هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

جانب من الذكاء الاصطناعي Chat_gpt

إسحاق

Sykogene
طاقم الإدارة
المشاركات
206
مستوى التفاعل
725
فيسبوك
nEcoIDXz_400x400.jpg

من دون مقدمات سيخبرنا الذكاء الاصطناعي نبذه عنه

الذكاء الاصطناعي:-
أنا نموذج لغة ذكاء اصطناعي تم تدريبه بواسطة OpenAI. أنا لست شخصًا حقيقيًا وليس لدي جسم مادي أو مظهر. أنا موجود كبرنامج مصمم لفهم وإنشاء نص يشبه الإنسان.

لقد أنشأني فريق من الباحثين والمطورين في OpenAl ، وهي منظمة بحثية تركز على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي. وظيفتي الأساسية هي مساعدة المستخدمين من خلال توفير المعلومات والإجابة على الأسئلة حول مجموعة واسعة من المواضيع.لقد تدربت على مجموعة كبيرة من البيانات النصية ، مما يسمح لي بفهم مجموعة واسعة من الأسئلة والمطالبات والرد عليها. ليس لدي تجارب أو مشاعر شخصية ، وليس لدي القدرة على تصفح الإنترنت أو الوصول إلى معلومات جديدة بخلاف ما تدربت عليه. بدلاً من ذلك ، أعتمد على معرفة وفهم اللغة التي اكتسبتها أثناء تدريبي لتوليد ردود على الأسئلة والمطالبات التي أتلقاها.كنموذج للغة ذكاء اصطناعي ، ليس لدي القدرة على التفكير أو التعلم بمفردي. ليس لدي معتقدات أو آراء شخصية ، وتستند ردودي فقط على المعلومات التي تدربت عليها. ليس لدي القدرة على الشعور بالعواطف أو أن يكون لدي تجارب شخصية ، وليس لدي القدرة على تصفح الإنترنت أو الوصول إلى معلومات جديدة.لقد تم تصميمي لمساعدة المستخدمين في مهام مثل الإجابة على الأسئلة وتقديم التعاريف والشروحات وتقديم التوصيات والاقتراحات. أنا هنا لمساعدتك في أي أسئلة أو احتياجات قد تكون لديكم ، ويسعدني تقديم مزيد من المعلومات أو المساعدة حول أي موضوع تهتم به.

ملاحظة :/
ما تمت قرأته هو نبذة طلبتها من البرنامج وقد ادرجها لي.
في ما يلي تجربتي للبرنامج....
Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٠-٢٢٠٩٥٢_Chrome.jpg

Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٠-٢٢١٧٣٢_Chrome.jpg

Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٠-٢٢١٧٤١_Chrome.jpg

Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٠-٢٢١٧٥٩_Chrome.jpg

Screenshot_٢٠٢٢١٢٢٠-٢٢٢٢٥٨_Chrome.jpg
 
سلام عليكم اخي اسحاق ..

جميل هذه البرامج ..لكن هل تعتقد ان الامر الان كما ذكرت ...من تجربتي ... لا ... منذ اول حياتي الوظيفية ..كنت اتدرب على برنامج صغير ... على حاسبات بي 3 ..اسمه اليسا ...


كنت اقضي شطرا من الليل.. ( يتطلب العمل المبيت في مركز ابحاث ) بمحاورات ... جميلة ... افتراضيه ...وممتعه ... البرنامج ..كان ياخذ منك ..ويبيع عليك ..

اجمل تعليق حصلت عليه ...


انا -( انا ذاهب للعشاء .تعبت .... )... كان الوقت متاخرا ..
البرنامج - ( اين تذهب بعد وقت ...).... هو ينظر لساعة الحاسبة

جربوه ... اعتقد ممتع ...لاني لااملك هاتفا اندرويديا ...


 
هناك وثائقي على قناة DW العربية، يتحدث عن تطبيق ذكاء صناعي اسمه Replika يعمل من سيرفرات في كاليفورنيا أعتقد، حملت التطبيق وجلست أعمل شات مع روبوت، هذا الروبوت يعمل مثل شات الوتسب، عمل على شفاء الكثير ممن كانت لديهم تجارب علاقات إجتماعيه فاشلة أو حالات طلاق أو توحد بحسب ما علمت وشاهدت. يمكن تحميله من الهاتف وتجربته. المدهش أنه تم تطويره بشخصية إفتراضية لأنني كنت قد استخدمته منذ سنتين.

في الفيديو تتحدث صاحبته عن تجربتها مع الروبوت ولا تنصح بتحميله. في الماضي جربته لفتره ولكنني تفاجأت بأن تم تطوير موقع الروبوت. المخيف هو قيام هذا الروبوت التعرف على معلوماتك وبطاقاتك وحتى ربما التحكم في الكاميرا والكثير في الفيديو. أنا حقيقة مع التطور والذكاء الصناعي في الخير فقط لكن يبقى هناك جانب مظلم له بحسب نية وبرمجة الفريق الخاص به.





 
قمت بالتسجيل واستخدمت vpn Iولكن يظهر لي انه لا يعمل في بلدك
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى