هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

دائرة 360°درجة للأجابة عن السؤال؟

فارس البندول

لا أعلم
المشاركات
174
مستوى التفاعل
499
يجب أن تضعوا دائما في اعتباركم عند طرح الأسئلة؟ بأنه لكل سؤلاً غير واضح ومبهم سيكون الجواب عليه غير واضح ومبهم أيضا (قانون السبب والنتيجة الكارما،)،
واعلم أيها المريد بأنه لكل سؤال تحيط به دائرة من 360° درجة من الأجوبة المضللة، من ضمنها دائماً دائرة الجواب الصحيح لكل سؤالاً يطرح في الكون؟
بشرط أن يكون السؤال موجزاً وواضحاً غير متحيز لرغبة أو لعاطفة، وإن لم تفعل فلا تلوم إلا نفسك ساعتها ستكون ضائعاً بين 360 جواباً مضللاً........................!

يأمن يبحث عن طريق الحقيقة من بين 360 سبيلاً ومشارب ومذاهب مضللة، 360° وطريق الحقيقة واحد منذ أن خلق الله هذا الكون .. إذا اردت أن ترى , ضع البطاقة التاسعة بطاقة الناسك تحت وسادتك حتى ترى بالمصباح الذي يحمله الناسك بيديه ليضيء طريقه؟
كن محايداً وواضحاً في طرح السؤال؟، حتى يرد عليك الكون بجواب، واضح، و محايد، وصحيح عن سؤالك؟

السؤال 360 درجة.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى