG
huit-face-pyramide-kheops-egypte-02.jpg


Capture.JPG

⛔لذلك، إذا كنت تستخدم الشكل الهرمي، فستحتاج إلى تصحيحه إما عن طريق خدش خط عمودي على كل وجه أو وضعه على مرآة لتحويله إلى ثماني وجوه افتراضية. إذا كان الهرم على شكل سلك فقط ، فما عليك سوى خدش خط حول السلك في مركز كل قاعدة.

⛔الأخضر السلبي العمودي الضار:

⚪ أي شيء يعطي إشعاعًا سامًا له انبعاثات يمكن اكتشافها بسهولة من اللون الأخضر السلبي العمودي (V-G). وهذا يشمل الطاقات التكنولوجية (EMF،ULF)، وخطوط طاقة الأرض السامة، وبالطبع النشاط الإشعاعي لديه أخضر سالب جد قوي مثل المواد المشعة كاليورانيوم.

⚪ طاقة التحنيط تجفف الأنسجة وتحافظ عليها. هذا هو السبب في أنك تشعر بالعطش دائمًا بالقرب من أجهزة الكمبيوتر لأن EMF تحمل V-G. قبل عشرين عامًا ، لم يكن أحد يحمل زجاجات المياه معه، في الوقت الحاضر، معظم الناس يفعلون ذلك بسبب تأثيرات اللون الأخضر السلبي العمودي الناتج عن جميع تقنياتنا الحديثة، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف المحمولة ، وشبكة Wi Fi وما إلى ذلك.

⚪ بعض الحيوانات تحب هذه الطاقة، مثل النمل الأبيض والنمل. هذا هو السبب في أن النمل الأبيض يقضي على حدائق مدينتنا، الذي يتغذى على هذه الطاقة الناتجة عن الانبعاثات غير المتوازنة الناتجة عن تقنياتنا المسماة حديثة.

⛔الارتباط بالروحانية:

⚪ قام معالج روسي شهير يعيش في مصر يدعى Enel بالبحث أولاً عن مقابر القديس القبطي المدفونة هناك. لاحظ أن اللون الأخضر الأفقي السالب، في توافق وتناغم مع الأشعة فوق البنفسجية وكذلك مع أشعة الذهب، حيث كانت موجودة دائمًا في هذه المقابر. لقد أدرك أيضًا أن نفس صفات الطاقات الثلاثة كانت موجودة دائمًا في المواقع المقدسة وعند وجود هذه الطاقات الثلاثة موجودة، لم يكن بإمكان أي طاقات ضارة اختراقها.

⛔أطلق كريم لاحقًا على هذه المجموعة المكونة من ثلاث صفات للطاقة اسم BG3 لـ BioGeometry . عندما تكون موجودة، يكون كل شيء على ما يرام. شكل هذا أساسًا لنهج آمن لموازنة موقع أو كائن،أو بناءً على إدخال طاقة التوازن BG3 بدلاً من العمل على إزالة أي طاقات ضارة.

⛔الموجة الأفقية للون الأخضر السالب:


⚪ هذه موجة حاملة روحية، تخلق طاقة تربط العالمين الروحي والمادي. يحتوي على عنصرين نشيطين آخرين من الروحاني:

* الأشعة فوق البنفسجية UV
* طاقة الذهب أو اشعة اللون الأرجواني indigo.

⚪ ويمكن اكتشافها بشكل منفصل باستخدام بندول مخروط افتراضي، حيث:

* الأشعة فوق البنفسجية UV على نقطة الأشعة فوق البنفسجية على البندول.
* الذهب G على إعدادات الأرجواني
Indigo

⛔ الأدوات التي طورها شومري ودي بيليزال:

⚪ لقد رأينا في وقت سابق صورة البندول العالمي الذي يحتوي على 4 نصفي كرة ويمكن أن يكون استخدامًا خطيرًا لأنه ينبعث منه الطاقة الضارة. هنا يمكنك أن ترى على اليمين تصميمهم المخروط الافتراضي للبندول. تعمل كلتا الأداتين وفقًا لمبادئ مختلفة عن البندول العادي. إنها أدوات علمية، يمكن ضبطها على نطاق من الترددات الدقيقة. لا يتم طرح أسئلة ذهنية عند استخدامها. يحتاج المستخدم فقط إلى التركيز على الكائن أو المنطقة المراد اختبارها، ومشاهدة استجابة البندول.

