هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

القراءة تخت التاروت للبطاقات السر الأعظم 22 بطاقة

فارس البندول

لا أعلم
المشاركات
174
مستوى التفاعل
499
كيف تجيب على سؤال أي حالة تعرض عليك؟
بهذه الطريقة من سرد انتشار بطاقة التاروت للسر الأعظم 22 بطاقة (سرد اربعة بطاقات) بإمكانك أن تقرا الحالة النفسية لك ولغيرك وكذالك مستوى الإرتقاء الروحي لك ولغيرك .
بعد خلط البطاقات بشكل جيد لمدة 45 ثانية أو أكثر تم تقوم بتقسيم حزمة البطاقات إلى نصفين بيديك اليسرى أو السائل يقوم بقطع البطاقات الى نصفين ويضع النصف الذي كان في الأسفل إلى أعلى.
يطلب قراء التارو من السائل سحب اربعة بطاقات ببساطة مع التركيز على سؤال.

ملاحظة:

يجب وقت السؤال أن تكون محايدا ولا تدعى عواطفك ولا رغباتك تتدخل وقت السؤال لأنها ستفسد الجواب بسبب تدخل رغبتك ولي رقبة معاني البطاقات حسب رغبتك أنت وشهوتك وستقع عندها في المحظور خداع النفس.
بعد قراءة البطاقات المسحوبة ، يقوم قارئ التارو بتفسير البطاقات لتكييفها مع الوضع المحدد للسؤال الشخص المستشِار بكسر حرف الشين. على سبيل المثال ، دلالات ومعاني بطاقة الشيطان (المتعة الاغراء/ الرغبة – الإدمان الحيوية ) وجتهد بالذكاء والحدس على تفسيرها وفقًا لما تمثله في مرتبة سرد الانتشار للبطاقات التاروت. إذا كان يمثل شخصًا يبحث عن وظيفة ، فإن بطاقة الشيطان تدل الرغبة في كسب المال والماديات . إذا كان يمثل شخصًا في حالة حب ، فإنها تدل عن الرغبة التي تغويه وتسحره. إذا كان يمثل قريبًا مريضًا ، فإنها عن رغبته في استعادة حيويته ، إلخ.

كيف تفعل نفس الشيء مع اي سؤال؟

للقيام بالشيء نفسه ، ستحتاج ببساطة إلى بطاقة السر الأعظم 22 بطاقة ولقد قمنا بنشرها في المنتدى وجاهزة لطباعة ومعربة٫
بمجرد أن تصبح 22 بطاقة من السر الأعظم في متناول اليد ، أول شيء يجب عليك خلط البطاقات كما تفعل مع مجموعة أوراق اللعب العادية بشكل جيد، مع التركيز بشدة على سؤال الذي تريد الإجابة عليه ولا تنسى أن تكون حياديا في وقت طرح السؤال.

أداب السؤال

سؤال يجب أن يكون واضحاً ومختصراً وليس سؤال مبهما و متعدد الأسئلة هناك سؤال متفرع (سؤال داخله سؤال مثلا هل سيكون السفر موفقا هذا الشهر وهل ستعرف على فتى أحلامي مثلا) عليك بتجزئته إلى سئلة وفتح تخت التاروت لكل سؤال

لا تخف من خلط البطاقات لفترة طويلة (45 ثانية على الأقل). بمجرد الخلط بطاقات التاروت، ضع البطاقات على الطاولة وافردها على شكل قوس بحيث يمكنك رؤية ظهر (الخلفية المزركشة للبطاقة لا صورة البطاقة) كل البطاقات 22 أمامك. أثناء التركيز على سؤالك، قم بسحب البطاقات الأربعة التي وقع اختيارك عليها وهي مقلوبة على وجهها. ضعهم على الطاولة وفقًا للرسم التخطيطي لسرد البطاقات الأربعة التالي: الصورة رقم 1

لنفترض أن هناك فتاة تسأل واسمها نور
لنلقِ نظرة على مثال معًا:

تسأل نور، وهي شابة، التارو كيف سيتطور لقاءها الرومانسي الجديد؟

لقد قابلت للتو أحمد وهي تتساءل عما سيحدث بينهما.

فيما يلي البطاقات الأربعة التي سحبتها نور بيديها: الصورة رقم 2

البطاقة رقم 1: تمثل شخصية نور موقفها ظروفها النفسية والمادية معا في الوقت الحالي وقت السؤال– المستشِارة أو السائلة في الوقت الحاضر: كان فيها بطاقة الأحمق وتدل على ( العفوية، بدايات جديدة، واثق من الغاية من رحلته).

تود نور حاليًا أن تبدأ مع أحمد علاقة عاطفية بداية جديدة. إنها تؤمن بإمكانيات هذه العلاقة. تشعر أنها وأحمد لديهما ما يلزم للمضي قدمًا (الشعور بأنهما واثقاً من الغاية هذه الرحلة العاطفية بينهما).

البطاقة رقم 2: ما الذي يواجه السائلة (من أشخاص أو المواقف) بما أن السؤال كان عن أحمد البطاقة رقم 2 هي بطاقة الناسك تدل على (الوقت - البحث - الناضج الحكمة - العزلة و الانطواء) هذه البطاقة تمثل شخص أحمد المسؤول عنه.
أحمد أقل ثقة من نور. يحتاج إلى مزيد من الوقت لتنضج الظروف. إنه رجل منعزل إنطوائي يفضل التفكير قبل الشروع في اي عمل (يحتاج إلى البحث عنى معنى الحياة والعلاقة العاطفية بين الطرفين).

البطاقة رقم 3 : تمثل الماضي المشترك بينهما: بطاقة الرجل المعلق تدل على (التضحية والصبر و التقييد معلق بين الماضي والحاضر)
في الماضي ، تخلى كل من نور وأحمد مؤقتًا عن فكرة ربط اي علاقة عاطفية في حياتهما مع الاخر. كانت حياة العاطفية ( معلقة) بسبب سجن الماضي! وعندما التقيا ، تم إنشاء رابطة عاطفية وقرروا تجاوز جمود في حياتهم العاطفية ليتجاوز هذا الموقف في النهاية.

البطاقة رقم 4: النتيجة المستقبلية: عجلة الحظ تدل على (المصير، دورات التغيير-حركة - مفاجأة - فرصة - حظ)

في المستقبل ، يمكننا أن نرى أن الأشياء ستتحرك (حركة). سيقررون منح هذه العلاقة فرصة. سوف ينتهزون الفرصة المتاحة لهم. سيتحرك هذان الزوجان إلى الأمام (الحركة) بطرق مدهشة.
النصيحة للنور وهي الاستمرار في علاقتها مع أحمد والصبر لأن هذا الصبر سيتوج بنجاح علاقتهم العاطفية.

التارو ليس علم الصواريخ وليس معقدا.... بل أسهل من أي شيء فقط يعتمد على الحدس واستخدام الكلمات رئيسية لبناء قصة مفهومة حتى تكون جوابا على السؤال السائل. كما هو الحال مع أي فن ، يمكن إتقانه وإثرائه باتباع التعاليم الصحيحة وممارستها. ستبقى المبادئ الأساسية دائمًا هي تلك التي اكتشفتها للتو معي. لذا قم بقراءاتك الآن واكتشف ما إذا كنت ستطور شغفك بفن التارو!
ونشرها هنا.

لقطة شاشة من 2023-01-26 20-54-26.png
لقطة شاشة في 2023-01-26 22-57-42.png
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى