هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[4] هو عدد القراءات المتبقية

الإستثمار في الذهب

بدايتي كانت من 2004، تعلمت التداول عن طريق ابن عم لي ومن وقتها قرأت كثيراً وكانت المنتديات وقتها في قمة رواجها. ثم إنتقلت لمنتدي المتداول العربي تعلمت فيه الكثير وشاركت ووضعت استراتيجية لي صممتها مع بعض التوصيات. مازال المنتدى يعمل لحد الأن.
الموقع به كل شي تريده لا تتعب نفسك. من تعليم وتسجيل وإدارة وتوصيات.

تعرفت على الشركات الجيدة والنصابة وبحثت فيها. استقريت على شركة FXCM في الولايات المتحدة الأمريكية فترة طويلة وهناك شركة أسمها XM ARABIA فتحت فيها حساب تداول. يمكنك فتح حساب فيها والبدء بحساب تجريبي. وهناك الكثير من الشركات الفوركس التي تتنافس في تقديم خدماتها وتسهيلاتها لجذب العميل. لا تدع أحد يعمل من أجلك. إبدأ من نفسك، اليوتيوب الأن به كورسات الفوركس بكثرة. ستتعلم الكثير وتختصر المسافة. كنت أتداول عدة شهور وأقف، ثم أعود اخسر واكسب وقررت الأن التداول على الذهب فقط، بحكم دراستي للطاقة فهو مناسب لي.

أفضل الشركات اﻷمريكية والتي لها فروع عدة حول العالم وهناك شركة FBS أما التي في قبرص أو جزر العذراء البريطانية كثير ما ينصح بتجنبها. كن حذراً تعلم أولا ثم إفتح حساب تجريبي كي تعتاد على البرنامج و الرسوم البيانية للأسعار... إبدا بمبلغ بسيط للتداول في حساب حقيقي.
 
التعديل الأخير:
بدايتي كانت من 2004، تعلمت التداول عن طريق ابن عم لي ومن وقتها قرأت كثيراً وكانت المنتديات وقتها في قمة رواجها. ثم إنتقلت لمنتدي المتداول العربي تعلمت فيه الكثير وشاركت ووضع استراتيجية لي صممتها مع بعض التوصيات. مازال المنتدى يعمل لحد الأن.
الموقع به كل شي تريده لا تتعب نفسك. من تعليم وتسجيل وإدارة وتوصيات.

تعرف على الشركات الجيدة والنصابة وبحث فيها. استقريت على شركة FXCM في الولايات المتحدة الأمريكية فترة طويلة وهناك شركة أسمها XM ARABIA فتحت فيها حساب تداول. يمكنك فتح حساب فيها والبدء بحساب تجريبي. وهناك الكثير من الشركات الفوركس التي تتنافس في تقديم خدماتها وتسهيلاتها لجذب العميل. لا تدع أحد يعمل من أجلك. إبدأ من نفسك، اليوتيوب الأن به كورسات الفوركس بكثرة. ستتعلم الكثير وتختصر المسافة. كنت أتداول عدة شهور وأقف، ثم أعود اخسر واكسب وقررت الأن التداول على الذهب فقط، بحكم دراستي للطاقة فهو مناسب لي.

أفضل الشركات اﻷمريكية والتي لها فروع عدة حول العالم وهناك شركة FBS أما التي في قبرص أو جزر العذراء البريطانية كثير ما ينصح بتجنبها. كن حذراً تعلم أولا ثم إفتح حساب تجريبي كي تعتاد على البرنامج و الرسوم البيانية للأسعار... إبدا بمبلغ بسيط للتداول في حساب حقيقي.
تجربتي الوحيدةكانت في الخيارات الثنائية ب 40 دولاروخسرتهم كلها شركات في جزر و من يقيموا التطبيق يكون واضح انهم مستاجرين لهذا تجدهم اجانب مع لغة عربية فصحي
لذا قررت ان اذهب للتداول
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انا خسرت في منصات iq option and poctoption دولار ٣٠٠٠ مريت بعدها بحالة اكتئاب
 
انا خسرت في منصات iq option and poctoption دولار ٣٠٠٠ مريت بعدها بحالة اكتئاب
الخيارات الثنائية خطورتها عاليه، بمجرد أن تدخل تبدأ في التوتر الذي يستنزف طاقة جسدك، والمال طاقة عند خسارتك له تتعب نفسك ويصيبك اكتئاب. كأنك راجع من معركة مهزوم.

لا تتداول بمبالغ كبيرة، ابدا بحساب تجريبي أو حقيقي من 10 دولار إلى 20. وأنصحك لا تستعجل فهذا السوق لا يرحم ولا يعرف العواطف. خذ لك استراحة فترة حتى تستعيد قوتك من جديد. هذا المال له تأثير إيجابي وسلبي حينما نكسبه أو نخسره.

في هذا الوقت المتسارع نريد المال بسرعه بأي ثمن لكن سنفقد راحة البال بكثرة التفكير. عن نفسي تركت الخيارات الثنائية، إذا كانت هناك تجارة واحده متمكن فيها فهذا يكفي.
 
بشنو تنصحني اخي يمكن ارجع اتعلم
 
بشنو تنصحني اخي يمكن ارجع اتعلم
حدد ماذا تريد، تداول عملات أو الذهب وغيره من السلع. ابحث عن مصادر تعليمية يوتيوب، اختر لك شركة موثوقه، أفضل الشركات الأمريكية لها اكثر من عشرين سنة عمل. احذر من قروبات التلغرام الذين يديرون الاموال، نصابين يجعلونك ترسل لهم الأموال يعطونك بعدها الشروط ويلزموك بالدفع ولا يرجعون لك اموالك، احذر من صور الارباح فهي وهمية يستغلون الناس فيها لجذب الزبائن. اهم شي أنك أنت تتاجر بنفسك.
 
شو رايك في الألعاب الرقميه جربتها
تعتمد على الحظ بس فيها فلوس كثير
 
جربتها ممتازة بس الناس يقولون حرام
 
ألعاب الحظ هل تقصد العاب الكازينو؟
أريد أن أنوه لشي مهم وهي قنوات التلغرام التي تختص بالإستثمار
لا تشتركوا فيها لأن أغلبهم يقوموا بعمل مجموعة يطلبوا منكم أموال
كي يستثمروها لكم ولكن في المقابل سيطلبون منكم دفع المزيد وهؤلاء نصابين
وأمر آخر يقوموا بوضع فيدوهات لبيع وشراء وأرباح ليست لهم كي يقنعوكم بذلك
واجب الحذر منهم ولا يخبروكم بشروطهم إلا لما تدفعوا لهم وحينما تدفعون
تنصدمون بشروط لم تكن في الحسبان ولا تناسبكم شروط تعجيزية كأن
يطلبوا منكم دفع إيجار الشخص الذي يعمل لصالحكم ودفع إيجار السيرفر
لقد كثر النصب في الآونة الأخيرة بشكل جنوني
 

أداب الحوار

المرجو إتباع أداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، في حال كانت هناك مضايقة من شخص ما إستخدم زر الإبلاغ تحت المشاركة وسنحقق بالأمر ونتخذ الإجراء المناسب، يتم حظر كل من يقوم بما من شأنه تعكير الجو الهادئ والأخوي لسايكوجين، يمكنك الإطلاع على قوانين الموقع من خلال موضوع [ قوانين وسياسة الموقع ] وأيضا يمكنك ان تجد تعريف عن الموقع من خلال موضوع [ ماهو سايكوجين ]

الذين يشاهدون هذا الموضوع الان (الأعضاء: 0 | الزوار: 1)

أعلى