⚪ تعمل هذه البندولات كهوائيات مضبوطة، ولن تستجيب إلا من خلال الدوران في اتجاه عقارب الساعة. للحفاظ على سلامة الهوائي وبالتالي دقة الرنين، يجب أن يتم تثبيت الخيط عند نقطة معينة يتم تمييزها عمومًا بعقدة أو علامة ويجب وضع أي سلسلة زائدة في راحة اليد. هذا ضروري للحصول على إجابة صحيحة. إذا كان البندول يدور عكس اتجاه النقر، فإن الاستجابة غير صالحة لأن البندول لم يتم تثبيته أو إعداده بشكل صحيح.

⚪ في حالة بندول المخروط الافتراضي الموضح هنا، يتم إنشاء مثلثين افتراضيين (في خطوط منقطة) بواسطة موقع القرص، وهو متحرك ومثبت في مكانه بواسطة دبوس. الزاوية السفلية من القرص إلى طرف القضيب هي نفس زاوية نشوء هذا اللون من منشور مضاء بالضوء الأبيض. يتم معايرة موقع العقدة حيث تمسك الأصابع بالخيط لإنتاج الرنين. القرص مصنوع من البلاستيك الشفاف. يمكنك رؤية الحرف Indigo من خلال البلاستيك. هذا هو الإعداد لاكتشاف الذبذبات العالية للذهب.

2.JPG
IMG_20230301_082100.jpg


⛔الأدوات الجديدة:

⚪ لقد طور الدكتور كريم من مصر بعض الأدوات الجديدة، التي لا يمكن تفصيلها هنا كثيرًا، لكن إحداها ذات أهمية خاصة بسبب أغراضها. هذا البندول لقد تم تصميمه للاستجابة (في اتجاه عقارب الساعة) فقط عند وجود خصائص طاقة BG3. يعني طاقة الحياة (الأخضر الأفقي + طاقة + طاقة الذهب أو indigo ) هذا يوفر الوقت عند العمل على موازنة المساحات أو الأشياء. إنه أيضًا باعث بحزمة مركزة حادة ذات جودة طاقة مفيدة. أستخدمه أحيانًا لأغراض الشفاء، لتخفيف وجع الأسنان على سبيل المثال.


11.JPG


⛔ هل يمكن الكشف عن Negative Green بواسطة الأجهزة الإلكترونية الحديثة؟

⚪ خصائص طاقة الاخضر السلبي التي اكتشفها العلماء الفرنسيون بها شق روحي في شقها الايجابي. لهذا السبب، لا يمكن لأي معدات مادية اكتشافها، على الأقل حتى هذه المرحلة. لكن أجسادنا البشرية لها عنصر روحي، الذات العليا، التي لديها إمكانية الوصول إلى هذه الطاقات ويمكنها التواصل مع الجزء المادي من كياننا. وهذا بدوره يُترجم بالرنين بواسطة مختلف البندولات المذكورة هنا.


------ يــــتبـــع ------
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
:check: بعض خواص طاقة Orgon:

1- تاتي من الشمس بكميات هائلة، لهذا السبب نرى أن الارغون يصل لأعلى قمة تكاثفه في فترة بعد الظهر.
2- تتأثر بالطقس، درجة الرطوبة، الحرارة وفترات اليوم.
3- تتجه بنفس اتجاه المجال المغناطيسي.
4- تتحرك بزاوية قائمة مع المجال الكهربائي.
5- يمكن امتصاصها بواسطة الماء.
6- لها قطبية، يعني هناك قوة ارغون سالبة واخرى موجبة.
7- تميل دائما بالتحرك نحو الاعلى.
8- لا يمكنها ان تبقى في المعادن او الماء اكثر من ساعة واحدة.
9- انها تخضع لقوانين بصرية، يمكن ان تنكسر عبر منشور وتنعكس من سطوح ملساء كالمرآة، ولذلك نستطيع استثمار القوانين البصرية لزيادة هذه الطاقة وتكثيفها.
10- تحيط نفسها بحلقات دائرية متناوبة ذات القطبية المتعاكسة.
11- تتاثر بالكائنات الحية، حيث يمكن لمزاجه التأثير عليها.
12- لا يمكن حجبها بواسطة معظم المواد، لكن يمكن حجبها بمواد معينة مثل المادة التي تم ابتكارها مؤخرا polymer والتي تصد اختراق الارغون.
13- يمكن توليد موجات الارغون من خلال هندسة الفراغ مثل الهرم، المخروط، المثلث.... الخ
14- يمكن حجبها بواسطة الالمنيوم.
15- تخترق جميع المواد بسرعات مختلفة حسب نوع المادة.

#علاء حلبي
#من كتاب طاقة الأرغون.2 صفحة 205-
209
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

مواضيع مشابهة

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى