هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

موقع الذكاء الصناعي والتاروت

فارس البندول

لا أعلم
المشاركات
174
مستوى التفاعل
499
من منا لا يعرف موقع الشهير (Chat GPT) الذكاء الصناعي؟ الذي اثار ضجة عالمية، قررات أن أجرب هذا الذكاء الصناعي في قراءة وتحليل بطاقة التاروت.
وكان السؤال باللغة الانجليزية ولكن سأترجم هنا باللغة العربية وأترككم مع صور المحادثة.
قبل أن أبدأ أحب أن أذكركم أنه يجب أن يكون عندك دفتر تدون فيه الأسئلة وخريطة الانتشار بطاقة التاروت والأجوبة لترجع لها في ما بعد مثل ما رجعت لسؤال هذه السيدة التي إنفصلت عن زوجها بسبب طلباتها الكثيرة (الماديات) والذي دونته منذ سنوات على مذكرتي ورجعت إليه, من أجل معرفة مدى ذكاء وسرعة تعلم نظام (Chat GPT) والحقيقة لقد أذهلني بالفعل .
حتى في نظام الذكاء الصناعي كل ما كان سؤالك واضحاً كان الجواب أيضا واضحاً..


السؤال:
أريدك أن تقرأ هذا الانتشار لبطاقة Tarot of Marseilles
من أربع بطاقات.
وكان السؤال: هل سيعود زوجي لي بعد الإنفصال والطلاق؟
وكان مخطط إنتشار البطاقات هكذا:
البطاقة الأولى: البطاقة الناسك التي تمثل السائل.
البطاقة الثانية: بطاقة الساحر التي تمثل الزوج.
البطاقة الثالثة: بطاقة الشيطان مقلوبة وهي تمثل الماضي.
البطاقة الرابعة: بطاقة القوة التي تمثل المستقبل.
اريد نتيجة القراءة منك.


لقطة شاشة في 2023-02-11 13-45-28.png


جواب (Chat GPT)
بناء على هذا الانتشار ، يبدو أن السائل (الذي تمثله بطاقة الناسك) يخضع للتأمل ويطلب التوجيه. يشير وجود بطاقة الساحر في وضع الحبيب إلى أن زوج السائل قد يكون له بعض التأثير أو السيطرة على الموقف. تشير بطاقة الشيطان التي تظهر معكوسة إلى أن الجوانب السلبية أو الصعبة من الماضي ، مثل الإدمان أو الإغراء ، ربما لعبت دورا في تفكك العلاقة.

يشير ظهور بطاقة القوة في الوضع المستقبلي إلى أنه قد تكون هناك حاجة إلى التصميم والقوة الداخلية من أجل تحقيق النتيجة المرجوة. يمكن أن تشير هذه البطاقة إلى أن السائل لديه القدرة على إحداث التغيير ، ولكنه قد يتطلب جهدا ومثابرة.

بشكل عام ، يشير الانتشار إلى أن السائل لديه القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية ، ولكن قد يتطلب الأمر جهدا وتصميما من جانبه. يشير وجود بطاقة الساحر في وضع الحبيب إلى أن الزوج قد يلعب دورا في الموقف ، لكن ليس من الواضح ما إذا كان سيعود. في نهاية المطاف ، ستعتمد النتيجة على تصرفات وخيارات كل من السائل والزوج.


التعقيب
الحقيقة لقد دهلت بالفعل من تحليل الذكاء الصناعي للبطاقات التاروت رغم انه توجد بعض الاخطاء وهي قليلة مثل بطاقة الشيطان المعكوسة تدل ايضاء على قلة المال الفقر وهذا هعو سبب الانفصال وكانت بالفعل الزوجة متطلبة وأم مبذرة مسرفة ولكن بعد الانفصال عرفت والابتعاد عرفت أن الخطأ كان منها وبما أنهم بينهم أولاد فهي تريد العودة وكما قال الشيخ هههههه (Chat GPT) عليها أن تبدل مجهود كبير حتى تعيد المياه إلى مجاريها وبطاقة القوة التي تصور امرأة تفتح فم الأسد والتي تدل على الترويض فهي نصيحة للزوجة تقول لها بطاقة القوة ليس عليك إستخدام العنف من أجل ترويض الأسد بل هناك طرق ناعمة أنثوية وبالحكمة والعقل وليس بالعناد يمكنك التحكم في الوحش الدخلي الذي فيك (الشهوات المادية) والزوج المعاند . الهدف من هذا حتى أظهر لكم بأن تحليل بطاقات التاروت وقراءته هو شيئاً سهل جدا وليس ما يقال لكم بأنه صعب التعلم.
ابني عندما كان عمره 8 سنوات علمته قراءة التاروت وهو الآن يقرأ التاروت كالمحترفين وله حساسية عالية وحدس مرتفع مع الملاحظة القوية ما شاء الله عليه.
رابط الموقع
Screenshot.png

2.png






 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى